تطبيق هوج بول "Hogg pool" احذر طريقة نصب جديدة

هوج بول "Hogg pool" احدى صرق الاحتيال والنصب الجديدة على الشبكة العنكبوتية. ما قصة تطبيق هوج بوول؟ هل فعلاً منصة هوج بول hogg pool كذبة نهبت الملايين من المصرين؟!

تطبيق هوج بول "Hogg pool" احتيال ونصب
تطبيق هوج بول "Hogg pool" احتيال ونصب

احذر أحدث أشكال الاحتيال والنصب على الإنترنت وهو تطبيق هوج بول Pool Hogg. (التفاصيل بالكامل).

بداية منصة هوج بول Hogg pool

تطبيق هوج بول "Hogg pool" هي منصة عبر الإنترنت جذبت الأعضاء عن طريق الإعلان عن مكافآت كبيرة بالدولار يمكن للمستخدمين الحصول عليها من خلال البرنامج من خلال أجهزة لـ تعدين العملات الرقمية ، وبالتالي فإن المكسب اليومي لإيداع 1000 جنيه هو 4 دولارات.

كيف احتالت منصة هوج بول Hoggpool على المصريين؟

وتمكن تطبيق هوج بول Pool Hogg من إزعاج المستخدمين من الملايين عن طريق الاستفادة من شراء الجهاز ، وبعد القيام بذلك ، يقدم التطبيق عوائد مهمة يتم تقديرها بناءً على سعر الجهاز على النحو التالي:

  1. يمكنك تحقيق ربح يومي قدره 240 جنيهًا مصريًا عندما تصل تكلفة سعر الآلة الأولى إلى 1000 جنيه.
  1. مع تطبيق هوج بول ، يكلف الجهاز الثاني ما يصل إلى 6000 جنيه. ويصل تحقيق الربح فيه الى 280 جنيه كل يوم.

  1. على منصة هوج بول المحتالة المزيفة ، كلفت الالة الثالثة ألف جنيه يصل الربح يوميًا الى مقدار 480 جنيهًا مصريًا.
  1. تبلغ تكلفة الآلة الرابعة من تطبيق هوج بول النصاب 16000 جنيه ، مع ربح قدره 1100 جنيه مصري كل يوم.

تاريخ منصة هوج بول في مصر

هوج بول "Hogg pool". في أغسطس من العام الماضي 2022 ، تم إطلاق تطبيق هوج بول "Hogg Pool" كشركة استثمار عبر الإنترنت عبر موقع "www.hoggpool.com" وتطبيق يحمل نفس الاسم على "متجر جوجل بلاي". من المهم أن نلاحظ أنه يمتلك رخصة تسجيل تجارية مصرية.

هوج بول جذبت ملايين المستخدمين

تمكنت هيوج بول من الحصول على ثقة العملاء وسحب حوالي 600000 مشترك من خلال واعدة الفوائد الوهمية والمكافآت المالية في مقابل استخدامها. تعلم المستخدمون أن التطبيق كان عملية نصب بعد أن تمكن من جمع ملايين الدولارات بعد أن أصدر روايات خاطئة متعددة عن الأشخاص الذين ادعوا أنهم أصبحوا ثريين يستخدمونه. طريقة نصب جديدة! أليس كذلك؟!

طلب إحاطة لمنصة هوج بول Hogg pool

طلب الممثل هشام الجاهل ، وهو عضو في مجلس النواب ، إحاطة في معارضة منصة هوج بول "Hogg Pool" ، والتي ادعت أن الأرقام الوهمية ستحظى بأحلام غيرها. كما طالب بفتح تحقيق شامل في موقع هوج بول "Hogg Pool".