تحميل تطبيق الطالب لمتابعة الاختبارات والنتائج والكشوفات (بروغرس - progres)

تطبيق بروغرس - وزارة التعليم العالي والبحث العلمي:

تحميل تطبيق الطالب لمتابعة الاختبارات والنتائج والكشوفات (بروغرس - progres)
تحميل تطبيق progres

يمكن للطلاب استخدام تطبيقات الهواتف الذكية للوصول إلى معلومات الإختبارات والنتائج والشهادات الخاصة بهم. هذه التطبيقات عادة ما تتيح للطلاب الوصول إلى الجداول الدراسية والإختبارات المجدولة، والإطلاع على نتائج الإختبارات والشهادات الخاصة بهم. كما يمكن للطلاب التواصل مع المدرسين والإدارة الأكاديمية عن طريق هذه التطبيقات.

تحميل تطبيق الطلبة لوزارة التعليم العالي:

(بروغرس - progres) هو التطبيق الذي يستخدم للوصول إلى المعلومات الخاصة بالطلاب في الجامعات الجزائرية. يتيح التطبيق الوصول إلى الجداول الدراسية والإختبارات المجدولة، والإطلاع على نتائج الإختبارات والشهادات الخاصة بالطلاب. كما يمكن للطلاب التواصل مع المدرسين والإدارة الأكاديمية عن طريق هذا التطبيق. التطبيق يعمل على موقع الإنترنت فقط وليس كتطبيق يعمل على الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون.

وزارة التعليم العالي تطلق التطبيق الإلكتروني الخاص بالطلبة الجامعيين:

هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات الهامة للطلاب، مثل الوصول إلى الجداول الدراسية، الإختبارات المجدولة، النتائج الجديدة، الشهادات، الأخبار الجامعية، الجداول الدراسية السابقة، الجداول الزمنية للدراسة، الجداول الزمنية الخاصة بالإختبارات، الجداول الزمنية الخاصة بالشهادات، الجداول الزمنية الخاصة بالدراسة الجامعية، الجداول الزمنية الخاصة بالدراسة الجامعية، الجداول الزمنية الخاصة بالإختبارات النهائية، الجداول الزمنية الخاصة بالشهادات الجامعية، الجداول الزمنية الخاصة بالإختبارات النهائية.

مميزات تطبيق الطالب progres:

تطبيق Progres يحتوي على العديد من الميزات الهامة التي يجعل الحياة الجامعية أسهل للطلاب، مثل:

  1. الوصول إلى الجداول الدراسية الحالية والسابقة.
  2. الإطلاع على الإختبارات المجدولة والنتائج الحالية.
  3. الإطلاع على الشهادات الحالية والسابقة.
  4. التواصل مع المدرسين والإدارة الأكاديمية.
  5. الإطلاع على الجداول الزمنية للدراسة الجامعية.
  6. الإطلاع على الأخبار الجامعية الحالية.
  7. الإطلاع على الجداول الزمنية الخاصة.

شاهد أيضاً: افضل منصة تعلم اللغة الانجليزية على الانترنت 2023.

خدمات التطبيق الخاص بالطلبة الجامعيين:

  1. أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك إلى أنه يمكن للطلاب فحص جدول الاختبار وأوراق النطاق ، وكذلك جداول الديون ، ونتائج جميع الفصول الدراسية ، والنتائج النهائية من خلال التطبيق الخاص بالطلبة الجامعيين (بروغرس - progres).

  1. من خلال تطبيق الطالب progres ، يمكن للطلاب أيضًا التسجيل في الجامعات وتتبع فترات الراحة الأكاديمية والحصول على المعلومات المتعلقة بالبكالوريا.
  1. يجب على جميع الطلاب استخدام تطبيق بوابة الطالب progres الذي أصدرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  1. بوابة الطالب الرقمية بروغرس PROGRES متاحة لجميع الطلاب من خلال تحميل تطبيق progres للاندرويد.

تسجيل الدخول في التطبيق للطلبة الجامعيين:

وحددت الوزارة أنه يجب على الطالب تقديم اسم المستخدم المكون من سنة البكالوريا للطالب ورقم التسجيل على سبيل المثال 202235012345 لعام 2022 و 35012345 لرقم التسجيل. كلمة السر مطابقة لتلك الموجودة في قائمة نقاط البكالوريا.

تحميل تطبيق progres

بعد ان تعرفت على تطبيق الطالب الجزائري لمتابعة الإختبارات والكشوفات والنتائج الدراسية ، يمكنك الآن البدء في تحميل تطبيق progres للطالب عن طريق رابط التحميل التالي.

رابط تحميل التطبيق الخاص بالطالب الجامعي:

تم إطلاق تطبيق (بروغرس - progres) لطلاب الجامعة على متجر جوجل بلاي ، ويمكن الوصول إليه حاليًا من متجر التطبيقات بكل سهولة. قم بزيارة رابط المساعدة في الوصول إلى تطبيق بروغريس على هاتف الأندرويد ومعرفة المزيد حول جميع ميزاته.

الدخول مباشرة الى رابط تحميل تطبيق بروغرس للاندرويد من هنا.

الإستخدام ومعلومات تسجيل الدخول الى برنامج progres للطلاب:

  1. اسم المستخدم: هي عام البكالوريا ورقم تسجيل البكالوريا.

على سبيل المثال: عام البكالوريا هو 2023 و رقم التسجيل هو 36012345 يصبح اسم المستخدم "202336012345"

  1. كلمة المرور: هو الرقم السري الموجود على الكشف الخاص بنقاط البكالوريا.

يمكن للطلبة مراقبة تعليمهم في الجامعات والمدارس العليا والمعاهد في الجزائر بفضل تطبيق بروغرس اندرويد. يمكنك عرض مجموعة الطلاب والفوج ، واستخدام الوقت ، والنتائج الأكاديمية ، وبطاقة الطالب ، ومتابعة الديون ، والأعياد الأكاديمية ، وغيرها من الخدمات المهمة للغاية باستخدام تطبيق الطالب لمتابعة الاختبارات والنتائج والكشوفات. يرجى تحميل تطبيق progres باستخدام الرابط المرفق في الفقرة السابقة من المقال.

شاهد أيضاًأفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة خطوة بخطوة.