رسمياً ببجي موبايل تضيف وضع Metro Royale

ببجي موبايل تضيف وضع Metro Royale

ببجي موبايل PUBG Mobile تضيف وضع Metro Royale المضمنة في العاب شهيرة

 أمست لعبة ببجي موبايل حديث مستخدمي الإنترنت و مواقع التواصل مثل واتساب و تويتر و فيسبوك وغيرها , فهي اللعبة الأكثر شهرة في عالم الألعاب الأون لاين Online .
اللعبة القتالية الأولى على مستوى العالم , والتي يشارك فيها الكثير من الأشخاص على مختلف جنسياتهم و الوانهم , فهم يتواجدون في خريطة و منطقة إفتراضية داخل لعبة ببجي , للفوز عن طريق البقاء لآخر رمق و البقاء على قيد الحياة . 

فلا أحد يستطيع الإنكار و التنصل من فاعلية وقوة لعبة ببجي الهاتف في هذه الأيام سواء , ولما لها من تأثير قوي على الأشخاص , بدأ المستخدمين في التوجه لتحميل ببجي للكمبيوتر أيضاً من أجل اللعب بمرونة وسلاسة أكبر , وذلك من خلال تحميل برامج المحاكاة مثل بلوستاكس Bluestacks4 المحاكي الشهير للعبة ببجي .
لن نتطرق في هذا المقال في الحديث عن ما هي لعبة ببجي , و ما هي طريقة الفوز في هذه اللعبة , لأننا ذكرنا تعريف اللعبة في مقالة سابقة تحدثنا فيها عن طريقة شحن شدات للعبة ببجي بطريقة مجانية .

سنتحدث اليوم عن إضافة جديدة وشيقة للغاية في لعبة بوبجي موبايل ألا وهي وضع Metro Royale .
تعاونت و تشاركت ببجي في السابق مع Resident Evil 2 و Mission Impossible وغيرها من الالعاب , إلا أن تطبيق ببجي لم يتوقف عن إضافة المميزات و إثراء اللعبة بإضافات وتعاونات جديدة .
في خبر جديد تم ذكره حديثاً أن لعبة ببجي تنشئ تعاون جديد وقوي جداً مع لعبة Metro Exodus من أجل تشغيل و إطلاق وتفيعل وضع ميترو رويال Metro Royale .
نعم عزيزي القارئ وأخيراً إن ببجي موبايل أطلقت وضع Metro Royale الشهير , إن هذا النظام متوفر الآن فعيلاً على الهواتف الذكية , كل ما عليك فعله هو عمل تحديث من خلال المتجر للعبة بوبجي يصل إلة 500 ميجابايت .

وعند فتح اللعبة ستقوم بعمل تحديث تلقائي يصل ل 500 ميجابايت إضافية والتحديث يحدث بشكل تلقائي بمجرد تشغيل اللعبة على الهاتف الخاص بك .
وعند الإنهاء من إجراء التحديث داخل اللعبة سيظهر لك الإسم الجديد Metro Royale والذي ستقوم بالنقر عليه ليقوم بإرسالك إلى قائمة جديدة داخل اللعبة , والتي من خلالها تستطيع التحكم بالأسلحة وشكل شخصيتك والإضافات الجديدة المتنوعة قبيل الدخول الى اللعب .

وعند إختيارك لوضع Metro Royale يتم تصنيفك و إدخالك على Looby حديث منفصل و مختلف تماماً عن لوبي الخاص باللعبة , فإن هذا ال Looby الجديد تستطيع بواسطته شراء أسلحة متطورة و عبوات ألغام كالسيفور و قنابل متنوعة , فبإمكانك التسوق من داخل هذا الوبي وكأنك في لعبة حديثة لم تشهدها من قبل .
وعند الدخول إلى وضع Metro Royale ستجد خريطتين محدثتين مشتقتا من الخريطة الأساسية Erangel والتي تحتوي على شخصيات وحشية جديدة لمحاربتها من أخلال أسلحة جديدة متطورة كسلاح Tikhar Rifle و قاذف M203 والعديد من الإضافات الجميلة في هذا الوضع .

و بالمزامنة مع تنزيل الوضع الجديد Metro Royale إلى لعبة ببجي , فقد تم إتاحة ميزات جديدة مضافة من قبل بوبجي ألا وهي :

  1. 1- التخلص من الأسلحة البيضاء مثل السكاكين .

  2. 2- وضع طريق سير على الخريط بشكل يدوي .

  3. 3- ميزة عمل الكمائن و الفخوخ لأي سيارة قادمة إلى مكان التمركز داخل اللعبة .

إذا كنت من هواة ببجي على هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد إليك التحديث من متجر جوجل بلاي [ من هنــــا ] .
إذا كنت تمارس لعبة ببجي PUBG على نظام IOS في الآيفون , إليك التحديث من متجر أبل ستور [ من هنـــــا ] .

*إذا أعجبك المقال من كورس سوفت , إنسخ رابطه و ضعه على صفحتك في مواقع التواصل لتعرف الأصدقاء به*