Tux Paint برنامج رسم مجاني لتشجيع الإبداع

Tux Paint برنامج الرسم الحر لتشجيع الإبداع

تحميل برنامج tux paint للاطفال افضل برامج الرسم للاطفال

Tux Paint هو برنامج رسم حر مجاني حائز على جوائز للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا (على سبيل المثال ، مرحلة ما قبل المدرسة و K-6).

Tux Paint هو نشاط تخطيطي لمحو الأمية الحاسوبية يتم استخدامه في المدارس في جميع أنحاء العالم. يتميز بتصميم بسيط ومؤثرات صوتية مسلية وشخصية كرتونية مشجعة ترشد الأطفال عبر البرنامج. لتشجيع الإبداع ، يتم إعطاء الأطفال قماشًا فارغًا واختيارًا لمواد الرسم.

Tux Paint- تحميل مجاني

(يقدر البالغون أيضًا Tux Paint ، سواء للحنين إلى الماضي أو كتغيير في السرعة من الأدوات الإبداعية الاحترافية الأكثر تعقيدًا.) كما أن إمكانات التأثير الخاص الشامل لـ Tux Paint جعلته مشهورًا أيضًا في إنشاء "فن خلل".)

اصدار Tux Paint

28 يونيو 2021 - يتوفر Tux Paint الآن في إصدار جديد! الإصدار 0.9.26 متاح الآن ككود مصدر ولأنظمة Microsoft Windows و Apple macOS و Android و Red Hat Linux وتوزيعات Linux المختلفة (من خلال Flatpak) وتوزيعات Linux المختلفة (عبر Flatpak).

tux paint لأنظمة macOS و Windows و Linux وأنظمة التشغيل الأخرى!

يتوفر Tux Paint لأنظمة Windows (XP والإصدارات الأحدث) و macOS (10.10 والإصدارات الأحدث) و Linux و Android و Haiku ومجموعة من الأنظمة الأخرى. تم إصدار Tux Paint أيضًا على مجموعة متنوعة من المنصات الأخرى في الماضي.

كم يكلفك tux paint برنامج الرسم المجاني؟

Tux Paint خالي من الإعلانات ولا يحتوي على فقرات إعلانية. إنه برنامج مجاني يتم توزيعه بموجب رخصة جنو العمومية. تم إنشاؤه من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم. نحن نعمل عليه كعمل حب على أمل أن يكون ذا قيمة للناس وأنهم سيشاركونه مع أصدقائهم وعائلاتهم.

تحميل برنامج Tux Paint لتعليم الاطفال الرسم الحر 2021

برنامج Tux Paint (وغيره من البرامج مفتوحة المصدر) مجاني وغير مقيد ، لذا يمكن للمدرسة استخدامه الآن ، دون الحاجة إلى انتظار المشتريات أو الميزانية!

Tux Paint برنامج رسم حر لتشجيع الإبداع

Tux Paint هو برنامج مجاني تمامًا تم إصداره كـ "مصدر مفتوح" بموجب شروط رخصة جنو العمومية (GPL) الإصدار 2. وهذا يعني أنه يمكنك تنزيله وتثبيته على أي عدد تريده من أجهزة الكمبيوتر ، وكذلك نسخه للأصدقاء والعائلة وتوزيعها على المدارس المحلية.

توافق برنامج الرسم المجاني tux paint

يتوافق Tux Paint مع غالبية أجهزة الكمبيوتر ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا ، فتحقق من متطلبات تشغيل برنامج الرسم من هنا.

يتوفر Tux Paint أيضًا للعديد من الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل غير المدرجة هنا. للحصول عليها ، انتقل إلى صفحة "تنزيل الإصدارات الأقدم".

تحميل tux paint من هنا