Battlefield 2042 لعبة باتلفيلد 2042 تجريبي

Battlefield 2042 لعبة باتلفيلد 2042 تجريبي

Battlefield 2042 معلومات ومواصفات وموعد الاطلاق

Battlefield 2042 لعبة باتلفيلد 2042 تجريبي

Battlefield 2042 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ترى عودة وضع الحرب الشاملة الشهير. تكيف وتغلب على العقبات في عالم تغيرته الاضطرابات والفوضى في المستقبل القريب.

Battlefield 2042 هي الدفعة التالية في سلسلة Battlefield ، وتدور أحداثها في أرض المستقبل القريب (فكر في الكلاب الآلية على غرار بوسطن ديناميكس ، وليس بنادق الليزر) حيث يكافح المرتزقة عديمي الجنسية من أجل القوى الخارقة. هذا جيد ، ولكن لأول مرة في Battlefield ، فإن الإعداد الجديد ليس عامل الجذب الرئيسي.

تتميز Battlefield 2042 بقدرتها على زيادة عدد اللاعبين إلى 128 وإعادة تعريف هيكل الفصل ليشمل "المتخصصين" بأدوات فريدة من نوعها. لقد غيرت جميع ألعاب Battlefield السابقة تنسيق Battlefield الأساسي ، ولكن يبدو أن هذا هو أهم تغيير في السلسلة منذ أن بدأت منذ أكثر من 20 عامًا في 2002.

Battlefield Portal هو وضع جديد يتيح للاعبين إنشاء أنواع لعبهم الخاصة ومزج الأسلحة والمركبات من Battlefield 1942 و Bad Company 2 و Battlefield 3 و Battlefield 2042 والجمع بينها. منطقة الخطر ، الوضع الثالث للعبة ، تسعى جاهدة لمزيد من "المخاطر العالية ، أسلوب اللعب القائم على الفريق." نحن نخمن أنه سيكون أكثر أسلوب الهروب من تاركوف.

Battlefield 2042

متى سيتم إصدار Battlefield 2042؟

تاريخ إصدار Battlefield 2042 هو 19 نوفمبر 2021. سيكون متاحًا على Origin و Steam و Epic Games Store على الكمبيوتر الشخصي.

كان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة في 22 أكتوبر ، لكن EA أعلنت في سبتمبر أنها ستتأخر لمدة شهر واحد بسبب عدم قدرة فريق التطوير على العودة إلى العمل المكتبي شخصيًا بسبب Covid-19.

سيتم إصدار Battlefield 2042 أيضًا على PS5 و Xbox Series X / S ، مع اللعب المتقاطع للكمبيوتر / وحدة التحكم والتقدم المتقاطع في الأعمال.

ستحصل أيضًا وحدات التحكم PS4 و Xbox One الأقدم على نسخة من Battlefield 2042 ، لكنها لن تتيح المباريات التي تضم 128 لاعبًا أو اللعب المتقاطع مع الكمبيوتر الشخصي أو وحدات التحكم الجديدة.

موضوع آخر قد يعجبك :

كاونتر سترايك Counter-Strike 1.6

ما الجديد في لعبة Battelfield 2042  ؟

  • التغييرات الكبرى: يوجد 128 لاعباً جميعهم متخصصون ولا يوجد لاعب واحد.
  • على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم من الجيل الحالي ، تم زيادة الحد الأقصى لعدد اللاعبين إلى 128 (فريقان من 64).
  • خرائط 128 لاعب مقسمة إلى قطاعات بنقاط تحكم ؛ للسيطرة على قطاع ما ، يجب عليك الاستيلاء على جميع نقاط التحكم في هذا القطاع.
  • استبدل المتخصصون والشخصيات ذات الأدوات والسمات الفريدة التي يمكنها حمل أي أسلحة ومعدات ، الفئات. (بينما يمكن العثور على متخصصين في فصول Battlefield مثل المهندس والهجوم والدعم ، فلن تكون قادرًا على اللعب كجندي دعم عام.)
  • خطاف تصارع ، مسدس صحة / إحياء (مثل Doc in Rainbow Six Siege) ، برج آلي (فكر في Team Fortress 2) ، مستشعر حركة (للقبض على الأفراد الذين يتسللون إليك أثناء التصوير) ، وبذلة مجنحة من بين الأجهزة المتخصصة التي رأيناها.
  • لا يوجد وضع معركة رويال. لا توجد خيارات Battle Royale في أي من أوضاع الإطلاق الثلاثة للعبة ، ولكن نظرًا لأن هذا هو مستقبل ساحات معارك الخدمة الحية ، يمكن إضافة واحدة لاحقًا.
  • لن تكون هناك حملة لاعب واحد. منذ شركة Bad Company ، تعد 2042 أول لعبة Battlefield تظهر لأول مرة بدون حملة لاعب واحد. 

Battlefield 2042

موعد إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة لـ باتيل فيلد 2042 :

ستقام عطلة نهاية أسبوع تجريبية مفتوحة لـ Battlefield 2042 في بداية شهر أكتوبر. بالنسبة لأولئك منا على الكمبيوتر الشخصي ، ستقدم النسخة التجريبية أسلوب لعبة Conquest على خريطة Orbital مع 128 لاعبًا. بوريس وكاسبر وفالك وماكاي هم المشغلون الأربعة المتاحون في Battlefield 2042.

سيتمكن مقدمو الطلبات المسبقة وأعضاء EA Play من الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي في 6 أكتوبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي. في 8 أكتوبر ، سيبدأ الإصدار التجريبي المفتوح تمامًا في الساعة 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

وقد أدرجنا رابط لـ النسخة التجريبية من باتلفيلد 2042 في أدنى المقال كي تستطيع التجربة والحكم بنفسك على اللعبة الجميلة والرائعة من سلسلة Battelfield .

ما هي قواعد خرائط 128 لاعب؟

يمكن أن تستوعب المناظر الطبيعية الكبيرة المقسمة إلى قطاعات عددًا أكبر من اللاعبين. هناك فعليًا مباراة Battlefield مصغرة تجري في كل منطقة. يمكن للفرق الاحتفاظ بقطاع في وضع الفتح العادي من خلال التقاط جميع النقاط بداخله.

على الرغم من أنه يبدو أنك قد تقضي كل وقتك في منطقة خريطة واحدة ، فلا يوجد ما يمنعك من استدعاء سيارة والسفر إلى مكان آخر. عذرًا ، Nat ، لكن تقنية المستقبل القريب لا تشمل الآليات ، ولكن يمكنك طلب إسقاط دبابة من السماء باستخدام نظام الاتصال الجديد. (ونعم ، يمكنك استخدامها لإخراج القناصين).

رابط الموقع الرسمي لـ اللعبة 

بامكانك الدخول إلى الرابط التالي والتعرف على اللعبة ومعلومات عنها من خلال الموقع الرسمي لـ اللعبة :

Battelfield 2042

ما هي طرق عمل المتخصصين؟

من المحتمل أن يكون إدخال المتخصصين هو أكثر التطورات إثارة للاهتمام في Battlefield 2042. فهم مشابهون لمشغلي Rainbow Six Siege من حيث أن لديهم أسماء وخلفيات أساسية وأدوات ومهارات فريدة ، لكنهم أكثر تنوعًا من حيث إمكانية استخدامها أي سلاح حصلت عليه. لا تزال النماذج الأصلية لفئة Battlefield مثل "الاعتداء" و "العداء" موجودة ، لكن DICE تشير إليها الآن على أنها فئات متخصصة.

سيكون هناك عشرة متخصصين عند الإطلاق ، مع متخصص واحد يتم نشره كل موسم وأربعة مواسم في السنة ، ليصبح المجموع 14 متخصصًا في غضون عام.

حتى وقت قريب ، كانت فصول Battlefield صارمة للغاية: لقد حصلت فقط على أدوات ذات موضوع وعدد محدود من أنواع الأسلحة. يتلقى المهندسون SMGs ، ويستقبلون القناصين ، ويتلقى الدعم LMGs ، وما إلى ذلك. هذا كل ما في الامر. ستشحن Battlefield 2042 بعشرة أدوات فريدة يمكن استخدامها مع أي أسلحة. يمكنك أيضًا تغيير ملحقات البندقية أثناء التنقل ، مما يسمح لك بتكبير القناص الذي يزعجك .

 على سبيل المثال ، عن طريق التبديل من البصريات القريبة إلى بعيدة المدى. هناك الكثير من عمليات اتخاذ القرار المتعلقة بالتحميل أكثر من أي وقت مضى في لعبة Battlefield من قبل.

بالإضافة إلى العنصر الخاص والمزايا الخاصة بك ، يمكن العثور على العناصر التالية في العتاد:

  • السلاح الرئيسي .
  • المعدات اللازمة (على سبيل المثال ، الصندوق الطبي ، صندوق الإمداد ، قاذفة الصواريخ أو الصواريخ) .
  • سلاح ثاني .
  • يمكن التخلص منها (على سبيل المثال ، قنبلة شظية أو حارقة).

متطلبات الكمبيوتر الشخصي لإعلان Battlefield 2042

بعد إطلاق اختبارات Battlefield 2042 ، أعلنت DICE أيضًا عن مواصفات الكمبيوتر الموصى بها للعبة:

الحد الأدنى

  • معالج Windows 10 64 بت (AMD): AMD FX-8350
  • معالج Intel Core i5 6600K
  • ذاكرة بسعة 8 جيجا بايت
  • 4 جيجا بايت من ذاكرة الفيديو
  • بطاقة رسومات AMD Radeon RX 560 / Nvidia GeForce GTX 1050 Ti
  • الاتصال عبر الإنترنت: يلزم توفر 12 اتصال إنترنت DirectX بسرعة 512 كيلو بايت في الثانية أو أفضل.

موصى به

  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5 3600 / Intel Core i7 4790
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • ذاكرة الفيديو: 8 جيجا بايت
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia GeForce RTX 2060 / AMD Radeon RX 5600 XT
  • برنامج DirectX: 12

تحميل لعبة باتل فيلد 2042 النسخة التجريبية : 

نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات كافية عن لعبة Battelfield 2042 والتي سيتم اطلاقها رسميا الشهر القادم , طيب الأوقات نتمناها لكم دائما .