تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر "شات جي بي تي" على ويندوز و ماك و لينكس

يعمل برنامج Chat GPT للكمبيوتر ChatGPT Desktop كغلاف محسن لواجهة Open AI ChatGPT. يمكن لمستخدمي ويندوز و ماك و لينكس تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر.

يوفر هذا البرنامج بعض مفاتيح الاختصار الملائمة لتنزيل محادثات ChatGPT بتنسيقات PNG و PDF و Markdown.

تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر
تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر

قبل البدء في الحديث عن تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر ، يجب أن تدرك أن هذا البرنامج تم إنشاؤه بواسطة مطورين مستقلين وليس تطبيقًا رسميًا من Open AI لأنه في وقت كتابة هذا المقال ، لم يكن لدى الشركة برنامج رسمي.

تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر

Chat GPT للكمبيوتر هو عبارة عن برنامج تدعيم اللغة الذي تم تدريبه بواسطة OpenAI. بواسطة الذكاء الصناعي يقوم بالرد على الأسئلة والأوامر المصححة بشكل تلقائي.

يعتبر برنامج "شات جي بي تي" للكمبيوتر واجهة لتدعيم اللغة. ChatGPT تم تدريبه بواسطة الذكاء الصناعي OpenAI. يمكن للمستخدمين التحدث معه وطرح الأسئلة عليه وتلقي الإجابات منه باستخدام الواجهة الإلكترونية.

"شات جي بي تي" على ويندوز و ماك و لينكس

"شات جي بي تي" يستخدم خلفية عميقة وشاملة في اللغة والمعرفة لتلبية الأسئلة والإجابات المختلفة بأداء عالي. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إجراء البحث عن المعلومات، إجراء الحسابات، تلقي النصائح وغيرها من الإجابات المتعلقة باللغة والمعرفة.

تنزيل برنامج ChatGPT للكمبيوتر

يعتبر تنزيل برنامج ChatGPT للكمبيوتر أحد أكبر وأشهر تدعيمات اللغة في الصناعة، ويتم تطويره باستمرار لضمان أداء أفضل في الإجابة على الأسئلة. يستخدم برنامج Chat GPT للكمبيوتر عدة تقنيات مثل التعليم الذاتي والإختبار الذاتي لتحسين أداء هذا التطبيق. وخلال عملية التدريب، تم تزويد ChatGPT بكمية كبيرة من المعلومات والنصوص عبر الإنترنت لتحسين فهم اللغة العربية والإنجليزية ومعارف عالمية عامة.

ما هو برنامج ChatGPT؟

برنامج ChatGPT هو تدعيم لغة ذكي يعتمد على الخلفية والخبرة للإجابة على الأسئلة والأوامر بشكل أكثر دقة وأداء عالي. ويمكن للمستخدمين استخدام chat gpt في عدة تطبيقات، مثل الخدمات الإلكترونية الذكية، والأنظمة الذكية للمواصلات وغيرها. على الرغم من أن chatgpt يتلقى تدريباً شاملاً ويعتمد على عدد كبير من المعلومات، يجب على المستخدمين معرفة أن أي إجابة يتلقاها من ChatGPT يجب التأكد من صحتها والتأكيد على مصدر آخر قبل الاعتماد عليها.

  1. تعرف أكثرما هو ChatGPT وما استخداماته وكيف تستعمله وافضل 10 اضافات ChatGPT على متصفح كروم.

كيفية تنزيل برنامج ChatGPT للكمبيوتر واستخدامه

  1. 1. لتنزيل تطبيق "شات جي بي تي للكمبيوتر" ChatGPT Desktop ، انقر فوق الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة.

  1. 2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز التطبيق لتثبيته وبدء تشغيله.
  1. 3. لم يتم تغيير أسلوب الاستخدام لأن ChatGPT Desktop هو مجرد غلاف لواجهة ويب ChatGPT.
  1. 4. لتلقي رد ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Open AI ChatGPT الخاص بك ، وإنشاء رسالة نصية ، ثم الضغط على Enter.
  1. 5. بعد تلقي الرد ، يمكنك الاختيار من بين الخيارات الثلاثة الموجودة بجوار "إعادة إنشاء الاستجابة" لتصدير محادثة ChatGPT الحالية بتنسيق Markdown أو PNG أو PDF.
  1. 6. يحتوي ChatGPT على العديد من مفاتيح الاختصار المفيدة لتمكنك من التحرك بسرعة أكبر. لمعرفة المزيد حول الاختصارات ، انقر على "عرض" في شريط القائمة أعلى النافذة.
  1. 7. للوصول إلى مركز التحكم وإعداد الإعدادات الافتراضية للموضوع والتحديث التلقائي وخيارات أخرى ، اضغط على Ctrl + Shift + P. أو يمكنك النقر فوق "ملاحظات" لمشاهدة الدردشات التي تم تنزيلها بتنسيق Markdown أو "تنزيل" لعرض قائمة بجميع محادثات ChatGPT التي قمت بتنزيلها بتنسيق PDF / PNG.

ملاحظة: كانت بعض الأشياء التي لاحظتها عند اختبار تطبيق  Chat GPT للكمبيوتر هي أن الشاشة تصبح فارغة أحيانًا ، مما يتطلب مني إعادة تشغيل التطبيق لإصلاح المشكلة.

رابط تحميل برنامج شات جي بي تي

بعد التعرف على برنامج شات جي بي تي ومعرفة آلية عمل هذا البرنامج ومدى الفائدة من استخدامه، يمكنك النقر على رابط تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر على ويندوز و ماك و لينكس من أجل تثبيته واستخدامه.

يعد تطبيق ChatGPT Desktop أيضًا مفيدًا جدًا لتلقي الردود من ChatGPT متى احتجت إليها دون الحاجة إلى فتح نافذة متصفح. إنه جهد جدير بالثناء لإنشاء تطبيق هكذا ، ولكن هناك العديد من المشكلات التي يجب حلها من قبل المطورين إذا كانوا يريدون استخدامه على نطاق واسع.