تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا

تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا

تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا

لا شك ان مشاهدة الفيديوهات هي متعة الكثير من مستخدمي الانترنت وان أفضل موقع متخصص في الفيديوهات هو يوتيوب youtube ولان اغلبنا يحتاج عادةً الى مشاهدة الفيديو اكثر من مرة وفي حال انقطاع الإنترنت فنحن دائماً في حاجة الى تحميل الفيديو ومن افضل برامج تحميل الفيديو من يوتيوب هو برنامج سيف روم, كما أنه يعمل على تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا.

اذ يعتبر سيف روم الافضل في تحميل مقاطع الفيديو على شكلها او بصيغة صوت وتحميل ملفات الموسيقى والفيديو من اليوتيوب او تحميل الفيديوهات من اي موقع آخر أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك Facebook وتيك توك TikTok, كما انك من خلال Saveroom ستتمكن من التحكم في صيغة وجودة الفيديو المحمل.

ما هو برنامج سيف روم Saveroom لتحميل الفيديو من يوتوب ؟

Saveroom هو برنامج ذو واجهة بسيطة وسهلة ويمكن استخدامه على الكمبيوتر والهاتف يستخدم في تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب وهو ايضا برنامج مجاني وفعال لتحميل جميع صيغ الفيديوهات من كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخرى, كما يمكن استخدامه كمتصفح خاص بالفيديوهات لكي تتمكن من تحميل الفيديوهات التي تشاهدها بشكل مباشر.

مميزات برنامج سيف روم Saveroom :-

  1. 1- مجاني ويعمل على جميع المنصات .
  1. 2- امكانية تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا .
  1. 3- امكانية حفظ كافة التنسيقات المختلفة حتى لو كانت HD .
  1. 4- ستتمتع بمشاهدة الفيديوهات وتحميلها دون اعلانات مزعجة .
  1. 5- أمن اي انك لن تعاني من خطر الفيروسات وملفات التجسس .
  1. 6- امكانية تحميل ملفات الفيديو والموسيقى من مواقع التواصل الاجتماعي .

طريقة استخدام برنامج سيف فروم وتحميله عبر الويب :-

  • إفتح برنامج سيف فروم من الموقع الرسمي من هنا .
  • افتح المتصفح وانتقل الى يوتيوب او أي موقع تريد تحميل الفيديو منه .
  • حدد الفيديو او الموسيقى التي تريد تنزيلها .
  • انقر على السهم المجاور للملف والخاص بالتحميل .
  • الان اصبح الفيديو في متناول يدك , محمل على هاتفك او كمبيوترك .

طريقة تحميل الفيديوهات من اي موقع تواصل إجتماعي :-

تحميل فيديوهات من الفيس Facebook/

هل بإمكانك تحميل ملفات الفيديو والصور والموسيقى من فيسبوك أو غيره من مواقع التواصل بإستخدام برنامج سيف فروم ؟ نعم ولكن كيف ؟ 

  1. 1- افتح صفحة Facebook الخاصة بك .
  2. 2- إنتقل إلى الملف الذي تريد تحميله  .
  3. 3- لو كان مقطع فيديو ، مرر الماوس فوقه , سيظهر لك سهم اخضر في الزاوية اليسرى لتتمكن من تحميل الفيديو بجميع التنسيقات الممكنة .
  4. 4- إذا كان صورة ، مرر الماوس فوقها .سوف يظهر سهم أبيض في الزاوية اليسرى من الصورة .انقر على السهم وحمل الصورة 

تحميل الفيديوهات من موقع VIMEO/

يمكنك سيف فروم من تنزيل ملفات الفيديو والموسيقى من المواقع المختلفة مثل فيمو مثلا وذلك عن طريق .

  1. 1- افتح موقع فيمو VIMEO.com على جهازك . 
  1. 2- افتح الصفحة التي تحتوي الملف الذي تريد تحميله .
  1. 3- حدد الفيديو الذي تريد تحميله وبعدها سيظهر لك زر تنزيل ازرق اسفل الفيديو .
  1. 4- انقر على الزر الخاص بالتحميل وبعدها ستظهر التنسيقات المتوفرة لهذا الفيديو . 
  1. 5- اختر التنسيق المطلوب واختر  مكان حفظ الملف على جهازك .

طريقة تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من Instagram/

كما يمكنك تنزيل ملفات الفيديو والموسيقى وايضا الصور من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستغرام Instagram على جهازك الخاص باستخدام برنامج savefrom, وذلك عبر الخطوات التالية :-

افتح صفحة Instagram الخاصة بك, ثم إنتقل إلى الملف الذي تريده. إذا كان مقطع فيديو أو صورة مرر مؤشر الماوس فوقه, ليظهر لك سهم أخضر في الزاوية اليسرى للفيديو تمكنك من تحميل جميع التنسيقات الممكنة, وإذا كان هذا الملف صورة ، مرر مؤشر الماوس فوقها, ثم سيظهر لك سهم أبيض في الزاوية العلوية من الصورة, قم بالضغط على هذا السهم وحمل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا :-

طريق تنزيل مقاطع الفيديو من VK و ODNOKLASSNIKI/

يمكنك تحميل ملفات الموسيقى والصور وتحميل الفيديوهات من اي موقع آخر مثل Vkontakte أو VK بإستخدام برنامج  savefrom عبر الخطوات الآتية :

افتح صفحة موقع "vk.com"أو"ODNOKLASSNIKI.com"على جهازك, ثم ادخل على الصفحة التي تحتوي على الملف الذي ترغب تحميله. قم بتحديد الملف الذي تريد تحميله فاذا كان مقطع فيديو سوف يظهر لك زر تحميل اسفل الفيديو, ثم اضغط فوق الزر ليظهر لك بعدها جميع التنسيقات المتوفرة لهذا الفيديو, بعدها اختر التنسيق المطلوب واختر مكان حفظ الملف على جهازك. إذا كان مقطع موسيقي سيظهر سهم بلون أزرق على يمين الموسيقي, أما إذا كان هذا الملف صورة ،مرر فوقها الماوس ليظهر لك سهم ابيض في اعلى الصورة .

هنالك ايضا ادوات مساعدة يمكنك تحميلها واستخدامها بشكل خاص عبر متصفحك تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور من المواقع المختلفة ومن اشهر هذه الأدوات هي: آداة FBDown website .

خطوات تثبيت آداة FBDown website في متصفحك :

عبر الموقع الخاص بالاداة FBDown website في الشريط العلوي ستظهر لك آداة FBDown website اضغط بعدها زر إضافة Add, يتم تلقائياً تثبيت الآداة في محرك البحث كروم "Chrome". وبعدها ستظهر لك آداة FBDown website التي تمكنك من تنزيل جميع الملفات التي تريدها على جهازك الخاص بك بسرعة وسهولة.