youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد

YouTube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون

youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر الآن لأطفالك . YouTube Kids هو تطبيق يوتيوب رسمي يسمح للأطفال الصغار بمشاهدة المواد المصممة وفقًا لاهتماماتهم.

يمكن للبالغين اختيار تضمين محتوى للأطفال في سن ما قبل المدرسة أو الأطفال الذين بدأوا بالفعل المدرسة الابتدائية عند استخدام هذا التطبيق لأول مرة.

يعد خيار تقييد البحث وتعيين حد زمني أهم ميزتين في يوتيوب كيدز. يتيح لك الخيار الثاني تحديد مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك في مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة بسرعة.

بالطبع ، محتوى الفيديو على يوتيوب كيدز YouTube Kids موجه للأطفال. ستجد الرسوم المتحركة للأطفال الصغار وألعاب الفيديو للأطفال الصغار ومجموعة متنوعة من الأفلام الأخرى حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.

يُعد يوتيوب كيدز برابط مباشر برنامجًا رائعًا يُبقي الأطفال مستمتعين لساعات مع السماح للآباء أيضًا بالراحة. يمكنك أيضًا استخدام المؤقت لضمان عدم إضاعة الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو.

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر

قم بتنزيل النسخة العربية من برنامج YouTube Kids . تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر الشخصي ، لقد وفرنا روابط مباشرة لتنزيل youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والنقر على كلمة "تحميل" لتبدأ عملية تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال باللغة العربية أدناه.

تحميل يوتيوب كيدز عربي للكمبيوتر

تحميل يوتيوب كيدز للكمبيوتر

تطبيق فيديو للأطفال يهدف تطبيق YouTube Kids إلى توفير مكان آمن للأطفال للذهاب في رحلة استكشافية سهلة وممتعة بمفردهم ، مع السماح أيضًا للآباء ومقدمي الرعاية بقيادة أطفالهم أثناء استكشافهم هوايات جديدة ورائعة. YouTube Kids تحميل. سوف يتمتع الأطفال بتجربة إنترنت أكثر أمانًا.

يتم استخدام مجموعة من المرشحات المبرمجة التي أنشأتها فرق هندسية ومقاطع فيديو تم فحصها بواسطة مصححين خبراء للتأكد من أن مقاطع الفيديو على يوتيوب كيدز مناسبة للعائلة.

من أجل حماية مستخدمي الإنترنت الأصغر سنًا ، يتم أيضًا أخذ ملاحظات الوالدين في الاعتبار. ومع ذلك ، لا يوجد نظام لا تشوبه شائبة ، وقد تكون بعض الأفلام مسيئة ، وبالتالي يتم تحسين الإجراءات الأمنية باستمرار ، ويتم إضافة ميزات جديدة لمساعدة الآباء في توفير أفضل تجربة لعائلاتهم.

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للايباد

youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد. هل أنت قلق بشأن المخاطر التي تشكلها منصة YouTube على أطفالك؟ هل من الصعب عليك مراقبتها؟

نحن نعيش الآن في عصر متقدم تقنيًا ، أصبح فيه الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياة الجميع ، من الأطفال إلى الشباب إلى كبار السن.

ولا شك أن لهذا بعض الآثار الإيجابية على الأطفال بشكل خاص. على سبيل المثال ، يمكنهم الانتقال إلى YouTube ومشاهدة مقاطع فيديو تعليمية متنوعة لمساعدتهم على الدراسة.

لكن الموضوع لم يخلو من مشاكل خطيرة ، مثل عدم قدرة الطفل على التمييز بين ما يمكن مشاهدته وما لا يجب الاقتراب منه ، وكذلك خطر إدمان الطفل للموقع وعدم قدرته على إدارته إذا جلس عليه كله. ليلا ونهارا فكيف يتم ذلك؟ تلك المعادلة محيرة ؟!

جاء الحل التقني في شكل برنامج جديد يسمى YouTube Kids "يوتيوب كيدز" ، وهو إصدار مصغر من تطبيق YouTube للأطفال يقدم مواد مناسبة لأعمارهم.

تطبيق YouTube Kids هو محاكي منصة يوتيوب الشهيرة، ولكنه مصمم خصيصًا للأطفال لحمايتهم من المخاطر التي قد يواجهونها على الإنترنت.

منذ إطلاقه في عام 2015 ، لاقى التطبيق استحسان الآباء لأنه منحهم قدرًا أكبر من التحكم في المحتوى المعروض على أطفالهم ، فضلاً عن الحد من كثافة المراقبة المستمرة للأطفال ، مما تسبب في إزعاج الأطفال بشكل كبير و الشعور بعدم الثقة في والديهم.

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز للايباد

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للايفون

يتعامل التطبيق بذكاء مع عنصر الوقت ؛ يسمح للوالدين بتحديد وقت معين لأطفالهم للعب والمشاهدة ، ويتوقف من تلقاء نفسه في نهاية ذلك الوقت ، مما يسمح لولي الأمر بالحفاظ على وقت ابنه مع الحفاظ على بصره أيضًا.

يحتوي تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للايفون على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو للأطفال من جميع الأعمار ، مع خيار اختيار الفئة العمرية ، مثل رياض الأطفال أو المراحل الأكبر أو الدنيا.

من أكثر الميزات المفيدة في تحميل يوتيوب كيدز للايفون أنه يسمح للآباء باختيار ما إذا كان خيار البحث سيظهر أم لا. يمكنهم اختيار أن يكونوا راضين عن ما يظهر بمفردهم وإلغاء ميزة البحث ، أو يمكنهم تركها بمفردها.

يمكنك تقييد القنوات والمحتوى الذي يشاهده الطفل ، وكذلك حظر أي شيء يعتقد الآباء أنه غير مناسب لسن أطفالهم.

يعمل مطورو تطبيق YouTube Kids باستمرار على تحسينه وإصلاح أي أخطاء أو عيوب ، بالإضافة إلى دمج أي أفكار للمستخدم.

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز للايفون

كيف احمل يوتيوب كيدز للاندرويد

تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد رسمي للأطفال الصغار يسمح لهم بمشاهدة المواد المصممة وفقًا لاهتماماتهم. يمكن للبالغين اختيار تضمين محتوى للأطفال في سن ما قبل المدرسة أو الأطفال الذين بدأوا بالفعل المدرسة الابتدائية عند استخدام هذا التطبيق لأول مرة.

  • انتقل إلى شريط البحث واكتب شيئًا ما.
  • ابحث عن "YouTube Kids" على الإنترنت.
  • ألق نظرة على تطبيق يوتيوب كيدز.
  • لبدء تنزيل التطبيق ، اضغط على Enter.
  • بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، اختر "تشغيل" لبدء تشغيله على الفور.

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد

تحميل يوتيوب كيدز مهكر

يوتيوب كيدز مهكر هو نسخة مجانية خالية من الإعلانات من تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد. كم عدد الظروف المهينة التي نواجهها عندما نذهب إلى YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الأغاني أو الموسيقى ، ليتم قصفنا باقتراحات لمقاطع فيديو أخرى لا تستحق المشاهدة ولا تناسبنا؟

خاصة عندما يبدأ أطفالنا في متابعة الأشياء التي تخصهم وتظهر اقتراحات غير لائقة ، ونحن غير متأكدين من كيفية حذفها ، والمسيء كثيرًا عندما يشاهدها الأطفال الصغار ، مما يضر بطفولتهم ويبلغهم بأمور سيئة ، كان البحث عن حل مهمًا للجميع دون استثناء.

توصل المبدعون إلى حل دقيق جدًا يمنح الوالدين راحة البال. كان تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد هو الذي وفر للآباء أكثر من مجرد الراحة النفسية.

نحن نحمي أطفالنا من مصائد الإنترنت مع الاستمرار في تطوير مهاراتهم باستخدام هذا التطبيق ، والذي يتضمن لوحة تحكم للآباء سهلة الاستخدام والصيانة ، وكل ما علينا فعله هو إدخال كلمة مرور لا يعرفها أطفالنا .

تحميل YouTube Kids مهكر

يوتيوب كيدز عربي

youtube kids تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد قناة مخصصة للأطفال. مكرسة لأدمغة الأطفال الفضوليين.

يهدف تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد إلى تسهيل معرفة الأطفال بالعالم من خلال الفيديو ، سواء كانوا يشاهدون برامجهم المفضلة أو يستكشفون أي محتوى يثير اهتمامهم.

إنه تطبيق بسيط ومجاني يحتوي على الكثير من المحتوى المناسب للعائلة وأدوات الرقابة الأبوية.

Download YouTube kid app

A video app designed just for children: YouTube Kids was created to provide children with a more enclosed atmosphere filled with family-friendly videos on a variety of topics, kindling their inner creativity and playfulness. Parents and caregivers can lead the way when their children discover new and fascinating interests. Visit youtube.com/kids for more information.