يتيح واتساب للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية من الكمبيوتر

يتيح واتساب لأجهزة الكمبيوتر للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية

يتيح واتساب للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية من الكمبيوتر

تصل الميزات الجديدة بينما يحاول واتساب إجبار المستخدمين على الموافقة على تحسينات سياسة الخصوصية المقترحة.

يقدم واتساب أحدث ميزة لإقناع المستخدمين بسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به

أعلنت واتساب ، خدمة المراسلة المملوكة لشركة فيسبوك ، أنها أضافت دعمًا للمكالمات الصوتية والمرئية إلى تطبيقها على أجهزة الكمبيوتر، مما يوفر الراحة لعدد كبير من المستخدمين.

ذكر واتساب أيضًا أن تطبيق سطح المكتب الخاص به لنظامي التشغيل Windows و Mac OS ، والذي يبلغ عمره حوالي 5 سنوات ، يدعم فقط المكالمات الفردية ، ولكن سيتم توسيع هذه الوظيفة لتشمل مكالمات الصوت والفيديو في المستقبل.

تكون مكالمات الفيديو سلسة ، ويتم تكوين تطبيق سطح المكتب ليكون دائمًا في المقدمة ، مما يعني أن محادثات الفيديو لا تضيع أبدًا في علامة تبويب المتصفح أو مجموعة من النوافذ المفتوحة.

تعرف على:

كيفية تشغيل اكثر من جهاز على واتساب واحد

في الوقت الحالي ، لا يدعم تطبيق واتساب ويب مكالمات الصوت أو الفيديو

سيكون دعم الوظيفة الجديدة مفيدًا لملايين الأشخاص الذين يستخدمون واتساب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم وكان عليهم في السابق الاعتماد على "زووم" أو Google Meet لإجراء مكالمات فيديو فردية.

رفض WhatsApp ، الذي يضم أكثر من 2 مليار مستخدم ، التعليق على انتشار مكالمات الصوت والفيديو على موقعه ، لكنه ادعى أنه تعامل مع أكثر من 1.4 مليار مكالمة في ليلة رأس السنة الجديدة.

يتم أيضًا تشفير المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من طرف إلى طرف ، تمامًا مثل 100 مليار رسالة تعالجها واتساب يوميًا عبر شبكتها.

بعد سمعة استغرقت شهورًا لإضافة ميزات جديدة إلى برامجه ، من الواضح أن واتساب قد حسّن وتيرته في العام الماضي. تصل الميزات الجديدة بينما يحاول WhatsApp إجبار المستخدمين على الموافقة على تحسينات سياسة الخصوصية المقترحة.

تعرف على:

تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز وماك