رسمياً تخصيص الخلفيات لمستخدمي تطبيق سيجنال

تخصيص الخلفيات لمستخدمي تطبيق سيجنال

رسمياً تخصيص الخلفيات لمستخدمي تطبيق سيجنال

تطبيق سيجنال - Signal

بات تطبيق سيجنال "signal", تطبيق المراسلات الفورية الأكثر أماناً بين تطبيقات المحادثة المختلفة مثل واتساب وسناب شات وتيك توك وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي.

سجنال تطبيق الدردشة وتبادل الوسائط المتعددة

يتيح تطبيق سيجنال إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية, وفق نظام أمني عالي وخصوصية دقيقة. كما ان Signal تطبيق المراسلة المجاني المستخدم في مشاركة المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية بوضوح ودقة عالية.

كما يحمل تطبيق التواصل الاجتماعي سيغنال مجموعة كبيرة من الميزات التي يرغب بها اي مستخدم لتطبيق مراسلة على الانترنت. فإذا أردت التعرف على تطبيق سيجنال عن قرب والتعرف على مميزات تطبيق المراسلات المجاني الشهير فتفضل بزيارة هذه المقالة من هنا.

مستخدمي تطبيق سجنال Signal

تحدث بما تريد ان تتحدث به, فمع تقنية التشفير من طرف الى طرف, إنك تحافظ على أمن وأمان بياناتك ومراسلاتك, حيث ان تقنية تشفير المحادثات في سيجنال مبنية على بروتوكول مفتوح المصدر. حيث أن الخصوص ليست وسيلة إختيارية, بل إنها تعتبر أحد قواعد واساس في بناء تطبيق سيجنال المجاني.

تخصيص الخلفيات لمستخدمي تطبيق سيجنال - customize signal wallpapers

ان سياسة الخصوصية المتبعة في كلا تطبيقي المراسلة المجانية تليجرام وسيجنال ومدى قوة حماية الخصوصية فيهما, انعكس بطريقة ايجابية في زيادة عدد مستخدمي هذه التطبيقات, خاصةً بعد التحديثات الأخيرة التي تم إجرائها على تطبيق المراسلات الفورية "واتساب", والتي جعلت ملايين المستخدمين يزحفون نحو تطبيق سجنال الأكثر أماناً في الخصوصية.

ميزة تخصيص خلفيات محادثات تطبيق سيجنال

وفي ظل التسارع للالتحاق بتطبيق سيجنال, فقد قامت Signal بإقحام ميزة تخصيص الخلفيات لمستخدمي تطبيق سيجنال, ميزة يرغب بها الكثيرون من الاشخاص حول العالم, فأصبحت هذه الميزات متوفر على نظامي التشغيل Android و iOS .

ومن بين تلك الميزات التي يبحث عنها الكثيرين في سيغنال, ميزة تخصيص خلفية لكل محادثة في تطبيق المراسلة. بات تطبيق سجنال يدعم ميزة تخصيص خلفيات للمحادثة, حيث يمكن للمستخدم تخصيص خلفية لكل دردشة أو تفعيل خلفية واحدة لكل الدردشات في سيجنال. إضافة الى توفير ميزة الملصقات والرموز التعبيرية المتحركة

في الختام تبقى هذه الميزة محطة لجلب اعداد اكبر من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها, إلا ان الميزة الرئيسية في تطبيق سيجنال, هي مدى تطور منظومة الأمان وحماية خصوصية المستخدم عبر تطبيق المراسلة الفورية الشهير "Signal". فمن باب النصيحة إعتمد على تطبيق سيجنال في حماية بياناتك ومعلوماتك الخاصة وحماية محادثاتك الخاصة.

تعرف على:

تغير خلفيات واتس اب وخلفية لكل محادثة