رسمياً هاتف أوبو Oppo K7x

هاتف أوبو K7x الداعم لشبكات الجيل لخامس

هاتف أوبو K7x الداعم لشبكات الجيل لخامس

 رسمياً أعلنت و قدمت شركة أوبو أحدث إصدارات k القريبة جداً من الظهور ضمن سلسلة موبايلات و هواتف أوبو Oppo Phone والتي سمحت للإعلان عنها في الماضي القريب منذ أشهر قليلة , حيث أن الشركة الصينية أطلقت هاتفها الذكي الجديد وهو من نوع هاتف أوبو كي سفن اكس Oppo K7x وهو جديد من مجموعة الهواتف الذكية المتطورة رينو Reno .

بصورة عامة إن موبايل أوبو K7x له مميزات كثيرة و مواصفات متطورة نذكر منها ما يلي :

1- أحد أهم مميزات هاتف أبو K7x شاشته الكبيرة , إن الموبايل يأتي مع شاشة بحجم وقياس 6.5 بوصة وبدقة FHD+ الدقة المشهورة في هذه الفئة و بقياس 405 بكسل في كل بوصة , إضافةً إلى أنه يأتي مع تردد 90 هيرتز لشاشة الهاتف و 180 هيرتز للمس touch و سطوع شاشة يصل إلى 600 نيت .

2- يحمل الهاتف معالج Density 720 CPU , وهو متوسط الكفاءة , كما ويحمل الهاتف ذاكرة عشوائية داخلية رام سعة 6 غيغابايت وذاكرة تخزين تصل ل 128 جيجابايت , فهذه الإحصائيات تضع الهاتف في المنطقة المتقدمة كما و يدعم التطبيقات و الالعاب لإمتلاكه معالج قوي و بذاكرة ممتازة .

3- قائمة كاميرات camera متعددة حيث يستحوذ هاتف أوبو Kx علي كاميرا خلفية رباعية تحمل حساس و مستشعر أساسي تصل تقنية دقته إلى 48 ميجابيكسل إضافةً إلى مستشعر ثانوي واسع بدقة 8 ميجابيكسل كما و تحتوي الكاميرا مستشعرين آخرين هما ماكرو و عمق بدقة 2 ميجابيكسل , وتمتاز الكاميرا الأمامية بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل , ما عليك إلا إطلاق العنان لشغفك في التصوير الإبداعي وعمل زووم zoom بجودة بالغة الوضوح لتخرج لك الصورة بشكل منمق و جذاب , فلا داعي لبرامج التصميم في هذا الهاتف .

هاتف أوبو Oppo K7x يمتلك تقنيات متعددة للإتصال منها بلوتوث 5 , USP , مدخل سماعات الموسيقى المثالية 3.5 ملي متر , كذلك يحمل الهاتف شبكات جيل خامس بالنطاق الثنائي Dual-Mode 5G وهذا يؤكد لنا أن الموبايل نشط في أغلب البلدان التي تقدم ميزة و خاصية الجيل الخامس .

أما ما يخص البطارية فإن هاتف أوبو K7x يحمل بطارية شحن بسعة 5000 ملي أمبير بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع بقدرة 30واط.

يحمل الهاتف الجديد أوبو K7x اللون الأزرق و اللون الأسود الرائع و المميز .

هاتف أوبو Oppo K7x سيكون متاح خلال أيام في أول مطلع شهر نوفمبر من عام 2020 أي العام الجاري , وسيكون طرح الهاتف في الأسواق مثل أسواق الصين و السوق في مصر و الجزائر و كثير من الدول العربية , حيث سيكون الهاتف ب سعر منخض وفي متناول الجميع يصل ل 225 دولار أمريكي .

إن هاتف أوبو oppo K7x مميز ورائع جداً بالفعل ويحتل موقع مهم بين افضل الشركات وماركات الهواتف , نظراً لكل هذه المميزات الجميلة و المواصفات الكثيرة للهاتف و يحمل اسعار منخفضة والذي ينافس جميع أو أغلب الأجهزة الذكية برو pro ومنافس لهاتف آيفون و آندرويد android من ناحية أسعار الهواتف , ولهذا سينال الهاتف إعجاب الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية .

*إذا أعجبك الطرح من كورس سوفت قم بنسخ الرابط ومشاركته على صفحة الفيسبوك لنشر المعرفة*