تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج للأندرويد - Youtube Video Download

تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج - Youtube Video Download

تحميل فيديو من اليوتيوب - Youtube Video Download
تحميل فيديو من اليوتيوب - Youtube Video Download

ما تبحث عنه هو طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج ، للأندرويد أو لجهاز كمبيوتر.

سيتناول هذا المقال هذا الشرح الشامل حول "تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج". باتباع الإرشادات الواردة في هذا المقال ، ستتمكن من تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج ، سواء كان ملفًا صوتيًا أو مقطع فيديو بالدقة المطلوبة ، من أكثر مواقع الويب شهرةً من اليوتيوب YouTube مباشرةً إلى جهازك الخاص. سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

ستكتشف حالة توفر الفيديو عندما تدخل رابط الفيديو ، ويمكنك بعد ذلك تنزيل الفيديو من الإنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب.

سنزودك بأفضل المواقع الإلكترونية من أجل تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق كتابة عنوان الفيديو ("url") ، والذي يمكنك من خلاله تحميل فيديوهات يوتيوب واختيار التنسيق المطلوب ببساطة عن طريق نسخ الرابط ولصقه.

يمكنك أيضًا تحديد جودة الفيديو وتحويل الفيديو عبر الإنترنت وحفظ ملفات الصوت وتحديد الدقة ببساطة عن طريق نسخ الرابط ولصقه. سأوضح أفضل مواقع تحميل مقاطع فيديو يوتيوب اون لاين وتحويل الفيديو الى صوت mp3.

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب بدون برنامج - تحميل من اليوتيوب مباشرة

بدون برامج للأندرويد ، تحميل فيديو من اليوتيوب - Youtube Video Download.

موقع snappea للتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

يعد من أفضل المواقع في تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج ، حيث يتميز بواجهة بسيطة وخفيفة ، ويمكنك تنزيل قائمة تشغيل كاملة مع إمكانية مشاهدة الفيديو قبل التنزيل من اليوتيوب مجانًا في تنسيقات متعددة. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى مربع البحث الذي يظهر في واجهة الموقع ، ثم لصق رابط المقطع الذي تريد القيام به.

  1. أدخل الموقع أولاً.
  2. ثم أدخل رابط تنزيل الفيديو.
  3. حدد تنسيق الجودة العالية أو المنخفضة التي تريد تنزيل الفيديو بها من القائمة.
  4. لبدء التنزيل ، انقر فوق كلمة "تنزيل".

زيارة موقع snappea

موقع savefrom تنزيل فيديو من اليوتيوب .

على الرغم من وجود طرق تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج أخرى من الإنترنت ، فإن هذه المواقع تقدم خدمة فريدة سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو الالتزام بالإجراءات الموضحة لكل طريقة.

يعتبر أيضًا من أوائل البرامج التي تتيح لجميع المستخدمين الوصول إلى هذه الخدمة المجانية وتخزين الأفلام بتنسيقات مختلفة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الاستخدام نظرًا لأن جميع مواقع الويب تستخدم نفس الإجراءات لتنزيل الملفات ، فلا توجد اختلافات كثيرة في هذا الموقع. انسخ الميزات والمعاينة التي يوفرها موقع الويب في الفيديو ، وبعد ذلك يمكنك تنزيلها بالنقر فوق زر التنزيل.

ملاحظة: يستخدم كل موقع من مواقع الويب الخمسة إجراء التنزيل نفسه. بمجرد نسخ رابط التنزيل ، قم بلصقه عن طريق فتح متصفح ، والانتقال إلى موقع الويب ، ثم لصق الرابط في المساحة المتوفرة.

زيارة موقع savefrom

موقع yt1s Youtube Downloader .

موقع yt1s مذهل وسهل الاستخدام. بدون استخدام أي برنامج إضافي ، يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب YouTube مباشرة. الموقع هو الأكثر سهولة في الاستخدام ويوفر تنزيلات فيديو عالية الجودة. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة التنزيل الرئيسية والنقر على رابط التنزيل لبدء التنزيل بعد اتباع الإرشادات. قم بتنزيله بسرعة على جهاز iPhone أو Android.

زيارة موقع yt1s

موقع x2convert تحميل الفيديو يوتيوب .

يمكنك تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج لل YouTube من هذا الموقع دون استخدام أي برامج إضافية ؛ ما عليك سوى النقر فوق كلمة "تنزيل" وسيبدأ الموقع في التنزيل تلقائيًا. بعد تحديد الرابط الذي تريد استخدامه ولصقه في الحقل المناسب على الشاشة ، ستظهر لك واجهة للتنزيل من منصات وسائط اجتماعية مختلفة.

  1. موضوع ذات صلةتنزيل يوتيوب سريع مجانا متوافق مع جهازك 2022 Youtube apk.

يمكنك مشاهدة الفيديو قبل تنزيله. نظرًا لأنه أفضل منصة يومية حيث يقوم ملايين المستخدمين بتسجيل الدخول لاستخدام هذه الأداة بناءً على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بدون برامج ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق تشغيل ، ويتم تحديد الجودة بسهولة من الخيارات وفقًا لتفضيلاتك.

زيارة موقع x2convert

موقع y2mate تنزيل وحفظ مقاطع فيديو Youtube .

إنه يختلف قليلاً عن المواقع السابقة. نفس الشيء يقوم بـ تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج ويشتهر بأدائه الرائع وسرعته. يتيح لك تخصيص تنسيق الفيديو وجودته وكذلك تحويل الفيديو إلى ملف صوتي قبل التنزيل. من خلال إدخال عنوان URL للفيديو في مربع التنزيل ، يمكنك الوصول إلى موقع الويب ومعرفة المزيد حول ميزاته.

زيارة موقع y2mate

اكتمل الآن المقال حول تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج. يرجى التواصل معنا على فيسبوك إذا كان لديك أي مشاكل في استخدام أحد المواقع.

  1. موضوع ذات صلةyoutube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد.