تحميل أفضل برنامج تغيير عنوان IP الكمبيوتر والموبايل اي بي تلقائي

أفضل برنامج تغيير عنوان IP الكمبيوتر والموبايل
أفضل برنامج تغيير عنوان IP الكمبيوتر والموبايل

تحميل أفضل برنامج تغيير اي بي الكمبيوتر والموبايل IP تلقائي

يرجى ملاحظة أن روابط التنزيل الخاصة بالبرنامج التي تسهل تغيير عنوان IP الخاص بالجهاز مذكورة أدناه ، ولكن يُنصح بقراءة الموضوع أولاً.

قد تحتاج أحيانًا إلى إخفاء هويتك عبر الإنترنت لعدة أسباب ، ولكن إذا تم حظر أحد مواقع الويب ، فقد لا تتمكن من الوصول إليه ؛ ربما لاحظت هذا على YouTube ، على سبيل المثال ، ونظرًا لأن بعض المواقع محظورة في بعض الدول ولا يستطيع مواطنوها استخدامها ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة متعلقة بعنوان IP الخاص بجهازك.

من خلال حجب هويتك ، قد تتغلب على هذه المشكلات ، ويمكنك تحقيق ذلك بمساعدة شبكات VPN أو خدمات VPN. هناك العديد من برامج VPN المتاحة ، ولكن ليست جميعها جيدة جدًا في إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

ما هو عنوان IP وكيفية تغيير لايبي وإخفائه؟

لا يمكن التعرف على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر إلا من خلال عنوان بروتوكول الإنترنت أو عنوان IP الخاص به. يحتوي كل جهاز كمبيوتر يستخدم اتصالاً بالإنترنت على عنوان IP واحد على الأقل ، مما يميزه عن أي جهاز آخر على الإنترنت.

عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، سترى عنوان IP مختلفًا مستعارًا من الخدمة التي تستخدمها إذا كنت تستخدم شبكة بروكسي أو VPN ذات سمعة طيبة ؛ يمكنك الاشتراك في هذه الخدمات.

لماذا يجب عليك أستخدام VPN؟

فيما يلي قائمة بعشر شبكات VPN تحافظ على سلامتك وتوفر لك خيار البقاء مجهول الهوية ، مما يتيح لك الوصول إلى المحتوى المحظور ، بما في ذلك مواقع الويب ومقاطع الفيديو والمزيد. ستتمكن أيضًا من حماية معلوماتك من المتسللين والحكومات والجهات الخارجية الأخرى. عنوان IP فريد.

ما هي أفضل الأدوات البرمجية لإخفاء عنوان IP الخاص بي؟

اداة برنامج Cyber Ghost:-

نظرًا لأنه يمكنك استخدام إصدار Cyber Ghost VPN المجاني من التطبيق ، والذي يحتوي على جميع الميزات التي قد يحتاجها المستخدم ، دون الترقية إلى إصدار تجاري ، فهو أحد أفضل برامج تغطية IP.

عندما تكون متصلاً بشبكة لاسلكية مفتوحة ، يمكنها تشفير كل حركة المرور على الإنترنت لحماية بياناتك من المتسللين.

يجب عليك الاستفادة من الخدمة دون إنشاء حساب لأن الإصدار المجاني منها ينقطع كل ثلاث ساعات وهو متوافق فقط مع جهاز واحد يعمل بنظام Windows.

سرعات اتصال أفضل ووظائف متعددة الأجهزة واختيار استخدام OpenVPN أو IPSec أو PPTP كلها ميزات لإصداري Premium و Premium Plus.

قم بتنزيل Cyber Ghost لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك.

برنامج Hotspot Shield لتغيير الايبي :-

سيكون لديك وصول خاص وآمن وغير مقيد إلى معلومات العالم باستخدام Hotspot Shield.

تشمل مزايا استخدام هذا البرنامج اتصال Wi-Fi آمنًا حيث ستتمكن من حماية اتصالك بالإنترنت وتشفير المعلومات الخاصة حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان سواء كنت في العمل أو المنزل أو في الأماكن العامة.

باستخدام Hotspot Shield VPN ، يمكنك تصفح الإنترنت دون القلق بشأن رؤية أي شخص لمعلوماتك الشخصية أو سجلات الأنشطة عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى مواقع الويب المحظورة أو الخاضعة للرقابة ، ويمنحك Hotspot Shield VPN وصولاً آمنًا إلى الألعاب والوسائط الاجتماعية ومحتوى الفيديو.

يثق الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في Hotspot Shield لتوفير وصول آمن وغير مقيد للإنترنت.

إذا قمت بزيارة مواقع ويب معروفة باحتوائها على برامج ضارة ، فسيقوم البرنامج بإعلامك وحظر موقع الويب. كما أنه يكتشف ويمنع أكثر من 3.5 مليون موقع ضار ، وتصيد احتيالي ، وبريد عشوائي من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لن تخاطر بفقدان التنزيلات أو الرسائل الفورية أو VPN أو معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا كنت تستخدم هذا التطبيق.

قم بتثبيت Hotspot Shield لتعديل عنوان IP الخاص بالجهاز.

احصل على تطبيق Android change ip.

برنامج Real Hide IP لتغير اي بي الجهاز :-

بمساعدة التطبيق ، يمكنك تصفح الويب بشكل مجهول ، ومنع المتسللين من مراقبة نشاطك عبر الإنترنت ، ومنع لصوص الهوية من سرقة هويتك وغيرها من البيانات الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فتح المنتديات وإلغاء حظر مواقع الويب بجميع أنواعها وإرسال رسائل بريد إلكتروني مجهولة المصدر.

يمكنك تعيين أحد عناوين IP الوهمية للشركة ، والتي يمكن أن تأتي من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وما إلى ذلك ، باستخدام البرنامج.

يعمل البرنامج مع جميع أنواع أجهزة التوجيه وجدران الحماية والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية والمزيد. وهو متوافق مع Firefox و Internet Explorer والمزيد.

يمكنك تصفح أي مكان على الإنترنت باستخدام البرنامج للوصول إلى أي منتديات أو مواقع ويب أو مدونات منعتك مسبقًا ، ويمكن أن يخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

عند الوصول إلى الإنترنت ، يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك لمنع مواقع الويب من تتبع نشاطك.

إذا كنت تدير موقعًا إلكترونيًا أو مدونًا أو تكتب لمنشور عبر الإنترنت وترغب في الحصول على ترخيص مجاني للبرنامج ، فكل ما عليك فعله هو إرسال مراجعة لـ Real Hide IP للتأهل.

لتغيير عنوان IP الخاص بك ، قم بتنزيل Real Hide IP.

برنامج Proxy Shell Hide IP Program لاخفاء ip الجهاز :-

هذا برنامج قوي وسهل الاستخدام يوفر عناوين IP بروكسي سريعة ومشفرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مع إخفاء هويتك باستخدام مجموعة متنوعة من قواعد التصفح والوكلاء القابلة للتخصيص.

على سبيل المثال ، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يحظر YouTube وأنت في بلد عربي ، فلن تتمكن من مشاهدة بعض مقاطع الفيديو لأنك خارج المملكة المتحدة ، وبالتالي لن تتمكن من مشاهدة BBC ، وما إلى ذلك. يتيح لك البرنامج لاستخدام الوكلاء في العديد من البلدان في نفس الوقت ومن السهل تعديلها. ومع ذلك ، مع هذا البرنامج ، الذي يغير عنوان IP الخاص بالجهاز ، يمكنك إجبار وكيل أمريكي على زيارة BBC ، وهو وكيل بريطاني للوصول إلى YouTube ، ومواقع ويب أخرى.

يمكن للبرنامج دعم مواقع الويب التي تستخدم HTTP و HTTPS ، وتشفير جميع عمليات تصفح الويب الخاصة بك ، وتجاوز جدران الحماية والحجب الجغرافي على الإنترنت.

لا يتطلب البرنامج أي إعدادات ، وهو سهل الاستخدام ، ويعمل مع Internet Explorer و Firefox و Opera و Chrome.

لتغيير عنوان IP الخاص بك ، قم بتنزيل برنامج Proxy Shell Hide IP.

برنامج Sum Rando لتغيير الايبي مجانا :-

مع وجود خوادم معاصرة ومملوكة بالكامل منتشرة في جميع أنحاء العالم وتشفير 128 بت للبرنامج ، يمكنك التأكد من عدم حصول أي شخص على معلوماتك.

عند استخدام VPN ، يمكنك اختيار موقع الويب الذي تريد الظهور كأنك منه إذا كنت في المملكة المتحدة أو هونج كونج أو جنوب إفريقيا. تقدم VPN ذات السمعة الطيبة مجموعة واسعة من الخدمات في جميع أنحاء العالم.

تعرف على: تحميل vpn للكمبيوتر مجانا.

ستعمل الشبكة الافتراضية الخاصة على حماية تطبيقاتك وإضافاتك وتضمن عدم تعرض أي من أعمالك للخطر أو التعقب إذا اخترت تشفير كل حركة المرور الخاصة بك ، وليس فقط متصفحك.

للوصول إلى المواد التي يتعذر الوصول إليها من موقع الويب الخاص بك ، سيقوم البرنامج بإعادة توجيه حركة المرور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم موجود في دولة أخرى.

بالنسبة لشخص يحتاج فقط إلى تصفح الويب أو الوصول إليه بشكل خاص ، تعد خيارات VPN الخاصة بالشركة مثالية.

يقدم Sum Rando خيارات VPN مع قدر كبير من البيانات والوصول الذي تحتاجه للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد ، مثل القدرة على دفق فيلم أو برنامج تلفزيوني أو حتى الاتصال بخوادم في دول خارج الخطط المجانية.

قم بتنزيل برنامج تغيير Sum Rando IP.

لنظام Android ، احصل على Sum Rando.

برنامج IP Hider Pro لاخفاء ايبي الجهاز :-

IP Hider Pro هو برنامج متخصص مصمم لإخفاء عناوين IP بحيث يمكنك تصفح الإنترنت مع إخفاء موقعك الحقيقي وحركة المرور على الإنترنت.

ستضمن لك حريتك في كل مكان على الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن أي معلومات تتسرب بفضل عنصر الأمان على مستوى الحكومة في IP Hider Pro.

بمساعدة هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تصفح أي موقع ويب بثقة تامة والبقاء مجهولين عند استخدام المراسلة الفورية والدردشة والبريد الإلكتروني المستند إلى الويب ومجموعات الأخبار والمنتديات ومدونات الويب.

سيتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك بواسطة التطبيق ، مما يجعل من المستحيل على موفر خدمة الإنترنت ومسؤولي الشبكة تحديد مواقع الويب والخدمات التي تستخدمها.

سيتم بعد ذلك إرسال حركة المرور الخاصة بك عبر شبكة من الخوادم الآمنة المنتشرة في جميع أنحاء العالم بواسطة البرنامج ، والذي يمنحك أيضًا خيار تغيير عنوان IP الخاص بك وموقعك.

يمكن للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وكندا ودول أخرى الوصول إلى عناوين IP بفضل الخدمة.

احصل على IP Hider Pro لتغيير عنوان IP الخاص بك.

متصفح تور الخفي :-

يعد Tor أحد أشهر البرامج المجانية ومفتوحة المصدر التي يمكن أن تساعدك في حماية خصوصيتك.

لحماية المستخدمين من تحليل حركة المرور ، يمتلك Tor شبكة موزعة من المرحلات التي يديرها متطوعون من جميع أنحاء العالم.

تحتاج إلى تغيير بعض عاداتك حتى يعمل Tor بأكبر قدر ممكن من الفعالية. من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك أنه عند تشغيل Tor ، لن تتم حماية جميع حركة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يمكن تجنب صعوبات Tor إلا باستخدام متصفح Tor ، والذي يوصى به بشدة. إنه يحمي فقط برامجك التي تم إعدادها بشكل صحيح لنقل حركة مرور الإنترنت من خلال Tor.

سيتم حظر Flash و RealPlayer و Quicktime والمكونات الإضافية للمتصفح بواسطة متصفح Tor ، والذي لديه أيضًا القدرة على تتبع عنوان IP الخاص بك.

لا ينبغي تثبيت المكونات الإضافية والوظائف الإضافية على Tor لأنها قد تتجاوز Tor وتعرض خصوصيتك للخطر.

يقوم Tor بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك داخل وخارج شبكة Tor ، ولكن الموقع النهائي الذي تزوره سيكون له تأثير كبير على كيفية تشفير حركة المرور الخاصة بك هناك.

قبل الوصول إلى المستندات التي تتم معالجتها تلقائيًا بواسطة تطبيقات خارجية ، سينبهك متصفح Tor. يجب أن تضع هذا التحذير في الاعتبار وتوخي الحذر عند تنزيل المستندات باستخدام المتصفح.

قم بتنزيل متصفح Tor مجانًا باستخدام هذا الرابط المباشر.

برنامج Hide all IP لاخفاء اي بي الكمبيوتر :-

هذا من بين أفضل برامج تغيير IP المتاحة ؛ سيحميك من المتسللين ، ويخفي جميع برامجك وألعابك من المتسللين والمتطفلين الآخرين ، ويسمح لك بالتصفح دون الكشف عن هويتك ، وإيقاف سرقة الهوية ، والمزيد.

تنتشر خوادم الشركة في جميع أنحاء العالم ، مما يسهل الاتصال بخوادم مختلفة في دول مختلفة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "اتصال" لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك بسرعة.

يتم تشفير جميع الاتصالات الواردة والصادرة باستخدام تشفير قياسي صناعي آمن للغاية على المستوى الحكومي بمجرد الضغط على زر الاتصال ، والذي سيغير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان من دولة مختلفة.

يمكنك منع أي تتبع DNS وخداع من خلال استخدام تقنيات بحث DNS آمنة.

يجب أن تدرك أن خدمات التلفزيون عبر الإنترنت مثل BBC و Hulu تستخدم خدمات تستند إلى الموقع لمنع العملاء من الوصول إلى مواد معينة. كل ما عليك فعله لاستخدام هذا البرنامج هو الاتصال بخادم متصل بمزودي التلفزيون وتوجيه متصفحك في الاتجاه الصحيح.

يمكنك إدخال أي مضيف لخادم اللعبة أو عنوان IP في هذا البرنامج ، وسوف ينبه جميع خوادم IP المزيفة لإجراء اختبار اتصال تلقائي لخادم اللعبة المحدد هذا وتحديد الخادم الأسرع للاتصال به.

احصل على Hide all IP مجانا.

مميزات برامج تغيير أي بي ip

هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات المستخدمة لتغيير IP لجهازك ، وهذه التطبيقات لها عدد من الفوائد التي ساعدتها على النمو بسرعة في جميع أنحاء العالم. فيما يلي بعض فوائد تطبيقات أو تطبيقات vpn لتغيير IP:

  1. سهل الاستخدام: جميع البرامج التي ذكرناها في منشورنا اليوم هي تلك التي يمكنك استخدامها بسهولة لأن بعضها يحتوي على واجهات مستخدم رئيسية بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى خبير لاستخدامها ؛ حتى أولئك الجدد في تغيير عناوين IP يمكنهم بسهولة استخدام أي منها.
  1. البرامج المجانية: يمكنك بسهولة تنزيل بعض البرامج المستخدمة لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك مجانًا من الروابط الموجودة في هذه المقالة. لا تحتاج هذه التطبيقات أيضًا إلى أي حقوق خاصة للعمل على جهازك.
  1. أنظمة التشغيل مدعومة من قبل جميع برامج تغيير IP ، لذلك لا يتعين عليك التبديل إلى إصدار مختلف من Windows لتشغيل البرنامج المفضل لديك.
  1. عرض النطاق الترددي للإنترنت: بغض النظر عن سرعة الإنترنت لديك ، فإن برامج تغيير IP تساعد على زيادة سرعة الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى جميع مواقع الويب بسرعة.
  1. تشفير البيانات: من أهم خصائص برامج VPN أنها تقوم بتشفير بياناتك. نتيجة لذلك ، يمكنك تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة ، ولا يستطيع المتلصصون على الإنترنت تتبعك أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية بسبب ذلك. تعمل هذه البرامج أيضًا على تسهيل إخفاء هويتك.
  1. يمكن تنزيل التطبيقات والبرامج بمساعدة هذه التطبيقات ، والتي تتيح أيضًا تشغيل التطبيقات التي تم حظرها مسبقًا في بلدك بعد تغيير عنوان IP الخاص بجهازك.
  1. اللغات: بعض الأدوات المستخدمة لتغيير IP تدعم اللغة العربية ، مما يجعلها أبسط استخدامًا. التطبيقات الأخرى التي تدعم اللغتين العربية والإنجليزية سهلة الاستخدام بالمثل ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في أي من اللغتين من أجل استخدامها.
  1. يمكن الوصول إلى المواقع التي تم تقييدها في ولايتك القضائية بسبب انتهاكات الخصوصية باستخدام هذه التطبيقات في أي وقت وبسرعة كبيرة دون أي مخاطر. لفتح هذه المواقع ، كل ما عليك فعله هو اختيار عنوان IP مختلف.

عيوب برامج تغير الأي بي

على الرغم من الفوائد العديدة للبرامج التي تمت مناقشتها في المقالة ، قد يكون لبعضها عيوب تؤدي إلى إبعاد المستهلكين. من بين هذه العيوب ما يلي:

  1. التطبيقات المدفوعة: يتوفر عدد قليل من البرامج فقط على إصدارات مدفوعة ، مما يجعل من المستحيل على المستخدمين الحصول عليها دون دفع ثمنها. يمكن أن تمنع هذه المشكلة المستخدمين من تنزيل هذه المنتجات.
  1. الإعلانات: تتضمن بعض البرامج إعلانات متطفلة تظهر بشكل عشوائي عند الضغط على أي زر ، مما يزعج المستخدمين.
  1. الأدوات: - قد تحتوي البرامج المجانية على بعض الأدوات التي تُستخدم لتغيير IP ، ولكن لا يمكنك استخدامها إلا بعد دفع ثمنها.

  1. متطلبات التشغيل: قبل تنزيل البرنامج لتجنب حدوث تأثير سلبي على أداء جهازك ، تأكد من أنك على دراية بجميع احتياجات التطبيق. قد تحتاج بعض التطبيقات إلى أذونات محددة للتشغيل وقد لا تكون متوافقة مع جهازك.
  1. حجم البرنامج: نظرًا لأن بعض التطبيقات المستخدمة لتغيير عنوان IP قد تكون هائلة مقارنة بالمساحة المتاحة على جهازك ، فمن المهم فهم حجم البرنامج قبل تنزيله وتحديد ما إذا كان مناسبًا له أم لا.

أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول برنامج أي بي IP:

لمجموعة متنوعة من الأسباب ، يفضل العديد من المستخدمين التصفح بهوية مجهولة على مواقع الويب المختلفة. نتيجة لذلك ، يبحث الكثير عن حل لهذه المشكلة. سأدرج الآن أهم الاستفسارات التي تلقيتها بشأن هذه البرامج:

  • 1. كيف تعمل عناوين IP؟

نظرًا لحقيقة أن كل جهاز كمبيوتر وجهاز لوحي وهاتف ذكي لديه عنوان IP يسمح له بالاتصال بالإنترنت ، يتم استخدام هذا العنوان أو البروتوكول المعين لتحديد هذه الأجهزة.

  • 2. لماذا يجب أن أقوم بتنزيل برنامج لتعديل عنوان IP لجهاز الكمبيوتر وجهازي المحمول؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأفراد يبحثون عن هذه الأدوات لتغيير عنوان IP الخاص بهم ، ولكن أهمها هو إلغاء حظر المواقع المحجوبة ، والحماية من الاعتداءات ، وتجنب المتسللين ، أو فتح أي موقع بسرعة.

  • 3. ما هي أفضل التطبيقات لتغيير عنوان IP بسرعة على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول؟

  1. استخدام Hotspot Shield: أداة تساعد في تشفير المعلومات الشخصية وحماية اتصالك بالإنترنت وتمكين تصفح الويب البسيط والآمن ولكنها لا تسجل الأنشطة الحديثة عبر الإنترنت.
  2. Cyber Ghost: يكلف هذا البرنامج أموالًا ، لكنه يوفر جميع الميزات التي قد يطلبها المستخدم ، مثل تأمين البيانات من المتسللين وتشفير نقل كلمة المرور.
  3. Real Hide IP: برنامج تغيير عنوان IP الخاص بالجهاز ، ويمنع المتسللين من تتبع نشاطك عبر الإنترنت أو الوصول إلى هويتك أو سرقتها. كما يسمح بتعيين أي موظفين وهميين في الشركة ويتميز بكونه يعمل على جميع الهواتف والأجهزة.

  • 4. ما هي تطبيقات البرامج التي تغير عنوان IP لجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول؟

يمكن للمستخدم تثبيت وتنزيل هذه البرامج بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، وأهمها القدرة على تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، وحماية حسابك من المراقبة من قبل المتسللين ، وإيقاف لصوص الهوية ، وامتلاك القدرة على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك بحيث لا يمكن تتبعك على مواقع الويب.

  • 5. ما هي أفضل صفات التطبيقات لتغيير عنوان IP لجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول بسرعة؟

  1. على عكس العديد من البرامج الأخرى ، توفر هذه التطبيقات واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل بدون قيود أو حدود.
  2. خيار تغيير IP إلى الدولة التي تريدها ، مثل البرازيل أو أمريكا ، عن طريق اختيار علم الدولة.
  3. يتم تضمين هذه التطبيقات أيضًا بالعديد من اللغات الأخرى ، مثل العربية والإنجليزية.
  4. عند استخدام الإنترنت ، فإنه يتيح سهولة تصفح مواقع الويب وحماية الخصوصية للمستخدم.

  • 6. هل Sumrando تطبيق شائع لتغيير عناوين IP؟

نعم ، إنه أحد أعظم البرامج المجانية المتاحة لتشفير 18 بت ، والذي يمنع المتسللين من الوصول إلى بياناتك. كما يوفر أيضًا وظيفة لتشفير حركة المرور الخاصة بك وحماية تطبيقاتك ، مما يمنحك الحماية ويضمن عدم وجود أحد يراقبك وأنت تعمل أو يتجسس عليك.

  • 7. هل توجد رسوم لتحميل Tor daemon؟

لا يتطلب الدفع لأنه أحد أكثر البرامج المجانية والمفتوحة المصدر استخدامًا والتي تساعد المستخدم في الدفاع عن نفسه ضد توغل المخترقين وحماية خصوصيته حول العالم وحماية كلمة المرور من تحليل حركة المرور.

  • 8. هل من الصعب عليّ الحصول على أفضل برنامج تغير عنوان IP الخاص بجهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بي؟

لأن موقع Pegasoft.net سيوفر لجميع المتابعين وزوار الموقع رابط تنزيل للبرنامج ، بالضغط على الرابط ، تقوم بتنزيل هذه التطبيقات بسهولة من خلال موقعنا ولم تكتشف أي مشكلة ، فلن تواجه أي مشكلة جارى التحميل.

مشكلات برامج تغيير الأي بي

قم بتنزيل أفضل برنامج لتغيير IP لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك بسرعة ، حيث يخفي هذا البرنامج عنوان IP لمنع التتبع عبر الإنترنت ويضمن لك التصفح بخصوصية تامة. ومع ذلك ، عندما يتم تنشيط البرنامج ، فإنه سيوجه حركة المرور على الإنترنت من خلال خوادم متعددة ، وهو أمر مستحيل. يمكن لأي مجرم أو معلن أو متطفل أن يجدك معه.

س: ما حل مشكلة عدم عمل برنامج سايبر جوست على الكمبيوتر؟

ج: هذه هي طريقة إصلاحها:

  1. يمكن حل المشكلة عن طريق تحديث برنامج تشغيل الشبكة.
  2. حاول استخدام DNS مختلف.
  3. أعد تنزيل البرنامج بعد محوه.

س: ما هي طريقة إصلاح Hotspot Shield عند حدوث خطٍأ ما؟

ج: يمكن استخدام الخطوات التالية لمحاولة تشغيل البرنامج يدويًا:

  1. انقر فوق مفتاح Windows على لوحة المفاتيح واكتب "الخدمات" في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد ذلك ، ابحث عن اسم البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختر ابدأ.
  3. الآن وقد تم إصلاح الخطأ ، يجب أن يعمل البرنامج بدون مشكلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأفضل إزالة البرنامج وتنزيله مرة أخرى.

الفرق بين برنامج Cyber Ghost وبرنامج Hotspot Shield

  1. يعتبر البرنامج الأول من أفضل برامج IP ، وليس من الضروري الاشتراك في النسخة المدفوعة لأن النسخة غير المدفوعة تشمل جميع المهام التي يحتاجها المستخدم ، بل إنها تتمتع بقدرة ممتازة على تشفير حركة مرور الإنترنت ، مما يضمن إخفاء معلومات المستخدم عن المتسللين في حالة الشبكات اللاسلكية المفتوحة. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالإصدار غير المدفوع ، يجب أن يدرك المستخدم أن الاتصال مقطوع في الليل.
  1. سيتمكن المستخدم من تأمين الوصول غير المقيد إلى المعلومات باستخدام هذا البرنامج الأخير ، وإحدى فوائده هي الأمان الضروري. بواسطته سيتمكن المستخدم من حماية اتصال الإنترنت وعملية تشفير بياناته الشخصية ، حتى يتمكن من تصفح الويب بأمان من داخل منزله أو مكان عمله أو أي مكان عام آخر ، مع العلم أن البرنامج لا يفعل ذلك. الاحتفاظ بسجلات لنشاط المستخدم عبر الإنترنت أو حتى المعلومات الشخصية.

الفرق بين برنامج Real Hide IP وبرنامْج Proxy Shell Hide IP

يسمح لك البرنامج الأول بتعيين عنوان IP مزيف لعملك ، والذي يمكن أن يكون من مواقع متنوعة مثل فرنسا وأمريكا وإنجلترا. يمكنك استخدامه لتصفح الإنترنت بشكل مجهول ، أو منع أي متسلل من عرض نشاطك عبر الإنترنت ، أو الحد من سرقة الهوية من قبل لصوص الهوية. يمكنك حتى إرسال رسائل بريد إلكتروني خاصة دون الكشف عن هويتك ، وستتمكن حتى من القيام بإلغاء الحظر من داخل المنتديات وأي موقع محظور آخر.

التطبيق الأخير هو واحد من أكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام وفعالية لإخفاء هويتك. يوفر العديد من قواعد التصفح التي تسمح بالتخصيص ، وعناوين IP متعددة من أمريكا وإنجلترا ، وحتى خيار توظيف وكلاء متعددين من دول مختلفة في وقت واحد.

يجب على كل مستخدم يسعى للخصوصية والأمان والوصول إلى المواقع المحجوبة تنزيل أفضل أداة لتغيير IP الخاص بجهازه أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بسرعة من قائمة البرامج ذات السمعة الطيبة.

الخلاصة: -

في هذا الموضوع ، قدمنا لك مجموعة من البرامج والطرق التي تمكنك من تغيير عنوان IP الخاص بك وإخفاء هوياتك. هذا صحيح بشكل خاص في العصر الحالي حيث يقتصر بعض المحتوى على المستخدمين من بلدان معينة أو تفرض حكومات معينة قيودًا على استخدام مواقع ويب معينة.

يمكنك العثور على موقع الويب بسرعة من خلال البحث عن "كورس سوفت" ، وإذا كانت لديك أية أسئلة ، فيمكنك الاتصال بنا من خلال صفحتنا على فيسبوك.