تطبيق مسياركم للراغبين في الزواج mesyarcom

مسياركم هو موقع وتطبيق على شبكة الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في الزواج

تطبيق مسياركم للراغبين في الزواج mesyarcom

إذا كنت تبحث عن زواج مسيار ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح وداعًا لقائمة المتطلبات ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والزيارات ، والقرارات السيئة .

"مسياركم" هو التطبيق الخليجي الأول والوحيد الجدير بالثقة من نوعه ، حيث يجمع الراغبين في الزواج بالمسيار من خلال تغيير الوجه التقليدي له وجعل زواج أحلامهم على بعد نقرة واحدة.

إنه أكثر بكثير من مجرد مكان للقاء أشخاص جدد ... إن العثور على شريك "الطريق" الخاص بك أمر بسيط وممتع ... أنشئ صفحتك الخاصة بكل المعلومات التي ستساعدك في العثور على الشخص الذي تحلم به ، وتحميل الصور وابدأ البحث والمطابقة والدردشة.

يختلف "مسياركم" عن تطبيقات Misyar Online الأخرى في أنه يهتم بأدق المعلومات المتعلقة بخصوصيتك وإيجاد الشخص المناسب لك في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة ، مما يضمن تجربة مريحة وآمنة.

إنها مبنية أيضًا على التطابق ، مما يضمن أن النتائج مصممة خصيصًا لك ولحبك المستقبلي. من الممكن لكليكما بناءً على التفاصيل الشخصية وتفضيلات البحث الخاصة بك ، وبمجرد إجراء التطابق ، يتم توفير وظيفة محادثة متقدمة لمحادثة تمثل جسرك إلى اتصال حنون كامل.

تم إنشاء مسياركم أيضًا ليكون أداة بسيطة تتطلب القليل من الجهد من جانبك. من خلال تطبيق واحد مجاني بواجهة مذهلة ومتكاملة وسهلة الاستخدام ، ستتمكن من العثور على من يناسبك والتعرف على الأشخاص الأقرب إلى قلبك ، حتى لو كانوا بعيدين ، في ثوانٍ ، عبر عن اهتمامك ، وانتقل إلى التعارف والمحادثة ، وابدأ في الإعداد والتنسيق. لا يمكنك فعل ذلك بأي شكل تقليدي آخر.

تحتوي منصة "مسياركم" أيضًا على مجموعة من الميزات المحددة ، مثل:

ملف تعريف تفاعلي لا يسمح لك بإدخال معلوماتك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحديد جميع التفاصيل المهمة بالنسبة لك والتي تهم أولئك الذين يبحثون عنك .. بدءًا من عمرك وحالتك الاجتماعية والعائلية وحتى الطول ولون العين والشعر وإضافة المزيد من الصور يتيح لك تقديم لمحة عن شخصيتك.

الوصول إلى ملف تعريف كل مستخدم مطابق ، والذي يتضمن الاسم ، والصور ، والموقع ، ورسالة التعريف ، والمواصفات.

بينما يبحث المستخدمون الآخرون ، سيتم إخطارك بكل مطابقة جديدة ، وستتمكن من تصفح ملف المطابق والانضمام إلى المناقشة ، أو يمكنك الاستمرار في البحث والتصفح.

باستخدام البحث المخصص ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إجراء بحث بناءً على القرب الجغرافي (قريب) ، مثل (المملكة العربية السعودية ، الرياض ، جدة ، إلخ) ، أو البحث المتقدم بناءً على تفضيلاتك ومتطلباتك (البلد ، المدينة ، العمر ، الحالة الاجتماعية ، المواصفات الشكلية ، إلخ). (بنات ، زوجة ، صداقة ...).

إعطاء "الخواتم" كرمز لإعجابك واهتمامك.

اختر من بين أربع حزم استثنائية ، لكل منها مزايا تعمل على تحسين وتوسيع نطاق بحثك مع تمييز حسابك أيضًا. يمكنك أيضًا اختيار تحديث المجموعة الخاصة بك في أي وقت.

مستوى عال من الأمان، مع برنامج اتصال يمكن الاعتماد عليه يوفر إعدادات وخيارات للخصوصية لإلغاء التطابقات وحظر المستخدمين والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.

تسجيل الدخول سهل ، إما عن طريق إنشاء حساب في "mesyarcom" أو باستخدام أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك.

الاستقلال التام عند التعامل مع كافة البيانات والمعلومات.

وهناك عدد كبير من الميزات الأخرى التي سيتعين عليك اكتشافها بنفسك من خلال تحميل تطبيق مسياركم.

تطبيق مسياركم

أثار تطبيق "مسياركم" ، الذي يروج لزواج المسيار ، جدلًا واسعًا في الأوساط السعودية ، محققًا أعلى "اتجاه" سعودي ، وأصبح أحد أكثر الهاشتاغات شهرة وتفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العديد من النشطاء عن استيائهم من وجود مثل هذا التطبيق ، زاعمين أنه يسيء إلى المرأة السعودية ، ويتعدى على خصوصيتها ، ويجعل المرأة موضع السخرية والاستهزاء.

ورغم أن بعض المشاركين دافعوا عن الاقتراح ، مستشهدين بفتاوى فحصت زواج المسيار واعتبرته "الطريقة الأسلم لحماية المجتمع من الرذائل" في وقت كانت فيه معدلات العنوسة والطلاق تتزايد ، أكد آخرون أن المسيار زواج شرعي مع الشهود. والعقد الدائم ، ورضا الولي ، وعدم نية الطلاق. الطلاق أو الزواج لفترة محددة من الزمن.

تعرف على:

تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون وطريقة التسجيل في Clubhouse

بالبحث عن حساب تويتر "مسياركم". احتوى الحساب على جملة تمهيدية عن التطبيق ، والتي كانت الأولى لمن أراد زواج المسيار ، وسُر بنشر صور عبارات ونصائح زواج.

وكذلك الموقع الإلكتروني للتطبيق, كان له ميزات أبرزها نظام البحث القائم على الموقع الجغرافي ، وكذلك نظام الغرف والباقات التي تكون بسعر مدفوع في نقطة معينة ، ونظام الدردشة للمساعدة في عملية التعارف.