ما تريد معرفته عن تيك توك

تيك توك أو tik tok ما هو هذا البرنامج

تيك توك أو tik tok ما هو هذا البرنامج

تيك توك

Tik tok شركة صينية , وهو شبكة إجتماعية صينية , إنطلقت عام 2016 , تعتبر المنصة الإجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديوهات القصيرة , وهي الأشهر بين قيسبوك وتويتر و انستجرام لأن مستخدموا تطبيق تيك توك وصل عددهم 150 مليون مستخدم .

برنامج تيك توك

أكبر منصة تواصل إجتماعي في العالم , وجد لتشجيع فن الخيال والإبداع والمعرفة , ونشر اللحظات  المميزة حلو العالم , فهو يعتبر مكان ومساحة واسعة للتعبير عن الإبداع من خلال مقاطع فيديو قصيرة ومبهجة .

مميزات برنامج تيك توك

يسمح لك تطبيق تيك توك بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز مدته الدقيقة . يمكنك من وضع موسيقى في الخلفية , ويمكن إبطائها أو تسريعها أو تحريرها بإستخدام الفلاتر المتاحة .

يوفر قائمة كبيرة من أنواع الموسيقى لإضافتها في خلفية الفيديو . يمكنك من تصوير مقطع فيديو قصير لمزامنة الشفاه مع الأغاني الشائعة من إختيارك .

تتيح لك أيقونة (react) في تطبيق تيك توك على تصوير ردة فعل على مقطع فيديو معين . ميزة (duet) تتيح لك هذه الميزة تصوير مقطع فيديو جانبياً مع مستخدم آخر , وهي علامة تجارية أخرى لميوزكلي (musical ly) .

يمكنك تطبيق تيك توك من ضبط حسابك على أنه (خاص) فلا يظهر محتواك إلى مستخدمي تيك توك الذين لم تصرح لهم بمشاهدة محتواك .

إمكانية إختيار مستخدمين آخرين من الأصدقاء , ليتفاعلوا عبر التعليقات أو الرسائل و مقاطع الفيديو . صفحة (لك) : خلاصة لمقاطع الفيديو الموصى بها لك بناءً على نشاطاتك السابقة , كما أنه لا يمكن عرضه للمستخدمين إلا إذا كان عمرهم 16 سنة أو أكثر .

إذافة فلاتر وأصوات ومقاطع فيديو وهاشتاجات , هذا القسم مرئي للمستخدمين فقط , يسمح له بالرجوع لأي فيديو قام بحفظه مسبقاً . يستخدم تيك توك الذكاء الإصطناعي لتحليل إهتماماتك من خلال تفاعلك مع المحتوى , ويعرض لك محتوى مناسب ومخصص .

معاير إستخدام التطبيق تيك توك

حيث لا يسمح تطبيق تيك توك بنشر كل ما يلي ..

  1. المحتوى الخطير والضار .
  2. المحتوى الصادم و العنيف .
  3. التمييز العنصري والتفرقة .
  4. التعري والمحتوى الجنسي .
  5. محتوى يعرض سلامة الأطفال للخطر والعنف .
  6. يقوم التطبيق بإزالة المحتوى المزيف أو المخالف .

التوافق في تطبيق تيك توك أو tik tok

  • آندرويد .
  • IOS .

لزيارة موقع Tik tok >>> إضغط هنا .

للحصول على رابط تطبيق تيك توك للتثبيت >>> إضغط هنا .