تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي لايت 2023 PUBG Lite للكمبيوتر برابط مباشر مجانا الموسم الجديد

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

ملاحظة: فيما يلي رابط تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite في اسفل المقال. لكن يُنصح بقراءة الموضوع أولاً.

تم إنشاء لعبة ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite خصيصًا للأجهزة ذات القدرات المحدودة والمتوسطة. هي نسخة من لعبة بابجي الاصلية ، تم تصميمها بحجم أصغر مقارنة باللعبة الأصلية (ببجي موبايل) ، الأمر الذي يتطلب أجهزة ذات موارد متقدمة ، من أجل تسهيل استخدامها للعديد من المجموعات المولعة بالألعاب الحربية المعروفة. إذا كنت تستمتع بألعاب الحرب والإثارة ولكن جهازك يمنعك من استخدامها ، فسيسعدك تحميل لعبة ببجي لايت.

ما هي لعبة ببجي لايت نسخة Tencent الرسمية ؟

واحدة من ألعاب الحرب والصراع الشهيرة التي تجذب ملايين اللاعبين هي لعبة ببجي المعروفة (Player Unknown's Battlegrounds) ، والتي أصدرتها شركة Tencent الصينية في مارس 2017 للكمبيوتر قبل إتاحتها للتنزيل على الأجهزة المحمولة. تلقت اللعبة أكثر من 200 مليون عملية تحميل من المستخدمين من جميع الأعمار والطبقات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. يمكن لجميع المستخدمين الآن تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite المتوافقة مع جميع الأجهزة ولديها إمكانيات قوية.

يمكن تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مجانًا لأنها مدعومة من Unreal Engine 4 وتحتاج فقط إلى اتصال إنترنت قوي لتمكين الدردشة الصوتية بين اللاعبين وأعضاء الفريق. تتميز لعبة PUBG برسوماتها الاحترافية التي لا مثيل لها ، والتي تمنحك انطباعًا بأنك في الواقع في ساحة معركة ولا تلعب مجرد لعبة حربية.

فازت لعبة PUBG بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Golden Joystick لأفضل لعبة لعام 2018 ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز من متجر Google Play لأفضل لعبة وأكثرها ودية. كل هذا بسبب التطوير والتحديثات المستمرة للعبة ، والتي يتم إجراؤها من قبل مطوري اللعبة في محاولة لجذب المزيد من اللاعبين وتعزيز ثقافة القتال النزيهة التي يفتقر إليها مجتمع اليوم.

كيفية اللعب في لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة؟

في حين أن لعبة ببجي لايت للكمبيوتر تعتمد على إطلاق النار والقتال داخل مجموعة أو كفرد منفصل ، بعد الهبوط من الطائرات الموجودة على الجزيرة "ساحة المعركة" ، باستخدام الخرائط ، ثم يقوم اللاعبون بجمع الأسلحة والمعدات التي قد يحتاجون إليها للقتال ، يمكنك الاستمتاع والمغامرة مع 100 لاعب من جميع أنحاء العالم في نفس الوقت عند تنزيل لعبة ببجي لايت.

عند تحميل لعبة PUBG الشهيرة ، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بلعبة Battle Ground المثيرة ، بما في ذلك الوضع الكلاسيكي لـ 100 لاعب في وقت واحد ، والوضع السريع ، والفرق القاتلة ، والزومبي ، والثنائي ، والفردي ، و 4 ضد 4 ، وكلها يسعى اللاعب ليكون الفائز الأخير في نهاية المباراة. يعد وضع اللعب المذكور أعلاه أحد أوضاع اللعب ولكنه ليس الوحيد الذي يمكّنك من الاستمتاع بأعنف ألعاب القتال والمعارك المجهولة.

يجب أن تدرك أن الجميع هم خصمك عندما تقوم بتنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite وتبدأ الصراع.

لذلك ، يجب عليك تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر ، واختيار أسلوب التصوير المفضل لديك (إما من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث) ، ثم بدء حرب معركتك من أجل البقاء.

  1. شاهد ايضاًكيف احترف لعبة ببجي موبايل.

أشهر خرائط لعبة ببجي لايت للكمبيوتر الموسم الجديد :-

يتفقون على أنه مكان مناسب لأجواء القتال مع الكثير من المرح والتشويق ، وإذا كنت تريد الفوز ، فعليك تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر. سيكون لدى اللاعب أربع خرائط تختلف فيما بينها من حيث الأسلحة والمباني والتصميمات ، بالإضافة إلى الطقس ودورات النهار والليل وكذلك الحجم والمساحة. من أجل زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة في اللعبة ، يجب أن تدرس بعناية الخريطة التي تريد أن تلعبها.

  1. الخريطة الأولى هي Erangel ، وهي واحدة من أقدم الخرائط التي ظهرت لأول مرة مع الإصدار الأصلي من لعبة ببجي الشهيرة ، وهي تحظى بشعبية كبيرة وحب لدى اللاعبين. تتميز بكونها ساحة عسكرية مناسبة لنصب الكمائن على الجسور التي تربط الجزيرتين بهدف إلحاق الأعداء بالقناصة والرشاشات ، وأفضل المناطق التي يحبها اللاعبون للاشتباك مع أعدائهم هي القاعدة العسكرية وجورج. منطقة حمام السباحة. إنه متوسط ​​الارتفاع ومماثل في تكوينه لمدن روسيا.
  1. الخريطة الثانية هي خريطة ميرامار وهي الأكبر حجما مقارنة بمنافسيها لكنها واضحة لأنها منطقة صحراوية تشبه شمال المكسيك وتحتوي على العديد من الجبال والتضاريس الغادرة. كما أن لديها مناطق سكنية تتميز بارتفاع مبانيها وجعلها موقعًا متميزًا لمطاردة الأعداء. تعد خرائط Pecado و Miramar أماكن الصراع التي يفضلها معظم اللاعبين عند تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite.
  1. الخريطة الثالثة هي خريطة Sanhok ، التي يحبها العديد من اللاعبين لأنها تحتوي على مساحة أصغر من أول خريطتين ، Erangel و Miramar. ينفجر الصراع على أرضه بسرعة ويقتصر على عدد قليل من اللاعبين بعد فترة قصيرة من الوقت على الرغم من سهولة التنقل والتنقل حول الخريطة بين التضاريس والهياكل ، وكذلك عبر النهر الذي يقسم الخريطة.

  1. الخريطة الرابعة: عند تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر مجانا أو الإصدار المدفوع من PUBG ببجي لايت للكمبيوتر والهواتف المحمولة ، ستتمكن من تشغيل الخريطة الرابعة ، خريطة Vikendi الشتوية ، وهي أحدث خريطة سيتم إصدارها حديثاً. تختلف المباني والمنازل في هذه الخريطة عن تلك المتوفرة في الخرائط الثلاث السابقة ، وهناك خدعة خاصة للاختباء يمكن الحصول عليها من الصندوق الذي تم إلقاؤه من الطائرة وهو الزي المخفي للثلج. تتضمن هذه الميزات الأشجار والتضاريس التي تسهل على اللاعبين الفوز بالمعركة أثناء القتال ، وكذلك للاختباء.

لماذا تقوم بعملية تحميل لعبة بوبجي لايت للكمبيوتر؟

تم إنشاء إصدار PUBG MOBILE LITE بواسطة مطوري Unreal Engine 4 للعبة PUBG الأصلية من أجل أن تكون متوافقة مع جميع الأجهزة التي تحتوي على معالج بطيء أو مساحة تخزين مجانية صغيرة مع الحفاظ على جميع آليات اللعب الأصلية في PUBG ، والتي جذبت الملايين. من اللاعبين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة قتال خالية من الغش.

من خلال الحد من عدد اللاعبين إلى 60 ، وإنشاء خرائط بعرض 2 كم فقط بطول 2 كم ، وجعلهم ينزلون عبر المظلات بحثًا عن الإمدادات والأسلحة ، وإشراكهم في صراع من أجل البقاء على خريطة تتقلص تدريجيًا ستؤدي في النهاية إلى احتواء المنتصر في المعركة وحده وزيادة الإثارة والتركيز على الهدف.

حرص مطورو لعبة ببجي لايت PUBG Lite على الحفاظ على الشخصية الرسومية عالية الجودة التي ميزت لعبة PUBG iPhone الأصلية بصوت واضح ومؤثرات صوتية تثير حماسك أثناء القتال. نتيجة لذلك ، عند تحميل اللعبة ، ستستمتع بالتفاصيل المرئية والصوتية التي ستأسرك وتعطيك انطباعًا بأنك داخل ساحة معركة حقيقية وخريطة كبيرة.

قم بتحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر على الفور ، وشاركها على نطاق واسع مع أصدقائك ، واعملوا معًا لزيادة التوتر والإثارة.

متطلبات تحميل لعبة ببجي لايت للاجهزة الضعيفة والقوية:-

نظرًا لعدم مراعاة متطلبات اللعبة لتجربة مستخدم مميزة عند تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite ، واجه العديد من مستخدمي لعبة PUBG PC الأصلية العديد من العقبات أثناء تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر أو على الهاتف الذكي. كانت أكبر العقبات هي الحجم الكبير للعبة ، ولكن مع لعبة ببجي لايت أصبح الأمر أسهل بكثير. بغض النظر عن إمكانيات هاتفك أو جهاز الكمبيوتر ، فإن تنزيل اللعبة أمر بسيط.

ولكن قبل القيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام التطبيقات التالية لإصلاح هاتفك الذكي والاستمتاع بلعب الألعاب:

  • لتنزيل Microsoft Visual C ++ ، انتقل هنا.
  • لتنزيل NET Framework 4.5.2 ، انتقل إلى هذا الارتباط.
  • انقر هنا للحصول على DirectX 11.
  • برنامج بطاقات رسومات إنتل "اختياري".
  • برنامج بطاقات رسومات Radeon "اختياري".
  • برنامج بطاقات رسومات Nvidia "اختياري".

تم تصميم هذه التطبيقات لمنع الأخطاء والمشكلات التي قد تواجهك عند استخدام لعبة ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite.

مميزات لعبة ببجي لايت للكمبيوتر التحديث الاخير

تعد PUBG LITE Map Levik واحدة من أكثر الألعاب شهرة التي اكتسبت شهرة عالمية مؤخرًا. تم إنشاء هذا الإصدار ليكون متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانات الأساسية التي لا يمكنها تحمل لعبة PUBG الأصلية نظرًا لحجمها الكبير ، مما يؤثر سلبًا على أداء الكمبيوتر. لقد اتخذنا قرارًا بالتعرف على ميزات لعبة ببجي لايت التالية:

  1. الميزة الأكثر أهمية التي تميز لعبة ببجي لايت للكمبيوتر هي أنها خفيفة للغاية. يتميز بصغر مساحته وحجمه مما يجعله متوافقًا مع أهم ميزات أجهزة الكمبيوتر القديمة وبالتالي لا يكون له تأثير سلبي على أداء الكمبيوتر عند تشغيله.
  1. نظرًا لأن الإصدار المصغر من PUBG يتضمن نفس عدد اللاعبين والأسلحة مثل الإصدار العادي من اللعبة ، فإن اللعبتين متطابقتين من حيث المواصفات.
  1. تتمثل إحدى أهم فوائده في أنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع جميع أنظمة التشغيل ، ولا يحتاج إلى أجهزة متقدمة ، ولا يحتاج إلى إصدار معين من Windows ليعمل.
  1. إحدى الألعاب المجانية التي يمكنك تنزيلها بسهولة وبدون متاعب باستخدام الروابط الموجودة في المنشور هي لعبة ببجي لايت.
  1. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية في هذا الإصدار مماثلة للتأثيرات السابقة لأنها كلها ثلاثية الأبعاد وتعطيك انطباعًا بأنك منخرط في صراع حقيقي يجب أن تسود فيه.
  1. يمكنك أيضًا تنزيلها على الهواتف الذكية بالوظائف الأساسية.
  1. من المهم ملاحظة أن هذا الإصدار يدعم اللعبة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها في كل مكان.
  1. يمكن للمستخدمين من جميع الأعمار الوصول إلى هذا الإصدار.
  1. سرعات الإنترنت العالية ليست ضرورية.
  1. حرية اختيار مواقع اللعب المفضلة لديك.
  1. إنه يوفر العديد من المناطق المميزة حيث يمكنك اللعب دون عناء.

عيوب لعبة ببجي لايت للأجهزة الضعيفة

على الرغم من أن اللعبة لها فوائد عديدة ، إلا أن هناك عيوبًا معينة يحاول منشئها حلها في المستقبل ، بما في ذلك:

  1. أوضاع اللعبة في هذا الإصدار من PUBG أقل مما كانت عليه في الإصدار الأصلي ، على الرغم من حقيقة أن اللاعبين مشابهون لتلك الموجودة في الإصدار الأصلي.

  1. على الرغم من أنها ثلاثية الأبعاد ، إلا أن الرسومات داخل اللعبة أقل جودة من تلك الموجودة في لعبة PUBG الأصلية.
  1. هناك بعض المشكلات التي قد يواجهها اللاعبون عند تشغيل لعبة ببجي لايت أو تسجيل الدخول ، لكن المطورين يعملون حاليًا على إصلاحها.
  1. قد يحتاج المستخدم إلى إنشاء فريق قبل الاشتراك في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب.

متي يتم أستخدام لعبة ببجي لايت؟

للأسباب التالية ، قد يحتاج بعض عشاق PUBG إلى استخدام لعبة ببجي لايت:

  1. إصدار PUBG الأصلي غير قابل للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ذات القدرات الضعيفة أو المتوسطة التي يمتلكها اللاعبون.
  1. بسبب قيود الجهاز أو الاتصال البطيء ، يواجه اللاعبون العديد من المشكلات عند لعب لعبة PUBG الأصلية.
  1. لا يمكنك تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر نظرًا لعدم وجود مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. عدم امتلاك هاتف ذكي بالميزات الضرورية لتنزيل لعبة PUBG الأصلية وتشغيلها بدلاً من استخدام جهاز كمبيوتر.
  1. حتى إذا كان لدى اللاعب جهاز كمبيوتر قوي ، فقد يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة لتشغيل وتنزيل برامجه الأخرى.
  1. إذا كان المستخدم يريد تجربة اللعبة ولكنه يستخدم نظام تشغيل غير متوافق مع الإصدار الأصلي من PUBG.
  1. يقوم المشغل بتنزيل الإصدار البسيط في غضون ذلك ويجربه إذا كان هناك أي برامج على الكمبيوتر قد تتداخل مع الإصدار الأصلي.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Lite pc على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة :-

  • OS: Window 7,8,10, 64bit
  • RAM: 4GB
  • Direct X: Direct X 11
  • CPU: Core i3 2.4GHz
  • GPU: Intel HD Graphics 4000
  • HDD: 4GB

متطلبات لتشغيل لعبة pubg lit على الكمبيوتر للأجهزة القوية :-

  • OS: Window 7,8,10, 64bit.
  • CPU: Core i5 2.8GHz.
  • HDD: 4GB.

  • Direct X: Direct X 11.
  • RAM: 8GB.
  • GPU: NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر مجانا برابط مباشر:

لدى العديد من الأشخاص أسئلة بخصوص لعبة PUBG ، وهي واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا والتي يتم لعبها على نطاق واسع بين المستخدمين. في هذا المنشور ، سنتناول هذه المشكلات ونوضح مزايا وعيوب هذه اللعبة بالإضافة إلى أهم مكوناتها:

1. هل تستهلك لعبة ببجي لايت مساحة كبيرة على الجهاز؟

في المقابل ، ببجي لايت PUBG Lite هي نسخة مصغرة من لعبة PUBG الأصلية. إنها نسخة مصممة للأجهزة الأقل قدرة والتي لا يمكنها تنزيل أو تشغيل النسخة الأصلية من لعبة PUBG ، والتي تمكن اللاعبين من تنزيل اللعبة وتشغيلها والاستمتاع بها دون أي مشاكل.

2. ما الفرق بين لعبة ببجي النسخة الاصلية ونسخة ببجي لايت؟

ببجي لايت التحديث الجديد ، PUBG Lite ، هو أحد إصدارات لعبة PUBG الأصلية التي تم إنشاؤها للعمل مع الأجهزة المختلفة. تم تقليل حجم اللعبة عن حجم النسخة الأصلية ، إلى جانب عدد اللاعبين الذين يمكنهم تشغيلها وجودة الصورة ، والتي تعتبر طبيعية نظرًا لصغر حجم اللعبة.

يتوفر فقط الوضع التقليدي من لعبة PUBG الأصلية في إصدار ببجي لايت PUBG Lite من اللعبة.

3. ما هي عيوب لعبة ببجي لايت؟

تعتبر لعبة ببجي لايت PUBG Lite من الألعاب الفريدة من نوعها ، إلا أن إصدار ببجي لايت يفتقد بعض هذه العناصر ويوجد به العديد من العيوب التي اكتشفناها وهي كالتالي:

  • تنخفض جودة الرسومات مع انخفاض أداء الجهاز وقوته.
  • العديد من اللاعبين غير راضين عن حقيقة أن هناك الآن 60 لاعبا فقط.
  • تعمل ببجي لايت فقط مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android.
  • إحدى ألعاب الفيديو العنيفة التي لها تأثير على شخصيات الأطفال.
  • يتم لعبها عبر الإنترنت وتتطلب اتصالاً بالإنترنت.

4. هل توفر لعبة ببجي لايت إمكانية اللعب الجماعي مثل النسخة الاصلية؟

اللعب الجماعي ممكن في ببجي لايت ، لكن يوجد عدد أقل من اللاعبين مقارنة باللعبة الرئيسية. لضمان الاستمتاع باللعبة ، يمكن لعب اللعبة إما بشكل فردي أو جماعي حسب التفضيلات ووجود اتصال بالإنترنت.

5. هل هناك مشاكل في تحميل لعبة ببجي لايت؟

تعد ببجي لايت PUBG Lite واحدة من أكثر الألعاب أمانًا ، ولا تواجه أي مشكلات ، وتستخدم الحد الأدنى من موارد النظام ، وهي صغيرة ولا تشغل مساحة كبيرة. كما أن لديها الكثير من مواقع التنزيل الآمنة التي يمكن تنزيلها منها دون أي مشاكل أو تلف.

نظرًا للتأثيرات الضارة ، خاصة على الأطفال ، يجب تجنب اللعب المفرط لأي من الألعاب المختلفة بعناية.

6. هل من الممكن تحميل لعبة ببجي لايت على الأجهزة المحمولة؟

نعم ، من السهل تنزيل هذه اللعبة على جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android باستخدام Google Play ، وهو المتجر الرسمي للجهاز.

7. ما هو الأسلوب المناسب للفوز في لعبة ببجي لايت؟

يعتمد نجاح لعبة ببجي لايت للكمبيوتر على قدرة اللاعب على البقاء. كلما طالت مدة بقاء اللاعب ، زاد الوقت الذي سيتعين عليه جمع الأسلحة والعتاد وأدوات القتال ، وبناء قلعة لحماية نفسه ، وفي نهاية المطاف قهر وضرب لاعبين آخرين.

8. ما الفرق بين لعبة ببجي والعاب القتال الأخرى؟

نظرًا لصورتها عالية الجودة ومرئياتها ووفرة الأسلحة القابلة للاستخدام ، تتمتع لعبة ببجي بالعديد من الجوانب التي ساعدتها على أن تصبح ذات شعبية كبيرة. هذا على عكس الألعاب الأخرى التي قد لا تتمتع بمزايا مماثلة.

كيفية تنزيل لعبة بوبجي لايت للكمبيوتر بالصور :-

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة ، وانقر فوق زر التنزيل ، ثم استخدم "رابط التنزيل من الموقع الرسمي أسفل الموضوع" لحفظ الملف الضروري لتشغيل اللعبة.
  1. يجب عليك أولاً إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة وتأكيده بعنوان البريد الإلكتروني المسجل قبل أن تتمكن من اللعب.
  1. قم بتثبيت "ملف مشغل اللعبة" من خلال الانتقال إلى الموقع الذي تم تنزيله فيه.
  1. بعد التثبيت ، قم بتنشيط البرنامج أو المشغل ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي تم إنشاؤه حديثًا ، ثم تابع.
  1. سترى نافذة بعد تسجيل الدخول تقول "تنزيل" وتنتظر اكتمال التنزيل.
  1. انقر فوق كلمة "ابدأ" عند ظهورها بدلاً من مصطلح "تنزيل" بعد الانتهاء.

  1. العب أثناء تعديل الإعدادات.

تنزيل لعبة ببجي لايت للأندرويد بدون محاكي:-

يمكنك بسهولة تنزيل لعبة ببجي لايت لنظام Android من خلال البحث عنها في متجر Google Play على هاتفك وتنزيلها للاستمتاع بتجربة لعب فريدة مثيرة ومتحمسة. تتمتع هذه اللعبة بجميع ميزات اللعبة القياسية ، على الرغم من كونها أخف وزنًا ، إلا أنها تتميز بالسرعة الأكبر. يمكنك اللعب بدون أي مشاكل لأنه يعمل مع جميع إمكانيات الهاتف.

الآن بعد أن قمت بتنزيل ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول ، نتمنى لك التوفيق في معركتك من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الأصدقاء والأعداء من جميع أنحاء العالم في مباراة قابلة للحفظ تُجرى وفقًا لقواعد اللعبة! من أجل تجربة لحظات الإثارة والمرح والتشويق حتى لو لم تكن محترفًا ، قمنا بشرح كل ما يتعلق بـ لعبة ببجي لايت التي نمت لتصبح الأكثر شهرة في العالم والوطن العربي. تتطلب هذه اللعبة خبرة من أجل الوصول إلى مرحلة الاحتراف والقدرة على الانتصار في نهاية المطاف.

رابط تنزيل لعبة pubg lite للكمبيوتر بدون محاكي برابط مباشر exe :-

مقال أخرى عن طريقةتنزيل ببجي لايت للموبايل 2023.

ابحث عن "ببجي لايت كورس سوفت" للعودة بسرعة إلى موقع الويب ، واستخدم قسم التعليقات أدناه للتواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة.

رابط تحميل لعبة ببجي لايت مجانا.

تحميل برنامج ويندوز كنترول مجانا.

تحميل حزمة البرامج المستخدمة.

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بإستخدام محاكي خفيف.

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر من الموقع الرسمي.

تنزيل لعبة ببجي لايت برابط مباشر حجم الملف 61 MB.