تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022

تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022 يتيح لك إنشاء صورة مصغرة لك ولصديقك أو حبيبك على الصفحة الرئيسية لهاتفك للاندرويد او الايفون.

Locket تحديث جديد من التطبيقات هو تطبيق هاتف يسمح لك بإنشاء صورة مصغرة لك مع صديقك أو حبيبك على الصفحة الرئيسية للهاتف. يقدم مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك القدرة على تغيير الصورة والإطار والنص. يقدم Locket أيضًا مجموعة واسعة من نغمات الرنين وخلفيات الشاشة.

تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022
تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022

هل تبحث عن طريقة لعرض صورك مع أصدقائك أو أحبائك؟ عليك تحميل تطبيق لوكيت Locket widget 2022 ! يتيح لك هذا التطبيق الصغير الأنيق إنشاء صورة مصغرة لنفسك أو لشخص تحبه على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

يبحث العديد من المستخدمين عن روابط تنزيل تطبيق locket جديدة لإنشاء صورك المصغرة مع أصدقائك أو أحبائك على الصفحة الرئيسية للهاتف الأندرويد.

لوكيت Locket widget معه يمكنك إنشاء صندوق صغير على الشاشة الرئيسية لوضع أي صورة لك ولأحبائك معًا، أيضًا الاشتراك وإضافة أصدقائك وإضافة صور إلى هواتفهم.

شرح تحميل أداة Locket widget لنظام Android

بمجرد أن اعتقد شخص ما أنه لا يوجد مجال للابتكار والإبداع في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي، كان هناك برنامج جديد قلب الموازين، وأوجد تطبيق جديد يسمى لوكيت ودجيت Locket widget موجة من الطلب المتزايد عليه.

تطبيق لوكيت يستخدم أدوات iPhone الخاصة بك ويضع صور أصدقائك مباشرة على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. أثناء الكتابة في هذه المقالة، اكتسح المخططات وكان التطبيق الأول للوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا.

Locket widget الفكرة فيه بسيطة جدًا. عندما يرسل لك صديق صورة، تظهر في Locket Widget التي أضفتها إلى الشاشة لجهاز iPhone . كل ما عليك فعله هو النقر فوق الأداة والتقاط صورة لإرسال رد.

قم بتنزيل رابط تطبيق Loket مجانًا بتنسيق APK لهواتف Android ، وهو رابط مباشر بدون إعلانات.

يبلغ حجم Locket widget على الهاتف للاندرويد حوالي 10 ميغابايت فقط، لبدء التنزيل، تابع القراءة ..

تحميل Locket widget لأجهزة iPhone

تطبيق Locket widget مخصص للأصدقاء المقربين فقط. وللحفاظ على هذا الجوهر، يقدم لك إمكانية إضافة ما يصل إلى 5 أصدقاء. وفقًا لوصف الأداة، فإنه يعرض أيضًا الصور التي أرسلتها مسبقًا إلى الأصدقاء. أيضًا الوصول لعرض محفوظات الصور المرسلة في التطبيق. مطور Locket هو Matt Moss وهو يشبه اللعبة لقد كان Wordle رائجًا وحمله الكثيرون، وقد تم تصميم Locket بأخذ الشركاء المبدعين في الاعتبار.

ميزات تطبيق locket widget

  • locket widget مجاني 100٪، لا حاجة لدفع أي شيء.
  • تحميل locket متاح أيضًا على هواتف الاندرويد والايفون.
  • يدعم locket widget جميع الهواتف القديمة والجديدة.
  • القدرة على إضافة أي صورة من معرض الصور الخاص بك على شاشة هاتفك في صندوق صغير.
  • أيضًا الدخول والاشتراك للحصول على حساب جديد في اخر اصدار locket widget للايفون.
  • أيضًا إضافة أصدقائك في locket widget فهو يتيح لهم أيضًا إضافة صور من هواتفهم إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  • أضف أقرب الأشخاص (مثل أصدقائك أو حبيبك ) إلى التطبيق لتجميع صورك معًا على هاتفك.
  • استخدام ارسال اشعار للطرف الاخر لتغيير صور الشاشة الرئيسية والسماح له بمشاهدتها،
  • يدعم locket التقاط صورة جديدة.

يبلغ حجم تحميل locket على الايفون حوالي 40 ميغابايت، وقد صنف المستخدمون التطبيقب حوالي 4.8 من أصل 5 نجوم.

تحميل لوكيت ودجيت الايفون

تحميل برنامج لوكيت ودجيت locket widget للاندرويد

عليك تنزيل download locket widget app الجديد لكي تقوم بالتعرف على طريقة وضع صور لك مع صديق على هاتفك الذكي ، وذلك من خلال رابط سريع من هنا ، ونسخة apk سنتعرف عليها الآن.

برنامج لوكيت للاندرويد apk

هو نسخة رائعة مطورة ومتوافقة في تنزيل صورك مع الاصدقاء ، وتعرفنا سوياً على أفضل برنامج برابط مباشر مع كيفية تحميل وتثبيت تطبيق locket widget apk أحد تطبيقات تصميم ومشاركة الصور حاليًا مجانا ، وهو يعتبر من الأدوات التي تتيح لك سهولة التحكم عبر واجهة سهلة في التعامل ستظهر صورتك مع اي شخص بشكل رائع

شرح تطبيق لوكيت بالتفصيل خطوه بخطوه Locket widget