السبورة البيضاء السبورة الرقمية من Microsoft

يمكن تنزيل السبورة البيضاء الجديدة, السبورة الرقمية من Microsoft

السبورة البيضاء السبورة الرقمية من Microsoft

قم بتنزيل السبورة التي تقدمها Microsoft ، والتي لا تتوقف أبدًا عن إذهال عملائها من خلال تطوير أدوات برمجية مبتكرة وحصرية خالية تمامًا من القيود التقليدية ، ولكن Microsoft لا تزال تبتكر مفاهيم جديدة وفريدة وحديثة في نفس الوقت.

وهذا ينطبق على جميع منتجات الشركة ، بما في ذلك المنتجات الأكثر شهرة وحديثة. إنه برنامج السبورة البيضاء ، وسنتحدث عن ماهيته ومزاياه وكيفية تنزيله واستخدامه في هذا المنشور.

ما هي بالضبط السبورة البيضاء؟

السبورة البيضاء (المعروفة أيضًا باسم Microsoft Whiteboard) هي لوحة إلكترونية رقمية ذكية يمكن استخدامها بشكل مفتوح لجمع الأفراد والأفكار والمحتوى معًا في مكان واحد ، وهي واحدة من الخدمات والموارد التكنولوجية التي يجب أن تمتلكها كل مجموعة عمل لأنها تجعل الأمور أسهل.

يتفاعل أعضاء الفريق مع بعضهم البعض عن بُعد ، ولكن ليس في مساحة الفيديو ، من خلال تقديم ومناقشة وتبادل الأفكار والمحتوى على هذه السبورة ؛ ومع ذلك ، يمكن استخدام هذه السبورة في أي مكان أو باستخدام العديد من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

مزايا استخدام السبورة

يمكن إكمال العديد من مهام العمل باستخدام السبورة البيضاء من Microsoft كلوحة بيضاء تفاعلية ، وأهمها:

  • تشجع إدارة الاجتماعات بكفاءة كل فرد في الفريق يتبادل الأفكار بطريقة يفهمها الجميع.
  • تخطيط وتقديم الدورات والجداول الوظيفية لفريق العمل أو المتدربين.
  • إنه لأمر رائع أنه يمكنك الكتابة بالحبر على هذه البوابة ، ومسحها ، واختيار العناصر الموجودة على السبورة ونقلها لتوصيل الأفكار المختلفة والميزات الفريدة الأخرى.
  • يمكنه أيضًا التنقل بحرية ووضع الصور والملصقات.

اجتماعات التيمز على السبورة البيضاء

من أروع مزايا السبورة البيضاء ، أعلنت مايكروسوفت عند إطلاق هذه الأداة الإلكترونية القوية ، أنه يمكن تطبيقها على غرف الدردشة ومؤتمرات الفيديو التي تنتجها Microsoft Teams ، مما يضمن أن أعضاء الاجتماع أو الفصل الافتراضي سيكونون قادريين على رؤيته. يمكنك استخدام السبورة عبر الإنترنت ، ثم تبادل الأفكار وكتابتها يدويًا ، بالإضافة إلى مناقشتها بسرعة واحترافية.

تنزيل السبورة البيضاء

يمكن تنزيل Microsoft Whiteboard من مايكروسوفت  باستخدام أي من الطرق أدناه ، سواء على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو هاتف محمول.

يمكن تنزيل برنامج السبورة البيضاء على نظام التشغيل Windows ، ولكن فقط إذا كان الكمبيوتر يعمل بأحدث إصدار من Windows ، وهو Windows 10 ، ويمكن للمستخدم الحصول على البرنامج من خلال الانتقال إلى متجر تطبيقات Microsoft.

يمكن أيضًا تنزيل السبورة البيضاء من متجر Apple للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، مثل iPhone.

مع طبقة C ، تدعي Microsoft أنه يمكن استخدام السبورة البيضاء بشكل تفاعلي حول الإنترنت.

لاختتام هذا الموضوع ، قمنا بتغطية أهم التفاصيل حول السبورة البيضاء من مايكروسوفت، بالإضافة إلى خطوات وطرق تثبيت السبورة البيضاء على الأنظمة المتوافقة مع السبورة التفاعلية من Microsoft. بحيث يمكن للمستخدمين البدء في استخدام هذه الأداة التقنية الرائعة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على الفور وتقديم الأفكار والمقترحات بالتعاون مع زملائهم في أي وقت.