أفضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف DiskDigger

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 

DiskDigger تطبيق للهواتف الذكية مختص في استرجاع و استعادة الصور المحذوفة , سواء كانت صور محذوفة بقصد أو بدون عمد . إذا تم فقدان أو ضياع إحدى الصور الخاصة بك , أو قمت بحذف والغاء صور عن طريق الخطأ فلا تقلق فبإستخدام تطبيق DiskDigger تستطيع استرجاع و استعادة الصور مرة ثانية و إعادتها إلى الذاكرة الخاص بهاتفك بكل سهولة وسرعة .

كيف أستخدم تطبيق DiskDigger :-

كل ما عليك فعله هو إختيار قسم على الهاتف الخاص بك المراد إستعادة الصور المحذوفة عليه , ثم النقر على تبويب "مسح" , والإنتظار بعذ الدقائق المعدودة لإتمام عملية تحميل الملفات والبيانات المفقودة .

إصدارات تطبيق DiskDigger :-

الإصدار الأساسي وهو المجاني يقوم بإسترجاع الصور بصيغتي JPG و PNG .

أما الإصدار المدفوع فهو يتيح استعادة و استرجاع أغلب الصيغ ومنها : MP4-MP3-AMR-TIF-CR2-NED-DOG-XLS-PPT وغيرها من صيغ الملفات الأخرى .

إن تطبيق DiskDigger الأمثل في إسترجاع الصور المفقودة من الهاتف , كما أن التطبيق يعيد توجيه الصور في أماكنها سواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية للجهاز .

إن كل ما يلزمك فعله هو عملية تقسيم و تقطيع لهاتفك الذكي وسيقوم التطبيق بعمل مسح تلقائي لكافة الأقسام باحثاً عن كل الصور المفقودة في الهاتف .

كما أن التطبيق يتوافق مع معظم الهواتف العاملة بأنظمة التشغيل آندرويد Android و IOS آيفون و أجهزة التابلت و الآيباد وغيرها .

هل DiskDigger يسترجع الفيديوهات ؟ :-

نعم عزيزي القارئ إن برنامج DiskDigger يوفر لك ميزة البحث عن مقاطع الفيديو و إمكانية استعادتها للذاكرة , ولكن يتطلب ذلك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق , بالإضافة إلى ميزات أخرى تقدمها النسخة المدفوعة من إمكانية استرجاع ملفات وبيانات أخرى غير الصور و مقاطع الفيديو أيضاً .

كما أن التطبيق يعطيك خيار إزالة الملفات الغير الهامة أو التالفة عن طريق FTP , للتخلص منها وذلك من خلال عملية التحديد لتلك الملفات بالفأرة .

مما يمنحك سعة تخزينية أكبر على الهاتف الخاص بك .

إن التطبيق يتيح لك خيارين عند بدء تشغيل البرنامج هما الفحص الكامل أو الأساسي .

الفحص الكامل وهو الفحص الذي يلزمه عمل تهيئة و روت للهاتف , على عكس الفحص الأساسي الذي لا يلزمه أي أوامر .

طريقة البحث في تطبيق DiskDigger :-

عند بدء التطبيق بالإستكشاف و التقصي عن الصور المحذوفة تبدأ شاشة التطبيق بعرض كل الملفات و البيانات المكتشفة , والتي تستطيع من خلالها إختيار نوع الملفات و الصور التي تريد استعادتها للهاتف .

كما يمكنك الإستعانة بأيقونة "ثلاثة نقاط" في واجهة التطبيق الرئيسية للتعرف على خصائص كل ملف ومستند تريد إسترجاعه .

تصفية الملفات عبر التطبيق :-

إن النقر على زر "الخيارات" يتيح لك تصفية أحجام الملفات و البيانات التي تريد إستعادتها , بالإضافة إلى إمكانية تقليل و تقليص حجم الصور عند إسترجاعها لأقسام الهاتف .

تستطيع تحديد عدد البايتات Bits لكل صورة عند استرجاعها و هذا يوفر لك مساحة تخزين أكبر على ذاكرة الهاتف الداخلية .

طرق حفظ البيانات و الملفات :-

  1. 1- استعادة على أحد التطبيقات :

تستطيع إسترجاع الملفات إلى تطبيق مثبت على هاتفك , وهي الطريق المفضلة , وعلى سبيل المثال وليس الحصر : يمكنك إعادة توجيه الملفات المحذوفة إلى البريد الالكتروني الخاص بك والذي منه تستطيع إرسال تلك المستندات الى جوجل درايف او دروب بوكس Dropbox .

  1. 2- إستعادة على الجهاز :

وهي طريقة معروفة و بسيطة , كل ما عليك القيام به هو اختيار إحدى الذاكرتين الداخلية أو الخارجية ثم تحديد المكان والمجلد الذي تريد إسترداد الصور المحذوفة عليه .

تحميل تطبيق DiskDigger :-

أفضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف DiskDigger

DiskDigger للهواتف الذكية [ من هنـــا ] .

أفضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة DiskDigger

DiskDigger للكمبيوتر [ من هنـــــا ] .

يعتبر برنامج و تطبيق DiskDigger من التطبيقات الضرورية في الهواتف الذكية , فهو يساعد على استعادة الصور المحذوفة من واتساب و إمكانية إستعادة الصور المحذوفة من الآندرويد و الايفون أيضاً وغيرها من الأجهزة .

لا يمكن الإستغناء عن هذه الأداة في الموبايلات فهي مهمة و أداة مساعدة في عملية استعادة الصور المحذوفة .

* إخترنا لك مقالة الرسائل المختفية ميزة جديدة في واتساب .

*إذا أعجبك المقال من كورس سوفت انسخ رابط المقال وشاركه الاصدقاء على منصات التواصل للمعرفة*