ميزة عربات تسوق في واتساب

عربات تسوق واتساب

عربات التسوق الميزة الجديدة في تطبيق واتساب

الاعلان رسمياً عن عربة التسوق الميزة الجديدة في تطبيق المراسلات الفورية واتس اب. تم إقحام ميزة حديثة الولادة في تطبيق الواتس اب الخاص بالمراسلات الفورية , تمكن مستخدمي الواتس بيع حاجاتهم عبر منصة التواصل الفوري , حيث تم تسمية هذه الخاصية "عربة التسوق".

حسب ما قالت واتساب بشأن الخاصية المستجدة والتي أتيحت في كافة دول العالم ضمن عربات تسوق واتساب " يستطيع الأشخاص متابعة وتصفح كتيبات مخصصة للبيع وإختيار عدة سلع , بالإضافة إلى إمكانية إرسال الطلبيات الخاصة بهم في رسالة واحدة " .

كما أضافت واتساب أيضاً في سياق عربات التسوق " إن هذا يحدث في الوقت المناسب خلال موسم الأعياد متمنين لكم تسوقاً ممتعاً عبر واتساب " .

إن أداة عربات التسوق الجديدة التي تم إدراجها في واتساب , تهدف إلى لفت انتباه التجار واصحاب المؤسسات وجذبهم إلى أرضيتها "واتساب بيزنس" , والذي يحتوي على أكثر من 50 مليون حساب تابع لأناس ذو مصالح تجارية , والتي تهدف إلى التحكم و إدارة الطلبيات (Orders) الواردة لهم والتواصل مع الزبائن طالبي السلع .

بالإضافة إلى سعي واتساب من خلال خدمة عربات التسوق توجيه وتشجيع مستخدميها التسوق من خلال منصتها الشهيرة .

أصبح تطوير عمليات التجارة من خلال نافذة خدمة المراسلات , يشكل تحدي رئيسي لـ"واتس اب" التي تُدِر أرباحاً كبرى من الاعلانات بالرغم من نطاقها الواسع الإنتشار. بالإضافة إلى إفتقار الشبكة لخدمة مدمجة لعمليات الدفع الالكتروني.

وفي وقتٍ سابق جربت واتساب عمليات الدفع بواسطة الهواتف الذكية في الهند وهي خدمة إرسال وإستلام الأموال عبر تطبيق واتساب , لتبدأ واتس اب المغامرات والمنافسة مع كبرى الشركات مثل جوجل ومنصة علي بابا وغيرها. لتعلن عن أضخم أسواقها في الهند وهي "واتساب باي - WhatsApp Pay" .

*إخترنا لك مقاللة " أداة إدارة السعة التخزينية في تطبيق واتساب - WhatsApp*