تنزيل tubemate وكيفية تشغيل تطبيق tube mate على الهواتف

تنزيل تطبيق TubeMate YouTube للأندرويد

تنزيل tubemate لنظام Android

Tube Mate هو أحد أشهر التطبيقات المجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. يمكن لأي شخص تنزيل Tube Mate ، ويمكن استخدامه لاستيراد مقاطع الفيديو بسهولة من كل من YouTube و Facebook.

يوتيوب ميت لتحميل الفيديو من اليوتيوب

نظرًا لقدرته على تنزيل مقاطع فيديو YouTube والأغاني دون الحاجة إلى زيارة أي موقع ويب ، ولأن هذا التطبيق تم تصميمه ليكون قادرًا على تنزيل مقاطع الفيديو بنفس الجودة والدقة مثل الفيديو الأصلي ، فقد اكتسب برنامج تيوب ميت شهرة عالمية مثل أفضل برنامج تنزيل فيديو. من YouTube إلى Android ، كل شيء ممكن.

قبل تنزيل tubemate , ما هو برنامج Tube Mate ؟

يزيل برنامج tubemate الحاجة إلى زيارة المستخدم لصفحات التنزيل أو استخدام برامج التنزيل الأخرى التي تستغرق وقتًا طويلاً.

يحب بعض الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، ولكن هذا النشاط يمكن أن يستهلك الكثير من خطة البيانات ، ويمكن مقاطعة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو Facebook بسبب ضعف سرعات الإنترنت على الأجهزة المحمولة ، وهو أمر طبيعي عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

دولنا العربية لديها هذه العقبات. نتيجة لذلك ، كانت هناك حاجة إلى برنامج يتيح للمستخدمين استيراد مقاطع فيديو يوتيوب المفضلة لديهم بسهولة إلى Android.

تعريف تطبيق "تيوب ميت" tube mate

نظرًا لأنه أحد البرامج الأكثر شيوعًا لتحميل الملفات ، فقد كان أقرب منافس لـ SnapTube ، وهو برنامج آخر لتنزيل الفيديو والصوت.

يتميز tubemate بواجهة برنامج مميزة وبسيطة للغاية يمكنك من خلالها تنزيل أي شيء تريده ، وإذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو ، فعليك النقر فوق زر التنزيل أسفل الشاشة ، ومن المهم ملاحظة ذلك , حيث تقوم بتحديد جودة الفيديو المطلوبة لجهازك الخاص.

يعمل هذا البرنامج مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل وتنسيقات الفيديو ، مما يجعل من السهل استيراد أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو وملفات الصوت من YouTube. كما أنه يعمل مع الهواتف المحمولة ، وهي أكثر الأجهزة شيوعًا التي تتطلب تنزيل الفيديو.

نظرًا لأن المستخدم سيرغب في تجربة بعض الوصفات على منصة YouTube ، فمن الضروري تنزيل هذا البرنامج حتى لا تضيع الكثير من المال على تشغيل مواقع الويب المختلفة ، حيث يقدم برنامج tubemate الكثير من الخيارات عند الاختيار لجودة الفيديو المطلوبة على هاتفك المحمول.

تم اختيار جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube و Facebook ومواقع الويب الغنية بالفيديوهات. يتم استخدام هذا التطبيق بشكل أفضل على الهاتف الخلوي حتى تتمكن من اختيار المكان الذي تريد حفظ مقاطع الفيديو فيه ، سواء كان ذلك على بطاقة ذاكرة أو بطاقة هاتف.

عند تحميل مقاطع الفيديو ، يتيح لك برنامج TubeMate أيضًا تغيير تنسيقات الملفات. يمكنك تنزيل الفيديو بتنسيق mp3 ، وهو التنسيق الأكثر استخدامًا لتشغيل ملفات الصوت.

يمكنك استخدام هذا الخيار في البرنامج لتغيير تنسيق الفيديو إلى mp3 إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى مقاطع الفيديو ، وهذه وظيفة رائعة لأي شخص يريد مشاهدة مقطع أثناء الاستماع إلى أغنية جميلة!

على عكس باقي البرامج ، فإن تطبيق tubemate الأصلي يحتوي على ميزة تنزيل الفيديو ليس فقط من موقع يوتيوب ، ولكن يمكن للمستخدمين تنزيل أي فيديو من أي مكان بسهولة ، سواء كان طول مقاطع الفيديو هذه طويلًا أو قصيرًا ، ويمكن تنزيله بسهولة. ملفات الصوت أو الفيديو بتنسيق mp3 بدون صور.

طريقة تحميل برنامج tubemate للأندرويد:

هذا البرنامج هو أحد برامج تنزيل الفيديو المجانية لنظام Android ؛ ومع ذلك ، فهو غير متوفر في متجر جوجل بلاي ؛ ومع ذلك ، يمكنك تنزيل tubemate لنظام Android من بعض المتاجر أو مباشرة من الرابط المرفق أسفل المقال.

سنحتاج إلى تحديث إعدادات الهاتف للسماح بتطبيقات من متاجر أخرى غير Google Play بعد تثبيت وتشغيل ملف التطبيق.

كيفية تشغيل تطبيق tube mate على الهواتف

بعد تنزيل تنزيل tubemate لنظام Android من المتجر أو من خلال الاتصال بهاتفك المحول ، ستظهر نافذة يمكنك من خلالها فتح البرنامج بالنقر فوق كلمة "Open" لفتحه على الفور وتنزيل الفيديو ، ومع ذلك ، يمكنك العودة إلى البرنامج لاحقًا بالنقر فوق كلمة "تم" في النافذة.

بعد فتح التطبيق ، لن تتمكن من استخدامه ما لم توافق على الرسالة التي تظهر ، والتي تنص على أنه للاستخدام الشخصي فقط ، ولكن يمكن استخدامه لأغراض تجارية أو لإعادة توزيع مقاطع الفيديو التي يمكنك البث منها برنامج يوتيوب ميت مرة أخرى.

ستتمكن من فتح البرنامج بسرعة بعد الموافقة على هذا الشرط من خلال التسجيل في البرنامج. هذه الإجراءات ، والتي تشمل إدخال بريدك الإلكتروني للتسجيل في البرنامج ، سريعة وسهلة ولا تستغرق الكثير من الوقت.

طريقة تحميل الفيديو عن طريق tube mate

بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستظهر نافذة ستتمكن من خلالها من رؤية جميع خيارات البرنامج وتفاصيله. في البداية يمكن للمستخدم اختيار الموقع الذي ينزل منه الفيديو ، ومن ثم يمكنك اختيار الفيديو المفضل لديك ، واختيار الموقع من أهم مميزات برنامج يوتيوب ميت.

بعد ذلك ، بعد البحث عن الفيديو على الويب وتحديد مكان تخزينه ، يمكنك تنزيله. على الأرجح ، سترغب في حفظ هذه الملفات على بطاقة ذاكرة خارجية ، والتي يمكنك بعد ذلك نقلها وحفظها في مكان آخر ، مثل هاتفك.

بعد ذلك اضغط على ايقونة السهم الاخضر اعلى الشاشة قبل بدء التنزيل ، وعبر هذا البرنامج يمكنك اختيار طول الفيديو الذي تريد تحميله ، يمكنك تنزيل جزء من الفيديو بدلا من الفيديو كاملا ، ويمكنك اختيار مكان الفيديو سواء كان كارت ذاكرة هاتف او كارت ذاكرة خارجي.

ميزات تيوب ميت tube mate

  • هذا البرنامج سهل التنزيل وكذلك الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة برنامج مميزة تجعله بسيطًا جدًا.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من أي موقع به مقاطع فيديو ، ويمكنك حتى تنزيلها بتنسيق mp3. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك تحديد الموقع الذي تريد التنزيل منه باستخدام هذا التطبيق.
  • tubemate لنظام Android هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله بسرعة.
  • هذا البرنامج متعدد اللغات ، مما يسمح باستخدامه من قبل الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة التي تريدها ، ويمكنك تنزيل جزء فقط من الفيديو بدلاً من الفيديو بأكمله ، مما يتيح لك مراقبة وقت التنزيل بسهولة.
  • يعد هذا التطبيق أحد أشهر برامج تنزيل الفيديو لأنه يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع من البرامج الأخرى.

رابط TubeMate للتلفزيون الخاص بك (TV Cast)

هل تعلم أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لربط هاتفك بالتلفزيون الخاص بك؟ نعم ، يجب عليك التجربة ، وإليك كيفية القيام بذلك:

  • حدد خيار الارتباط بالتلفزيون من قائمة الإعدادات.
  • حدد موقع التطبيق على جهاز التلفزيون واختر الارتباط به.
  • يجب أن تتلقى الآن رمزًا يسمح لك بمزامنة الجهازين.
  • يمكنك الآن دفق مقاطع فيديو YouTube مباشرة على جهازك المحمول.

مشكلة برنامج tube mate

يمكن أن يكون بطيئًا جدًا على الهواتف القديمة ، لدرجة التوقف عند شاشة سوداء ؛ لمنع حدوث ذلك ، قم بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار. حتى بعد التحديث ، سيعرض البرنامج أحيانًا رسائل تشير إلى وجود إصدار أحدث.

الطريقة الوحيدة لإصلاح ذلك هي إلغاء تثبيت البرنامج وإعادة تثبيته.

نظرًا لوجود العديد من النسخ المزورة لنفس التطبيق والتي يمكن أن تحتوي على برامج تجسس ، فحاول دائمًا تنزيل التطبيق من موقعه الأصلي أو من رابط تنزيل تنسيق apk المرفق في الأسفل.

رابط تنزيل tubemate