سناب شات يقدم مليون دولار لمقاطع الفيديو

سناب شات يسخر مليون دولار لمقاطع الفيديو 

هل تمتلك حساب سناب شات إذاً أنت رابح

إن شركة و تطبيق سناب شات - Snap Chat تقدم مبلغ بمقدار مليون دولار لمستخدمي سناب في كل يوم , مع توفير آلية لتوزيع و تقسيم مليون دولار على أكثر الأشخاص الذين يحققون نسبة مشاهدات علية على فيديو واحد , بمعنى 1000.000$ مقسمة على فيديوهات سريعة الإنتشار من خلال ستوري أو بوست فيديو عادي.

ها قد بدأ تطبيق الربح سناب شات منافسة الصيني التيك توك .

حيث ستقوم سناب شات بإدراج خاصية و أداة " سبوت لايت - Spot Light " وهي عبارة عن خوارزمية توفر لك بعض الإقتراحات للفيديوهات الأكثر جمالاً و جاذبية , فهية مبنية على ما تهتم به كمستخدم "ذكاء إصطناعي " . كما أن هذه الخاصية ستكون شاملة الأشخاص الذين يمتلكون حساب خاص أو شخصي .

إن شركة سناب شات صرحت : إذا نجحت هذه التجربة فقد تستمر الى عام 2021 , إلا أنها الآن مقتصرة على نهاية العام الجاري 2020 .

ما هي آلية ربح مليون دولار من سناب شات ؟

سيتم وضع فريق متخصص في مراقبة الفيديوهات و المقاطع , فأنت عزيزي المستخدم ستقوم بإرسال مقطع الفيديو الخاص بك إلى تلك الجهة المختصة لتصبح متأهل لإمكانية كسب جزء من المليون دولار .

أن إمكانية تحقيق الربح مرهونة بجودة و عدد المشاهدات على الفيديو الخاص بك , و مقدار الربح عليه يعتمد على صيغ معقدة ولكن بالمجمل المطلوب هو زيادة عدد مشاهدات مقطع الفيديو .

إلا أن سناب شات لم يذكر بعد عدد الأشخاص الذين سيتم توزيع المليون دولار عليهم في كل يوم , ولم يتطرق بعد إلى القيمة القصوى لأرباح كل شخص , إلا أنه لا شك بأن مليون دولار رقم كبير فنتوقع بأن تكون الحصة الفردية مرضية وعادلة .

شروط الربح من سناب شات :-

وضعت سناب شات شروط المشاركة في مسابقة ربح مليون دولار منها : أولاً عمر المستخدم لا يقل عن 16 سنة حى يتسنى لسناب إتمام عملية الدفع للمستخدم , ثانياً سياسة حقوق النشر على الفيديوهات , ثالثاً شروط متعلقة بقصص الكحول و المخدرات وغيرها .

وحذرت الشركة من محاولات التحايل و الاختراقات من أجل الكسب فهم سيراقبون هذه العمليات من أجل التعامل مع المشاركين و المقاطع الحقيقية فقط , كما أن Snap Chat ستقوم بعمل التحديثات اللازمة على التطبيق من أجل الإبتعاد و تجنب محاولات إختراق الخوارزميات .

الإنتشار السريع في تطبيق تيك توك :-

إن السبب الرئيسي لطرح هذه الفكرة من سناب شات على المستخدمين لصنع محتوى واسع الإنتشار مقابل الحصول على هدية بقيمة مليون دولار موزعة على عدد من المستخدمين هو تهديد منصة تيك توك - Tik Tok فهي أصبحت الأولى في مجال انتشار الفيديو السريع مع إضافات سريعة ك إضافة الموسيقى إلى المقطع بكل سهولة . كما أن هذا كله حدث بعد صعود وتألق منصة سناب شات بخاصية  " إختفاء الرسائل " بعد يوم , والتي بدأت باستخدامها بعد ذلك عدة منصات مثل إنستغرام و " فليتس " المتوفرة على منصة تويتر-Twitter .

أي أن هناك منافسة قوية في سوق الفيديوهات سريعة الإنتشار إلا أن تطبيق سناب شات حصد 250 مليون مستخدم في ظل انتشار جائحة كورونا .

فإذا كنت جديد على سناب شات ولا تعرفه يمكنك النقر على مقالة سناب شات و التعرف عليها لبدأ بعمل حساب خاص بك وتشارك , وما يدريك لعلك تكون أحد الرابحين .

" تطبيق سناب شات بين المميزات والعيوب وطريقة تنزيله "