تطبيق فانتازي الدوري المصري فرقتك

تطبيق فانتازي الدوري المصري فرقتك

تطبيق فانتازي الدوري المصري فانتازي في الجول 

في الجول (FilGoal) :-

يعتبر موقع في الجول من المواقع الضخمة في عالم الانترنت , في ضوء التغيرات المستمرة في عالم كرة القدم , اصبح هناك الكثير من المواقع والتطبيقات والبرامج التي تتحدث عن الساحرة المستديرة ومستجداتها , ومن هذه المواقع في الجول الذي يعرض اخبار وتفاصيل الدوري المصري بشكل كامل , وسنتحدث في هذا المقال عن تطبيق ( فرقتك ) الذي اصدره موقع في الجول لتوسيع مدى معرفة أخبار الدوري المصري بشكل مستمر .

فرقتك ( فانتازي الدوري المصري في الجول ) :-

يعتبر تطبيق فرقتك من التطبيقات التي ساهمت في نشر اخبار وتفاصيل الدوري المصري بشكل كامل , ولكن الهدف الأكبر لهذا التطبيق هوا نشر روح المنافسة والمتعة والإثارة بين مستخدمي هذا التطبيق والذي يطلق عليهم لقب المدربين , كل محبي كرة القدم ومتابعي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يعرفون برنامج فانتازي الدوري الانجليزي بشكل جيد , لنقول أن تطبيق فرقتك شبيه لهذا التطبيق ولكي لا نطيل الحديث كثيرا لندخل في تفاصيل هذا التطبيق وما الهدف منه؟ وكيف يعمل؟ وهل من الممكن أن يفيد هذا التطبيق مستخدميه؟ , لنجاوب على هذه التساؤلات .

الهدف من تطبيق فرقتك ( فنتازى الدورى المصرى ) :-

جميعنا نبحث عن روح الإثارة والمتعة والتنافس في حياتنا بشكل عام , هذا التطبيق خلق هذه الروح عن طريق التنافس في كرة القدم , وسمح كل مستخدم ان يخرج ما في داخله من قدرات كروية , وذلك عن طريق مجموعة اللاعبين الذي يتحكم فيهم المستخدم  والذي اطلق عليهم اسم فرقتك وهو اسم التطبيق.

كيفية لعب فانتازي الدوري المصري ؟

قواعد هذه اللعبة تشبه تماما قواعد لعبة فانتازي الدوري الانجليزي وهي كتالي :

في البداية تمنحك اللعبة ميزانية مالية وقدرها 100 مليون جنيه وذلك لاختيار اللاعبين الذين ترغب مشاركتهم في فرقتك , بعد ذلك عليك اختيار ما لا يقل او يزيد عن 15 لاعبا اي 11 لاعبا اساسيا و 4 على دكة الاحتياط (بدلاء) , والمقسمين كالتالي:

حارسي مرمى , وخمسة مدافعين , وخمسة لاعبين خط وسط , بالإضافة إلى ثلاثة مهاجمين , ولا يسمح لك بإختيار اكثر من 3 لاعبين في فريق واحد من فرق الدوري المصري الممتاز , وبعد إنهاء اختيار جميع اللاعبين عليك البداية بشكل مناسب في منافسة الأصدقاء اي عليك اتباع عدة اساليب لتتربع على عرش قمة الدوري المصري الممتاز .

طريقة لعب فانتازي الدوري الانجليزي :-

1- إختر اللاعبين الأساسيين :

عليك اختيار 11 لاعب من الفريق الخاص بك قبل نهاية جولة الاسبوع لإجراء الانتقالات , اختيارك للاحدى عشر لاعب هو الذي سيساعدك على تجميع النقاط خلال الاسبوع وفي حال عدم مشاركة احد اللاعبين يتم تبديل اللعب بشكل تلقائي من الخطة .

2- تعين كابتن الفريق ونائبه :

عليك اعطاء اشارة الكابتن في فريقك الى أفضل لاعب في فرقتك , وذلك لأن هذه الإشارة تضاعف نقاط حاملها من الفريق اي تساعد فريقك على تجميع قدر عالي من النقاط , وفي حال عدم مشاركة كابتن الفريق في المبارة , تتحول اشارة الكابتن الى النائب الذي عليك تحديده نائب بشكل مسبق وفي حال عدم مشاركة النائب , لا يتم مضاعفة نقاط اي لاعب في فريقك .

3- الاحتياط ( البدلاء ) :

اذا غاب احد لاعبيك الاساسيين في التشكيلة في جولة من الجولات , يتم إستبدالهم بشكل تلقائي من دكة الاحتياط بلاعبين اخرين وذلك يكون بناء على ترتيبك لهم بشكل مسبق ويكون كالتالي : في حال عدم مشاركة حارس المرمى الأساسي لديك , بشكل تلقائي يتم تعين الحارس البديل حارس اساسي من دكة الاحتياط ( البدلاء ).

وفي حال عدم مشاركة لاعب من التشكية الاساسية في الفريق يتم استبداله بشكل تلقائي بلاعب من الاحتياط ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار ترتيب اللاعب , وان يكون شارك اللعب في الجولة نفسها من قبل , وعليك عدم مخالفة قواعد اللعبة للخطط المتبعة (اي اذا كان فريقك وتشكيلتك الأساسية مكونة من ثلاث مدافعين فلا يجوز تبديل اي مدافع في خطتك الا بمدافع أخر مثله ) .

4- الإنتقالات في فانتازي الدوري المصري :

بعد اختيارك لاعبي الفريق يمكنك بيع اي لاعب تريد الاستغناء عنه وشراء لاعب اخر بشرط ان يكون ذلك قبل مرور الموعد النهائي الاول للانتقالات لعدم خسارة اي نقاط , وبعد انتهاء موعد الانتقالات تمنحك اللعبة تغير واحد مجاني او محاولة بيع وشراء واحدة مجانية.

وفي حال اردت اكثر من تغير يتم الخصم من النقاط على اي تغير زيادة عن التغير المجاني المتاح لك , وفي حال عدم استخدامك للمحاولة المجانية يتم الإحتفاظ بها للاسبوع المقبل , حيث يصبح لك محاولتان بيع وشراء وفي حال لم تقم بالتغيير ايضا لا تزيد محاولاتك عن محاولتان .

5- الجوكر في فرقتك :

بطاقة الجوكر في الفانتازي المصري تمكنك من اجراء تغيرات بشكل كامل على فريقك ولاسبوع واحد فقط او جولة واحدة مع الحفاظ على النقاط اي لا يتم خصم اي نقطة من النقاط الخاصة في الفريق ويسمح لك استخدام بطاقة الجوكر لمدة جولتان اي محاولتان فقط .

6- إحراز النقاط :

تحصل على نقاطك في فانتازي الدوري المصري بناء على اداء لاعبي فريقك في ترتيب الدوري المصري الممتاز .

كيف يتم تقسيم النقاط في فانتازي الدوري المصري ؟

  1. اذا لعب اللاعب في المباراة لمدة 60 دقيقة فقط يحصل على نقطة واحدة .
  2. اذا لعب اللاعب اكثر من 60 دقيقة في المباراة يحصل على نقطتان .
  3. اذا احرز لاعب من خط الهجوم هدف يحصل على 4 نقاط .
  4. اذا احرز لاعب من خط الوسط هدف يحصل على 5 نقاط .
  5. اذا احرز لاعب من خط الدفاع او حارس المرمى هدف يحصل على 6 نقاط .
  6. التمريرة المساعدة للهدف (اسيست) يمنح عليها اللاعب 3 نقاط .
  7. اذا حافظ حارس المرمى أو المدافع على شباكه نظيفة يمنح على ذلك 4 نقاط .
  8. اذا حافظ لاعب خط الوسط على شباك مرماه نظيفه يحصل على نقطة واحدة .
  9. يحصل حارس المرمى في حال صده لضربة جزاء على 5 نقاط .
  10. كل لاعب يضيع ركلة جزاء يخصم منه نقطتان .
  11. كل ضربة جزاء مكتسبة اللاعب الذي حصل عليها يحصل على نقطتان .
  12. كل ثلاث تصديات للحارس يحصل على نقطة واحدة .
  13. عندما يتلحقى حارس المرمى هدفان هو الومدافع يخصم منهما نقطة .
  14. كل لاعب يتلقى بطاقة صفراء تخصم منه نقطة .
  15. كل لاعب يحصل على بطاقة حمراء يفقد على اثرها 3 نقاط .
  16. كل لاعب يسجل هدف عكسي اي هدف في مرماه يخصم منه نقطتان .

الدوريات في فانتازي الدوري المصري :-

الدوريات في تطبيق فرقتك ساهمت في ارتفاع روح الاثارة والمنافسة والتحدي , حيث يمكنك الإنضمام في الدوريات الخاصة بتطبيق فانتازيا الدوري المصري وتبدأ منافساتك مع الفرق الاخرى , ذلك يكون بناء على ترتيبك في الدوري , لذلك عليك تجميع اكبر عدد من النقاط خلال الجولات التي تلعبها للصعود الى اعلى ترتيب في الدوري , وعند تسجيلك الدخول في الدوري تقوم اللعبة بشكل تلقئي بإضافتك لبعض الدوريات وهي كالتالي :

  • دوريات عامة .
  • دوري خاص باللاعبين اللذين اشتركوا في نفس الاسبوع مثلك .
  • دوري لجميع مؤيدين الفريق الواحد .
  • دوري المحافظات المصرية .
  • دوري الترتيب الكلي .

والجانب الأفضل في هذه اللعبة هي المتعة والاثارة مع الاصدقاء والزملاء والاقارب , عن طريق إنشاء دوريات خاصة للتحدي والمنافسة بين الأصدقاء , حيث يمكنك ان تسجل دخولك في اي دوري خاص من الاصدقاء وتنضم اليه , وتستطيع انت ان تنشئ دوري خاص وتدعو كل شخص ترغب بالتحدي والمنافسة معه .

كيف انضم الى دوري  خاص في فانتازي الدوري المصري ؟

  1. 1- تستطيع التسجيل في دوري خاص من خلال النقر على ايقونة (دوريات) الموجودة اعى الصفحة .
  2. 2- قم بالنقر على خيار (اشتراك في الدوري) .
  3. 3- قم بإدخال الكور الرقمي الخاص بالدوري والذي تحصل عليه من قبل مصمم او ناشئ الدوري ثم اضغط على (دوري خاص) .

كيف استطيع انشاء دوري خاص في (فرقتك) ؟

  1. 1- الضغط على ايقونة (دوريات) في اعلى الصفحة .
  2. 2- اختار (تصميم دوري) .
  3. 3- قم بتسجيل الاسم الخاص بك وانقر على ايقونة (تصميم دوري) .

الكأس في فانتازي الدوري المصري :-

يتم الاعلان عن الجولة الأولى للكأس وكل فريق يواجه فريق اخر بشكل عشوائي في اولى الجولات والفائز في الجولة الاولى , اي الحاصل على اعلى محموع نقاط بعد تصفية نقاط الانتقالات , يكون قد تاهل للجولة الثانية و الخاسرون يخرجون وتستمر كذلك الى ان يصل الى اخر اسبوع عندما يتواجهان اخر فريقان للحصول على الكاس.

واذا انتهت المواجهة النهائية بالتعادل بين الفريقين يتم تعين الفائز في الكأس بناء على المعطيات التالية /

  1. 1- الفريق المسجل اكبر عدد من الأهداف .
  2. 2- الفريق المسجل أقل عدد من الأهداف .
  3. 3- الفريق الذي استخدم اقل عدد من التغييرات .
  4. 4- الفريق صاحب العملة الكبيرة .

شروط التسجيل في (فرقتك) :-

بعد قيامك بتثبيت التطبيق وتسجيل اشتراكك في التطبيق , فذلك يعني انك اطلعت على شروط واحكام التطبيق بشكل جيد , وكل ما عليك هو الاتزلم بهذه الشروط وبكل ما سيحدث عليها من مستجدات وتغييرات من ادارة تطبيق فانتازي الدوري المصري , وفي حال استمرارك في استعمال التطبيق واستمرا تسجيل دخولك ذلك يعني انك موافق على جميع التعديلات المقبلة على التطبيق .

التسجيل في فانتازي الدوري المصري :-

عليك إتباع شروط فانتازي الدوري المصري لكي تتمكن من التسجيل فيه وتلك الشروط ملخصة في 7 فقرات مبسطة كالآتي :

1- بعد فتح تطبيق (فرقتك) ستعرض لك واجهة التطبيق صفحة تطلب منك ارفاق بياناتك الشخصية والتسجيل عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك و عليك الالتزام بكتابة المعلومات بشكل صحيح ودقيق وان تكون جميع المعلومات كاملة وعليك السماح للتطبيق بالحفاظ على بياناتك , واذا كانت المعلومات التي ارفقتها غير صحيحة فيحق لادارة التطبيق انهاء حسابك وحرمانك منالجوائز الذي يقدمها التطبيق لعدم التزامك بالبند السابق .

2- بعد اكمال عملية تسجييل الدخول تقوم بتعين كلمة مرور خاصة لحسابك , وبذلك تصبح انت المسؤول الوحيد عن حسابك وعن كلمة المرور الخاصة بك , وعن اي نشاط يصدر من حسابك .

3- لا يشترط عليك التطبيق دفع مبالغ مالية او شئ من ذلك من اجل الحصول على خدمات التطبيق فهو مجاني بشكل كامل .

4- يحق لادارة تطبيق فرقتك مسح اي اسم سيئ او مخالف لمعايير الاستخدام المشروط , وتستطيع اقتراح اس اسم جديد على اللاعب في حالك كان الاسم الخاص به سئ او غير مناسب .

5- تطبيق ولعبة فرقتك وكل ما تحتويه من بيانات هو خاص لادارة التطبيق دون غيرها , ولها جميع الاولية في التصرف على التطبيق , فلا يحق لك تغير او تعديل اي واجهة من واجهات التطبيق ولا حتى التدخل بشكل قريب او بعيد باي شيء يخص التطبيق من الناحية التصميمية ومرفقاتها .

6-تستطيع تشكيل فرقتك الخاصة في تطبيق فرقتك (فانتازي الدوري المصري) , وذلك يكون مع وجود بعض المعوقات التي تضفي لمسة من الاثارة والتشويق للعبة , مثل بند الميزانية الشامل 100 مليون جنيه المقيد عليك به اختيار 15 لاعبا فقط .

7- بعد اختيار فرقتك الخاصة المكونة من 15 لاعب , عليك متابعة الدوري المصري بشكل جيد لتكون مواكب للتطورات الخاصة بلاعبي الفريق وتستطيع اخذ القرارات بشان التغير والتعديل وما الى ذلك .

جوائز فانتازي الدوري المصري :-

جوائز تطبيق فرقتك يمنحها التطبيق فقط لافراد جمهورية مصر العربية اي للمصريين سواء كانت الجائزة شهرية او سنوية او خلال الاسبوع , ويحق لادارة تطبيق فرقتك فقط تغير وتعديل الجاهزة في اي وقت , ويتم التواصل مع الفائز في الجائزة عن طريق الفيس بوك لتسليم الجائزة , واذا تعذر على ادارة التطبيق الوصول للفائز صاحب المركز الأول فتقوم إدارة التطبيق اعطاء الجائزة لصاحب المركز الذي يليه في الصدارة اي الاقل منه نقاط.

لذلك عليك استخدام حساب الفيسبوك الشخصي بشكل جيد وان يكون صحيح , لان في حال حصولك على الجائزة , سيتحقق ادارة التطبيق من حساب الفيس بوك الخاص بك ما ناك كان حقيقي او مزيف , وفي حال وجدوا ادارة برنامج الفانتازي تلاعب في الحساب او أنه مزيف سيتم حرمانك من الجائزة .

مسؤولية تطبيق (فرقتك) اتجاه محبيها :-

تنحصر مسؤلية تطبيق فانتازي الدوري المصري (فرقتك) في توفير اللعبة  لمستخدميها ومحبيها وان تكون مجانية بشكل كامل , وان يكون التطبيق متاح لك في اي وقت وبشكلٍ عالٍ من الاحترافية والرعاية في الاستخدام ومعقول على قدر الاستطاعة.

ولا يوجد اي التزام قانوني من التطبيق اتجاهك في حالك كان المستخدم متعاون في استخدام التطبيق ولا يلحق اي ضرر بنفسه او بالتطبيق , ولا تستطيع فرقتك مساءلة مستخدميها قانونياً إلا بعد التحقق من ان المستخدم ملتزم بشكل كامل في كافة شروط التطبيق .

تنزيل فانتازي الدوري المصري :-

تنزيل Fantasy Football Manager :
والآن قد وصلنا إلى فقرة تحميل تطبيق فرقتك و تحميل فانتازي الدوري المصري , حيث يمكنك تثبيت التطبيق التابع لـ(فانتازي الدوري المصري) المعروف باسم تطبيق فرقتك من خلال المتاجر المتاحة على شبكات الانترنت عبر الروابط التالية :

تحميل تطبيق فرقتك لأجهز الآندرويد من متجر جوجل بلاي [ من هنـا ] و عبر متجر ابل ستور [ من هنـا ] , وتستطيع تنزيل تطبيق فرقتك - Fr2etak APK [ من هنـا ].

وإذا أردت متابعة الدوريات العربية السعودية يمكنك الإطلاع على تطبيق فانتازي الدوري السعودي .

وإذا أردت الإنتقال للعالمية والدخول في أجواء اوروبية , والتعرف على كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2021 يمكنك الانتقال إلى موضوع: تحميل لعبة الفانتازي الدوري الإنجليزي للكمبيوتر .

وإذا كنت مهوساً بفرق ايطالية فيمكنك التعرف على فانتازي الدوري الإيطالي وكذلك فانتازي الدوري الاسباني أيضاً بالإضافة الى التعرف على جوائز فانتازي الدوري الإسباني , من خلال البحث في جوجل أو عبر مواقع التوصال الاجتماعي على الانترنت .