تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون وطريقة التسجيل في Clubhouse

تحميل تطبيق كلوب هاوس وطريقة التسجيل في Clubhouse

تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون وطريقة التسجيل في Clubhouse

في عام 2015 تم اصدار السناب شات وشهد اقبالا كبيرا, و كذلك في عام 2019 أُصدر تيك توك و انتشر بصورة سريعة جدا, و على ما يبدو أن هناك تطبيق صاعد و بقوة في عام 2021 وهو تطبيق كلوب هاوس "Clubhouse".

تطبيق كلوب هاوس "Clubhouse"

هو تطبيق أصدر من قبل بول دافيسون وروهان سيث في مارس 2020, لكنه لاقى إقبالا كبيرا خلال الفترة الماضية ويزداد عدد مستخدميه بصورة سريعة جدا وأصبح تحميل تطبيق كلوب هاوس تريند 2021.

حيث أن بعض الدعوات إلى هذا التطبيق أصبحت تباع بأسعار عالية جدا على موقع (Ebay), فهو تطبيق تواصل اجتماعي يمكن الدخول إليه عن طريق دعوة من قبل مشتركيه السابقين.

ومما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي, مثل تويتر وانستجرام وتليجرام, أن محادثاته صوتية فقط, فلا يوجد به محادثات كتابية أو مشاركة فيديوهات وصور و ما الى ذلك, مما يجعله يجمع بين التواصل الاجتماعي والبودكاست والبث المباشر, فهو عبارة عن غرف "Rooms" دردشة صوتية تضم أعداد كبيرة من المشتركين تصل إلى 5000 شخص في غرفة الدردشة الواحدة.

التسجيل في تطبيق كلوب هاوس "Clubhouse"

التسجيل في تطبيق كلوب هاوس يتضمن طريقتين, الطريقة الأولى هي حصولك على دعوة للانضمام إلى التطبيق من قبل شخص مشترك مسبقا في التطبيق حيث أن كل مستخدم جديد في التطبيق يحصل على دعوتين.

أما الطريقة الثانية هي التسجيل و الانتظار للموافقة على حسابك, و لكن ليس هناك ما يضمن لك الحصول على حساب في تطبيق كلوب هاوس بهذه الطريقة.

طريقة التسجيل في تطبيق clubhouse

  • تحميل برنامج clubhouse من خلال الرابط التالي "من هنا".
  • التسجيل في التطبيق عن طريق تعبئة الخانات المطلوبة مثل أي تطبيق آخر.
  • اعطاء الاذن للتطبيق بالوصول الى جهات الاتصال لتتمكن من التواصل معهم.
  • تسجيل اهتماماتك حتى تظهر لك غرف الدردشة التي ترغب بها.
  • بعد الانتهاء من خطوات انشاء الحساب يمكنك اضافة الاصدقاء ومتابعته.
  • تستطيع الدخول الى غرف الدردشة كمسمتع و ليش كمشارك,لكن يمكنك طلب التحدث و المشاركة عن طريقة النقر على اشارة الكف الموجودة في الاسفل و انتظار الموافقة من أصحاب الغرفة.

هل يتم حفظ المحادثات الصوتية في تطبيق كلوب هاوس؟

لا, ينتهي كل شيء بمجرد اغلاق غرفة الدردشة, و لا يمكن الوصول الى المناقشات و المحادثات التي أجريت في هذا الغرف, إلا اذا تم تسجيل صوت المحادثة بطريقة أخرى من خارج التطبيق, وقد حدث هذا بالفعل وتم تسريب مكالمات صوتية وتم نشرها على اليوتيوب.

هل يمكن تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد؟

للأسف تطبيق كلوب هاوس "Clubhouse" متاح للمستخدمي نظام "iOS", ولا يوجد اصدار متاح للاندرويد بعد.