حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب | تشغيل الفيديو في الخلفية

 حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب

هل تبحث عن طرق حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب؟ تفضل تشغيل الفيديو في الخلفية أو فتح مقطع يوتيوب في نافذة صغيرة؟ أفضل تطبيق إيقاف ميزة عرض الإعلانات على فيديوهات فردية في هذه المقالة.

حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب
حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب

إزالة الإعلانات من فيديو اليوتيوب

معظم سكان الأرض يدخلون الى موقع يوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديوهات متنوعة ، وهناك من الأشخاص من تزعجه بعض الإعلانات ، لهذا السبب نحن في كورس سوفت بحثنا عن أفضل وسيلة لمشاهدة اليوتيوب بكل سهولة بدون اعلانات.

وبعد البحث الحثيث وقع بين أيدينا أداة رائعة تسمى "متصفح برو" أو (Bro Browser). فعلاً انه كنز حقيقي لعشاق منصة اليوتيوب ومحبي الفيديوهات.

مميزات حاذف الإعلانات Bro Browser

حذف الاعلانات من فيديوهات يوتيوب هو طريقة مريحة جداً لكل من يجلس لساعات طويلة على تطبيق You Tube. وأفضل طرق المشاهدة على اليو تيوب بسلاسة هو برو براوزر ، والذي يحمل ميزات متعددة منها:

1 - يحذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب.

اولى ميزات المتصفح هي حذف الإعلانات من مقاطع اليوتيوب ، حيث يمكنك تعطيل أو ايقاف اعلانات يوتيوب ، والذي يجعل فترة المشاهدة سريعة وسهلة. تخلص الان من كل ما يزعجك عن طريق ازالة الاعلانات من فيديوهات اليوتيوب.

2- يشغل فيديوهات يوتيوب في الخلفية.

اذا كنت من عشاق اليوتيوب ، ولكن تريد الحفاظ على شحن هاتفك و إطالة عمر البطارية لأكثر فترة ممكنة ، تستطيع الآن من خلال هذا التطبيق تشغيل الفيديو في الخلفية. فقط قم بفتح اي مقطع فيديو من اليوتيوب ، ثم توجه الى واجهة هاتفك الذكي وسيبقى الفيديو مفتوح بالصوت دون ان ترى الصورة.

3- يتيح مشاهدة يوتيوب في نافذة صغيرة أثناء استعمال التطبيقات الأخرى.

انت من عشاق التطبيقات وتريد فتح اكثر من تطبيق للعمل او اللعب وترغب في مشاهدة يوتيوب في نافذة صغيرة ، التطبيق الذي نتحدث عنه يوفر لك هذه الميزة أيضاً. فقط بالنقر على ايقونة تصغير الشاشة في اسفل التطبيق في الجهة اليمنى ، سيتحول اليوتيوب الى نافذة صغيرة على واجهة الجوال الخاص بك.

رابط تحميل تطبيق حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب للايفون.

الى هنا نكون قد أجبنا على موضوع "حذف الإعلانات من فيديوهات يوتيوب" وتشغيل الفيديو في الخلفية وامكانية مشاهدة اليوتيوب في نافذة صغيرة.