دمج ملفات PDF أفضل 3 تطبيقات

دمج ملفات PDF  أفضل 3 تطبيقات

دمج ملفات PDF  أفضل 3 تطبيقات

دمج ملفات PDF  أفضل 3 تطبيقات

لقد قمنا بتوفير الوقت عليك ذا كنت تبحث عن طريقة لدمج ملفات PDF. أفضل برامج دمج PDF تجعل دمج الملفات في مستند واحد أو عدد أقل من الملفات ، بشكل سريع وفعال .

قد تحتاج إلى دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد في مجموعة متنوعة من المواقف. إذا كنت ترسل العديد من الفواتير إلى المحاسب ، فقد ترغب في الاحتفاظ بها معًا.

ربما تقوم بتجميع عدد من التقارير لتسليمها إلى زميل في العمل. ربما قمت بتحويل العديد من صفحات الويب إلى ملفات PDF وتحتاج الآن إلى دمجها.

إذن ، هذه هي أفضل برامج دمج PDF في السوق الآن.

مهما كان هدفك ، فإن الحصول على أفضل دمج لملفات PDF يمكن أن يجعل دمج هذه الملفات في غاية السهولة. الخبر السار هو أن هناك العديد من الموارد المجانية والمدفوعة المتاحة لمساعدتك.

الأخبار السيئة هي أن التمشيط من خلالها قد يستغرق وقتًا طويلاً إذا كان كل ما تريد القيام به هو دمج ملفات PDF بسرعة.

سنساعدك في اختيار التطبيقات الجيدة من التطبيقات السيئة في هذا المنشور من خلال تقديم ثلاثة من أفضل تطبيقات دمج PDF لنظامي التشغيل Mac و Windows.

لاحظ أن قائمتنا لا تتضمن أداة المعاينة من Apple ، والتي تأتي مدمجة في نظام التشغيل macOS.

دمج ملفات PDF , معايير المفاضلة والاختيار

عند إجراء اختبار شامل لكل حل من الحلول المدرجة أدناه ، توصلنا إلى قائمة أفضل أدوات دمج PDF المتاحة. على الرغم من أن دمج مستندات PDF يبدو وكأنه عملية بسيطة للوهلة الأولى ، إلا أن هذا نادرًا ما يحدث. يسمح لك أفضل برامج دمج PDF فقط بتعديل العديد من ملفات PDF ودمجها بسرعة وسهولة.

قمنا بمقارنة السرعة والتكلفة ومجموعة الميزات لبرامج دمج PDF هذه للعثور على أفضل برنامج يناسب احتياجاتك.

بعض أدوات دمج PDF مجانية ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى رسوم ، ولكن جميع التطبيقات الموجودة في قائمتنا لديها ما تقدمه ، سواء كان ذلك من خلال الاتصال السحابي ، أو خدمة العملاء الممتازة ، أو التوافق مع العديد من أنظمة التشغيل.

Soda PDF تطبيق دمج الملفات 

Soda PDF هو منتج آخر شامل لإدارة PDF يتضمن وظيفة دمج قوية. هذا النظام الأساسي جذاب بشكل خاص لأنه متاح على الويب بالإضافة إلى برامج سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac.

يتكامل كلا الإصدارين من البرنامج مع Dropbox و Google Drive ، مما يسمح لك بالوصول الفوري إلى ملفاتك عبر الإنترنت. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في عصر العمل عن بُعد ، عندما يتعامل الأشخاص غالبًا مع ملفاتهم عبر العديد من الأجهزة.

لا داعي للقلق بشأن المكان الذي حفظت فيه مستندات PDF الخاصة بك باستخدام بدائل Soda PDF السحابية. يمكن أيضًا إرسال ملفات PDF المدمجة عبر البريد الإلكتروني مباشرةً من البرنامج. 

يتوفر برنامج Soda PDF مجانًا ، إلا أنه يحتوي على بعض القيود. لا يمكن إعادة ترتيب الصفحات الفردية أو تحويل أنواع الملفات. تأتي العضويات المدفوعة بمساعدة العملاء ويتم تقديمها كتكلفة سنوية أو سعر ترخيص لمرة واحدة. 

ميزات Soda PDF :

  • متاح نسخة ويب وتطبيق الكتروني
  • يتيح استخدام نسخة تجريبية محدودة.
  •  يمكن ربطه بـ Cloud Storage .

عيوب Soda ADF:

  •  لا يتيح تسجيل الصفحات في التسخة المجانية .
  •  لا يدعم خدمة تشفير ملفات PDF .

رابط دمج الملفات بتطبيق Soda PDF

دمج الملفات تطبيق Soda PDF

أداة  I Love PDF دمج ملفات PDF

I Love PDF هو متجر شامل للعمل مع ملفات PDF ، مع تضمين أداة دمج بسيطة. لبدء عملية الدمج ، يجب عليك أولاً تحميل ملفات PDF الخاصة بك إلى منصة الويب ، والتي أصبحت بسيطة من خلال خيار السحب والإفلات. يمكن ربط I Love PDF بحساباتك على Google Drive أو Dropbox.

يسمح I Love PDF ، على سبيل المثال ، للمستخدمين بدمج ملفات PDF وتقسيمها وضغطها وتحويلها وإلغاء تأمينها ووضع علامة مائية عليها بنقرات قليلة فقط.

بمجرد أن تصبح ملفاتك على الإنترنت ، يمكنك تعديل ترتيب الدمج عن طريق تدوير الصفحات أو سحب ملفات PDF وإفلاتها.

لتسهيل التعامل مع ملفاتك ، تعرض المنصة صورًا مصغرة لكل صفحة. ما عليك سوى النقر فوق "دمج PDF" عندما تكون جاهزًا ، وسيتم تنزيل المستند الجديد تلقائيًا.

يسمح لك I Love PDF بدمج ما يصل إلى 25 ملف PDF و 100 ميجابايت من البيانات مجانًا. يسمح لك الاشتراك المميز ، الذي يكلف سعرًا شهريًا رمزيًا ، بدمج ما يصل إلى 200 ملف أو 1 جيجابايت من البيانات.

ومع ذلك ، للحصول على حل مجاني ، فإن وجود إعلانات وحد 25 ملفًا ليس سيئًا. هذه هي الأداة التي يجب استخدامها إذا كنت لا تريد الدفع مقابل دمج PDF الخاص بك.

ميزات I Love PDF :

  •   الاتصال بـ Google Drive و Dropbox .
  •  السحب والإفلات لإعادة الترتيب .
  •  ما يصل إلى 25 ملفًا مجانيًا 
  •  يتضمن أدوات مساعدة PDF إضافية

عيوب I Love PDF :

  •  يعد دمج أكثر من 25 ملفًا باهظ التكلفة.
  • -إعلانات عند استخدام الإصدار المجاني.

رابط أداة I love PDF  دمج ملفات PDF

I love PDF دمج ملفات

SmallPDF دمج ملفات PDF

يعد Small PDF أحد أفضل اختياراتك إذا كنت تنوي إنفاق الأموال على دمج ملفات PDF. يوفر هذا النظام الأساسي إمكانات للتحويل بين تنسيقات المستندات وتوقيع ملفات PDF وحماية الملفات بالإضافة إلى دمج عدد غير محدود من الملفات.

يمكن دمج جميع ملفات PDF ومستندات Word وجداول بيانات Excel و JPG بسهولة.

يعرض SmallPDF الصور المصغرة لملفات PDF الخاصة بك ويسمح لك بإعادة ترتيبها عن طريق سحب الملفات وإفلاتها. أثناء دمج المستندات ، يمكنك أيضًا حذف الصفحات الفردية ، وهو أمر مفيد إذا كنت بحاجة إلى التخلص من صفحات الغلاف أو غيرها من الأوراق غير الضرورية.

يمكنك إما تنزيل الملف الجديد أو حفظه مباشرة في Dropbox أو Google Drive بعد دمج ملفات PDF الخاصة بك. 

SmallPDF متاح للتجربة المجانية لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك شهريًا أو سنويًا. إنه نوع من الإنفاق ، ولكن إذا كنت تعمل مع ملفات PDF بشكل متكرر ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك. 

ميزات Small PDF :

  •  يتضمن أدوات تحويل المستندات 
  • حذف الصفحات الفردية أثناء الدمج 
  •  حفظ ملفات PDF المدمجة في Dropbox أو Google Drive 
  • نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا

عيوب I Love PDF

  •  السعر مرتفع لدمج PDF 
  • يتم مسح الملفات بعد ساعة واحدة 
  • لا ينجح تحميل الدُفعات دائمًا .

تحميل تطيبق ILovePDF 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : دمج ملفات PDF تطبيق I Love PDF

هذه قائمة بأفضل ثلاث تطبيقات لـ دمج ملفات PDF عبر الانترنت نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن هذه التطبيقات آملين ان نكون قد استطعنا مساعدتكم .