موقع شحن شدات ببجي مجانا 100%

موقع شحن شدات ببجي مجانا 100%

أولاً دعونا نتعرف على طبيعة لعبة ساحات معارك اللاعبين الغير معروفين "Bupg" ونعرف ما هي لعبة ببجي ؟

لعبة ببجي " PUBG " ظهرت اللعبة عام 2017 في شهر 3 , حيث كانت النسخة الأولى منها مخصصة كي تعمل على أجهزة الكمبيوتر و جميع أنظمة تشغيل ويندوز "Windows" و إكس بوك ون "XBOX-One" , ليصدر بعدها النسخة الجديدة التي تعمل على الهواتف الذكية و نظامي آندرويد "Android" و أي أو أس "IOS" .

بوبجي يرجع إنتسابها إلى العاب البقاءعلى قيد الحياة حتى النهاية , حيث يقوم اللاعبون بالحفاظ على حياتهم لآحر اللعبة , يحذث هذا من خلال وضع خطة و إستراتيجية صائبة في الإستحواذ و تجميع أكبر قدر من الأسلحة و الذخيرة و السترات الواقية من الرصاص و إبجاد اللاعبين الآخرين و القضاء عليهم .

يصل عدد اللاعبين داخل اللعبة الى 100 مقاتل , يكونوا منتشرين جميعهم على خريطة اللعبة , ثم يحاول كل فرد منهم البحث و إيجاد أسلحة و ذخائر و الإسعافات و إبر الأدرينالين و الكثير من الأدوات المتاحة في اللعبة .

تبدأ معركة القتال ويبدأ كل لاعب بالبحث عن الأشخاص الآخرين و محاولة قتلهم جميعاً حتى يبقى هو الوحيد على قيد الحياة في نهاية اللعبة وهذا هو الهدف الأساسي من اللعبة .

تحتوي اللعبة على ثلاثة خرائط , يمكن للاعب تحديد واختيار خريطة منها ليدخل الى ساحة القتال , الخرائط تكون مختلفة من حيث حجمها و طبيعتها , فالخريطة الأولى هي الأساسية والمعروفة بالمتوسطة المتكونة من جزيرتين بهما غابات , أما الثانية فهي أكبر من الخريطة الأولى وتمتاز بطبيعتها الصحراوية , و الثالثة هي الأصغر حجماً ومكونة من ثلاثة جزر ذات اللون الأخضر المتصل مع بعضها البعض بالجسور .

شرحنا لكم لعبة ببجي بإختصار و بشكل بسيط , فاللعبة تحظى بإهتمام عالمي كبير كونها لعبة تعمل عن طريق الإنترنت.

شدات لعبة ببجي :-

الشدات هي عملة مخصصة للعبة بوبجي موبال , فهي تمكنك من إقتناء و شراء حقبة منوعة من العناصر داخل اللعة مثل "إكسسوارات - ملابس - فتح الرويال لأي سيزون - والكثير الكثير " .

فهذه الشدات تستخدم في كل أمر في اللعبة تقريباً , وتستعمل للترقية و فيتح سيزون جديد من خلال بطاقة رويال باس التابعة لك .

فالكثير من الأشخاص يحاولون الحصول على طريقة شحن رويال باس للعبة بوبجي و إقتناء شدات بشكل مجاني , لكنهم يشاهدون الكثير من الشروحات عبر المواقع ولا يصلون لما يبحثون عنه .

سأقدم لكم أفضل و أسهل الطرق للحصول على عدد لا بأس به من شدات لعبة ببجي و بشكل مجاني , وذلك من خلال موقع يقدم الكثير من التطبيقات .

هناك الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لشحن الرويال باس في لعبة ببجي والحصول على شدات مجانا ولكن يجدون الكثير والكثير من الشروحات على المواقع والقنوات ولكن لا يجدون ما يبحثون عنه .

اليوم سأشرح لكم طريقة الحصول على عدد كبير من الشدات في لعبة ببجي مجانا عن طريق موقع يقدم لك الكثير من التطبيقات , ومن خلاله ستحصل على آلاف الشدات و الرويال باس مجانا.

** للحصول على شدات لعبة ببجي [ من هــــنـــــا ] **

*لا تنسى مشاركة الرابط مع أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي للفائدة*