تحميل لعبة ناروتو عاصفة النينجا النهائي

لعبة ناروتو شيبودن اجيال عاصفة النينجا النهائي

تحميل لعبة ناروتو عاصفة النينجا النهائي

تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3

تتميز اللعبة بأوضاع فردية ومتعددة ، بالإضافة إلى اللعب عبر الإنترنت وغير المتصل. هناك وضع قصة ووضع قتال مجاني ووضع البقاء على قيد الحياة والمزيد.

طريقة اللعب مشابهة للغاية لتلك الخاصة بألعاب Final Ninja Storm 1 و 2. تمت إضافة عدد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك خيار استبعاد الشخصيات الداعمة والقدرة على إنهاء المباراة بطرد الخصم من الساحة.

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3

نظام لعبة ناروتو عاصفة النينجا

تتبع اللعبة نفس نموذج اللعب مثل الألعاب الأخرى في السلسلة ، حيث يتقاتل اللاعبون في ساحات ثلاثية الأبعاد. القدرة على الجري على الحائط هي ميزة لم تتم رؤيتها في أي لعبة منذ Ultimate Ninja Storm.

سيتمكن اللاعبون من تحريك المعركة عبر الساحات في الوقت الفعلي ، والقتال على جدران المسرح. تنوع آخر لهذه الميزة هو خيار وضع حرف واحد على الحائط والآخر على الأرض. في الأصل ، كان اللاعب يتحرك على الحائط تلقائيًا للحفاظ على استمرار المعركة واختبار النظام.

تمت إزالة خيار اختيار إحدى طرق القتال الثلاثة البديلة ، التي تم تقديمها في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution ، وتمت استعادة النظام الأصلي لـ Ultimate Technique and Awakening. على غرار Marvel ، هو خيار تبديل الشخصيات أثناء القتال.

يمكن أيضًا استخدام Ultimate Tech عن طريق تبديل الأحرف ، مما يعني أنه يمكن للاعب شحن الشريط بحرف واحد ثم الاستفادة من القدرة مع الآخر. من ناحية أخرى ، تحتوي جميع الشخصيات على نفس شريط الصحة.

يعد كسر الأسلحة والدروع في المواجهات المجانية ومواجهات الزعماء ميزة جديدة في السلسلة. أضافوا القدرة على إلحاق ضرر بدائي لدعم هذه القدرة ؛ على سبيل المثال ، قد تحرق النار الملابس. يمكن للاعبين إطفاء الحريق عن طريق التحرك بسرعة أو تعريض أنفسهم للماء.

لعبة ناروتو شيبودن اجيال عاصفة النينجا النهائي

تبدأ القصة في خضم حرب النينجا الرابعة العظمى ، مع قوات النينجا المتحالفة من قرى النينجا ، حيث يكشف ناروتو أوزوماكي عن هوية الشرير توبي ، زعيم أكاتسوكي ، ويتضح أنه أوبيتو أوتشيها ، صديق معلم ناروتو كاكاشي. هتاكي الذي كان من المفترض أن يموت خلال مهمة خلال الحرب العالمية الثالثة.

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

بينما ينجح أوبيتو ورفيقه مادارا أوتشيها في إيقاظ الوحش الأسطوري ذي الذيل ، يقوم شريك ناروتو ساسكي أوتشيها بإحياء القادة السابقين لقرية هيدن ليف - المعروفة باسم "النيزك" (الهوكاجي) - من أجل اكتشاف المزيد عن تاريخ القرية .

قرر ساسوكي وفريقه ، جنبًا إلى جنب مع النيازك التي تم إحياؤها ، مساعدة مجموعة ناروتو بعد أن علم أن شقيقه الأكبر إتاتشي أوتشيها ونجم الرماية الأول هاشيراما سينجو قد حاربوا لحماية القرية بأي ثمن. بعد استيعاب قدرات كل الوحوش المنهوبة ، يقهر ناروتو وساسكي أوبيتو في المعركة.

عندما حاولت مادارا قتل ناروتو وساسكي ، استيقظوا مع قوى موروثة من حكيم المسارات الستة. هُزم مادارا من قبل الزوجين ، الذي طعن في ظهره من قبل شريكه زيتسو ، مما جعله والدة سيج أوف باثس كاجويا.

يختم ناروتو وساسوكي كاجويا بمساعدة كاكاشي وساكورا هارونو ، لكن أوبيتو يموت في المعركة أثناء محاولته الدفاع عن كاكاشي.

في أعقاب ذلك ، يخوض Naruto و Sasuke معركة أخيرة لتحديد الوضع الراهن للقرى. يقرر ساسكي الاستسلام ومغادرة قرية الورق بعد أن فوجئ بقرار ناروتو. بعد وقفة قصيرة ، تنتهي اللعبة مع Naruto الذي أصبح نجم الرماية الجديد وعودة Sasuke إلى القرية.

تحميل لعبة ناروتو جميع الاصدارات

رابط لعبة ناروتو عاصفة النينجا النهائي