تطبيق الصحة واللياقة البدنية في المنزل

Health and fitness app

تطبيق الصحة واللياقة البدنية في المنزل

في ظل انشغالات الحياة الكثيرة أصبحنا نبتعد عن ممارسة تمارين اللياقة البدنية بكل اشكالها وانواعها, رغم ان ما يحتاج اليه الشخص هو معدل نصف ساعة يومية من اجل الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية العالية.

فتعتبر هذه الفترة الزمنية من ممارسة تمارين اللياقة كافية لتزويد اجسامنا بالطاقة والنشاط والحيوية. كما ان الصحة واللياقة البدنية لها فوائد كثيرة على جسم الانسان على غرار الوقاية من الامراض.

حيث ان الاهتمام الصحة واللياقة البدنية وممارستها بشكل منتظم مفيد من اجل بناء العضلات وتعطيك الشكل الملائم والجميل وذلك من خلال قدرتها على تخفيف الوزن وشد الجسم.

ناهيك عن اهمية اللياقة البدنية وانعكاسها على صحة القلب. كما وتختلف التمارين التي يحتاج اليها الجسد من شخص لآخر مع اختلاف الرياضة التي يمارسها كل شخص.

وبشكل عام الصحة واللياقة البدنية هي الحل الأمثل للمحافظة على الجسم واستكمال نشاطه وحيويته, وهي درع الوقاية الأول من الأمراض.

Peloton تطبيق الصحة واللياقة البدنية

تطبيق التمارين الرياضية الأول عبر هاتفك المحمول, المعروف بتطبيق الرياضة من المنزل. فهو برنامج الصحة واللياقة البدنية الشامل والذي يتضمن آلاف التمارين الرياضية المهمة من أجل المحافظة على الصحة واللياقة الرشيقة.

تطبيق الرشاقة الذي يحتوي على دروس حية مع أكثر من 30 مدرب عالمي من أجل تشجيعك طول مشوارك.

تعرف على:

تطبيقات كيتو دايت الشهيرة و المجربة Keto Diet

اكتشف كافة التمارين التي تحتاج اليها ولا تتردد في تحقيق هدفك في الحصول على جسم مثالي من خلال تطبيق الصحة واللياقة البدنية Peloton.

يتضمن التطبيق تدريبات كثيرة منها الجري الداخلي وتمارين القوة, أحصل على تطبيق الصحة واللياقة البدنية للاندرويد والايفون وإبدأ تمارين اللياقة مع الموسيقى التحفيزية المدرجة في برنامج Peloton.

كيف أنضم الى Peloton الصحة واللياقة البدنية؟

قم بتحميل تطبيق الصحة واللياقة البدنية "بيلتون" من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المقال.

إبدأ تدريباتك من خلال النسخة المجانية لمدة شهرين دون دفع أي رسوم اشتراك, وإن أعجبك البرنامج يمكنك الاشتراك بالنسخة المدفوعة منه مقابل 12.99 دولار شهرياً, والتي تجدد بشكل تلقائي كل شهر الا في حال قمت بإلغاء الإشتراك من برنامج اللياقة البدنية Peloton.

فقط قم بتحميل تطبيق الصحة واللياقة البدنية من متجر جوجل بلاي إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام التشغيل Android أو من متجر آب ستور في حال كنت تستخدم نظام iOS.

سجل دخولك من خلال حساب خاص بك في تطبيق الصحة واللياقة البدنية وقبت عضويتك وابدأ مشوار اللياقة وشد الجسم والمحافظة على الصحة والنشاط.

حقق حلمك في انقاص وزنك من بيتك, الكثير منا يحتاج الى دافع قوي للبدء في مشوار اللياقة البدنية وتنفيذ التمارين والاستمرار, لذلك يعتبر Peloton تطبيق الصحة واللياقة البدنية المحفز لك والصديق الذي يمكنك الاعتماد عليه والذي سيعطيك دافع الاستمرارية في تمارينك اليومية.

اختر مدربك المفضل وواصل معه التدريبات, ستجد معلمين ذو كفاءة عالية ومتخصصين يمدوك بالعزيمة والتدرب الجيد, فهم يقدمون لك اساليب مختلفة من قوائم التدريبات وتحقيق اعلى استفادة ممكنة مع كسر الروتين والملل في نفس الوقت.

تعرف على:

افكار عشاء صحي سريع 2021

تعرف على مكتبة ضخمة من أنواع التمارين واللياقة وآلاف التمارين التي يشرف عليها كبار في مجال الصحة واللياقة البدنية.

تطبيق الصحة واللياقة البدنية Peloton مزيج من التدريبات والجهد مع الترفيه والتسلية.

"تحميل تطبيق الصحة واللياقة البدنية للآندرويد"

"تحميل برنامج الصحة واللياقة البدنية للآيفون"