مكالمات الفيديو خدمة تليجرام الجديدة للاندرويد

 بعد طول انتظار مكالمات الفيديو على تليجرام الهواتف الذكية

مكالمات الفيديو خدمة تليجرام الجديدة للاندرويد

منذ فترة مضت كان فريق Telegram يعمل على تضمين ميزة مكالمات الفيديو, وهي الميزة التي ألح عليها مستخدمي تطبيق تليجرام, وذلك بناءً على استطلاعات الرأي التي تم إجراؤها ومشاركتها بين تيليجرام ومتابعيها.

فكان لابد من تشغيل خدمة مكالمات الفيديو في تليجرام على اعتبار انها ميزة مستخدمة في تطبيق WhatsApp الشركة المنافسة ل Telegram والمملوكة من Facebook.

حتى لا يكون عائق امام جذب المستخدمين لتطبيق Telegram كما كانت خاصية المكالمات الصوتية غير مفعلة في تليجرام, والتي شكلت سدأ أمام رغبة انتقال المستخدمين الى Telegram Messenger.

ومن المفترض لحاق اصدار تليجرام النسخة الجديدة ليتكافئ مع مزايا واتساب. وبعد توقع الجميع لإصدار Telegram الذي يحمل ميزة مكالمات الفيديو, فقد جاء بالفعل أولاً تليجرام iOS Beta و MacOs Beta ثم اصدار Telegram Android beta مؤخراً.

تم تضمين مكالمات الفيديو في النسخة Telegram beta 7.0.0 والذي طال انتظار المستخدمين له.

مكالمات الفيديو Video Calls Telegram /

يمكنك الآن تجربة مكالمات الفيديو في تليجرام, وذلك من خلال التوجه الى جهات الاتصال الخاصة بك حيث ستشاهد زر "مكالمات الفيديو" أعلى الشاشة.

كما يمكنك تفعيل مكالمات الفيديو من داخل المحادثة التي تجريها في تليجرام من خلال تشغيل الكاميرا.

وتعتبر جودة مكالمات الفيديو في تليجرام جيدة نوعاً ما, إلا أنك قد تتعرقل ببعض المشاكل في الخدمة اذا ما كنت تستخدم اتصال بين مواقع مختلفة مثل آندرويد و MacOs مثلاً.

بعد انهاء مكالمة الفيديو تنبثق لك نافذة من تليجرام لتققيم النموذج ومشاركته, كما يتضمن النموذج معلومات فنية يطلع عليها المطورين لمساعدة مستخدمي التطبيق في تحديد المشكلة التي تواحههم.

تحميل تليجرام بخاصية مكالمات الفيديو /

يمكنك الآن تحميل الاصدار التجريبي Telegram beta والذي يتم معالجته وتطويره, كما أن هذا الاصدار لا يتعارض مع نسخة تليجرام الاصلي, حيث تستطيع تحميل نسخة مكالمات الفيديو بجانب النسخة الاصلية لديك دون اي تعارض او مشاكل.

"تحميل Telegram beta Video Calls نسخة مكالمات الفيديو"

تعرف على:

تحميل تليجرام للكمبيوتر 2021