تسريع، تنظيف وتحسين من عمل الكمبيوتر CCleaner

CCleaner لتسريع وتنظيف وتحسين عمل الكمبيوتر

تسريع، تنظيف وتحسين من عمل الكمبيوتر CCleaner

CCleaner هو برنامج مجاني يساعدك على تسريع وتنظيف وتعزيز كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى حماية خصوصيتك ، يقوم البرنامج بمسح الجهاز من البيانات غير المهمة والضارة. يقوم البرنامج بمسح الملفات الزائدة عن الحاجة لتحرير مساحة وتحسين أداء النظام.

يقوم Ccleaner أيضًا بإزالة المحفوظات من المتصفحات. يأتي أيضًا مع أداة مساعدة لتنظيف ملفات التسجيل. كواحد من أفضل البرامج في هذا المجال ، يقوم البرنامج بحذف الملفات المؤقتة وزيادة السرعة وزيادة الأداء العام للجهاز.

ميزات ووظائف CCleaner

بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية للبرنامج ، وهي تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه ، يحتوي CCleaner على عدد كبير من الوظائف الأخرى.

البرنامج الأكثر فعالية لزيادة كفاءة الماكينة هو CCleaner:

هناك سبب يجعل CCleaner هو البرنامج الأكثر ثقة من قبل ملايين المستخدمين حول العالم ، وأفضل أداة لتحسين أداء الكمبيوتر ؛ إنه سهل الاستخدام ، ويمكن للمبتدئين تنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط وبضع ثوان ، ويحتوي البرنامج على المزيد من الميزات للمستخدمين الذين لديهم معرفة تقنية أكثر.

قم بتحسين إخراج جهازك باتباع الخطوات التالية: هل يتباطأ جهازك بشكل متزايد؟ كلما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقدم ، زادت الملفات والبرامج غير المستخدمة ، مما يستهلك مساحة تخزين كبيرة ويبطئها. يحذف CCleaner هذه الملفات والبرامج ، ويعيد الجهاز إلى حالته السابقة في غضون ثوانٍ.

تتيح ملفات تعريف الارتباط المخزنة على جهازك للمعلنين والمواقع الإلكترونية مراقبة استخدامك للإنترنت. لضمان تجربة تصفح مستقرة وحماية تفاصيلك الشخصية ، يحذف البرنامج محفوظات متصفحات الويب وملفات تعريف الارتباط.

إصلاح أخطاء الجهاز ومشكلاته:

يمكن أن تصبح ملفات التسجيل مسدودة بالأخطاء والإعدادات غير الصحيحة بمرور الوقت ، مما يتسبب في توقف بعض الميزات والبرامج عن العمل. تعمل وظيفة تنظيف السجل في CCleaner على إزالة أي أخطاء أو إعدادات غير مرغوب فيها من ملفات التسجيل ، مما يسمح لجهازك بالعمل بسلاسة أكبر.

زيادة سرعة تشغيل الجهاز ونظام التشغيل:

عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل ، تعمل عدة برامج في الخلفية ، مما يؤدي إلى إبطاء أدائه. من ناحية أخرى ، يسمح لك CCleaner بالعمل واللعب بسرعة أكبر عن طريق إيقاف تشغيل البرامج المتكررة في الخلفية.

تحميل برنامج تنظيف وتحسين عمل الكمبيوتر "CCleaner"

اليك الرابط المباشر لتحميل برنامج ccleaner لتنظيف جهاز الكمبيوتر وتحسين أداء الحاسوب من هنا.