تحميل لعبة my child lebensborn للايفون و للاندرويد 2021

تحميل لعبة my child lebensborn للايفون و للاندرويد 2021

تحميل لعبة my child lebensborn للايفون و للاندرويد 2021

my child lebensborn تحميل للايفون مجانا

مجانا تنزيل لعبة my child lebensborn لأجهزة iPhone و Android. طفلي او التبني lebensborn هي لعبة تجعلك تشعر بأنك إنسان.

لأنها تستند إلى قصة حقيقية حدثت خلال الحرب العالمية الثانية. بسبب الاحتلال ، تزوج الجنود من النساء اللواتي وجدوهن كغنائم ، وعندما تم التوقيع على معاهدة السلام عادوا إلى أوطانهم ، تاركين هؤلاء الأطفال بلا آباء. في هذه اللعبة سوف تتبنى أحد هؤلاء الأطفال وتعتني به وتطعمه ، وهي لعبة توضح الآثار السلبية للحروب.

تحميل لعبة التبني My Child Lebensborn للايفون

للحصول على اللعبة على جهازك المحمول ، انتقل إلى الموقع الرسمي للعبة أو متجر Google Play لنظام Android أو متجر التطبيقات لأجهزة iPhone ، ثم انقر فوق أيقونة تنزيل اللعبة. ثم انتظر حتى يتم تنزيل اللعبة على جهازك ، ثم ابدأ اللعب والاستمتاع بميزات اللعبة. أو تحميل لعبة my child lebensborn للايفون و للاندرويد 2021 من خلال الروابط المباشرة في الأسفل.

خصائص  لعبة my child lebensborn

كما ذكرنا سابقًا ، إنها لعبة محاكاة ، وهذا هو سبب وجود وحدات زمنية بحيث يمكن تقديم المهام والأنشطة المختلفة على مدار اليوم. نظرًا لأن كل مهمة تكلف قدرًا محددًا من الوقت ، يجب أن تختار بذكاء ما ستفعله.

رسائل بريد إلكتروني جديدة: ستتلقى رسائل بريد إلكتروني من أشخاص مختلفين ، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بما يجري في منطقتك وتلقي رسائل مختلفة للتحديثات في الوقت الفعلي.

الدراسة: يمكنك تزويد طفلك بالكتب والروايات ليتمكن من قراءتها وتربيتها بشكل صحيح.

الآكل: ستحتاج إلى إطعام طفلك الذي تبنيته ، وسيكون قادرًا على تناول ما يحتاجه من تلقاء نفسه في وقت محدد. يمكنك أيضًا وصف ما ترغب في تناوله ، مثل شطيرة وحساء أو أرز أو أي شيء آخر.

الاستحمام: ستحتاج إلى إبقاء طفلك نظيفًا أيضًا. إن الاستحمام لطفلك بالتبني مجاني وله تأثير مفيد على الطفل. بعد ذلك ، يمكنك غسل طفلك بالإسفنجة بنفسك.

في نهاية اليوم ، اذهب إلى غرفة طفلك المتبنى واضغط على المصباح لإطفاء الضوء. سيؤدي هذا إلى حفظ اللعبة على الفور ويسمح لك باستئنافها في اليوم التالي.

الهواء: أثناء تقدمك في اللعبة ، ستصل إلى مواقع جديدة مثل الغابة والبحيرة. يمكنك بعد ذلك اصطحاب طفلك للخارج للانخراط في أنشطة مثل جني التوت والفطر ، بالإضافة إلى الطهي بهذه المواد.

الصياغة: يمكنك أيضًا استخدام وقت فراغك لبناء أو إصلاح السلع ، مثل تنظيم ملابس طفلك وإصلاحها.

ستحتاج أيضًا إلى إرسال طفلك إلى المدرسة هنا ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على المبنى الأحمر. ضع في اعتبارك أن المدرسة لا تنتهي إلا بعد الظهر ، لذا سترغب في الاستفادة القصوى من وقتك حتى ذلك الحين.

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بمذكرات عن أنشطتك مع طفلك ومشاعرك وحالة طفلك.

تغيير الملابس: قد يحتاج طفلك الصغير إلى تغيير ملابسه من وقت لآخر ، الأمر الذي سيكلفك نقودًا. يمكن العثور على الملابس في خزانة طفلك.

الرسم: اقضِ بعض الوقت مع ابنك الصغير في رسم من شأنه تحسين استمتاعه مع قضاء وقتك في نفس الوقت.

اغسل وجه طفلك: ستحتاج إلى غسل وجه طفلك في حوض الحمام لإيقاظه. لن يكون هناك ضياع في وقت اللعب نتيجة لذلك.

يمكن قضاء وحدة واحدة من الوقت في اللعب مع طفلك.

لحظات إضافية: في هذه اللعبة ، سيكون لديك سبع وحدات زمنية فقط في اليوم لاستخدامها. وهي مقسمة إلى أربع فترات زمنية يمكنك خلالها أداء مهام مختلفة مثل إدارة المنزل والعمل على رعاية الأطفال.

يمكنك أيضًا مكافأة طفلك من خلال اصطحابه للتسوق. يمكنك التسوق بالذهاب إلى المتاجر من خلال النقر على النافذة ، ثم شراء الملابس والطعام والعناصر الأخرى.

مميزات لعبة my child lebensborn للايفون

  • يمكنك الحصول على لعبة تبني الاطفال lebensborn لأجهزة iPhone و Android ، لأنها متوافق مع نظامي التشغيل.
  • اللعبة ليست مجانية. بدلاً من ذلك ، إنها لعبة مدفوعة بسعر 3 دولارات.
  • تحاول هذه اللعبة بالمثل تحقيق التوازن بين الموارد المحدودة والاحتياجات العاطفية.
  • اللعبة لها تأثير على شخصية الطفل ووجهات نظره.
  • اللعبة تجبرك أيضًا على اتخاذ قرارات صعبة ، وتم إصدارها في 8 مايو 1945 ، ختام الحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبة My Child Lebensborn 2021 لجميع الأجهزة المحمولة

تحميل لعبة my child lebensborn للايفون

تحميل لعبة my child lebensborn للاندرويد