ClipDrop تطبيق لاستخراج النص والرسومات والأشخاص من كاميرا هاتفك

ClipDrop هو تطبيق واقع معزز لاستخراج النص والرسومات والأشخاص من كاميرا الهاتف الذكي

ClipDrop تطبيق لاستخراج النص والرسومات والأشخاص من كاميرا هاتفك

برنامج ClipDrop الجديد متاح الآن للاختبار ، وهو يستخرج العناصر والأشخاص والرسومات والنص من كاميرا هاتفك الذكي أو لقطات شاشة سطح المكتب لاستخدامها في الصور التي تم إنشاؤها بواسطة Photoshop والمستندات الأخرى.

ClipDrop تطبيق استخراج النصوص والرسومات والاشخاص

يعد البرنامج ، الذي يستهدف الفنانين والمصممين بشكل أساسي ، تطبيقًا عبقريًا للواقع المعزز ، حيث يحول العالم المادي إلى بيئة رقمية بدلاً من عرض الصور الرقمية عليه.

بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر مقاطع الفيديو الترويجية للتطبيق التجريبي أنه يمكنه تصوير كل شيء من النباتات إلى أجهزة التلفزيون ثم استيرادها بسهولة إلى المستندات كعناصر تم اقتصاصها.

يسمح البرنامج للمستخدمين باستيراد الصور والنصوص من الكتب إلى عدد من البرامج والمواقع الإلكترونية ، بما في ذلك برنامج الفوتوشوب.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ClipDrop مكونًا إضافيًا يسمح بإسقاط العناصر الأثرية كطبقة جديدة في فوتوشوب بقناع قابل للتحرير.

يعمل البرنامج أيضًا مع Google Docs و PowerPoint و Figma و Canva و Pitch ، ويمكنك استخدامه لالتقاط صور للأشياء اليومية لنشرها ، تمامًا كما تفعل على iOS أو Android.

البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac ، بالإضافة إلى iOS و Android ، ويسمح لك بالتقاط الصور والنصوص من سطح المكتب أو الويب واستيرادها بسهولة إلى المستندات.

شرح برنامج الواقع المعزز ClipDrop

فيديو يوضح لك خصائص برنامج "كليب دروب" وطريقة تشغيل برنامج استخراج النصوص والاشخاص والرسومات.

يستخدم التطبيق برنامج ذكاء اصطناعي للعثور على الأشياء ومسح خلفياتها ، وظهر مفهوم (ClipDrop) كنموذج أولي تقني في مايو واكتسب قوة جذب سريعة.

وفقًا للمطورين (Cyril Diagne) و (Jonathan Blanchet) ، "كان لدينا أكثر من 100000 شخص في القائمة التجريبية يحاولون اختبار البرنامج."

قضى المطوران الأشهر القليلة الماضية في تحويل هذا العرض التوضيحي المبكر إلى منتج استهلاكي ، مما يسمح لك بتوجيه التطبيق إلى أي عنصر تقريبًا ، ثم قص السياق ولصقه في برنامج تحرير الصور والتعديل عليها "فوتوشوب".

على الرغم من حقيقة أن ClipDrop متاح الآن لعامة الناس ، إلا أنه لا يزال في مرحلة تجريبية ، لذلك يمكن للمستخدمين توقع بعض الأخطاء.

يمكنك تجربة التطبيق لمدة خمسة أيام قبل الدفع ، ويبلغ سعر الاشتراك (ClipDrop) حاليًا 39.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام ، حيث يرتفع إلى 79.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام ، أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا بعد 20 نوفمبر.

تحميل تطبيق ClipDrop

يمكنك الحصول على تطبيق "كليب دروب" ClipDrop للاندرويد أو نظام التشغيل iOS من متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور, أو من خلال الروابط المباشرة التالية.

تحميل تطبيق ClipDrop للاندرويد

تحميل تطبيق ClipDrop للايفون