هل جربت ميزات iOS 16.1 لأن iOS 16.2 قادم قريبًا

تجربة ميزات iOS 16.1 قبل إصدار iOS 16.2 القادم قريبًا

هل جربت ميزات iOS 16.1 لأن iOS 16.2 قادم قريبًا
ميزات iOS 16.1

نظرًا لأن الإصدار التجريبي الثالث iOS 16.2 متاح بالفعل للتنزيل من شركة Apple ، يمكن للجمهور توقع إصدار iOS 16.2 في المستقبل القريب. هل قمت بتجربة الميزات الجديدة في iOS 16.1 قبل نزول الإصدار الجديد؟ في أوائل أكتوبر ، تلقت أجهزة آيفون وآيباد المتوافقة التي تعمل بنظام iOS أحدث اصدار iOS 16.1. يضيف تحديث iOS 16.1 عددًا من الميزات والتغييرات والإصلاحات الجديدة إلى جهاز iPhone الخاص بك كمتابعة لميزات iOS 16 الجديدة ، مثل وسيلة لحذف النصوص وتخصيص شاشة القفل بشكل أكبر.

فيما يلي الميزات الجديدة في iOS 16.1 وما تفعله كل ميزة. نوضح كيفية تنزيل التحديث iOS 16.1 من هنا ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. هل تتطلع إلى معرفة المزيد عن جهاز الأيفون الخاص بك؟ قم بفحص جميع ميزات الإعدادات الرائعة والمميزات السرية التي من شأنها تحسين جهازك.

مكتبة الصور المشتركة على iCloud.

قد يكون من الصعب مشاركة الصور مع أصدقائك وعائلتك بعد قضاء ليلة في الخارج أو رحلة. ومع ذلك ، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسرعة مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين باستخدام مكتبة الصور المشتركة على iCloud.

يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى مكتبة الصور المشتركة إضافة عناصر وتعديلها وحذفها منها. عندما تكون موجودًا فعليًا مع أشخاص آخرين يمكنهم الوصول إلى المكتبة ، يمكنك إضافة الصور إليها وتحميلها مباشرة من كاميرا الأيفون iPhone.

إذا قمت بنقل الصور من مكتبتك الشخصية إلى المكتبة المشتركة ، فلن يتم تكرار هذه الصور ويمكن العثور عليها فقط في المكتبة المشتركة ؛ ومع ذلك ، لا يمكنك المشاركة في مكتبتين مشتركتين في وقت واحد.

قفل الشاشة مع الأنشطة المباشرة.

تعمل الأنشطة المباشرة وشاشة القفل على تحسين تجربة جديدة في iOS 16.1 على iPhone 14 Pro و Pro Max. ستعرض الانشطة وشاشة القفل إشعارات من تطبيقات الجهات الخارجية لأشياء مثل الأحداث الرياضية والرحلات الجوية بفضل الأنشطة المباشرة.

بدون Apple Watch استخدم Apple Fitness Plus.

يمكنك الآن استخدام Apple Fitness Plus بدون Apple Watch بفضل ميزات اصدار iOS 16.1. يمكنك مراقبة أهداف لياقتك البدنية والتقدم فورًا من هاتفك إذا كان لديك آيفون 8 أو أحدث.

عرض شاشة البطارية المحدث.

يمكن الآن عرض نسبة البطارية في مؤشر مقياس البطارية على أجهزة آيفون بدءًا من iPhone XR وحتى أحدث الإصدارات. تم أيضًا تكبير حجم حروف أيقونة البطارية قليلاً لتسهيل القراءة.

تحديثات خلفية الشاشة وشاشة القفل.

مع iOS 16.1 ، تجعل أبل تغيير الخلفية أسهل قليلاً. يمكن الآن إضافة خلفية جديدة عبر الإعدادات> قائمة الخلفية ، ويمكنك أيضًا التمرير عبر مجموعة الخلفيات الحالية. لديك الآن خيار تغيير شاشة القفل أو شاشتك الرئيسية عند تعديل الخلفية من شاشة القفل (بدلاً من شاشة القفل فقط).

تحديث واجهة أدوات تحرير لقطة الشاشة.

تظهر خيارات الحذف والحفظ والنسخ الآن في الجزء العلوي من شاشتك في قائمة أصغر وأقل تدخلاً عند تحرير لقطة شاشة باستخدام قائمة التحرير. كانت هذه الخيارات موجودة سابقًا في الجزء السفلي من شاشة iPhone.

ترقيات لتطبيقات المحفظة Wallet.

باستخدام رسائل الهاتف ورسائل واتساب WhatsApp ، يمكنك تبادل المعلومات بأمان حول سيارتك ، وغرفة الفندق ، وعناصر تطبيقات المحفظة الأخرى. يمكن لعملاء Apple Card زيادة أموالهم النقدية اليومية عن طريق تحويل أموالهم إلى حساب توفير عالي العائد. يمكنك أيضًا إزالة تطبيق Wallet من جهاز الآيفون الخاص بك.

اتصال المنزل الذكي عبر Matter.

أحدث معيار للاتصال بالمنزل الذكي ، Matter ، مدعوم الآن للاتصال بالمنزل الذكي. لذلك ، يمكن استخدام جهاز الآيفون الخاص بك للتحكم في الأدوات الذكية مثل Alexa و Google Assistant.

الإعداد لشحن الطاقة النظيفة.

يحتوي قسم البطارية في الإعدادات الآن على مفتاح تبديل جديد لشحن الطاقة النظيفة. عند شحن جهاز iPhone الخاص بك ، قد يساعد الإعداد في تقليل انبعاثات الكربون. لن يتم شحن جهاز الأيفون الخاص بك إلا عند توفر كهرباء ذات انبعاثات كربونية منخفضة عند تمكين شحن الطاقة النظيفة. يمكنك تعطيل هذه الميزة إذا كنت ترغب في ذلك بالانتقال إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية والشحن ولمس مفتاح التبديل بجوار Clean Energy Charging. يبدو أنه تم تبديل هذا الإعداد افتراضيًا.

ترقية واجهة Apple Books.

عند فتح Apple Books على الايفون لقراءة كتاب ، سيتم إخفاء عناصر التحكم في القارئ على الفور.

  1. شاهد أيضاً هذا المقال:

نظام iOS يطلق تحديثات جديدة في Apple iOS 12

اصلاحات الأخطاء.

بالإضافة إلى ذلك ، أصلحت ابل Apple بعض المشكلات. تعالج هذه التصحيحات مشكلات مثل الدردشات التي تمت إزالتها والتي تظهر في الرسائل ، وبعض الموارد الحية لا تظهر عند استخدام إمكانية الوصول ، وعدم اتصال CarPlay عند استخدام تطبيق VPN.

قم بزيارة المقال الخاص بنظام iOS 16 ، وكيفية تنزيل iOS 16.1 ، وميزات iOS 16 المخفية التي يجب أن تعرفها للحصول على مزيد من المعلومات حول أخبار iOS.