تحميل برنامج الفيديو والموسيقى vidmate 2020

 vidmate أشهر الأدوات المستخدمة في تنزيل الفيديو و الموسيقى الموجودة على منصات كثيرة في شبكة الإنترنت مثل يوتيوب -YouTube و انستجرام - Instagram و Vimeo و تيمبلر و Vine و ساوند كلاود وغيرها الكثير الكثير .

فيد ميت vidmate  برنامج مجاني و أداة تستخدم في تنزيل و تحميل مقاطع الفيديو و الأغاني و الموسيقى من قبل مستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز - Windows , فهو يمنحك إمكانية تثبيت أي مقطع أو أغنية من أي منصة على الانترنت أو المنصات المشهورة بكل سرعة و سلاسة .

كما أن فيد ميت vidmate يمنحك حرية إختيار الجودة التي تريد تنزيل و مشاهدة المقاطع بها , ويصل سقف الخيارات إلى تقنية HD , وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة يمكنك تحميل المقاطع بجودة منخفضة وقليلة .

كما أن برنامج فيدميت vidmate  يمنحك مكتبة لتقوم بوضع و ترتيب مقاطع الفيديو التي تحملها و إعادة حفظها داخل المكتبة الخاصة بك , و التي ترتب لك الفيديوهات حسب تاريح تنزيلها .

هذا ما يخص الفيديو , أما على الجانب الآخر و ما يخص الموسيقى , كل ما عليك فعله هو البحث و الإستكشاف عن الفيديو المراد و حفظه و تنزيله في النكتبة وستجد أن فتمت vidmate يقوم بحفظ الملفات الصوتية و الصورية بشكل تلقائي .

لا تنسى أيضاً بأن برنامج فيد ميت vidmate يمنحك خاصية إضافية , وهي إضافة تصنيف بوابات فيديو فرعية وهذا البوابات لا تظهر في الصفحة الرئيسية للمكتبة, إلى جانب هذا الخيار هناك الكثير من الخيارات المقترحة و المتاحة لك بما يخص الفيديوهات و مشاهدة قنوات التلفزيون بشكل مباشر و حصري .

لم يكتفي برنامج فيد ميت vidmate بهذه المميزات فقط , فبإمكانك تحميل و تثبيت أي لعبة من العاب آندرويد أو أي أو أس "IOS" أو أي تطبيق من التطبيقات المتاحة في أي متجر على شبكات الويب وعلى رأسها متجر جوجل بلاي , فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في جوجل بلاي و الذهاب إلى برنامج فيد ميت vidmate و إختيار أي تطبيق أو لعبة تريدها , قم تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما أن برنامج فيد ميت vidmate يمتاز بحجمه الصغير و الخفيف على أجهزة الحاسوب , فهو لا يشغل مساحة تخزين في الكمبيوتر كما أنه بسيط في التعامل وسلس و يعطيك سرعة عالية في تنزيل وتحميل مقاطع الفيديو و الموسيقى و الأفلام وغيرها الكثير.

** ملاحظة : قبل عملية تثبيت البرنامج عليك تحميل برنامج بلوستاكس bluestacks والذي من خلاله تستطيع تحميل فيد ميت **

"إضغط هنا للحصول على رابط برنامج فيد ميت VidMate للهاتف"

"إضغط هنا للحصول على رابط فيد ميت VidMate للكمبيوتر"