إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية على موقع QuillBot

 إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية على موقع QuillBot

لمن يواجه صعوبة في الكتابة باللغة الإنجليزية إليكم موقع QuillBot يقوم بإعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية.

ستحتاج إلى مساعدة في إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية بأسلوب مختلف ، سواء كنت ترغب في عمل بحث أو رسائل بريد إلكتروني أو أي شيء آخر. ولكن على الرغم من أن استخدام أداة إعادة الصياغة أو موقع Quill-Bot سيسرع من عملية البحث ، إلا أن القيام بذلك يدويًا سيؤدي إلى نتائج عالية الجودة.

إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية على موقع QuillBot
إعادة صياغة الجمل والمقالات على موقع QuillBot

حتى لا تستخدم نفس المقالات والجمل عبر الإنترنت ، ستساعدك إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية على موقع QuillBot في تجنب الانتحال بالإضافة إلى مساعدتك في إنتاج جمل أفضل وحصرية لك.

تتمثل مهمة موقع QuillBot في إعادة صياغة الجمل والمقالات بطريقة حصرية. لتحقيق ذلك ، يعتمد بشكل كبير على الجمع بين إتقان اللغة البشرية والذكاء الاصطناعي.

ولهذا يعد موقع كويلبوت من بين أعظم مواقع الويب التي توفر خدمة إعادة صياغة كلمات وجمل مجانية اون لاين تصل الى 400 حرف. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة أكبر من الباقات المدفوعة مسبقًا ، ويمكن إضافة إعادة صياغة الكلام إلى مجموعة متنوعة من البرامج ، بما في ذلك متصفحات الويب ومحرر النصوص في مستندات Google DOC.

شاهد هنا: أفضل تطبيق ترجمة للاندرويد.

ميزات موقع QuillBot في إعادة صياغة الجمل والمقالات بالإنجليزية

  • QuillBot موقع إعادة صياغة البحث كليًا أو جزئيًا. عندما تكتب جملة أو أي جزء آخر من النص وتنقر على زر إعادة صياغة النص ، سيترجم موقع QuillBot النص مع الحفاظ على معنى الجمل الأصلية.
  • تعد قدرة هذه الأداة على فهم الجمل النصية وإعادة صياغتها وتغييرها وتحسينها إحدى ميزاتها الأساسية. لهذا يعتبر QuillBot هو أحد أفضل الخيارات المتاحة ، ليس فقط للأفراد ولكن أيضًا للشركات والمؤسسات التعليمية.
  • يحتوي QuillBot على ميزة قاموس المرادفات المضمنة بالإضافة إلى إعادة صياغة الجمل والمقالات باللغة الإنجليزية وتسريع الكتابة حتى تتمكن دائمًا من تحديد المصطلح الصحيح وتعديل كلمات معينة.
  • هناك خيارات للكتابة تتيح لك ضبط نمط كلام الكتابة وتحسين المعنى والوضوح في صياغة الكلمات.

  • من خلال الاشتراك في QuillBot ، يمكنك إعادة الصياغة للجمل والمقالات ما يصل إلى 10000 حرف في بالإنجليزية ، مقارنة بإعادة تحويل صياغة الكلام ما يصل إلى 700 حرف في الإصدار المجاني.

خطة Premium على موقع QuillBot لصياغة النصوص

  • تتميز خطة Premium بخيارات كتابة إضافية وصياغة جمل ونصوص أسرع وعرض جملة واحدة في صياغات مختلفة حتى تتمكن من مقارنة الصيغ وإقتناص الأمثل من بينها.

هذه أداة مفيدة للغاية لإعادة صياغة الجمل عند كتابة بحث لمنشور علمي أو لأبحاث التخرج لأنها تساعد في إعادة صياغة المقالات وجمل في اللغة الإنجليزية ، مما يساعد الباحثين على تجنب مشاكل النسخ والانتحال. بمجرد النقر فوق أي كلمة أو عبارة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى معاني ومرادفات متعددة.