Windows 11 هؤلاء المستخدمون سيحصلون على نظام التشغيل مجانا

Windows 11 نظام التشغيل الجديد.. هؤلاء المستخدمون سيحصلون على نظام التشغيل ويندوز 11 مجانا

Windows 11 هؤلاء المستخدمون سيحصلون على نظام التشغيل مجانا

ويندوز 11 الجديد مجاناً

تم كشف النقاب رسميًا عن Windows 11 - نظام التشغيل الكبير التالي لأجهزة الكمبيوتر - من قبل Microsoft ، وعلى الرغم من عدم تحديد تاريخ محدد لتوافر Windows 11 ، فمن المحتمل أن يكون متاحًا للتنزيل في وقت لاحق من هذا العام عند طرح أجهزة الكمبيوتر للبيع. Windows 11 هو نظام التشغيل الرسمي.

Windows 11 operating system for free

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، فمن المرجح أن تحصل على Windows 11 مجانًا ، وستقوم Microsoft بتوزيع Windows 11 بنفس الطريقة التي استخدمتها مع Windows 10 قبل خمس سنوات.

ومع ذلك ، في حين أن متطلبات الأجهزة أقل بكثير وسيكون معظم مستخدمي Windows 10 مؤهلين للتحديث المجاني ، يجب أن يتطابق جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة ، والتي تشمل 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية ، ومعالج 64 بت.

يتمتع نظام التشغيل Microsoft Windows 11 الجديد بمظهر جديد ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة. هناك قائمة "ابدأ" جديدة ، وتمت إعادة تصميم الزر "ابدأ" ، وتم توسيط قائمة "ابدأ" وزر شريط المهام الآن.

Windows 11

تدعم قائمة ابدأ أيضًا Live Tiles ، والتي رأيناها مؤخرًا في Windows 8 ، ويتضمن Windows 11 دعمًا لتطبيقات Android بالإضافة إلى Auto HDR للحصول على تجربة لعب أفضل.

ويندوز 11: مايكروسوفت تفتح الستار على أحدث نسخة من نظام التشغيل

كشفت شركة Microsoft (Windows 11) عن نظام التشغيل الجديد Windows 11. في حفلة افتراضية ، كشف العملاق التكنولوجي عن الجيل الجديد. علاوة على ذلك ، يسمح نظام التشغيل الجديد بتشغيل تطبيقات Android على سطح المكتب.

استجابةً للمخاوف العديدة من عملاء Windows ، وعد مدير منتجات الشركة ، Panos Panay ، بتحديثات أمنية أسرع وأصغر. تأكد باناي من إجراء هذه التغييرات في الخلفية.

يتيح Windows 11 الآن للمستخدمين إنشاء أجهزة كمبيوتر مكتبية متعددة ، واحدة للعمل ، وواحدة للترفيه ، وواحدة للواجهة الأساسية.

وفقًا لمايكروسوفت ، يتم تثبيت نظام التشغيل Windows 10 على 1.3 مليار جهاز وسيتمكن مطورو التطبيقات من تنزيل الإصدارات التجريبية من نظام التشغيل الجديد الأسبوع المقبل.

على الرغم من أن بعض الأجهزة لن تتمتع بالإمكانيات المطلوبة ، مثل سعة تخزين لا تقل عن 64 جيجابايت وسعة ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 جيجابايت ، فسيتم تقديم Windows 11 كترقية مجانية لعملاء Windows 10.

يعد وضع رمز القائمة "ابدأ" في وسط شريط المهام السفلي على سطح المكتب ، بدلاً من الجانب الأيسر ، أحد التغييرات التجميلية في Windows 11.

بالإضافة إلى ذلك ، تمت ترقية نظام التشغيل Windows 11 للعمل مع Microsoft Teams للاتصال الجماعي. ستكون خدمة عضوية Xbox Titles Pass ، التي تمنحك الوصول إلى مئات الألعاب ، مثبتة مسبقًا.

قالت Microsoft إنها ستوزع جزءًا أكبر من أرباح متجر التطبيقات على المبدعين والمطورين.

صرحت Microsoft أن Windows 10 سيكون الإصدار الأخير من نظام التشغيل Windows عندما تم تقديمه في عام 2015. ثم ذكر أن Windows 10 سيتوقف عن العمل في عام 2025.

وصف ساتيا نادالا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، إصدار نظام التشغيل الجديد بأنه "علامة فارقة في تاريخ Windows" ، بينما قال جيف بلابر ، المحلل في CCS Insight ، شركة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ، إن الإصدار لم يكن "خطوة ثورية. "

يعتقد Blaber أن "Windows 11 هو نسخة مكررة تشير إلى ضرورة أن يكون نظام التشغيل Windows أكثر طموحًا ، بدلاً من إجراء تغييرات على الإصدارات السابقة" ، وأن "Windows 11 هو نسخة مكررة تشير إلى حاجة نظام التشغيل Windows إلى أن تكون أكثر طموحًا ، بدلاً من إجراء تغييرات على الإصدارات السابقة ".

Windows 11: ميزات مايكروسوفت ويندوز 11 وموعد التوفر وكيفية التحميل

  • في Windows 11 ، هناك الكثير من التحسينات لواجهة المستخدم.
  • تم تحسين قدرات تعدد المهام.
  • الدردشة مع الأصدقاء باستخدام تكامل Microsoft Teams.
  • الأدوات هي طريقة جديدة للحصول على المعلومات بسرعة أكبر.
  • أطلقت Microsoft متجر تطبيقات جديد.
  • توفر ميزات Xbox تجربة لعب أفضل.
  • يمكن استخدام تطبيقات Android مباشرة على أجهزة Windows.
  • أداء أفضل وبيئة أكثر أمانًا.
  • تم تحسين تجربة اللمس.
  • مرة واحدة في السنة ، قم بإجراء تغيير.

ما هو سعر ويندوز 11 ؟

بينما يعد Windows 11 تحديثًا مجانيًا لعملاء Windows 10 ، فإنه سيكون متاحًا أيضًا عند شراء أجهزة كمبيوتر جديدة من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة في أواخر عام 2021.

من المحتمل أن يتمكن العملاء الآخرون من شرائه ، على الرغم من أن Microsoft ، التي تبيع الآن Windows 10 مقابل 139 دولارًا ، لم تكشف بعد عن سعر Windows 11. (سنضيف السعر بمجرد توفره رسميًا).

طريقة تحميل Windows 11 من مايكروسوفت

إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فستتمكن من الترقية إلى Windows 11 مجانًا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات. ستتمكن من تنزيله على الفور بمجرد إصداره في غضون أسابيع قليلة.

كيفية تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت

سينتقل معظم المستخدمين إلى الإعدادات ، ثم التحديث والأمان ، ثم Windows Update أو تحديث ويندوز 10 والنقر فوق التحقق من وجود تحديثات ، حيث سيرون Windows 11 Update ، ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت.

إذا كنت ترغب في اختبار Windows 11 ، فستتوفر نسخة تجريبية مبكرة الأسبوع المقبل للأشخاص في برنامج Windows Insider ، ويقترح تثبيت إصدار تجريبي فقط.

من يستطيع تنزيل ويندوز 11 من مايكروسوفت

قم بزيارة Windows.com لتنزيل تطبيق PC Health Check لاكتشاف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 مؤهلاً للترقية المجانية إلى Windows 11.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جديدًا ، فيمكنك أيضًا الحصول على التنزيل ؛ حيث سيكون الكمبيوتر مؤهلاً للترقية المجانية.