تطبيق نون للتسوق الالكتروني

تطبيق نون للتسوق الالكتروني

أفضل متجر الكتروني للتسوق أون لاين "نونها"

تحتوي شبكة الإنترنت على الكثير من مواقع التسوق الالكتروني في كافة أنحاء العالم, ومنها ما هو صادق وآخر يعمل في بيئية غير موثوقة, كما أن هناك منصات تسوق الاكتروني مشهورة مثل أمازون وعلي إكسبرس و سوق كوم وغيرها, إلا أن كافة متاجر التسوق اون لاين تعتمد على معايير خاصة بها وتستند لها في عمليات البيع على الإنترنت مثل عمليات الشحن وخدمات التوصيل وسعر المنتجات وامكانية توفرها ومدة الإستلام وسياسات الإرجاع وشروط البيع وغيرها الكثير.

اليوم وبعد البحث الطويل عن أفضل منصة تسوق الكتروني عربية, وجدنا متجر شركة نون وهي ملقبة "شركة التميز" في التسوق اونلاين في كل المجالات وحاصلة على درجة إمتياز في أفضل المعايير.

ما هو نون للتسوق؟

يعتبر نون 2021 منصة الكترونية للتسوق عبر الإنترنت, وهي من بين المواقع الرائدة في مجال التسوق المحلي في كافة المجالات. إن متجر نون للتسوق الالكتروني يقوم على تقديم حقبة متنوعة من منتجات وسلع من أشهر الماركات العالمية وعلامات الجودة المعتمدة, مثل: الإلكترونيات والأزياء والصحة والجمال ونون للعطور وأغراض البقالة ومنجات الأطفال وما يخص المنزل من أدوات والكثير الكثير من العلامات التجارية في فئات متعددة.

تطبيق نون للتسوق الالكتروني :-

في ظل التطور السريع في عالم التكنولوجيا والتواصل, كان لابد من تطوير منظومة خدمة نون للتسوق ونقل مميزات المنصة إلى الهواتف الذكية, فأصبح موقع نون للتسوق على الهاتف, فهو يعمل على كافة الهواتف المحمولة والعاملة بنظام التشغيل أندرويد و آي أو إس مثل آيفون وآيباد وآيبود وغيرها من أجهزة أبل.

لتصبح منصة نون التسويقية من أفضل تطبيقات التسوق الالكتروني.

لماذا تعتبر نون التسوق مميزة ومشهورة؟

هناك معايير مهمة يعمل تطبيق نون اونلاين على توفيرها للزبون, كي يصبح التطبيق أهم وأبرز محتوى للتوسق في المنطقة العربية, مثل المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة العربية ومصر. حيث يعتبر هذا التطبيق سوق سعودي "noon ksa" لأن مقره الرئيسي داخل المملكة.

ما هي أبرز المعايير التي يهتم فيها تطبيق نون التسوق Online؟

هناك معايير واضحة لدى متجر noon online والتي جعلت منه مركزاً عربياً مهماً في بيع المنتجات المتنوعة ومن هذه المعايير ما يلي:

  1. - يوفر التطبيق كل ما ترغب به وتبحث عنه من سلع ومنتجات وماركات عالمية.
  1. - سريع في التصفح وطرق البحث المتقدمة.
  1. - يمتلك آليات مميزة في تصنيف منتجات التسوق.
  1. - خدمة الشحن المجاني.
  1. - يتمتع بخدمة التوصيل للمنزل وفي الوقت الذي تحدده أنت.
  1. - الإستخدام الأمثل والسهل لعربات التسوق.
  1. - وضع منتجاتك في عربة تسوق أون لاين أو ضمن قائمتك في نون للتسوق الإلكتروني وإتمام عمليات الشراء فيما بعد.
  1. - يستخدم نون التسوق سياسة إرجاع للمنتج سهلة جداً, مع امكانية الارجاع لمدة 15 يوم.
  1. - واجهة تطبيق نون سهلة في الاستخدام والتنقل بين المنتجات.
  1. - مزامنة المنتجات في حسابك في كل الأجهزة.
  1. - يحتوي التطبيق على آليات وطرق دفع مريحة ومتنوعة مثل:

  • الدفع الفوري عند الإتسلام.
  • بطاقات إئتمان متعددة.
  • الخصم المباشر.
  • الدفع وفق آلية الأقساط الشهرية.

يعتبر نون للتسوق اون لاين وجهة لكل شخص يحتاج لأي سلعة أو خدمة فهي منكم ولكم.

يعمل سوق noon الاكتروني في عدة دول عربية مثل نون للتسوق السعودي "online shopping ksa" ونون الإمارات ونون مصر.

كيف تتسوق على تطبيق نون؟

هذا الفيديو سيشرح لك طريقة التسوق الالكتروني على نون.

أقسام تطبيق نون للتسوق الالكتروني :-

يقد التطبيق كافة الخدمات والمنتجات ضمن تصنيفات مرتبة, بحيث يسهل على الزبون عملية البحث وإختيار المنتج الذي يريد شرائه.

+ الصفحة الرئيسية /

تحتوي الصفحة الرئيسية لتطبيق نون على شريط بحث أعلى الشاشة,من خلاله تستطيع البحث عن المنتجر المطلوب, كما تتضمن الصفحة قائمة عرض إعلانية للمنتجات الجديدة والمميزة, والتي تعرض على شكل شريط متحرك من منتجات مركز النون التجاري.

كما تحتوي الصفحة الرئيسية للتطبيق على بعض فئات منصة التسوق نون مثل: موقع نون للاجهزه والجولات والإلكترونيات وأزياء الرجال والأزياء النسائية وأجهزة الكمبيوتر وقسم البيت والمطبخ والجمال والصحة بالإضافة إلى العطور وقسم الألعاب ومستلزمات الأطفال وأغراض الرياضة وقسم البقالة.

ويحتوي التطبيق على ميزة العروض اليومية, حيث تعمل نون التسوق على توفير منتجات مميزة ورائعة بأسعار مخفضة بشكل يومي, فيمكنك التعرف على العرض اليومي للمنتجات في آخر الصفحة الرئيسية وشراء ما ترغب به ويعجبك.

+ الفئات /

تحتوي قائمة الفئات في التطبيق على أقسام المنتجات والتي تقدمها بشكل كامل بالإضافة إلى عرض أفضل مختارات نون للتسوق, وهي الفئات التي يتوجه لها الزبائن بإستمرار ويشاهدونها بكثرة, مثل: موبايلات نون والإكسسوارات الإلكترونية وألعاب الفيديو والعطور وغيرها الكثير.

+ الأزياء /

هناك قائمة في واجهة التطبيق مخصصة فقط لعرض الأزياء, حيث يتضمن هذه القسم كافة أشكال وأنواع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال, كما ويعرض لك تخفيضات كثيرة وعروض متنوعة, مثل: تخفيضات نهاية الموسم والأعياد والمناسبات, كما يمكنك تصفح الأزياء حسب الماركة والعلامة التجارية التي تريدها.

+ حسابي /

من خلال صفحة حسابك في نون للتسوق إذا لم تكن مسجل دخولك تستطيع تسجيل الدخول أو الإشتراك في نون للتسوق من خلالها, وتحديد الإعدادات الخاصة بك مثل اللغة وتحديد المنطقة سواء في noon saudi او الامارات او مصر ليقوم برعض المنتجات المخصصة في بلدك, كما ستجد قسم مراسلة نون من خلال تطبيق واتساب.

كما يوجد زر خاص بتقديم المساعدة وآخر للإتصال والتواصل المباشر مع خدمة عملاء نون للتسوق الالكتروني في حال الإستفسار عن منتج أو عن كيفية إرجاع منتج معين.

أيضاً من خلال صفحة حسابي يمكنك الإنتقال إلى صفحة نون على فيسبوك و تويتر و انستغرام. ويمكنك التعرف على شروط الإستخدام وما هي شروط البيع في نون التسوق وسياسة الضمان والإسترجاع في المتجر.

نون يومي :-

وهو زر يقوم بنقلك الى عروض نون اليوم وهي واجهة فرعية من تطبيق نون للتسوق, والتي يعرض فيها منتجات يتم استهلاكلها بشكل يومي مثل: المنتجات الطازجة من لحوم ودجاج ومنتجات الألبان والمخبوزات والحلويات والمشروبات وأغراض العناية بالبشرة.

كما يتميز نون يومي بالتوصيل المجاني وعدم وضع حد أدنى لطلبات الشراء, فيمكنك شراء منتج واحد فقط وسيتم إرساله لك فوراً أو في الوقت الذي تحدده أنت. ويحتوي التطبيق في جانب الشاشة على زر الرجوع لتطبيق نون العام بكل سهولة.

+ عربة تسوق نون /

وهو المكان الذي تقوم بحجز منتجاتك به, فهي السلة الشرائية التي تستطيع أن تضع فيها كل السلع والمنتجات التي طلبتها وتريد الحصول عليها.

إن تطبيق Noon يعتبر خيار يسهل عليك عمليات الشراء خاصة في ظل إنتشار فايروس كورونا-Covid19 , فهو الوسيلة الأمثل والسريعة والآمنة في الحصول على السلعة.

تحميل تطبيق نون noon.com Noon :-

إذا كنت مهتماً بالتسوق والتعرف على السلع والمنتجات والبحث عن شيء تريد الحصول عليه بجودته العالية وبسعر مناسب وبميزة شحن مجانية, عليك تنزيل تطبيق نون للتسوق noon الالكتروني من خلال الآيفون والأندرويد عبر الرابط المباشر لنون.

[تحميل تطبيق نون للاندرويد]

[تحميل تطبيق نون للتسوق الإلكتروني للآيفون]