كيف يتم تعطيل و إيقاف برنامج كاسبرسكي kaspersky

 * كيفية إيقاف و تعطيل عمل برنامج كاسبرسكي Kasper Sky * 

* من الجدير بالذكر أولاً أن نقول بأن برنامج كاسبر سكاي هو أداة عملاقة و ضخمة في محاربة أي أضرار متوقعة قد تصيب جهاز الكمبيوتر , و البرنامج المفضل لدى الكثير من الأشخاص و المستخدمين .

فهو يعتبر من أفضل برامج المكافحة و الحماية من الفيروسات anti virus , حيث يحتوي على ميزات كثيرة ومهمة , وله شعبية واسعة وكبيرة على شبكات الإنترنت , ومن مميزات كاسبرسكي أيضاً أن البرنامج يسمح لك بإمكانية عمل تجميد لنشاطه مؤقتاً , أي أنك تستطيع إيقاف و تعطيل عمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لفترة زمنية محددة .

وهذه الأداة تم تصميمها لإستخدامها في بعض الحالات فمثلاً , إذا كنت تريد تشغيل لعبة ضخمة على الجهاز كلعبة ببجي أو العاب القتال الأخرى الموصوفة بكبر حجمها أو كنت تريد تحميل و تنزيل بعض الملفات والمستندات الضخمة الخاصة بعملك ولا تريد فقدان أي معلومات مهمة منها أو أنك تريد فتح برامج كبيرة و ثقيلة على جهاز الحاسوب مثل برنامج فوتوشوب-photoshope , فبإمكانك أن تقوم بإلغاء وتعطيل برنامج كاسبرسكي لفترة من خلال الخطوات التالية :

  1. 1- قم بفتح برنامج كاسبرسكي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك , ثم توجه إلى أيقونة "الإعدادات" .
  2. 2- توجه إلى علامة التبويب "عام" الموجودة في المنطقة العلوية لشريط الحماية في البرنامج .
  3. 3- قم بتغيير الزر من وضع التشغيل إلى وضع "إيقاف التشغيل" , ليصبح برنامج مكافحة الفيروسات معطل و غير نشط , كما وتستطيع التحقق من هذا الإجراء من خلال الواجهة الرئيسية لبرنامج كاسبرسكي لتشاهد خاصية "الحماية المتوقفة" الموجودة  باللون الأحمر .
  4. 4- يمكنك إتباع طريقة مختصرة وتنفيذ الأمر من خلال الذهاب إلى شريط "إبدأ" في المنطقة السفلية من شاشة الكمبيوتر , قم الضغط على "أيقونة كاسبرسكي" بزر الفأرة الأيمن , ثم النقر على خيار "التعطيل" لفترة محدد أو للأبد .

* إلا أننا ننصح الجميع بعدم إيقاف وتعطيل برنامج kaspersky لفترة طويلة و إستخدام هذه الخاصية في الحالات الضرورية فقط , فلقد أصبح الانترنت وشبكات الويب مليئة بالملفات الخبيثة و الضارة بأجهزتنا , فنحن دوماً نحتاج لبرامج انتي فيرس مثل برنامج مكافح الفيروس الشهير كاسير سكي Kasper sky .

** لا تنسى نسخ رابط المقال ومشاركته على فيسبوك مع الأصدقاء لنشر المعرفة و الفائدة **