تحميل ويندوز 11 نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد

تحميل ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد

ويندوز 11

تحميل ويندوز 11: الروابط المضمنة هي روابط مباشرة لملف Windows 11 iso ، لذلك يمكنك إنشاء عصا USB خارجية قابلة للتمهيد مع النظام الجديد واستخدامها لتثبيت هذا الإصدار التجريبي من Windows ، أو يمكنك استخدام أداة رسمية من Microsoft ، مثل Windows أداة DVD.

نظام تشغيل Windows 11 الجديد

تحميل ويندوز 11 نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد هو أحدث إصدار من تشغيل Microsoft. يحتوي نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد على واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بالكامل ، وهو تحسن كبير على تصميمات واجهة Windows 10.

عند تثبيت ويندوز 11 ، فإن أول شيء ستلاحظه هو أن النظام الجديد يحتوي على شعار تمهيد جديد يعتمد على تصميم Windows نفسه.

أيضًا ، كما رأينا مع مقالة تنزيل خلفية الشاشة التي قدمناها لك بالأمس ، تم تغيير سمة Windows القياسية البيضاء إلى اللون الأزرق الفاتح وهي تدعم الآن مجموعة متنوعة من سمات Windows 11 الافتراضية.

توجد رموز شريط المهام الآن في وسط الشاشة ، بجوار زر قائمة ابدأ ، كما ترى في لقطات الشاشة.

windows 11

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بي قادر على تلقي تحديث ويندوز 11؟ في الحقيقة ، حل هذا السؤال بسيط جدًا ، ويأتي من Microsoft! كل ما عليك فعله الآن هو تنزيل PC Health Check وتثبيته وتشغيله.

سيكتشف تلقائيًا بعد ذلك جميع الأجهزة الداخلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويزودك بالنتائج كما هو موضح في الصورة أعلاه المأخوذة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.

WindowsPCHealthCheckSetup-64bit.msi

WindowsPCHealthCheckSetup-32bit.msi

تحميل ويندوز 11

تحميل ويندوز 11 نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد: متطلبات التثبيت وتحميل ويندوز 11 هي كما يلي: معالج ثنائي النواة (أو أكثر) بسرعة 1 جيجاهرتز مع قدرة 64 بت. مطلوب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.

التخزين: تبلغ سعة قرص النظام 64 جيجا بايت. مطلوب دعم UEFI و Secure Boot. الإصدار 2.0 من وحدة النظام الأساسي الموثوق به (TPM).

معالج الرسوميات: تعريف WDDM 2.0 متوافق مع DirectX 12 أو أعلى. دقة الشاشة: 720 بكسل أو أعلى. يلزم الوصول إلى الإنترنت وحسابات Microsoft. يلزم توفر حساب Microsoft واتصال بالإنترنت لنظام التشغيل Windows 11 (الإصدار المنزلي).

يلزم توفر اتصال بالإنترنت وحساب Microsoft أيضًا للترقية من Windows 10 إلى تحميل ويندوز 11.

تحميل ويندوز 11 إصدار 22000.194

تحميل ويندوز 11 إصدار 22000.194 النسخة الأصلية مع خطوات تثبيت ويندوز 11. قم بتنزيل آخر تحديث لـ Windows 11 في 21H2 أكتوبر 2021 بروابط مباشرة بحجم 5.2 جيجابايت.

(شرح كيفية الحصول على النسخة الرسمية من مايكروسوفت) وكذلك Preview-22471.1000 وهو بحجم 5.38 جيجا بايت مع شرح لكيفية نسخه على محرك أقراص محمول وكيفية تثبيته.

يمكنك إما ترقيته من خلال التوجه إلى الإعدادات ، ثم التحديث والأمان ، ثم برنامج Windows Insider ، أو يمكنك تنزيل إصدار ISO من Windows 11 beta.

في هذا المنشور ، سنتطرق إلى كل ما يمكن معرفته حول ويندوز 11 ، بما في ذلك الميزات التي يمكن الوصول إليها في الإصدار التجريبي ونظرة عامة موجزة عن تجربة المستخدم (ليست موثوقة ، ولكن لإعطائك فكرة).

يمكن لعشاق التجربة وجميع المستخدمين الآن تنزيل ويندوز 11 (إصدار التطوير) وتثبيته. إذن ، هل أنت مهتم بتجربة تحديث Microsoft الجديد على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول؟ بعد ذلك ، باستخدام الروابط المباشرة المتوفرة أدناه ، قم بتنزيل Windows 11 iso واتبع الإرشادات للترقية أو التثبيت من البداية.

ويندوز 11: ملف ISO (النسخة التجريبية)

مع الإصدار رقم 22468.1000 ، لدينا الآن الإصدار الرسمي من Windows 11. بينما أبلغ بعض المستخدمين عن قدرتهم على تثبيت ويندوز 11 مباشرة على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم ، ذكر آخرون أنهم يحتاجون إلى "برنامج آلة افتراضية" من أجل الاختبار تثبيت Windows الجديد.

تعرف أكثر على ويندوز 11 نظام التشغيل الجديد

شرح تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية من مايكروسوفت:

في الواقع ، إذا كنت تريد تحميل ويندوز 11 من Microsoft ، فلديك ثلاثة خيارات. نتيجة لذلك ، يمكنك اختيار أي تقنية من الموقع الرسمي. إذا كنت تقوم بالترقية من ويندوز 10 وكان جهازك جاهزًا للنظام الجديد ، فننصحك بشدة أن تنتظر وصول إشعار تحديث جديد في علامة تبويب تحديثات Windows.

إذا كنت تبحث عن وسيلة تحميل ويندوز 11 الرسمي من مايكروسوفت ، فاتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة صفحة Microsoft الرسمية لنظام التشغيل Windows 11.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى ما يلي: الحصول على نسخة من صورة قرص Windows 11 (ISO)
  • اختر Windows 11 من خيارات "تحديد التنزيل" ، ثم انقر فوق الزر تنزيل.
  • قم بالتمرير لأسفل مرة أخرى لتحديد لغة تحميل ويندوز 11 (في حالتنا ستكون اللغة العربية).
  • لتحضير رابط التنزيل ، اضغط على "تأكيد".
  • أخيرًا وليس آخرًا ، انقر فوق الزر تنزيل.
  • يجب أن تدرك أن رابط تحميل ويندوز 11 سيكون متاحًا لمدة 24 ساعة فقط من لحظة إنشائه لجهازك.

طريقة تثبيت ويندوز 11 بالفيديو