تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز وماك

 تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز وماك

تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز وماك

WhatsApp لنظام التشغيل Windows و macOS

يمنحك تطبيق واتساب الكمبيوتر طريقة جديدة من أجل البقاء على تواصل واتصال في أي زمان ومكان سواء على الهاتف أو سطح المكتب في المنزل أو العمل.

يتوفر تطبيق واتساب الكمبيوتر لنظام ويندوز 8 و Windows 10 و macOS 10.9 أو أعلى من أنظمة التشغيل تلك، كما ويتم مزامنته مع واتساب على هاتفك الذكي, ذلك لأن التطبيق يعمل فعلياً على الكمبيوتر الخاص بك، فستحصل على دعم من WhatsApp لإشعارات الكمبيوتر واختصارات لوحة مفاتيح أفضل والكثير من الميزات الرائعة.

عند تحميل واتساب الكمبيوتر وفتحه، امسح رمز الاستجابة السريعة "QR" باستخدام تطبيق الواتساب على هاتفك المحمول (ابحث عن قائمة WhatsApp Web ضمن إعدادات تطبيق المراسلات لديك). يتيح لك تطبيق واتساب الكمبيوتر الجديد المراسلة مع الأصدقاء والأهل في حال وضع الهاتف في جيبك.

((واتس اب متاح كتطبيق مراسلات فورية للأجهزة الذكية Android و iPhone / iOS.))

ميزات واتساب الكمبيوتر مجانا

مع نسخة واتساب الكمبيوتر لا يوجد تكلفة: بمجرد تحميل البرنامج تستطيع استخدامه للدردشة والمراسلة مع الاصدقاء بقدر ما تريد. يمكنك إرسال مليون رسالة بشكل يومي إلى أصدقائك مجانا. يستخدم واتساب الكمبيوتر اتصالك بالإنترنت: 3G / EDGE أو Wi-Fi عندما يكون ذلك متوفر.

الوسائط المتعددة: أرسل مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال لديك في واتساب.

الدردشة الجماعية: تمتع بمحادثات جماعية في واتساب الكمبيوتر مع جهات الاتصال الخاصة. وتحكم بشكل كامل في إضافة أو إزالة مشاركين في المجموعة، وتغيير موضوع المجموعة وتحديد رمز مجموعتك.

واتساب الكمبيوتر شخصي: باشر بوضع صورة ملفك الشخصي, والتي سيتم عرضها لكافة جهات الاتصال الخاصة بك.

لا رسوم دولية في واتساب الكمبيوتر: كما هو الحال في عدم وجود تكلفة إضافية لرسائل البريد إلكتروني الدولي، فلا يوجد تكلفة لإرسال رسائل Whatsapp Desktop دولياً. ابدء في الدردشة مع أصدقائك في أرجاء العالم في حال أن WhatsApp Messenger مثبت لديهم وابتعد عن تكاليف الرسائل القصيرة الدولية المزعجة.

وداعاً لرقم تعريف شخصي واسم مستخدم: لماذا العناء في اللجوء لتذكر رقم تعريف شخصي أو اسم مستخدم؟ طالما أن واتسآب يعمل برقم هاتفك، يشبه تماماً الرسائل القصيرة ويتجانس بشكل لا تشوبه شائبة مع دفتر عناوين هاتفك المحمول الحالي.

لا حاجة لتسجيل الدخول والخروج: لا داعي لتسجيل الخروج من جهاز الحاسوب أو أي جهاز آخر, من خلال دفع الإشعارات يكون واتساب الكمبيوتر في وضع التشغيل ومتصل دائماً.

لا حاجة لإضافة أصدقاء: فمن خلال الارتكاز على دفتر العناوين الخاص بك يمكنك توصيله بشكل تلقائي بجهات الاتصال الخاصة بك في واتساب الكمبيوتر. وسيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك التي تمتلك تطبيق واتساب ماسنجر تلقائياً ضمن المفضلة لديك، على غرار قائمة الأصدقاء.

الرسائل دون اتصال بالإنترنت: في حال لم تشاهد الإشعارات أو قمت بإيقاف تشغيل تطبيق واتساب iPhone الخاص بك، فسيحتفظ WhatsApp برسائلك في وضع انقطاع الاتصال حتى عودة الشبكة والاتصال بالانترنت مرة اخرى واستقبالها من جديد وقراءة الرسائل الغير مقروءة في نسخة واتساب الكمبيوتر.

اشياء أخرى في واتساب الكمبيوتر: حيث يمكنك مشاركة الموقع والأماكن وتبادل جهات الاتصال وورق الحائط المخصص وأصوات الإشعارات المخصصة والوضع الأفقي والطوابع الزمنية للرسائل, بالإضافة الى سجل الدردشات عبر الايميل وبث الرسائل والوسائط إلى الكثير من جهات الاتصال في وقت واحد، وأكثر من ذلك أيضاً ستشاهده عند تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا.

تعرف على:

تنزيل ماسنجر سيجنال بديل واتساب massenger

ما الجديد في اصدار واتساب الكمبيوتر ؟

تم بناء واتساب الكمبيوتر على فكرة بسيطة: ما تقوم بمشاركته مع أصدقائك والأهل يبقى بينكما. مما يعني أن نسخة واتساب سطح المكتب ستحمي دائماً محادثاتك الشخصية بواسطة التشفير من طرف إلى طرف، والهدف هو عدم تمكن WhatsApp أو Facebook من عرض ومشاهدة الرسائل الخاصة بك. لهذا السبب لا يحتفظ برنامج واتساب بسجلات مراسلات من تراسلهم أو تتصل بهم. بالإضافة الى عدم معرفة موقعك المشترك وعد مشاركة جهات اتصالك مع فيسبوك.

تحديثات واتساب الكمبيوتر لن تفقدك شيء من بياناتك ومعلوماتك, بل على العكس تماماً، حيث يشمل تحديث واتساب خيارات جديدة سيتعين على الأشخاص مراسلة شركة على WhatsApp ، بالإضافة الى توفر مزيد من الشفافية حول طرق جمع البيانات واستخدامها. الى ان "عربة التسوق" غير متاحة حتى الآن في نسخة واتس اب الكمبيوتر, حيث لا يمكنك التسوق واستخدام النشاط تجاري على WhatsApp الكمبيوتر حتى اللحظة.

ساعد واتساب الكمبيوتر في توفير التشفير الكامل للمستخدمين في كافة أنحاء العالم، كما وتسعى دوماً whatsapp الى تحديث وتقوية تقنية الأمان المهمة لمستخدمي تطبيق واتساب الاندرويد والايفون و واتساب ويندوز.

توفير نظام الوضع المظلم في واتساب الكمبيوتر: اصبحة خاصية الوضع الداكن تعمل في نسخة واتساب الكمبيوتر - Whatsapp Desktop, فإذا أردت الحصول على هذه الميزة, يمكنك بعد تحميل Whatsapp Desktop مجانا, النقر على زر "الثلاث نقاط", ثم التوجه الى "الاعدادات" وتحديد "السمة", لتنبثق لك نافذة جديدة تسمح لك باختيار بين وضعي تطبيق الواتساب كمبيوتر سواء كان "ضوء أو مظلم".

تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز وماك

يمكنك الآن الحصول على نسخة واتساب الكمبيوتر مجانا وتركيبها على سطح المكتب في المنزل او العمل او اي مكان آخر من خلال الرابط المرفق اسفل المقال الآن.

"تحميل واتساب الكمبيوتر مجانا لنظام Windows & Mac"