ما هو ChatGPT وما استخداماته وكيف تستعمله وافضل 10 اضافات ChatGPT على متصفح كروم

ربما سمعت عن ChatGPT على وسائل التواصل الاجتماعي في مكان ما ؛ منذ إنشائها في نوفمبر 2022 ، سيطرت على الموضوعات الشائعة وعناوين الأخبار حول العالم.

يتحدث الجميع عن صلاحياته المعقدة ومجموعة واسعة من التطبيقات ، والتي تتراوح من الإجابة على الأسئلة البسيطة إلى حل المشكلات الرياضية ، وكتابة الشعر ، واستخدامات أخرى أذهلت ملايين المستخدمين في نفس الوقت.

في دراسة الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ، يعد تشات جي بي تي أحد الاختراعات الرائدة التي من المتوقع أن تحقق قفزة نوعية وتحويل ما كان يُعتقد أنه خيال علمي إلى حقيقة واقعة.

ما هو ChatGPT وما استخداماته وكيف تستعمله
ChatGPT

ما هو ChatGPT؟

تم إنشاء أحدث روبوت محادثة يسمى ChatGPT بواسطة مجموعة أبحاث الذكاء الاصطناعي OpenAI ومقرها سان فرانسيسكو. في غضون أسبوع واحد فقط من صدوره ، حشد مليون مستخدم.

تم تعريفه ببساطة ، إنه برنامج كمبيوتر يمكنه التواصل مع المستخدمين وتكرار المحادثات البشرية مع إعطاء ردود تشبه بشكل مذهل تلك الخاصة بالناس.

يعمل نموذج اللغة GPT-3.5 ، وهو الثالث في سلسلة GPT-n الخاصة بالمختبر نفسه وإصدار محدث ، كأساس لهذه التقنية.

يقوم ChatGPT بإنشاء نص يشبه إلى حد كبير الكتابة البشرية باستخدام عملية التعلم العميق. نظرًا لمدى جودة كتابة المحتوى الذي تنتجه GPT-3.5 ، فقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان الإنسان قد كتبه أم لا.

أطلق الفيلسوف الأسترالي ديفيد تشالمرز على هذه التقنية اسم "أحد أكثر أنظمة الذكاء الاصطناعي إثارة للاهتمام على الإطلاق".

ليس هناك من ينكر أن ChatGPT لديها أكبر نموذج لغوي تم إنشاؤه على الإطلاق وأكثرها تطورًا ، مع سرعة معالجة وأداء فائقين.

ما هو برنامج ChatGPT الذي يثير قلق غوغل؟

نبذة عن شركة OpenAI المطورة لشات جي بي تي

أنشأت OpenAI ، وهي منشأة بحثية للذكاء الاصطناعي ، Chat GPT. بميزانية قدرها مليار دولار اقترحها الرئيس التنفيذي سام ألتمان ، وإيلون ماسك ، ومساهمون آخرون ، تم تأسيس شركة OpenAI في سان فرانسيسكو في عام 2015.

تجري الشركة أبحاثها في مجال الذكاء الاصطناعي بهدف تطوير هذا التخصص وتنميته بطريقة مفيدة للبشرية.

تلتزم الشركة أيضًا بجعل أبحاثها وأحدث الاختراعات متاحة للجمهور لأنها لا تعتقد أن الشركات الكبيرة يجب أن تتحكم في تطوير التكنولوجيا التقدمية.

GPT Chat ليس اختراع OpenAI الأول ؛ قامت الشركة سابقًا بإنشاء عدد من التطبيقات الأخرى الجديرة بالملاحظة ، بما في ذلك:

Dall-E: برنامج يقوم بإنشاء صور رقمية من صور حقيقية ... لقد أذهل المستخدمون دقة وتميز النتائج التي أنتجها.

تخيل أنك قادر على إنشاء موقع ويب أو لعبة فيديو في غضون دقائق دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية بنفسك باستخدام CodeX. تحتوي هذه التقنية على آلية تحول اللغة الإنجليزية المنطوقة إلى لغات برمجة مختلفة ، بما في ذلك لغة Python.

أهم مصطلحات ChatGPT

1. التعلم العميق (Deep Learning) هو أسلوب التعلم الآلي الذي يستخدم الشبكات العصبية الاصطناعية التي تم إنشاؤها لتكرار الطريقة التي يفكر بها الناس ويتعلمون للسماح لأجهزة الكمبيوتر بالتعلم والتقدم من تلقاء نفسها.

2. تشات بوت Chatbot: إن chatbot هو برنامج كمبيوتر تم إنشاؤه لتقليد محادثة بلغة طبيعية. يتلاعب بالأنماط المعقدة لفهم السياق وتحليل اللغة من أجل تقديم ردود تشبه الإنسان بشكل ملحوظ.

3. المحولات التوليدية المدربة مسبقًا (Generative Pre-trained Transformer) (GPT-3.5): إنها نموذج لغة توليدية مبنية على بنية "المحولات". يمكن لهذه النماذج معالجة الكثير من النصوص والتقاط الوظائف التي تتضمن معالجة اللغة الطبيعية بسرعة.

على وجه الخصوص ، نموذج GPT-3 ، الذي يحتوي على حجم 175 مليار نقطة بيانات وهو أكبر نموذج لغوي تم تدريبه حتى الآن.

4. تتميز اللغة الطبيعية (Natural Language)عن لغة الآلة لأنها تجسيد للإدراك والذكاء البشريين. إنها اللغة التي يستخدمها الناس.

كيف تم تدريب ChatGPT؟

تم استخدام التعلم المعزز ، وهو أسلوب لتعليم الذكاء الاصطناعي من خلال التفاعل مع بيئته ، من قبل المبرمجين لتدريب ChatGPT.

يتعلم الروبوت القيام بالأنشطة التي ينتج عنها أعلى مكافأة بناءً على هذا التفاعل. تمامًا كما يتعلم الطفل ، ولكن مع إمداد غير محدود من المعلومات وذاكرة مثالية.

يمكن استخدام ما يلي لتلخيص ذلك:

المرحلة الاولى التعلم الخاضع للإشراف: تم إعطاء النموذج العديد من الحوارات في مرحلة التعلم الخاضع للإشراف ، حيث تولى المطورون كلا الجزأين (دور المستخدم ودور الروبوت).

المرحلة الثانية من التعلم المعزز: باستخدام نظام المكافآت ، يتم تصنيف وتقييم استجابات ChatGPT.

من أجل تحسين أنماط الحوار بطريقة شبيهة بالبشر ، يجب أن يكون النموذج قادرًا على تعديل ردوده لتناسب تفضيلات المدربين أو التفضيلات الفردية للمستخدمين. ويتم ذلك بإعادة إدخال الردود بعد تصحيحها وتقييمها.

مع حجم قاعدة بيانات يزيد عن 570 تيرابايت ، تم تعليم روبوت "شات جي بي تي" ChatGBT التعرف على هذه الأنماط من حقول نصية متنوعة وهائلة مستخرجة من الإنترنت.

بعد ذلك ، وبتوجيه من الإنسان ، علِّمه أن يقدم مزيدًا من التواصل والخطاب الأكثر فائدة مع البشر.

تحذر الشركة من هذا لأنه حتى في حين أن الإجابات التي تتلقاها قد تبدو مقنعة وموثوقة ، إلا أنها قد تكون خاطئة تمامًا ومضللة.

تتمثل نقطة البيع الفريدة لهذا النموذج والتكنولوجيا في أنها لا تتوقف أبدًا عن التعلم وتحسين فهمها للقضايا المطروحة من أجل أن تصبح ذات يوم خبيرة في كل شيء.

دعنا نلقي نظرة على تطبيقات ChatGPT الأكثر أهمية الآن بعد أن أصبح لدينا فهم أفضل لكيفية إنشاء وتعليم "ChatGPT".

استخدامات Chat GPT

تشمل وظائف Chat-GPT نطاقًا واسعًا من الاستخدام بالإضافة إلى مجرد الإجابة على الأسئلة ، والتي نورد بعضها أدناه:

  1. 1. إنشاء المحتوى: يمكنك إنشاء نصوص حول أي موضوع تريده وبالنمط الذي تفضله بحيث يكون متماسكًا وسليمًا نحويًا إلى حد ما. يمكن استخدام Chat GPT في كتابة الملخصات وإنشاء القصص والأغاني وكتابة أوصاف المنتجات والإعلانات للشركات.
  1. 2. ترجمة النص: يتم تقديم هذه الوظيفة حاليًا من خلال عدد من البرامج ، لكن Chat-GPT الأبرز لأنه يستطيع أن ينتج ترجمات دقيقة مع الحفاظ على السياق.
  1. قد لا يكون من الممكن بالنسبة لنا ترجمة الكتب والمراجع بالكامل باستخدام Chat GPT بعد ، لكنها بالتأكيد سيجعل وظائف المترجمين أسهل.
  1. 3. كتابة العناوين: يمكن أن يكون هذا مفيدًا للصحفيين أو المواقع الإخبارية ، سواء لمواقع الويب أو القصص الإخبارية.
  1. 4. أنشئ استجابات لروبوتات المحادثة الخاصة بخدمة العملاء ، والتي تُستخدم لمساعدة المستهلكين في استفساراتهم ، في الخطوة الرابعة من عملية إنشاء روبوتات الدردشة.

  1. 5. لعب دور ممثل الموارد البشرية: إذا كنت تحضر مقابلة عمل ، اطلب من ChatGPT أن يتولى دور ممثل الموارد البشرية والتحدث معك كما لو كنت تفعل ذلك. سيطرحون عليك بعد ذلك سلسلة من الأسئلة حول طبيعة عملك ومؤهلاتك.
  1. 6. المساعدة في الدراسة: إذا كنت طالبًا ، فسيساعدك موقع شات جي بي تي Chat GPT في حفظ المواد بكفاءة.
  1. يمكنك جعل المذاكرة أكثر تفاعلية وفعالية من خلال لصق النص الذي ترغب في حفظه والطلب من Chat GPT تحويله إلى سلسلة من الأسئلة.
  1. 7. كتابة رسائل البريد الإلكتروني ، مثل تلك التي يرسلها المجند في شركة برمجيات لإقناع المبرمج للعمل في الشركة.
  1. 8. كتابة الكود: ستساعدك دردشة جي بي تي في كتابة التعليمات البرمجية وإصلاح الأخطاء لحل المشكلات ، سواء كنت مبرمجًا أو تنوي التعلم. كل ما عليك فعله هو تحديد لغة البرمجة ونوع المشكلة ، وسيتعامل Chat GPT مع الباقي.
  1. 9. تحدث عن المسائل الرياضية وقدم حلولاً شاملة.
  1. 10. استخدم نموذجًا واضحًا وبسيطًا لتوضيح المعلومات المعقدة وتبسيطها عبر موقع Chat GPT.
  1. 11. كتابة النكات المضحكة: نجح ChatGPT بالفعل في جعل العديد من مستخدميه يضحكون عندما طلبوا منه كتابة بعض النكات ، والأكثر من ذلك أنه ذهب إلى أبعد من ذلك من خلال شرح النكات وإظهار مفارقاتها بطريقة تحليلية شاملة.
  1. 12. مدرب اللياقة البدنية: سيساعدك تطبيق Chat GPT على إنقاص الوزن من خلال اقتراح الأطعمة الصحية وتقديم النصائح الغذائية الفردية.

ناقش العديد من المستخدمين تفاعلاتهم مع ChatGPT ، وقد طلب بعضهم كتابة مقالات جامعية أو نص لفيديو أو أغنية على YouTube.

قائمة أولئك الذين شاركوا في محادثات فكرية مطولة معه دون توقف أو تكرار أنفسهم لا حصر لها.

من المهم ملاحظة أن برنامج Chat GPT يمتنع عن الرد على الاستفسارات التي قد تكون خطيرة - سواء للسائل أو للمجتمع ككل - ويتوقف عن المساعدة في مثل هذه الطلبات الخطرة. بل إنه قد يمنعك من طرح المزيد من الاستفسارات المتعلقة بهذه الموضوعات الخطرة.

ومع ذلك ، تمكن العديد من الأشخاص من كسر الحماية عن طريق استخدام أساليب هندسية سريعة مختلفة.

لقد نجحوا في الالتفاف على هذه القيود وإجبار Chat GPT على القيام بأشياء مثل التعبير عن أفكار عنصرية ضد مجموعة من الأفراد أو الإدلاء بتصريحات تحريضية على العنف.

في الحقيقة ، اعترفت الشركة بأن هذا الإصدار من البرنامج هو نموذج تجريبي لا يزال قيد التطوير ، وبالتالي فهو يحتوي على عيوب. ومع ذلك ، فقد تم إصداره في محاولة لجمع تعليقات المستخدمين وتقييماتهم بحيث يمكن تحسينها.

كيفية استعمال ChatGPT

أدخل ChatGPT عن طريق القيام بما يلي:

  1. قم بزيارة موقع OpenAI الرسمي.
  2. حدد زر Try ChatGPT المعروض في الصورة أعلاه.
  3. من خلال توفير عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور ، قم بإنشاء حساب.
  4. قم بزيارة صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ، وقم بتأكيد التنشيط ، ثم تابع.
  5. حدد الدولة ورقم الهاتف.
  6. أدخل الرمز الذي تم إرساله إلى هاتفك في رسالة نصية.
  7. سجل مع ChatGPT.
  8. ثم ، في نفس الصفحة كما في السابق ، انقر فوق مربع "تجربة الدردشة" على الجانب الأيسر ليتم توجيهك إلى صفحة الروبوت.
  9. ستجد مستطيلًا في أسفل الصفحة حيث يمكنك كتابة سؤالك أو حتى أي شيء آخر ، وسيستخدمه برنامج "شات جيبيتي".

على الرغم من أن GBT Chat غير متوفر للأسف في العديد من الدول ، بما في ذلك جميع الدول العربية تقريبًا ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من البرنامج. فقط بضع خطوات أخرى ، من فضلك.

ملاحظة: اعتبارًا من الآن ، يمكن استخدام الويب فقط للوصول إلى ChatGPT نظرًا لعدم وجود تطبيق OpenAI رسمي مخصص للقيام بذلك (أي من خلال متصفح الويب مثللا جوجل كروم).

طريقة الدخول إلى تشات-GPT في الدول المحظورة

عنوان VPN ورقم الهاتف الخارجي هما الشيءان الأساسيان اللذان تحتاجهما.

يجب عليك أداء واجبك ومقارنة العديد من برامج VPN وخيارات التطبيقات لتحديد الخيار الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

في هذا الصدد ، اسمح لي بتقديم روابط لمساعدتك في تحديد أفضل تطبيقات وتطبيقات VPN:

سيقوم برنامج VPN بإنشاء اتصال آمن بخادم VPN بمجرد تسجيل الدخول. سيتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت بفضل هذا الاتصال ، مما يجعل من الصعب على أي شخص مراقبة بياناتك أو اعتراضها.

يمكن الآن إكمال الإجراءات السابقة ويمكنك استخدام الإنترنت بانتظام.

ستحتاج إلى رقم هاتف محمول خارجي لتلقي رمز التسجيل عليه بعد تسجيل حساب جديد في GBT Chat لأنه سيُطلب منك تنشيطه برقم هاتف.

إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكنك استخدام البرامج التي تزودك بأرقام هواتف أجنبية ، مثل: يمكنك أن تطلب من أحد أفراد عائلتك الموجود في أوروبا المساعدة واستخدام رقم أوروبي أثناء إجراء عملية التنشيط.

قائمة تعطيك ارقام هواتف اجنبية:

  • Hushed
  • TextNow
  • Dingtone
  • 2nr APK pure

كبديل ، يمكنك الوصول إلى ChatGPT عبر Discord. اسم الخادم: 3799#ChatGPT .

حقائق عن ChatGPT

  1. في غضون أسبوع بعد إنشائه ، كان لدى ChatGPT أكثر من مليون مستخدم.
  1. نظرًا لأن ChatGPT توقف عن التدريب في عام 2021 ، فإنه لا يمكنه الحصول على البيانات إلا قبل عام 2021.
  1. OpenAI مدعوم من Microsoft Azure ، والتي تزودهم أيضًا بموارد الحوسبة اللازمة لتنفيذ البرنامج.
  1. بحلول نهاية عام 2024 ، وفقًا لمالك مختبر الذكاء الاصطناعي ، سيكون البرنامج قادرًا على كسب مليار دولار من الإيرادات.
  1. اعتبارًا من الآن ، أصبح استخدام الروبوت مجانيًا تمامًا ويمكن الوصول إليه عبر الصفحة الرسمية.
  1. يدعم ChatGpt اللغة العربية واللغات الأخرى ، إلا أن ميزاتها أقل من اللغة الإنجليزية.

  1. ChatGPT غير متاح ، ويقدم أحيانًا معلومات خاطئة ، ويقدم أحيانًا نصيحة متحيزة أو خبيثة.

على الرغم من أن ChatGPT صعد بسرعة إلى قمة تفضيلات المستخدم ، مما يبشر بعصر جديد في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ، إلا أن العديد من الأشخاص استمروا في التعبير عن تحفظاتهم بشأن هذه التكنولوجيا ، لا سيما فيما يتعلق بالمهن المستقبلية التي ستحل محلها.

لقد حاولنا نقل أهم المعلومات المتعلقة بهذا الاختراع وتشغيله وأهم تطبيقاته إليك في هذا المقال. فما رأيك في ChatGPT وما تعلمته من استخدامه.

أصبح ChatGPT ، الذي تم تقديمه بواسطة OpenAI قبل بضعة أشهر فقط ، محبوبًا جدًا لدرجة أن العديد من مقدمي الخدمة يجدون صعوبة في مواكبة ذلك.

سنركز الآن على التقنيات التي تعزز قدرات برنامج الدردشة الآلي تشات جي بي تي. هل تعلم أنه يمكن توسيع وظائف ChatGPT إلى مواقع ويب أخرى بالإضافة إلى افضل 10 اضافات ChatGPT على متصفح كروم؟

للقيام بذلك ، بحثنا في الويب وحددنا أفضل 10 ملحقات ChatGPT على متصفح كروم. لذلك هناك ملحق ولكن تريد استخدام ChatGPT. لذلك دون مزيد من الاطالة، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 إضافات ChatGPT لمتصفح جوجل كروم.

أفضل اضافات ChatGPT جوجل كروم

1. Merlin - مساعد ChatGPT المدعوم من OpenAI

إليك بديل إذا كنت تستمتع بالمكون الإضافي ChatGPT لـ Google ولكنك تفضله على مستوى المتصفح بدلاً من مجرد محرك بحث. Merlin هو مكون إضافي شامل للمتصفح من Open AI يستخدم ChatGPT. يستجيب الملحق باستمرار للمطالبات المختلفة لأنه مبني على نموذج GPT AI الخاص بـ Open AI.

باستخدام اختصار لوحة المفاتيح CTRL (CMD في أنظمة تشغيل Mac) + M في المتصفح ، يمكن للمرء تمكين ملحق Merlin. تتميز واجهة مستخدم الامتداد بزوايا مستديرة ومعاصرة.

فيما يتعلق بكيفية عملها ، تكتب سؤالاً كما تفعل في ChatGPT ، وسيقوم Merlin بالرد قريبًا. تعمل Merlin على أي صفحة عبر الإنترنت ، كما تمت الإشارة إليه بالفعل ، عبر المتصفح الكامل. لذا استخدم هذه الوظيفة الإضافية في المرة التالية التي تحتاج فيها إلى رمز HTML قصير أو رد سريع على بريد إلكتروني خاص بالعمل.

2. WebChatGPT

يفتقر ChatGPT حاليًا إلى الوصول إلى أحدث المعلومات على الإنترنت ، على الرغم من إجاباته الحكيمة والموثوقة وقاعدة البيانات المثيرة للاهتمام. لم تعد الردود قابلة للتطبيق على الأحداث التي حدثت بعد عام 2021 لأن ChatGPT لديه حق الوصول إلى البيانات من تلك السنة فقط. يساعد WebChatGPT ، أحد أعظم ملحقات ChatGPT Chrome ، في الالتفاف على هذا التقييد.

بمساعدة هذا المكون الإضافي ، يتم توسيع نطاق الروبوت لإضافة نتائج الموقع ذات الصلة لأي طلب تقدمه. عند كتابة مطالبة ، فإن المكون الإضافي يمكّن ChatGPT من البحث عن الاتصالات ذات الصلة عبر الإنترنت. بعد ذلك ، يعرض الروبوت نتائج البحث ويجمع البيانات بناءً على هذه الروابط.

تتضمن خيارات التصفية الإضافية الوقت والموقع الجغرافي وعدد النتائج. للعودة إلى وظيفة ChatGPT القياسية ، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الامتداد. يطيل التمديد نص الرد ببضع فقرات ، لكنني أعتقد أنه يستحق العناء.

3. tweetGPT

يستخدم ChatGPT المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأغراض مختلفة. حتى أن الكثير من الأشخاص قد تحولوا إلى استخدام روبوت محادثة AI لتغريد جميع أنواع الأشياء أو الرد على أشخاص آخرين بردود تحفز التفكير. يعمل هذا المكون الإضافي على إصلاح ذلك ، على الرغم من أنه لا يزال يتضمن الدخول إلى موقع ChatGPT ، ولصق نص التغريدة ، ثم نسخ الرد. يمكن للأشخاص استخدام ChatGPT على Twitter مع امتداد tweetGPT لمتصفح Chrome.

بعد التثبيت ، ستعرض النافذة المنبثقة "تغريدة جديدة" رمز الروبوت. لتحديد حالة من بين العديد من الحالات المزاجية لمنشورتك أو إجابتك ، انقر فوق رمز الروبوت. تشجع GPT مجموعة متنوعة من المواقف ، بما في ذلك روح الدعابة ، وخالية من الهم ، والتفاؤل ، والحماس ، وذكي ، وحتى hillbilly. ما عليك سوى اختيار واحد منهم ، وسيقوم ChatGPT بإنشاء تغريدة لك.

بالنسبة إلى التغريدات الجديدة ، يمكنك الاستمرار في إعادة هذه الفئات ، لكنني في الواقع ضحكت بصوت عالٍ في معظمها. تعد GPT واحدة من أكثر إضافات ChatGPT إمتاعًا وإفادة لمتصفح Chrome.

4. تلخيص Summarize

بالنسبة لجميع أنواع مقاطع الفيديو ، فإن المكون الإضافي لملخص YouTube الذي قمنا بتضمينه أعلاه يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، من الواضح أنه ينطبق فقط على مقاطع الفيديو.

تتوفر نفس الوظيفة للنص باستخدام الوظيفة الإضافية تلخيص لمتصفح Chrome. يمكنك استخدام نفس الامتداد دون الانتقال إلى موقع ChatGPT لأنه يتم تخزينه مرة أخرى في Chrome.

ما عليك سوى فتح أي جزء من المحتوى - مقالة أو بريد إلكتروني أو أي موقع ويب آخر - وانقر فوق الامتداد لبدء استخدامه. في غضون ثوان ، سيطلب معلومات من ChatGPT ويقدم ملخصًا نظيفًا. لقد استخدمت مجموعة متنوعة من البرامج النصية لاختبار Summarize ، وقد كانت فعالة حقًا.

خدمة ChatGPT مزدحمة حاليًا ، وبالتالي كانت هناك حالات لم تتلق استجابة. ومع ذلك ، فإنه يعمل دائمًا تقريبًا ويتم تضمينه في تصنيفنا لأفضل ملحقات ChatGPT لمتصفح Chrome.

5. ملخص يوتيوب مع ChatGPT

مع ملخص YouTube يمكنك على الفور عرض ملخص لمقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها باستخدام ChatGPT ، وهو مكون إضافي مجاني من Chrome يستخدم محرك OpenAI's ChatGPT AI. استخدم هذا البرنامج المساعد للتعلم بسرعة أكبر وتوفير الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء استكشاف مقاطع فيديو YouTube ، يمكنك عرض ملخص الفيديو والوصول إليه فورًا بالنقر فوق أزرار الملخص في الصورة المصغرة للفيديو. الصوت الواضح مهم. نظرًا لأنه يمكن أن يساعدك في توفير الوقت ، فإن YouTube Digest هو بالتأكيد أحد أفضل ملحقات ChatGPT Chrome.

6. ChatGPT Writer - اكتب البريد والرسائل باستخدام AI

بينما يضيف الامتداد المذكور أعلاه ChatGPT إلى بحث Google ، فإن هذا الامتداد يمنح متصفحك إمكانية الوصول إلى براعة التصنيع. كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل لجميع مواقع الويب هو التركيز الأساسي لـ ChatGPT Writer.

لا يلزم سوى تسجيل دخول OpenAI حتى تعمل الوظيفة الإضافية بشكل مستقل. يجب بعد ذلك فتح الامتداد بالضغط عليه. تطلب الخطوة التالية عنصر سياق ، وهو ما يجب أن يكون عليه البريد الإلكتروني أو الرسالة. إذا كنت ترد على تبادل سابق ، فيمكنك إعطاء السياق.

تأتي الإجابة من التمديد فور تلقيها المطالبة. على الرغم من أن الامتداد مصمم لرسائل البريد الإلكتروني والنصوص ، يمكنك أيضًا استخدامه للتحدث مع ChatGPT. يستغرق الرد وقتًا أطول من المعتاد ، ولكنك حر. ومع ذلك ، كواحد من أعظم ملحقات ChatGPT Chrome لهذه الوظيفة ، أنصح بالاحتفاظ بالغرض الأصلي.

7. ChatGPT الخاص بجوجل

أنت تدرك أن ChatGPT مقصور على علامة تبويب متصفح واحدة إذا كنت قد استخدمت برنامج الدردشة الآلي هذا من قبل. لذلك ، إذا كنت تريد الوصول إليه دائمًا ، فأنت بحاجة إلى إبقاء علامة التبويب هذه مفتوحة.

تم حل هذه المشكلة من خلال الأداة الإضافية ChatGPT ، والتي تضيف أيضًا الروبوت إلى محركات البحث. يُظهر المكون الإضافي ChatGPT لـ Google ، كما يوحي اسمه ، استجابة ChatGPT بجوار نتائج بحث Google. ما عليك سوى استخدام الامتداد لتسجيل الدخول إلى OpenAI لإكمال عملية الإعداد.

يتم تنشيط الامتداد كلما استخدمت محرك بحث Google ولا يحتاج إلى أي تعليمات إضافية. ما عليك سوى إدخال أي موضوع في Google كما تفعل عادةً للبدء. سترى لوحة ChatGPT جديدة بدلاً من لوحة المعلومات على اليسار.

هنا ، يعرض ChatGPT الإجابة مباشرة من نتائج بحث Google. لست بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء آخر لأنه يستخدم استعلامك كموجه. هنا ، يعمل ChatGPT مثل موقع الويب ، مما يسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة وإنشاء التعليمات البرمجية والمزيد.

8. Promptheus - التحدث مع ChatGPT

قد تظهر أداة ChatGPT الإضافية لمتصفح Chrome تسمى Promptheus مباشرة ، ولكنها تمنح chatbot AI الخاص بك بعض الميزات المفيدة. بمساعدة مكون Chrome الإضافي العملي هذا ، يمكن الآن لـ ChatGPT قبول إدخال الميكروفون.

نجح Promptheus في تحويل روبوت المحادثة إلى مساعد صوت عملي مشابه لـ Siri. يحوم Promptheus بشكل غير واضح على الجانب الأيمن من نافذة محادثة ChatGPT.

كل ما هو ضروري لاستخدام هذه الوظيفة الإضافية هو تثبيتها والضغط باستمرار على مفتاح المسافة. يعمل إدخال الميكروفون على تحسين تجربتي مع ChatGPT قليلاً ، وقد يكون ما يطلبه العديد من المستخدمين للتواصل مع برنامج الدردشة هذا بشكل أكثر ملاءمة. فقط تأكد من أن أداتك الذكية بها ميكروفون وظيفي ، وإلا فلن تعمل.

9. ChatGPT Prompt Genius

باستخدام ChatGPT ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة. من المقالات المباشرة إلى الترميز الكامل. ومع ذلك ، قد ينفد برنامج الدردشة الآلي في النهاية من المطالبات.

من خلال تزويد المستهلكين بجميع المطالبات التي قد يحتاجونها والعديد من الإمكانات الأخرى ، يعالج ChatGPT Prompt Genius هذه الفجوة.

للبدء ، انقر فوق الامتداد في Chrome. سيتم إرسالك بعد ذلك إلى موقع ويب به العديد من الإرشادات. بعد ذلك ، باستخدام قائمة الفئات ، يمكنك الطلب والاختيار من بين العديد من المطالبات الممكنة.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن الإدخال الذي كتبته ، انقر فوق زر موجه التشغيل الأصفر للصق المطالبة في نافذة ChatGPT التي تم فتحها للتو. يسمح لك المكون الإضافي Prompt Genius بتجربة أكبر عدد تريده من المدخلات. حتى أن المنشئين قد أنشأوا subreddit حيث قد يجد المستخدمون مطالبات جديدة. يرجى إعلامنا إذا اكتشفت أي شيء جديد بعد استخدام هذا المكون الإضافي ChatGPT.

10. Fancy GPT

أخيرًا وليس آخرًا ، يمنحها تصميم Fancy GPT مكانًا في قائمتنا لأفضل امتدادات ChatGPT لمتصفح Chrome. يضيف المكون الإضافي Fancy GPT العديد من الميزات الجمالية إلى دردشات ChatGPT لجعلها أكثر جاذبية.

يمكن لـ Fancy GPT تصدير أي نوع من الاتصالات لديك. يدعم المكون الإضافي الآن أنماط Neon و Sketch ، لكن الإصدارات المستقبلية قد تتضمن المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لتمييز أجزاء معينة من إجابات ChatGPT وتغطية رسومات مسار SVG.

قم بإجراء حوار شامل مع الروبوت قبل تحديد إضافة لاستخدام Fancy GPT. سيتم نقلك إلى موقع ويب آخر حيث تسمح لك واجهة المستخدم الجديدة بمشاهدة الدردشة بالكامل. تغيير نمط الرسم ، واستبعاد رسائل معينة ، وتصدير المحادثة كصورة أو PDF كلها خيارات هنا. بينما لا يتم إضافة أي شيء آخر إلى المزيج ، فإن هذا الامتداد يعد طريقة رائعة لمنح تبادلات ChatGPT تحديثًا تجميليًا.

جرب اضافات ChatGPT الرائعة على متصفح كروم

ضع في اعتبارك استخدام أحد أفضل امتدادات ChatGPT لـ Crow إذا كنت ترغب في تحسين تجربة ChatGPT الخاصة بك.

توفر هذه الوظائف الإضافية وظائف إضافية وتزيد من قابلية استخدام روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي بطرق مختلفة.

طور OpenAI ChatGPT ، وهو نموذج لغة كبير يسمح لكتابة الآلة والصوت الطبيعي. إنه يخدم مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك الرد على الاستفسارات المطلوبة بشكل متكرر ، وتعزيز الاتصال الآلي ، وأكثر من ذلك. على الإنترنت ، يمكن استخدامه للبحث والترجمة الآلية وأشياء أخرى. يمكن استخدامه من خلال استخدام OpenAI API.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام ChatGPT لأتمتة التحليل النصي وأتمتة صفحات الوسائط الاجتماعية وإجراء محادثات آلية والرد على الأسئلة المتداولة على مواقع الويب والمهام الأخرى. لعرض طلباتك ، يمكن استخدامها تلقائيًا مع كمبيوتر ذكي آخر. يمكن استخدامه بشكل احترافي من قبل الشركات الجديدة لمساعدتهم في التواصل مع العملاء ، والرد على استفساراتهم المشتركة ، وتلبية مطالبهم.

افضل 10 اضافات ChatGPT على متصفح كروم

  1. يمكنك تطوير نصوص تلقائية باستخدام أداة GPT3 Composer ، والتي توفر مجموعة متنوعة من الإعدادات الخاصة بالذوق والأسلوب والأدب وعوامل أخرى.
  1. تتيح GPT3 Developer Hub الوصول إلى أدواتها الآلية بحيث يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات جديدة.
  1. يمكن للمستخدمين استخدام أداة إنشاء المقالات في GPT3 لإنشاء مقالات تلقائيًا باستخدام مجموعة متنوعة من المعلمات للأسلوب والأدب والمحتوى وعوامل أخرى.
  1. يمكن للمستخدمين استخدام مُلخِّص GPT3 لإنشاء ملخصات للمستندات الطويلة تلقائيًا.
  1. يمكن للمستخدمين ترجمة مستندات الكمبيوتر عبر لغات مختلفة باستخدام مترجم لغة GPT3.
  1. يمكن للمستخدمين إنشاء استجابات بريد إلكتروني آلية باستخدام ميزة استجابة البريد الإلكتروني في GPT3.
  1. يمكن للمستخدمين كتابة مقالات آلية شاملة للطلاب الجامعيين باستخدام GPT3 Essay Generator.
  1. GPT3 Chatbot: يُمكِّن المستخدمين من إنشاء روبوتات محادثة ذكية للتفاعل مع العملاء المحتملين.
  1. يمكن للمستخدمين إنشاء مواد تلقائية للمدونات والشبكات الاجتماعية والأنظمة الأساسية الأخرى باستخدام منشئ محتوى GPT3.
  1. GPT3 News Generator: يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إنتاج أخبار آلية جديدة مع خيارات محلية ووطنية ودولية واقتصادية ورياضية وغير ذلك.