تنزيل يوتيوب سريع مجانا متوافق مع جهازك 2022 Youtube apk

تنزيل يوتيوب سريع
تنزيل يوتيوب سريع

تنزيل يوتيوب سريع ، هو تطبيق أندرويد يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسرعة. Youtube apk يوفر طريقة سريعة للمستخدمين لحفظ أي فيديو يريدونه دون الحاجة إلى الخوض في متاعب التحميل بشكل منفصل. باستخدام هذه الأداة المجانية والبسيطة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو التي يرغبون فيها بنقرة واحدة فقط. لم يكن تنزيل فيديوهات يوتيوب أسهل من أي وقت مضى باستخدام تنزيل يوتيوب سريع  Youtube apk!

تنزيل يوتيوب سريع ومتوافق:

تنزيل يوتيوب سريع للاندرويد ، يمكّن المستخدمين من تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون إعلانات. إنها أداة ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في حفظ مقاطع الفيديو دون إزعاج.

الخطوة الأولى هي فتح التطبيق وتسجيل الدخول. بعد ذلك ، سيُطلب منك تحديد مقطع فيديو. يمكنك إما اختيار مقطع فيديو من قائمة التشغيل الحالية أو البحث عن مقطع فيديو معين. بمجرد تحديد الفيديو ، سيُطلب منك اختيار جودة التنزيل. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من إعدادات الجودة ، بما في ذلك الجودة العالية والجودة القياسية والجودة المنخفضة. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة مؤقت تتيح لك تنزيل فيديو يوتيوب سريع تلقائيًا.

يحتوي اليوتيوب السريع على الكثير من الميزات الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة مقاطع فيديو إلى قائمة تشغيل ومشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. بشكل عام ، يعد تنزيل اليوتيوب السريع أداة رائعة يمكنها مساعدتك في حفظ مقاطع الفيديو دون أي مشاكل.

برنامج اليوتيوب الاصلي apk:

تنزيل يوتيوب سريع يعد أحد أهم تطبيقات الهاتف الذكي ، وهو سريع وسهل التنزيل. يعد تحميل youtube أحد أهم التطبيقات لتوفير المحتوى المرئي. نظرًا لأنه يحتوي على ملايين مقاطع الفيديو المختلفة ، بما في ذلك الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو اليومية وغيرها ، يستخدمه العديد من المستخدمين يوميًا.

لقد كتبنا هذا المقال معك ، لمساعدتك في الحصول على رابط تنزيل يوتيوب سريع مجانا apk متوافق مع جهازك وحول الإضافات الجديدة الملحقة في تحميل اليوتيوب الأصلي Apk والتعرف على طريقة تنزيل يوتيوب يتوافق مع جهازك.

برنامج يوتيوب الرئيسي:

تحميل youtube أحد أشهر التطبيقات وأكثرها أهمية ، والذي تم إطلاقه في عام 2005 ، وتم شراؤه بواسطة جوجل ، وتم تطويره ليتفوق على قوقل باعتباره ثاني أكبر محرك بحث.

تنزيل يوتيوب سريع مجانا youtube apk:

يمكنك تحميل يوتيوب apk برابط مباشر. إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية وسهلة لحفظ مقاطع الفيديو من يوتيوب ، فإن "تنزيل يوتيوب سريع" هو الطريقة المناسبة لك. يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك المؤقت ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمستخدمين. تنزيل يوتيوب سريع مجانا 2022 Youtube apk.

معلومات تحميل يوتيوب سريع:

  1. اصدار اليوتيوب السريع: 17.25.35 .
  2. حجم التطبيق: 128 MB.
  3. يتوافق التطبيق مع: أجهزة الأندرويد 6 فما فوق.
  4. تاريخ تحديث يوتيوب سريع: 03/07/2022.

تنزيل يوتيوب يتوافق مع جهازك:

نظرًا للتحديثات المتكررة والإضافات الخاصة ، يتزايد حجم برنامج يوتيوب ، وبما أن الأجهزة القديمة لا تحتوي على مساحة تخزين كافية وأن إصداراتها قديمة ، يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم. لهذا السبب ، يجب الانتباه إلى ما يلي:

نظام التشغيل/

إذا كان لديك هاتف قديم ، فلن يعمل الإصدار السابق معك لأن عنوان URL في الفقرة السابقة يدعم فقط أنظمة Android 6 والإصدارات الأحدث.

بالانتقال إلى الإعدادات ، ثم حول الهاتف ، ستتيح لك معلومات البرنامج تحديد نوع هاتف الآندرويد الذي يتم استخدامه في جهازك.

ذاكرة الهاتف وحجم التطبيق/

إذا كان هاتفك قديمًا ولا يحتوي على مساحة تخزين كافية نظرًا لحجم حجم تطبيق اليوتيوب العادي الذي يزيد عن 128 ميجابايت ، فيجب عليك تجربة إحدى الطرق أدناه.

طريقة الحصول على برنامج يوتيوب يتوافق مع جهازك:

باستخدام برنامج اليوتيوب القديم ، يمكنك الحصول على إصدارات أقدم يمكنك الانتقال إلى يوتيوب القديم. الإصدارات السابقة أصغر حجمًا وتناسب جميع إصدارات Android الأقل من 6.

يوتيوب بلس ، عند استخدام هذا الإصدار ينخفض الحجم إلى النصف مقارنةً بإصدار اليوتيوب الاصلي. قم بزيارة مقال يوتيوب بلس لتنزيله.

استخدم إصدار يوتيوب لايت ؛ ولكن ، كما تعلم ، إصدار YouTube Lite ليس من تطوير شركة غوغل.

طريقة تحديث اليوتيوب 2022:

هناك طريقتان للحصول على تحديث اليوتيوب الجديد 2022 ، الإصدار الأخير:

تنزيل تحديث اليوتيوب تلقائي:

يعد تفعيل تحديث اليوتيوب التلقائي أمرًا بسيطًا إذا اتبعت الإرشادات التالية:

  • زيارة متجر جوجل بلاي.
  • ابحث عن تطبيق اليوتيوب من خلال خانة البحث.
  • لتنشيط التحديث التلقائي ، حدد البرنامج ثم انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة.

تنزيل تحديث اليوتيوب apk:

يمكنك بسهولة الحصول على آخر تحديث إذا كان هناك تحديث جديد لليوتيوب عن طريق تنزيله مباشرة من ملف Apk بدلاً من متجر بلاي ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن اليوتيوب هو أحد التطبيقات التلقائية لهاتف الآندرويد وإزالته ممنوعة ، فقد يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول على التحديث الجديد لليوتيوب apk. تكمن المشكلة في أن التطبيق غير مثبت ، وجذر هذه المشكلة هو أنه لا يمكنك تنزيل اليوتيوب لنسخة اقدم لأن الإصدار الموجود على هاتفك أحدث من الإصدار الذي تقوم بتنزيله.

الاضافات الجديدة في تحديث يوتيوب 2022:

أهم تغيير تم إجراؤه في تحديث اليوتيوب 2022 هو كما يلي: تواصل قوقل تحسين منصة اليوتيوب وتضيف العديد من الابتكارات المميزة التي تجعل البرنامج أسهل في الاستخدام وتتوافق مع الوضع الحالي للتقدم التكنولوجي السريع. ومن هذه الإضافات ما يلي:

امكانية التحكم بالصوت والترجمة من الشاشة الرئيسية.

تمت إضافة زر لكشف أو إخفاء الترجمة وزر آخر لكتم الصوت أو تشغيله إلى مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا في الصفحة الرئيسية.

أدوات جديدة تحت الفيديوهات.

سمح اليوتيوب بأداة ( إنشاء ، إنشاء مقطع).

أداة إنشاء مقطع: يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مدتها من 5 إلى 60 ثانية وتتبع وجهات نظرها وإعجاباتها لصانع الفيديو الأصلي باستخدام هذه الأداة.

أداة إنشاء: باستخدام التصوير الفوتوغرافي والموسيقى من الفيديو ، يمكنك إنشاء الفيديو الخاص بك. كما أصبح زر لم يعجبني فعال ونشط تحت مقاطع فيديو اليوتيوب الخاص بك.

إمكانية تكرار الفيديو عدة مرات.

بدلاً من تكرار الفيديو يدويًا ، حدد تكرار الفيديو من القائمة الجانبية لمشاهدته أكثر من مرة.

شرح طريقة استخدام برنامج يوتيوب للجوال الاندرويد 2022:

فتح صفحة اليوتيوب الرسمية.

على اعتبار أن برنامج يوتيوب متصفح. من قائمة البحث العليا ، يمكنك البحث عما ترغب به. لمنع اليوتيوب من تتبع نشاط البحث الخاص بك ، يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث باستخدام المتصفح المخفي. من صفحة الملف الشخصي ، يمكنك الوصول إلى المتصفح المخفي.

الوضع المظلم في يوتيوب الجديد 2022.

يمكن تشغيل الوضع الليلي من خلال الانتقال إلى الإعدادات والإعدادات العامة والوضع المظلم.

يمكنك إضافة قائمة تشغيل إلى مكتبة يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تريدها بالترتيب بالإضافة إلى أحدث مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ومقاطع الفيديو التي أعجبتك.

تنزيل من يوتيوب 2022 وتحميل الفيديو على هاتفك:

لا توجد طريقة أخرى لحل هذه المشكلة سوى تنزيل يوتيوب بلس أو يوتيوب ميت ، وبعد ذلك ستتمكن من العثور على الفيديو الذي قمت بتنزيله في استوديو الصور الخاص بك. يتيح لك التحديث الاخير في اليوتيوب تنزيل الفيديو ومشاهدته من داخل تطبيق YouTube ، لكنك لا تجد الفيديو في استوديو هاتفك.

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر على سطح المكتب:

على الرغم من حقيقة أن Windows ليس لديه تطبيق يوتيوب ، فقد اكتشفنا طريقة تحميل يوتيوب للكمبيوتر مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تابع معنا حيث نوضح كيفية تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب بسهولة على جهازك:

  1. توجه الى موقع اليوتيوب الرسمي من هنا.
  1. ثم اختر المزيد من الادوات من القائمة الجانبية.
  1. ثم اختر انشاء اختصار ، ثم اضغط على زر الانشاء.

  1. ستجد ايقونة تطبيق اليوتيوب على سطح المكتب في جهازك.

تنزيل يوتيوب 2022 اضافة من كروم:

عن طريق تنزيل اضافة كروم لتحميل يوتيوب سريع ، يمكنك الوصول إلى صفحة اليوتيوب الرئيسية من متصفح كروم Chrome وحفظها لاستخدامها لاحقًا دون الحاجة إلى البحث عن الموقع الرسمي.

تحديث اليوتيوب القديم:

طريقة تحديث اليوتيوب القديم سريعة وغير معقدة ، لذلك قمنا بكتابة مقال خاص لك ، يغطي كل شيء عن تحديث اليوتيوب الجديد 2022. لترقية اليوتيوب ، إذا كنت مهتم فتوجه الى مقالة: تطبيق يوتيوب وأهم مميزاته (you tube).

يوتيوب القديم:

يبحث العديد من المستخدمين عن الاصدارات القديمة من اليوتيوب ، وخاصة تنزيل يوتبوب 2017 و تيوب 2018 و youtube 2020 و تنزيل يوتيوب 2019. يمكنك تنزيل أي إصدار تريده بالنقر فوق زر التنزيل من هنا.

في الختام:

في نهاية هذه المقالة ، تعلمنا كيفية تنزيل يوتيوب سريع مجانا متوافق مع جهازك 2022 Youtube apk يوتيوب القديم أو الأصلي ، وتناولنا أيضًا كيفية تحديد ما إذا كان يوتيوب متوافق مع جهازك ، وقمنا بتغطية الميزات الجديدة في تحديث يوتيوب 2022 ، سواء كانت متوفرة تلقائيًا أو من خلال رابط Youtube apk.

تحميل يوتيوب سريع مجانا 2022 Download YouTube Apk

رابط تنزيل يوتيوب سريع مجانا من هنا