تطبيق بستان الأطفال التعليمي

تطبيق بستان الأطفال التعليمي 

تحميل تطبيق بستان الأطفال التعليمي

من أجمل ما في الحياة هم الاطفال, وهم بحاجة دائمة للمتابعة والرعاية في مجالات متعددة وأهمها متابعتهم أثناء التصفح على الإنترنت. يعتبر ترك الأطفال لتصفح الإنترنت واليوتيوب دون مراقبة أمر خطير وقد يلحق الضرر بهم, نتيجة المحتويات المتنوعة والتي قد تكون غير مناسبة للأطفال.

وإن الحل يمكن في تحميل تطبيق للاطفال يحفظهم من محتويات صفحات الويب الغير مناسبة لاعمارهم. وهناك الكثير من التطبيقات المناسبة لاطفالنا منها تطبيق للاطفال ترفيهي او تطبيق تعليمي للاطفال, كأن تبحث عن تطبيق تعليم اللغة الانجليزية للاطفال مثل تطبيق Cake للغة الانجليزية.

كما أن هناك برامج كثيرة للصغار في مجال البرمجة مثل تطبيق سكراتش مثلاً. فجميع هذه التطبيقات تؤدي الى نمو ذكاء الطفل وتنمية قدراته في مجالات متعددة.

لكن ماذا لو كان تعليم الطفل والترفيه وتنمية الذكاء مجتمعة في تطبيق واحد, لابد أنه شيء ممتع وجذاب! فهي تشكيلة رائعة ويعتبر بستان للأطفال يضم مجال اللعب والدراسة والمتعة والترفيه وغيرها وهذا كله من خلال تحميل تطبيق بستان الاطفال التعليمي.

تطبيق بستان الاطفال /

هو تطبيق الاطفال الذي يفضله الاباء والامهات من اجل المحافظة على اولادهم وتعليمهم من خلال الفيديوهات والصور.

بستان الاطفال تطبيق تعليمي مجاني مخصص للاطفال, فهو تطبيق الام المثالي الذي يمكن اختياره من اجل قضاء الاوقات مع الاطفال وبديلاً للتلفاز.

وقد شمل تطبيق بستان على الجودة العالية وضم مسلسلات الرسوم المتحركة بالاضافة للافلام والقصص والاغاني والفيديوهات التعليمية وبرامج التلفزيونه كما يحتوي تطبيق البستان على التسلية والترفيه وتعليم الاطفال لتنمية ذكائهم.

يعتبر تطبيق الاطفال تطبيق رسوم متحركة, فهو يشمل موسوعة كبيرة من مسلسلات الرسوم المتحركة مثل "فريج - بوبا - سوبر وينجز - شون ذا شيب" بالإضافة الى الافلام الرائعة مثل " سنو وايت - الأميرة المسروقة" والكثير من المجالات الأخرى.

لذلك يعتبر تطبيق أطفال البستان أداة الصغار الشاملة فلا يلزمك البحث في الانترنت عن تطبيقات أخرى للصغار, فهو مكتبة كاملة من المجالات والخيارات المتنوعة.

خصائص برنامج بستان الاطفال /

1- التصفح الآمن لمقاطع الفيديو.

2- يعمل تطبيق الاطفال على عرض اقتراحات لفيديوهات تخص الاطفال.

3- عرض الفيديوهات على حسب الفئة العمرية للاطفال.

4- فيديوهات اطفال عالية الدقة.

5- محتويات متنوعة من الفيديوهات والافلام والمسلسلات.

6- مشاهدة محتويات اطفال مجانا على " BBC - Netflix - MBC3".

7- أداة تعليم اطفال مميزة عبر التبديل بين مفتاح اللغات العربية والانجليزية.

8- بناء حسابات متعددة من خلال اضافة معلومات كل طفل لوحدة والتبديل بين الحسابات.

محتويات برنامج Bostan للاطفال /

  • رسوم متحركة طفولية.
  • افلام اطفال.
  • موسيقى واغاني اطفال.
  • قصص اطفال جميلة.
  • فيديوهات تعليم.
  • برامج تلفزيونية للصغار.
  • عرض محتويات اطفال مقدمة من "نتفلكس - إم بي سي 3 - بي بي سي".

بستان الاطفال تطبيق مميز /

يمتاز تطبيق الاطفال "Mina Mobile Technology FZ LLC" هذا بسهولة الاستخدام فهو يمتلك واجهة استعمال سهلة وبسيطة ومنظمة, حيث انك تجد سلاسة في التحكم بالتطبيق والتنقل بين محتوياته.

من المميزات الرائعة ان بستان تطبيق الاطفال مجاني, كما انه يتضمن فهرس يحتوي على كافة اقسام التطبيق من صور وفيديوهات وموسيقى وافلام للصغار ومسلسلات و كرتون اطفال.

تحميل تطبيق بستان الاطفال /

يمكنك الحصول على تطبيق bostan الاطفال من خلال التوجه الى متجر جوجل بلاي, ثم إلى خانة البحث وكتابة اسم التطبيق "بستان الاطفال", ثم النقر على زر التثبيت, او من خلال متجر آب ستور وتحميل تطبيق بستان الاطفال للايفون.

بستان الأطفال للتحميل/

بستان تطبيق اطفال للاندرويد

تطبيق بستان الاطفال للايفون