تطبيق يغير رقم المتصل | طريقة تغيير رقم هاتفك وصوتك عند الإتصال

تطبيق يغير رقم المتصل, تعرف على طريقة تغيير رقمك ونبرة صوتك عند إجراء مكالمة مع آخر بخطوات بسيطة وسهلة.

طريقة تغيير رقم هاتفك وصوتك عند الإتصال
تطبيق يغير رقم المتصل

تطبيق يغير رقم المتصل

(تطبيق يغير رقم المتصل) من المعروف أن مثل هذه الإمكانيات غير موجودة في إعدادات الهواتف الحديثة أو القديمة ، لذلك قد تحتاج إلى استخدام نهج آخر عندما تحتاج إلى الاتصال والتحدث مع من تريد من أجل إخفاء هويتك أو الاستمتاع مع أصدقائك. . أحد الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحقيق هذا الهدف هو استخدام تطبيق يغير رقم المتصل.

أفضل تطبيق لتغيير رقم المتصل

PhoneBuster CallerIdFaker: تطبيق يغير رقم المتصل.

لا يزال تطبيق PhoneBuster CallerIdFaker هو الأفضل في تغيير رقم هاتفك وصوتك عند الإتصال لأنه يمنحك بضع دقائق للاتصال مجانًا وتغيير الرقم إلى ما تريد. سيظهر للشخص الذي يتصل بك عند الاتصال ، ولديه أيضًا خيار تغيير الصوت سواء ذكر أو أنثى عند الاتصال ، لكن هذه الميزة ليست موثوقة للغاية.

ملاحظة: عندما ينفد رصيد تطبيق تغير رقم المتصل ، يمكنك إضافة المزيد عن طريق تحديد "شراء رصيد" من قائمة الخيارات أدناه.

رابط تحميل تطبيق تغيير رقم المتصل:

وصلنا الى رابط تحميل تطبيق تغيير صوت المتصل عند اجراء اتصال بأي شخص. إذا كنت ترغب في تجربة ممتعة مع الاصدقاء وتغيير صوتك اثناء المكالمة, أنقر على رابط تنزيل برنامج يغير رقم المتصل من هنا.

"تطبيق يغير رقم المتصل" يمكنك الاتصال بأي شخص في أي وقت باستخدام أي رقم تريده ؛ بمعنى آخر ، يمكنك استخدام هاتفك للاتصال بشخص آخر بدلاً من استخدام رقمك الخاص. لفهم الاستراتيجية بشكل أفضل ، حاول الاتصال بصديق باستخدام رقم والده.

  1. طالع أيضاًتحميل تطبيق نمبر بوك Number Book لمعرفة من المتصل وحظر الرقم المجهول.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الحديث عن تطبيق يغير رقم المتصل عند اجراء اتصال بشخص من هاتفك الذكي. أرجو ان تكون قد وصلت فكرة طريقة تغيير رقم هاتفك وصوتك عند الاتصال.