طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف للاندرويد والايفون

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ، إذا لم يكن لديك رقم هاتف ، ولكنك تريد إنشاء حساب Gmail ، فإليك الطريقة: أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، إذا كنت قد استخدمت عنوان البريد الإلكتروني هذا مسبقًا مع منتج أو خدمة أخرى من قوقل (على سبيل المثال ، YouTube) سيؤدي النقر فوق الأسطر الثلاثة الموجودة أعلى الشاشة إلى فتح الإعدادات والسماح لك بإضافة حساب بريد موجود ، أو انقر فوق إضافة ملف تعريف في مربع النص أسفل عنوان البريد الإلكتروني ، اكتب gmail.com واضغط على زر إنشاء. أنت الآن مسجل الدخول إلى حساب جيميل الجديد الخاص بك!

إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف:

من أجل إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف "create gmail account without phone number" ، لا تحتاج إلى رقم هاتف. يمكنك إنشاء حساب دون الحاجة إلى تقديم أي معلومات شخصية. كل ما تحتاج إلى تقديمه هو عنوان بريد إلكتروني. يمكنك بعد ذلك المتابعة لإعداد حسابك.

إعداد حساب جيميل بدون رقم هاتف:

عملية إعداد حساب جيميل الخاص بك بسيطة للغاية. للبدء ، ستحتاج إلى فتح موقع Gmail على الويب. بمجرد وصولك إلى موقع الويب ، سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، ستتمكن من إنشاء كلمة مرور. يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت ترغب في إنشاء اسم تسجيل دخول أم لا. بعد إنشاء حساب جيميل ، ستتمكن من إدخال اسمك وتاريخ ميلادك وجنسك. ستحتاج أيضًا إلى تقديم رقم هاتفك. إذا لم يكن لديك رقم هاتف ، يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني كرقم هاتفك. بعد تقديم جميع المعلومات الضرورية ، ستتمكن من إنشاء حسابك على جيميل.

خطوات إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف:

بعد إنشاء حساب جيميل ، ستتمكن من البدء في استخدامه. ستكون خطوتك الأولى هي إضافة حساب جيميل الجديد الخاص بك إلى هاتفك. ستحتاج إلى فتح تطبيق جيميل على هاتفك ثم إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ، ستتمكن من إضافة حساب جيميل الخاص بك إلى هاتفك. ستتمكن بعد ذلك من بدء استخدام حساب جيميل الجديد الخاص بك.

إذا لم يكن لديك رقم هاتف ، فيمكنك إنشاء حساب جيميل دون الحاجة إلى تقديم أي معلومات شخصية. كل ما تحتاج إلى تقديمه هو عنوان بريد إلكتروني. يمكنك بعد ذلك المتابعة لإعداد حسابك.

انشاء gmail وهمي:

هل تبحث عن طريقة إنشاء حساب جيميل وهمي بدون رقم هاتف؟ يمكنك استخدام تطبيق T Mail لإنشاء حساب Gmail إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة للقيام بذلك.

يمكنك إنشاء Gmail وهمي باستخدام موقع "مؤقت" . يمكنك عرض رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها إذا كنت تستخدمها للتسجيل في أي موقع ويب دون رقم هاتف.

مميزات انشاء gmail وهمي:

  • أنشئ حساب Gmail معد مسبقًا (أنشئ صندوق رسائل مخصصًا على Google).
  • لن تحتاج إلى كلمة مرور أو رقم هاتف.
  • تنظيم ما يصل إلى 10 رسائل بريد إلكتروني.
  • توقف عن انتهاك خصوصيتك وحارب من أجل حمايتها.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف عن طريق محاكي أندرويد:

إذا لم تسمح لك جوجل إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بسبب عمل العديد من رسائل البريد الإلكتروني ، فيمكنك استخدام هذا الخيار الغير معروف كثيراً ولكنه فعال.

بعض الناس يجدونها طريقة صعبة بعض الشيء ، لكنها تعمل حقًا. ما عليك سوى تشغيل احدى محاكيات الاندرويد مثل بلوستيكس.

قم بتثبيت المحاكي بعد ذلك لأنه يُستخدم لتشغيل برامج وألعاب الآندرويد على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن هذه المرة سنستخدمه بشكل مختلف. يمكنك "إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف" هناك.

هذه التقنية ناجحة تمامًا لأن المحاكي هو جهاز يختلف عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف من المحاكي واستخدامه في أي مكان تختاره.

النهاية.

لقد تعلمت اليوم طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف وكيفية إنشاء حساب جيميل بسهولة وسرعة لا يتطلب رقم هاتف. سواء قمت بإنشاء حساب جيميل الخاص بك من جهاز كمبيوتر أو إنشاء حساب جيميل للاندرويد والايفون ، فلن يتم طلب أي معلومات عنك.

استخدم أيًا من الطرق الموضحة في المقالة للحصول على حساب Gmail وهمي ، أو استخدم التطبيق على هاتفك لإنشاء حساب جيميل مؤقت بسرعة على غوغل بدون رقم هاتف. هذه خطوة حاسمة لمنع تلقي رسائل غريبة ومزعجة على حساب الجيميل الخاص بك.