عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل يبحث عنها العديد من المبتدئين في مجال العملات المشفرة والتداول. ساعدهم خبراء في عالم التداول وأظهروا لهم 10 عملات رقمية رخيصة لعام 2022.

ازدهرت تجارة العملات المشفرة الرخيصة وانتشرت على مستوى العالم في العام الماضي. تحظى هذه العملات أيضًا بشعبية بين المتداولين اليوميين والمضاربين الرقميين. علاوة على ذلك ، صنف هؤلاء التجار العملات الرقمية على أنها باهظة الثمن أو رخيصة ، وقاموا بإدراج أفضل عشر عملات رقمية رخيصة يمكن أن يكون لها مستقبل في بداية عام 2022.

يتراوح سعر السوق لهذه العملات بين 1 دولار و 5 دولارات على الأكثر. في الوقت نفسه ، جذبت عددًا كبيرًا من الوافدين الجدد والمستثمرين إلى سوق تداول العملات المشفرة. إذا كنت ترغب في بدء العمل بالعملات الرقمية ، فسنوفر لك عشر عملات رقمية غير مكلفة مع مستقبل 2022.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

بصرف النظر عن Bitcoin ، يمتلك جميع مستثمري العملات الرقمية عملة رخيصة مع مستقبل في عام 2022. تعد الخسائر في سوق المال الرقمي من بين أهم العملات الرقمية الرخيصة ذات المستقبل في عام 2022 لأنها تحمل عملات رخيصة.

العملة الرقمية شيبا Shiba لها مستقبل 2022

تنافست عملة "شيبا" مع العملة الرقمية "دوجكوين" ، وارتفع سعرها بشكل كبير ، مما دفعها إلى تصنيف أفضل عشر عملات رقمية رائدة. شيبا هي أيضًا العملة الأقل تكلفة في القائمة. ورغم انخفاض سعره الذي لا يتجاوز سنتا إلا أن قيمته التجارية السوقية تجاوزت الثلاثة مليارات دولار. تضاعفت الأرباح ثلاث مرات تقريبًا في الأيام القليلة الماضية.

العملة الرقمية MANA لها مستقبل 2022

Decentraland هو مشروع منصة يتيح بيع قطع الأراضي والبناء عليها واستئجارها ، مما يولد دخلًا ثابتًا. رمز "MANA" هو أيضًا العملة الأساسية لمنصة Decentraland. هذه أول منصة رقمية مملوكة بالكامل لمستخدميها. صنف الخبراء العملة "MANA" ضمن أفضل عشر عملات رقمية ذات مستقبل مستقبلي في عام 2022 ، مما ساعدها في الوصول إلى هذا الإنجاز على النحو التالي: تجاوزت قيمة الاستثمار في عملة MANA مليار دولار ، وهو ما يعتبر مرتفعًا للغاية.

كما أن لديها سيولة ممتازة ، حيث يمكن شراؤها من أكثر من 100 منصة تداول. أيضًا في يناير 2021 ، أصبحت تبادلات OKEX pro و Binance و coinbase من بين أكثر بورصات العملات MANA سيولة. علاوة على ذلك ، يعد مشروع منصة Decentraland أحد المشاريع التي لها مستقبل واعد لدخولها إلى سوق NFT المتوسع والداعم الأساسي لسوق العقارات الرقمية.

العملة الرقمية SAND لها مستقبل 2022

بدأت عملة Sandbox في الارتفاع في 28 أكتوبر 2022 ، ووصلت إلى ذروتها في 30 أكتوبر 2022. وتستمر قيمة العملة المعدنية SAND في الارتفاع حتى يومنا هذا. أدت إعادة تسمية Facebook إلى meta إلى دفع هذه العملة إلى آفاق جديدة في سوق العملات المشفرة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، شهدت عملة SAND زيادة في القيمة بنسبة 350 بالمائة في ثلاثة أيام. هذه العملة المعدنية لديها القدرة على الاستمرار في الارتفاع في سوق العملات المشفرة.

العملة الرقمية بوليجون لها مستقبل 2022

في مايو 2021 ، شهدت عملة Polygon قفزة نوعية في سوق العملات المشفرة ، حيث ارتفع سعرها بنسبة 13000 بالمائة. لقد بدأ بأقل من 0.02 دولار وزاد إلى 2.68 دولار. لكن هذا الارتفاع لم يدم طويلا ، وانخفضت قيمة العملة إلى 1.2 دولار. ومع ذلك ، تبلغ قيمتها السوقية 8.3 مليار دولار و 6.72 مليار دولار في التداول.

العملة الرقمية Basic Attention Token لها مستقبل 2022

تُعرف هذه العملة باسم "DAT" ، وكانت قيمتها في بداية عام 2021 $ 0.2. بدأت في الارتفاع تدريجياً ، لتصل إلى 1.53 دولار خلال طفرة العملات المشفرة. ومع ذلك ، فقد انخفض إلى أقل من دولار واحد عندما انهار السوق الرقمي ، ثم انخفض أكثر حتى وصل إلى 0.48 دولار. أيضا ، بعد فترة قصيرة من الزمن ، بدأ في الانتعاش وبدأ سعره في الارتفاع ليصل إلى 0.98 دولار. وبسبب القيود الصينية ، تراجع مرة أخرى ، ووصل سعره 0.58 دولار. ارتفع سعره بشكل طفيف في الشهر الأخير من عام 2021 ، ليصل إلى 0.69 دولار. BAT هي إحدى العملات الرقمية ذات المستقبل المشرق.

العملة الرقمية في تشين Ve chain لها مستقبل 2022

إذا كنت ترغب في الاستفادة من العملات المشفرة الرخيصة في المستقبل في عام 2022 ، فإن التعليم والتدريب المهني هو الاستثمار المناسب لك. وهي من العملات ذات السعر المستقر ، وتم تداولها بأكثر من 0.11 دولار. زاد حجم تداولها بشكل كبير في نهاية العام الماضي ، وتجاوزت قيمتها السوقية 7 مليارات دولار. تجاوز إجمالي عدد الوحدات المتداولة في السوق 64 مليار عملة.

العملة الرقمية The Graph لها مستقبل 2022

وصلت عملة "GRT" إلى أعلى مستوياتها وأسعارها في الأشهر السبعة الماضية. كانت تكلفته 2.99 دولارًا في فبراير 2021. وهذا قبل أن تنخفض قيمته مقارنة بالعملات المشفرة الأخرى. ارتفع سعر التداول إلى 0.70 دولار ، وانخفضت القيمة السوقية أقل بقليل من 3.3 مليار دولار. أثبتت عملة GRT أنها عنصر أساسي في البنية التحتية العالمية لـ De Fi.

العملة الرقمية Algorand لها مستقبل 2022

وصل سعر عملة "ALGO" إلى 1.66 دولار في نهاية عام 2021 ، وتعتبر من العملات الرقمية الرخيصة مع مستقبل في عام 2022. ظهرت عملة "ALGO" لأول مرة في عام 2019 واكتسبت شعبية بسرعة بين المستثمرين. بلغ سعره ذروته عند 1.53 دولار في بداية إطلاقه. ظهر مشروع ALGO Coin كحل لمشكلات شبكة Blockchain مع سرعة تنفيذ المعاملات والرسوم. ينفذ ALGO المعاملات في أقل من ثانيتين ويتقاضى القليل جدًا من الرسوم لكل معاملة.

العملة الرقمية الدوجكوين لها مستقبل 2022

كان إنشاء Dogecoin مزحة أصبحت الآن حقيقة واقعة لجميع المستفيدين منها. وهي أيضًا واحدة من أرخص العملات المشفرة ، حيث يتم تداولها حاليًا بسعر 0.25 دولار. بلغ ذروته عند 0.68 دولار في منتصف عام 2021. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يرتفع سعره الحالي بأكثر من 4000 في المائة منذ بداية العام الماضي.

العملة الرقمية كاردانو ADA لها مستقبل 2022

بسعر 2.20 دولار ، تم تصنيف عملة "ADA" كعملة رقمية منخفضة التكلفة مع مستقبل في عام 2022. على الرغم من تحقيق مكاسب بنسبة 1000 في المائة ، لم يتغير تصور المستثمرين عنها. التحديث الأخير الذي أضاف القدرة على بناء عقود ذكية هو سبب ارتفاع سعر عملة ADA.

عملات رقمية أخرى تسعى ليكون لها مستقبل رائد

يجب أن يتبنى المستثمرون عملات رقمية أخرى غير مكلفة لمواكبة عصر العملة الرقمية ولديك مستقبل. من بين هذه العملات:

  1. Ripple ويرمزلها XRP.
  2. Chiliz ويرمولها CHZ.
  3. Zilliqa ويرمزلها ZIL.
  4. Mogo ويرمزلها MOGO.
  5. Bitfarms ويرمزلها BITF.
  6. Defi Technologis ويرمزلها DEFTF.
  7. ما هي عملة Voxies أو Voxel الرقمية وطرق كسبها

أخيرًا ، وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم. وقد ذكرنا لك عزيزي القارئ العملات الرقمية العشر الرخيصة التي سيكون لها مستقبل في عام 2022 ، وكذلك بعض العملات الرقمية الأخرى التي سيكون لها مستقبل. نظرًا لأنه من غير المحتمل أن تحقق هذه العملات أرباحًا كبيرة لفترة طويلة ، فمن الأفضل الاستثمار في العملات الرخيصة جنبًا إلى جنب مع Bitcoin والعملات باهظة الثمن الأخرى للتخفيف من المخاطر.