أفضل ألعاب الآندرويد Android لعام 2022

أفضل ألعاب الآندرويد Android لعام 2022

أفضل ألعاب الآندرويد Android لعام 2022
أفضل ألعاب الآندرويد Android لعام 2022

أفضل ألعاب الاندرويد Android المفضلة العبها الآن أثناء التنقل.

يحتوي متجر Google Play على مئات الآلاف من التطبيقات ، والعديد منها عبارة عن ألعاب. علامة التبويب الأولى التي تراها عند بدء تشغيل التطبيق هي علامة تبويب الألعاب لأنها محبوبة جدًا.

لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب في متجر Google Play. لقد قمنا بتنظيم هذه القائمة في ثماني فئات لتسهيل العثور عليها.

هذه هي أفضل ألعاب Android التي يمكنك العثور عليها الآن ، بغض النظر عما إذا كنت جديدًا على Android وتحتاج إلى بعض الألعاب الجديدة والحديثة لبدء ملء مكتبة Google Play الخاصة بك أو كنت تبحث فقط عن أحدث الألعاب العصرية التي تستحقها من وقتك واهتمامك.

تتيح لك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن ممارسة ألعابك المفضلة أثناء التنقل.

أهم ألعاب الفيديو أكشن

غالبًا ما تُعرّف ألعاب الحركة نفسها على أنها ليست كذلك. مع هذه الألعاب المكثفة ، لا يجب أن تنتهي المتعة أبدًا بين الإيقاع والعدائين ورماة الأركيد ومن يدري ماذا أيضًا.

  1. Crash Bandicoot: On the Run!

مع Crash Bandicoot: On the Run! ، واحدة من أكثر الشخصيات التي يمكن التعرف عليها من ألعاب وحدة التحكم الأولى تأتي على الهاتف المحمول. على المدى! هو ممتص وقت رائع بسبب مستوياته السريعة ودورة صياغة مباشرة. إنها أقل من منصة وأكثر من عداء لانهائي. العب بشخصية Crash and Coco أثناء محاربة جيش Dr. Neo Cortex المتحولة مرة أخرى.

قم بالمرور عبر المستويات التي تجمع فاكهة الومبا والمواد المطلوبة للصياغة أثناء تفادي المخاطر من خلال الخطوات الجانبية والشرائح والقفزات والدوران. عمليات التجميع ، التي تتمتع بسعة غير محدودة ، هي فرصتك الوحيدة لجمع الإمدادات التي ستحتاجها لصنع المتفجرات والأمصال التي تحتوي على النيترو والتي ستحتاجها في Battle Runs. تمتلئ اللعبة بالزعماء والتوابع ، وكلما تقدمت ، أصبح المزيد من الأماكن والأعداء متاحين لك.

وفرة المعاملات الدقيقة في On the Run! هو إلى حد بعيد الجانب الأكثر تفاقمًا ، ولكن ما الذي تتوقعه أيضًا من مبتكري Candy Crush Saga؟ ومع ذلك ، من السهل جدًا تجاهل عمليات الشراء داخل التطبيق وقد تصل إلى مسافة كافية دون إنفاق فلس واحد على الإطلاق. لديك خيار مشاهدة إعلان بعد الجري لزيادة مكافآتك. استخدم إعلانك بحكمة رغم ذلك ، حيث يوجد سقف يومي.

CRASH BANDICOOT: ON THE RUN!

في لعبة الجري اللانهائي الجديدة هذه التي ابتكرها مطورو Candy Crush Saga ، يجب أن تتنقل بين حشد من أشرار Dr.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. IMPLOSION: NEVER LOSE HOPE

Implosion: Never Lose Hope لديه توقعات عالية لأنه تم إنشاؤه بواسطة نفس الفريق الذي عمل على Cytus II و Deemo ، ويسعدني أن أبلغكم أنها تفي بهم. هذه اللعبة المحمولة الأصلية هي متعة للعب على نظامها الأساسي الخاص بفضل أدوات التحكم البسيطة التي تعمل باللمس وواجهة مستخدم رائعة.

يتم التحكم في حركتك بواسطة عصا تحكم افتراضية ، ويتم التحكم في حركاتك القتالية بواسطة أزرار افتراضية ، كل ذلك داخل إطار عمل مباشر ولكنه متنوع بشكل لا يصدق. يمكن أن تكون بعض ألعاب hack-and-slash بلا عقل تمامًا ، ولكن إذا كنت مستعدًا لضبط العتاد الخاص بك ووضع مهارة أكثر قليلاً في أساليبك من مجرد زر ، فستستمتع أكثر بهذه اللعبة.

الفرضية هي مادة خيال علمي غير ملحوظة وقياسية ، لكن طريقة اللعب الممتعة والرسومات الممتازة والتمثيل الصوتي الجيد تجعل هذه الرحلة تستحق الاستمرار. يمكن استخدام 1.99 دولار فقط لإلغاء قفل اللعبة الكاملة بمجرد لعب المستويات القليلة الأولى مجانًا كعرض تجريبي. هذه صفقة رائعة لمباراة بهذا المستوى. الانغماس: لا تفقد الأمل أبدًا هو الإجابة على بحثك إذا كان الإجراء سريع الخطى هو ما تبحث عنه.

IMPLOSION: NEVER LOSE HOPE

Implosion هي لعبة خيال علمي مذهلة للقرصنة والقطع مع رسومات ممتازة وتمثيل صوتي وحركة ستجعلك تعود للمزيد.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. INJUSTICE 2

يواجه أبطال DC الخارقون المشهورون بعضهم البعض في هذا المقاتل المليء بالإثارة من NetherRealm وهم يسعون جاهدين للدفاع عن الأرض (أو القضاء عليها). على الرغم من حقيقة أن هاتف Injustice الأول لم يكن لديه حملة قصة مثل إصدارات وحدة التحكم ، إلا أن Injustice 2 أحضر واحدة. كما هو الحال بالنسبة لخصائص الكتاب الهزلي ، تم وضع اللعبة الأولى في بُعد بديل وكان سوبرمان يستسلم للحزن ويؤسس دكتاتورية لحكم العالم. بعد الإطاحة بنظام سوبرمان وظهور منظمة إجرامية جديدة لتحل محلها ، بعد سنوات في الظلم 2 ، يجمع باتمان الأبطال الباقين.

على الرغم من أنها ليست دموية مثل Mortal Kombat ، إلا أنها لا تزال تتمتع بآليات قتال رائعة. قم بإنشاء فريق لا يمكن إيقافه ضد خصومك من خلال تجميع طاقم من العديد من الشخصيات المعروفة ومنحهم ترقيات محددة.

من خلال عدد من أنواع الألعاب المختلفة ، يمكن للاعبين المشاركة في مباريات 3 ضد 3. لا يمكنك أن تخطئ في Injustice 2 إذا كنت من محبي DC أو كنت تبحث عن لعبة حركة رائعة لتلعبها على هاتفك.

INJUSTICE 2

يسرد فيلم Injustice 2 من إنتاج Mortal Kombat NetherRealm سقوط الأبطال الخارقين المفضلين لدى الجميع.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. MY FRIEND PEDRO: RIPE FOR REVENGE

يُطلق على إدخال محمول جديد في سلسلة My Friend Pedro اسم My Friend Pedro: Ripe for Revenge. إنه لأمر رائع أن ترى المطورين يجلبون أسلوبهم الفريد في الحركة السريعة إلى Android بعد نجاح لعبة My Friend Pedro الأصلية على الكمبيوتر ووحدات التحكم قبل بضع سنوات.

أنت تأخذ دور شخص مجهول ، ملثم مع عدد قليل من البنادق وبعض براعة الباركور الهامة. لأي سبب من الأسباب ، فأنت تساعد موزة متحدثة عائمة في استخدام القوة وحدها لإنقاذ عائلته المخطوفة من مجموعة متنوعة من العصابات والأشرار. آلية التحكم في "حان وقت الانتقام" مثيرة للفضول ؛ لا توجد خيارات للمشي أو الجري ؛ تتوفر فقط القفز وشرطة أفقية قصيرة. الفكرة هي التحرك بشكل متكرر من أجل اكتساب الزخم وخداع الخصوم قبل أن يتمكنوا من الرد.

تشتهر هذه اللعبة بسياقتها وحركتها ، حيث تتم مقارنة الحركة بـ "بندقية الباليه". سيقوم الأعداء بإطلاق النار عليك على أجهزة توقيت مميزة ، وبالتالي هناك بعض الإستراتيجيات المتضمنة عند النقر عليهم لإطلاق النار عليهم. نظرًا لأن لديك ثلاث صحة فقط ، ولا توجد دروع ، ولا توجد طريقة لتجديد الحياة عبر المستويات ، فإن القضاء على الأعداء الذين هم على وشك التصرف أولاً يجب أن يكون أولويتك الأساسية.

على الرغم من أن لعبة Ripe for Revenge مسلية وتفي بهذا الوعد ، إلا أن بعض اللاعبين قد يجدونها محبطة. يمكن أن يكون التنقل في المخاطر البيئية أمرًا صعبًا ، ويكون مستوى الصعوبة أحيانًا صعبًا للغاية بالنسبة للاعب العادي. ومع ذلك ، فإن Ripe for Revenge هي لعبة مجانية ، لذا يمكنك تجربتها قبل الشراء. تتوفر إمكانية إعادة تشغيل تقدمك عند نقاط تفتيش المستوى بدلاً من البدء من المستوى 1 عندما تموت إذا قررت دفع 2.99 دولارًا مقابل اللعبة الكاملة.

My Friend Pedro: Ripe for Revenge

الجميع مدعوون إلى الباليه المسدس. إذا كنت تجرؤ على الاستيلاء على Uzis الخاص بك ، وابدأ في القفز على الحائط ، وقم بالدوران في طريقك عبر مجموعة كبيرة من الأشرار.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. NINJA CHOWDOWN

Ninja Chowdown هو خيار رائع للمحاولة إذا وجدت Crash Bandicoot: On The Run! أن تكون بسيطة للغاية (وربما يتم تسويقها بشكل مفرط). أنت تأخذ دور Donatsu ، موظف متجر دونات متواضع ونينجا ، وأنت تحاول تحرير Doughjo's Knownut الثمين من قبضة المنافسين الحسودين في هذا العدو اللامتناهي المحتمل.

يمكنك التحكم في Donatsu في لعبة التمرير الجانبي ثنائية الأبعاد بينما تتنقل عبر المستويات ذات الطابع الغذائي عن طريق القفز والمراوغة ورمي kunai وتوجيه Super Saiyan تقريبًا لتدمير الأعداء والتقدم إلى المستوى التالي.

على الرغم من أنها لعبة مباشرة ، إلا أنها صعبة ومجزية للغاية. Ninja Chowdown مدعوم بالإعلانات ومتاح للشراء داخل التطبيق لمرة واحدة ، على الرغم من أنه مجاني بخلاف ذلك. لمثل هذه اللعبة جيدة الصنع ، فإن السعر الرخيص أكثر من مبرر.

Ninja Chowdown

في هذا العداء المليء بالإثارة ، ستساعد دوناتسو على الإبحار عبر موجات لا تنتهي من منافسيه في المطاعم في سعيه لاستعادة شهرة Doughjo التي لا تقدر بثمن.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. POINPY

العيب الوحيد في لعبة Poinpy الرائعة على Android هو أنها حصرية من Netflix. للعب Poinpy ، ستحتاج إلى حساب Netflix والتطبيق الذي تم تنزيله على هاتفك ، ولكن بالنسبة للاعبين الذين ينطبق عليهم هذا الوصف ، فإن Poinpy أمر لا بد منه لمجموعة ألعابك.

هذا المتسلق العمودي المحبب من مبتكري Downwell سوف يجعلك تقفز من أجل حياتك بينما تقوم بتركيب مستويات لا حصر لها من المناظر الطبيعية المتغيرة لجمع الفاكهة. تتساءل ، "ما هو الاندفاع؟" الحيوان الشرير الذي يلاحقك! اجمع الفاكهة حسب الحاجة ، واضغط عليها في العصير ، وأطعم الوحش ، وابق على قيد الحياة للضغط على المزيد من العصير. على الرغم من وجود فرضية سخيفة ، إلا أن أداء اللعبة جيد بشكل مذهل.

تمتصك طريقة اللعب ولن تتركها ، والموسيقى التصويرية عبارة عن دودة أذن ستغنيها لأيام ، وأدوات التحكم البسيطة بلمسة واحدة تجعل هذه اللعبة رائعة لإمكانية الوصول إليها. إذا كان لديك بضع دقائق أو ربما بضع ساعات للقتل ، فهذه اللعبة مثالية.

POINPY

العصير ، والسحق ، والقفز! يجب أن تتصرف بسرعة لحماية نفسك من الوحش المدمر. هل ستكون قادرًا على إعطائها عصيرًا كافيًا للعيش؟ تعرف على المزيد من خلال لعب هذه اللعبة الرائعة على الجوال فقط على Netflix.

احصل عليه من متجر Google Play.

أفضل ألعاب أندرويد 2022

أفضل ألعاب فيديو المغامرات

على غرار ألعاب الحركة ، غالبًا ما يتم تصنيف ألعاب المغامرات حسب ما هو ليس كذلك. هذا يجعلها جذابة بعض الشيء للألعاب التي تمتد بين الأنواع أو التي لا تتناسب مع أي فئة أخرى بشكل جيد للغاية.

على الرغم من أن ألعاب الألغاز والمنصات والحركة تميل إلى مشاركة الكثير من أوجه التشابه مع ألعاب المغامرات ، فإن أخذ اللاعب في مغامرة هو الشيء الوحيد الذي وضعوا على وجه التحديد لتحقيقه. لذلك ، هذه هي أفضل ألعاب المغامرات لأجهزة Android.

  1. FORGOTTON ANNE

نسيت Anne هي لعبة Studio Ghibli التي طالما رغبت في لعبها على هاتفك. تبرز لعبة المغامرات والألغاز المستقلة هذه من المنافسة بفضل التمثيل الصوتي الرائع ، والخلفيات الرائعة المرسومة باليد ، والموسيقى التصويرية المنسقة بالكامل.

نسيت - لقد خمنت ذلك - تروي آن قصة نفسها. آن ، سيدة شابة تعيش في عالم متجدد من الأشياء المهجورة ، يجب أن تتنقل في مدينة فوضوية من أجل وضع حد لانتفاضة المتمردين. أثناء تنقلك في مدينة قاتمة مليئة بالمطر الدائم ، ستوظف القوة الغامضة التي تمنح الحياة والمعروفة باسم Arca لإدارة تدفق الطاقة.

يمكن أن تكون أقسام المنصة مزعجة بعض الشيء ، لكن الأمر يستحق القليل من الانزعاج لرؤية هذه القصة المؤثرة تنبض بالحياة. من الأفضل لعب هذه اللعبة ، التي تقدم من ساعة إلى ساعتين من اللعب ، على مدار بضع جلسات منفصلة من أجل الاستمتاع حقًا بتجربة الغلاف الجوي.

FORGOTTON ANNE

فورغوتون آن ، عمل فني متحرك ، يشبه مشاهدة فيلم أثناء لعب لعبة. ستفكر في لعبة المغامرات والألغاز السريعة والمثيرة للقلب هذه بعد فترة طويلة من انتهائك منها.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. OXENFREE

هناك سبب لاستمرار ترتيبات معينة للقصة مع مرور الوقت ، وتعتبر الكلاسيكيات كلاسيكية لسبب وجيه. ما أشير إليه هو بالضبط ما تقدمه Oxenfree: حفنة من المراهقين يستيقظون إلى الأذى الخارق في جزيرة زاحفة. نتبع الشخصية الرئيسية الجريئة أليكس وهي تقضي الليلة في جزيرة إدواردز ، وهي معقل عسكري سابق.

لا توجد جزيرة ضبابية مستخدمة للعمليات العسكرية يمكن أن تكون جيدة ، كما يمكنك أن تخمن على الأرجح ، وجزيرة إدواردز لديها بعض الأسرار المهمة المدفونة في أعماقها. يتعين على "أليكس" ورفيقاتها الآن قضاء الليل ومغادرة الجزيرة لإنقاذ أنفسهم بعد أن فتحوا عن غير قصد مدخلًا إلى المجهول في كهوف الجزيرة. تتميز هذه اللعبة الصغيرة الرائعة بأجواء مخيفة رائعة ، وقصة مقنعة ، وقيمة كبيرة من التكرار بفضل آليات الحوار.

سيتم إصدار تكملة لـ Oxenfree في العام التالي ، والتي توضح مدى شعبية اللعبة الأصلية. يجب أن يستغرق لعبك الأول ما لا يقل عن ساعتين إلى ثلاث ساعات ، وينصح بشدة بالثانية لأسباب لا يمكنني الوصول إليها دون التخلي عن المفسدين. ومع ذلك ، يجب أن تكون Oxenfree على رأس قائمة الألعاب القادمة التي ستلعبها إذا كان خيالك ووحشية الخيال العلمي هي الشيء الذي تفضله.

OXENFREE

قد يكون من الصعب على المراهقين تحقيق أي شيء. والأكثر صعوبة هو محاولة حملهم جميعًا على قضاء ليلة مرعبة في جزيرة مخيفة للغاية.

تسوق في متجر Google Play.

  1. POKÉMON GO

انضممت على الفور إلى لعبة Pokémon Go عندما بدأت في الأصل في عام 2016 ، وانضممت إلى ملايين اللاعبين الآخرين. منذ ذلك الحين ، رأينا التنسيق الذي تم تقليده من قبل شركات أخرى تحاول الاستفادة من جنون ألعاب الواقع المعزز للهاتف المحمول الذي أتقنه Niantic ، لكن لا شيء كان قادرًا على مساواة تأثير Pokémon Go الثقافي أو قدرته على التحمل. من المثير للإعجاب أن مستخدمي Pokémon Go لا يزالون يتم رصدهم بشكل شائع وهم يصطادون ويطحنون في العراء لرفع مستوى Pokémon الخاص بهم وتطويره.

على الرغم من أنني لم أعد ألعب اللعبة بشكل شخصي ، إلا أن المجتمع لا يزال يبدو قويًا. يمكن للاعبين المشاركة في كل من الأحداث داخل اللعبة وفي العالم الحقيقي حيث يضيف منشئو اللعبة ميزات ومحتوى جديدًا بشكل متكرر.

لقد أعدنا إضافتها إلى قائمتنا لأفضل ألعاب Android لأنه من الجيد رؤية هذه اللعبة الرائعة تتطور وتتحسن. طالما كنت مستعدًا للعمل البدني ، فإن Pokémon Go هي واحدة من الألعاب الوحيدة التي يمكنك لعبها مجانًا مع خيار إجراء عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة على طول الطريق.

على الرغم من المنافسة من الشركات المنافسة التي تتطلع إلى الربح من هذا النوع المتميز من ألعاب الهاتف المحمول ، فإن مصدرها يأتي على أنه الأكثر أصالة. يستمر في التفوق على الخصم من حيث تنوع أسلوب اللعب والحجم والجاذبية.

POKÉMON GO

كانت لعبة Pokémon Go هي أول لعبة أدخلت ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع في الاتجاه السائد. لا تزال اللعبة الأكثر تطوراً ومتعة في هذه الفئة.

احصل عليه من متجر Google Play.

  1. UNMAZE

إنه لأمر مخز أن لا يحظى نوع المغامرة القائمة على النصوص باهتمام أكبر في صناعة الألعاب المحمولة نظرًا لعدد الأمثلة الممتازة الموجودة. Unmaze هو مثال رئيسي. في Unmaze ، وهو رواية مبسطة للغاية لأسطورة متاهة الإغريق القدماء ، تلعب دور امرأة شابة مكلفة بإخراج شقيقها وصديقها من متاهة خطيرة.

يعد دمج Unmaze الميكانيكي لكاميرا هاتفك في تغيير الضوء والظلام داخل اللعبة أحد أكثر ميزاته إثارة للاهتمام. ساعد أخيك إذا ركزت على الظلام ، لكن ساعد شريكك إذا ركزت على الضوء. سيضيع المرء أكثر كلما تركته وشأنه ، ولا يمكنك مساعدة كليهما في وقت واحد.

تركز اللعبة على بعض الموضوعات الفلسفية الأكثر جدية وربما تكون جذابة للاعبين الباحثين عن تجربة عاكسة وغريبة. نظرًا لأن القصة مقنعة للغاية وحيوية ، فهي تستحق التنزيل بالتأكيد.

UNMAZE

مغامرة نصية يجب أن تتلاعب فيها بالضوء والظل بينما تحاول بشكل محموم إخراج أحبائك من متاهة يبدو أنها ستستمر إلى الأبد.

احصل عليه من متجر Google Play.

أفضل ألعاب أندرويد 2022

تتيح لك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن ممارسة ألعابك المفضلة أثناء التنقل.

أفضل ألعاب المنصات

حتى أكثر من ألعاب تقمص الأدوار ، فإن فئة منصات المنصات واسعة بشكل لا يصدق. يصف العنوان "platformer" طريقة اللعب في اللعبة ، والتي تتضمن عادةً تحريك شخصية عبر عدد من المنصات ، عادةً في 2D. تتوفر منصات ألعاب RPG و Metroidvania وأنواع أخرى. إنها لعبة كلاسيكية لسبب ما ، وتعمل إصدارات الأجهزة المحمولة منها بشكل جيد للغاية.

  1. CASTLEVANIA: SYMPHONY OF THE NIGHT

كان الكثيرون سعداء ومتفاجئين عندما ظهرت لعبة Castlevania الشهيرة: Symphony of the Night لكونامي لأول مرة على الهواتف الذكية. يمكنك قراءة أفكاري حول هذا الموضوع هنا. اشتريتها على الفور. واحدة من أفضل عمليات الشراء بقيمة 3 دولارات التي قمت بها على الإطلاق من متجر Play. لقد أمضيت وقتًا طويلاً في إعادة إحياء شبابي على الرغم من وجود عدد كبير من الألعاب الأخرى المتراكمة التي ألعبها.

إصدار Android من Symphony of the Night يلعب بشكل جيد للغاية بالإضافة إلى كونه ساحرًا وحنينًا إلى الماضي. على الرغم من أن عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس كافية ويمكن استخدامها بشكل واضح ، إلا أنني شعرت أن وحدة التحكم ضرورية للعب اللعبة في أفضل حالاتها. بينما واجهت بعض المشكلات مع أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، قام فريق النقل بعمل رائع في جلب لعبة قديمة جدًا إلى نظام أساسي جديد.

بخلاف ذلك ، يجب أن تعمل أي لوحة ألعاب متوافقة مع Android بشكل جيد هنا (استخدمت وحدة تحكم Xbox One). على الرغم من أنهم يذكرون صراحةً فقط Pixel 4 و Smooth Display ، إلا أن المطورين يوصون باستخدام 60 هرتز لأن أولئك الذين لديهم شاشات عرض معدل تحديث عالية قد يرون بعض السلوك الغريب مع اللعبة.

تم تعريف نوع الألعاب الجديد تمامًا الذي لا يزال موجودًا حتى اليوم من خلال اللعبة الأسطورية Symphony of the Night. تذهب مع Alucard ابن دراكولا وهو يبحث عن ريختر ، الذي اختفى. بينما تستكشف القلعة الغامضة والمحفوفة بالمخاطر ، ستكتشف مهارات جديدة وتجد طرقًا مختصرة وتكتسب القوة. عند بدء عملية حفظ جديدة ، يمكنك أيضًا اللعب بشخصية Maria و Richter (ما لم تصادف شخصية معينة من الشخصيات غير القابلة للعب). مع إضافة ذلك إلى نظام الإنجاز ، هناك الكثير من المحتوى لاستكشافه. حقا ، تم إنفاق 3 دولارات بشكل جيد.

CASTLEVANIA: SYMPHONY OF THE NIGHT

أحدث إصدار Symphony of the Night للهاتف المحمول الكثير من الضجة ، ولسبب وجيه. الآن يمكن لجمهور أكبر بكثير الاستمتاع بهذه اللعبة الممتازة بكل روعتها المحدثة.

تسوق في متجر Google Play.

  1. DANDARA

بالعودة إلى السنوات العشر الماضية ، كانت هناك لعبة أضافت لمسة خاصة بها إلى بعض الأفكار الأساسية لـ Symphony of the Night. نقدم لكم دندرة ، ميترويدفانيا المذهلة والآسرة تمامًا. بينما تحاول تقوية بطلتنا لمواجهة التحديات القادمة ، هناك الكثير من الاستكشاف الفردي ، كما قد يتوقع المرء من هذا النوع.

في دندرة ، تكافح سيدة لمنع الانهيار الوشيك لعالمها. استكشفها ، واجه الأشخاص المثيرين للاهتمام ، وثابر في مواجهة العقبات. بينما تستكشف كوكبًا خاصًا وتكشف أسراره ، تحدى الجاذبية. إنها لعبة ممتازة.

تتضمن The Trials of Fear ، وهي حزمة توسع مجانية لها ، رئيسًا جديدًا ومواقع جديدة وشكا من السلطة.

DANDARA

إذا كنت تبحث عن لعبة Metroidvania جيدة لتلعبها على هاتفك ، فإن Dandara هي لعبة رائعة تستحق الوقت والمال.

تسوق في متجر Google Play.

  1. DEAD CELLS

منذ انتشار الخبر ، كنت أتوقع صدوره. واحدة من الألعاب المستقلة المفضلة لدي في السنوات الأخيرة ، Dead Cells ، يمكن الوصول إليها الآن على Android. Dead Cells هي لعبة roguelike Metroidvania صعبة للغاية تمزج بين عدد من أنواع الألعاب المختلفة.

يمثل الموت الدائم جانبًا في Dead Cells ، لكن لا تدع ذلك يوقفك. مع تقدمك في الأبراج المحصنة الصعبة بشكل تدريجي ، من المحتمل أن تموت ، ولكن مع مرور الوقت ، ستحتاج إلى معرفة عادات أعدائك من أجل إلحاق الهزيمة بهم في قتال مسعور. هناك العديد من البنيات المختلفة المتاحة لاستيعاب أي لاعب ، والقتال نفسه متنوع.

منفذ Android ممتاز مع عناصر تحكم دقيقة (على الرغم من أنها تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها). أفضل ما في الأمر ، هناك دعم لوحدة التحكم إذا كنت لا تحب أدوات التحكم باللمس. لا يوجد الكثير مما يمكن قوله لأنه من الواضح أنها نفس التجربة كما هو الحال في أي منصة أخرى ، ولكن هذا ممتاز. الخلايا الميتة عمل لا يقدر بثمن.

DEAD CELLS

إنه أمر لا يصدق أن Dead Cells قد وصلت إلى Android. واحدة من أفضل الألعاب المعروضة الآن من خلال متجر Play هي هذه اللعبة.

تسوق في متجر Google Play.

  1. HUMAN: FALL FLAT

تحتاج أحيانًا إلى القليل من النزوة في حياتك. هذا هو الحال مع لعبة منهاج الألغاز الفيزيائية المسلية Human: Fall Flat. يستكشف الإنسان المهتز الذي تتحكم فيه 12 مستوى مليئًا بالتحديات الصعبة. لديك خيار القيام بذلك بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع الغرباء.

الإنسان: جاذبية Fall Flat هي أنه يمكنك الاستيلاء على أي شيء تقريبًا. يمكنك المضي قدمًا بطريقة سنشير إليها بشكل غير رسمي على أنها "مباشرة" ، ويمكنك حمل أي شيء أو رمي أي شيء أو تسلق أي شيء. بينما قد تتجه نحو الهدف ، قد يخطط أصدقاؤك لبعض الفوضى الشريرة لإحداث اضطراب. بغض النظر عما يحدث ، إنه ممتع للغاية.

Human: Fall Flat هي عملية شراء لمرة واحدة ولا تتطلب أي إعلانات أو مدفوعات صغيرة. إنه ممتع للغاية ويستحق 5 دولارات ، خاصة إذا ذهبت مع الأصدقاء.

HUMAN: FALL FLAT

استمتع بلعبة الألغاز المسلية الهستيرية هذه. لديها الكثير من الألغاز والفيزياء الغريبة التي ستبقيك مستمتعا لفترة من الوقت.

تسوق في متجر Google Play.

  1. LIMBO

Limbo أمر لا بد منه إذا كنت تبحث عن لعبة منصات ممتعة ومخيفة للغاية. هذه اللعبة المخيفة ستمنحك الرعشات في كثير من الأحيان. إذا كنت قد لعبت Limbo من قبل ، فأنت تعرف بالضبط ما أعنيه عندما أقول إنه أمر غريب بشكل مبهج.

اللعبة تستحق الشراء فقط من أجل الجماليات. حاولت الألعاب المستقلة الأخرى تقليدها ، ولكن مثل غيرها من واضعي الاتجاه ، فإن Limbo في فئة خاصة بها. تم تحسين الجو الغريب للعبة من خلال التصميم الرائع ، البسيط ، والقاتم (وبالتالي اسم Limbo).

السرد مقتضب أيضا. أنت فتى مجهول محاصر على حافة الجحيم. حذار ، رهاب العناكب. الجانب المثير في بحث الصبي عن أخته المفقودة هو السفر نفسه. لا يكاد يوجد العديد من الشخصيات البشرية الودودة في منطقة Limbo الكئيبة. قبل إجراء عملية شراء ، يمكنك استخدام عرض توضيحي مجاني ، وأنا أوصي به بشدة.

LIMBO

اكتسبت Limbo سمعة سيئة بسبب أجواءها المخيفة والمقلقة ، ولا سيما مزعجة لرهاب العناكب. على الرغم من أن الخاتمة مثيرة للانقسام ، إلا أنها يمكن أن تكون مرعبة وحيدة. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق ذلك.

تسوق في متجر Google Play.

  1. ODDMAR

يبرز Oddmar كواحد من الأشياء المفضلة لدي على الإطلاق ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى جماليات اللعبة المذهلة ، والتي تمتد من التسلسل الافتتاحي إلى مراحلها المتحركة الرائعة ، والتي تعرض مستوى من التفاصيل نادراً ما تراه في لعبة محمولة. على الرغم من تحيزي وحقيقة أنني أستمتع حقًا بألعاب المنصات المستقلة المصممة جيدًا ، فإن Oddmar يبرز لامتلاكه بطلًا رائعًا وسردًا مقنعًا.

أنت تأخذ دور Oddmar ، الفايكنج المنفي الذي يتمتع بقدرات غير عادية منحته إياه جنية صوفية لم ترق أبدًا إلى مستوى أسلافه البطولي. لدى Oddmar فرصة للتعويض عن طريق الشروع في رحلة التكفير ، وبالتالي فإن الوقت مثالي.

بشكل عام ، تصميم المستوى خطي للغاية ولكنه لا يشعر بالملل أبدًا نظرًا لوجود العديد من الأعداء المختلفين للارتداد ، والعقبات المثيرة للتغلب عليها ، والألغاز السريعة التي يجب إكمالها للتقدم. بالإضافة إلى كل ذلك ، يواجه Oddmar أيضًا تحديات من Valhalla تبدو وكأنها هلوسة. مستوى مكافأة سريع التمرير يوفر لك بعضًا من تنوع اللعب الجيد الذي يتحدىك في هذه الألعاب.

من المعروف أن ألعاب المنصات صعبة التنفيذ بشكل جيد مع عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس على الأجهزة المحمولة ، ولكن بعد ذلك تظهر لعبة مثل Oddmar وتوضح كيف يتم ذلك. يبدو كل شيء على ما يرام ، حيث يتم استخدام الجانب الأيمن من الشاشة للقفز والهجوم وطرق الأرض وهجمات الاندفاع ، بينما يتحكم الجانب الأيسر من الشاشة في حركتك الأفقية.

ODDMAR

Oddmar هي لعبة جميلة تعمل مثل الكتاب الهزلي الديناميكي. عندما تنتهي من الفصل الأول مجانًا وتكون مغرمًا باللعبة ، يمكنك شراء الفصول الأخرى مقابل 5 دولارات.

احصل عليه من متجر Google Play.

أفضل ألعاب الألغاز.

في متجر Play ، تتوفر ألعاب الألغاز بسهولة ، وبعضها جيد. تعتبر ألعاب الألغاز رائعة لتمضية الوقت لأنها تجبرك على التفكير والتصارع مع أفكارهم المركزية في فترات زمنية قصيرة. بجعلك منتبهًا ، حتى لو كان شيئًا سهلاً مثل ملاحظة اللون الذي سيأتي بعد ذلك ، فإن ألعاب الألغاز تجعلك مهتمًا وممتعًا.

BRIDGE CONSTRUCTOR PORTAL

أفضل لعبة في السلسلة ، في رأيي ، هي Bridge Constructor Portal. إلى جانب طريقة اللعب الرائعة المعروفة ، تحتوي الألعاب أيضًا على بعض محتوى التقاطع المرتبط بالبوابة المسلية. يجب التغلب على القوانين الفيزيائية ، نعم ، ولكن عليك أيضًا التعامل مع بعض "الأشياء الجيدة" من Aperture Science Enrichment Center. إنه مضحك.

لا يزال الهدف من اللعبة هو تشييد المباني التي يمكنها نقل مركبة من النقطة أ إلى النقطة ب. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا ، إلا أن هناك الكثير من الإستراتيجيات المتضمنة. ستحتاج أيضًا إلى التعامل مع عناصر مثل البوابات والمواد الهلامية للطرد والدفع والمكعبات ومجموعة متنوعة من العناصر الأخرى المتعلقة بالبوابة.

حتى GLaDOS موجود! ستستمتع بهذه اللعبة ، مثل الكثير منا ، إذا كنت قد استمتعت بـ Portal واستمتع بالألغاز القائمة على الفيزياء. إنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية ويدعم لوحات الألعاب أيضًا. إنها لعبة ممتعة للغاية تستحق المال.

BRIDGE CONSTRUCTOR PORTAL

هذه اللعبة عبارة عن مزيج رائع من طريقة اللعب الشهيرة للعبة Portal ولعبة Bridge Constructor الكلاسيكية. لمحبي أي من السلسلتين (أو كليهما) ، هذه اللعبة ضرورية. إنها لعبة متميزة مسلية حقًا.

تسوق في متجر Google Play.

DONUT COUNTY

أنت تلعب كثقب في الأرض في لعبة الألغاز Donut County. هدفك هو استيعاب كل شيء في المستوى ، والتوسع أثناء قيامك بذلك. بالتأكيد ، تبدأ قليلاً ، ولكن بينما تدمر الخراب سكان مقاطعة دونات ، ستغرق قريبًا مبانٍ بأكملها.

على الرغم من المأزق الذي يجد معظم الشخصيات أنفسهم فيه ، إلا أن الكتابة مضحكة. مع تقدمك عبر المراحل ، تصبح الحبكة موضع تركيز تدريجيًا. معظم المستويات بها ألغاز. من الصعب حلها من المشكلات التي يصعب حلها ، لكنها مع ذلك ممتعة.

بشكل عام ، اللعبة ممتعة للعب والاستمتاع. كما أنني أعشق الموسيقى التصويرية والجمالية المرئية. العيب الحقيقي الوحيد لمقاطعة دونات هو مدى قصرها. ومع ذلك ، يمكنك تشغيلها عدة مرات ، كما كنت أفعل. استمتع بهذا؛ إنفاق المال بشكل جيد.

DONUT COUNTY

تبدأ كثقب صغير غير مرئي بشكل أساسي لأهالي مقاطعة دونات ، ولكن عندما تبتلع المزيد من الأشياء ، فإنك تكبر. هذه اللعبة رائعة.

تسوق في متجر Google Play.

I LOVE HUE

أنت تعرف مقاطع الفيديو التي هي عبارة عن مجموعات من الأشياء الممتعة التي يتم تداولها عبر الإنترنت؟ يتم تقطيع الفاكهة إلى مكعبات مثالية ، وأقلام الشمع يتم لفها وتكديسها في مصنع ، والزجاجات الزجاجية تتساقط في الوقت المناسب؟ من المرجح أن تثير I Love Hue ، التي أنشأتها Zut Games ، نفس المشاعر بالنسبة لك.

مبدأ I Love Hue الأساسي غير معقد. أعد ترتيب المربعات على طيف لوني غير منظم عن طريق سحبها وإفلاتها حتى يصبح التدرج دقيقًا لونيًا. يتم تصنيف صعوبة الألغاز ، من "البصيرة" إلى "المبتدئ". المواضع المتغيرة للبلاط الثابت على أي طيف معين تمنح هذه اللعبة الجذابة تنوعها. هل الزوايا الأربع هي الوحيدة التي يتم تأمينها؟ أو ربما هذه المرة يتم قفل كل بلاطة أخرى؟

قد يبدو أن وجود البلاط في مكانه يجعل اللعبة بسيطة للغاية ، لكن مجموعات الألوان المثيرة للفضول من I Love Hue تمكنت حقًا من إضافة مستوى مفاجئ من الصعوبة.

ما الظل الذي تحصل عليه عند مزج اللون الفوشيا الوردي والأصفر النيون في المنتصف؟ سأكتشف ذلك ، على الرغم من أنني متأكد من أنني لا أعرف. عند الانتهاء من كل مشكلة ، فإنك تهدف إلى التغلب على المتوسط ​​العالمي "للحركات المستخدمة". إذا تغلبت على المتوسط ​​، فلن تكسب أي شيء ، ولكن عندما تظهر شاشة النصر وتعلن أنك "شعاع القمر المشع" ، ستظل تشعر بالذكاء.

I Love Hue ، مدعومًا بموسيقى تصويرية هادئة ، يصنع بمهارة أقواس قزح مختلطة يصعب أحيانًا بشكل غير متوقع التخلص منها. ستستمر شعاع الضوء الجميل في العودة مرارًا وتكرارًا إلى لعبة الألغاز سهلة الالتقاط واللعب هذه.

I LOVE HUE

لعبة ألغاز ليست محبطة ، أخيرًا. في هذا اللغز المرئي المريح ، أخرج النظام من الفوضى الملونة.

احصل عليه من متجر Google Play.

MONUMENT VALLEY 1 & 2

نعم ، أنا أغش مرة أخرى ، ولكن فقط لأنني أحب هاتين اللعبتين بصدق. يصعب علي الاختيار بين النسخة الأصلية والنسخة التي طورت الأفكار الأساسية. لقد قمت بتضمين كلاهما هنا لأنني لا أستطيع الاختيار.

هناك فرصة جيدة لأنك سمعت على الأقل عن Monument Valley. إنها معروفة لسبب ما بفضل طريقة اللعب الكلاسيكية ، وأسلوب الفن الرائع (الذي يتم تقليده على نطاق واسع) ، والمؤامرة المباشرة. أعد ترتيب المباني الغريبة ، واستمتع بالسريالية والجو ، وافقد نفسك في تجربة قيادة الأميرة الصامتة إلى وجهتها. افعل المزيد من نفس الشيء في المتابعة ، ولكن على نطاق أوسع.

ليس هناك الكثير لأقوله ، في رأيي. إذا كنت تستمتع بحل الألغاز ولم تلعب Monument Valley ، فأنا أحثك بشدة على القيام بذلك.

MONUMENT VALLEY 1 & 2

يتطلب Monument Valley ، الذي يُعتبر الآن أحد أفضل ألعاب الألغاز المتاحة ، التفكير بشكل خلاق من أجل تحقيق النجاح.

شراء عبر متجر Google Play.

يتم نقل طريقة اللعب من أول Monument Valley إلى Monument Valley 2 ، والتي تعتمد على الأفكار التي قدمتها اللعبة الأولى. بينما تحل تحديات جديدة ، قد أم وابنتها عبر الوادي.

شراء عبر متجر Google Play.

OVERBOARD!

OVERBOARD! هي مزيج ساخر ساخر من لعبة المغامرة والألغاز التي تضعك في حذاء عصري لشخصية اجتماعية في مهمة. موقعك؟ اقتل زوجك وامشي حراً. لقد قتلت للتو زوجك بدفعه إلى البحر في الليلة التي سبقت وصول سفينتك إلى الولايات المتحدة. في صباح اليوم التالي ، تشعر بسعادة غامرة مع نفسك لأنك ضغطت على الزناد أخيرًا ، ولكن بطبيعة الحال ، بدأ الركاب والموظفون الآخرون على متن السفينة في الاستفسار عن الاختفاء غير المتوقع لزوجك. ثم ماذا؟

يجب أن تقنع الركاب الآخرين بأنك لم ترتكب الجريمة في هذه الرواية المرئية التفاعلية. عندما تفشل في النهاية وتعود إلى المحاولة مرة أخرى ، ستكتشف مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك اتباعها للقيام بذلك.

يعد استخدام مجموعات النهج المتنوعة هو السر الحقيقي للنجاح في Overboard! منذ أن تقوم بإدخال كل محاولة جديدة بكل المعلومات التي جمعتها من المحاولة السابقة. اعتمادًا على ما قررت القيام به بشكل مختلف أو نفس الشيء كما في المرة السابقة ، يمكن أن تستغرق كل "جولة" أقل من 30-45 دقيقة ، مما يجعل هذه اللعبة رائعة للعب لمدة ساعة كل يوم أو تنتهي في جلسة واحدة طويلة.

على الرغم من أن هذه اللعبة باهظة الثمن هي في الأساس نقل لإصدار Nintendo Switch الأصلي ، إلا أن التصميم المرئي يعمل بشكل خيالي على الهاتف المحمول. على الرغم من أن في البحر! يكلف 6.49 دولارًا ، أعتقد أنه مبلغ كبير نظرًا للجودة العالية العامة للتجربة.

OVERBOARD!

OVERBOARD! هو تخريب إبداعي لنوع حل الجريمة الذكي والمضحك وغير المتوقع. أنت تحاول الإفلات من جريمة قتل بدلاً من حلها.

شراء عبر متجر Google Play.

أفضل ألعاب السباق.

بشكل عام ، ألعاب السباق لا تحتاج إلى شرح. قم بقيادة نوع معين من المركبات (أو الشخصية) واجتاز خط النهاية أمام الكمبيوتر أو لاعبين آخرين. لا مشكلة أليس كذلك؟ نظرًا لأن هذا نوع آخر يتكيف بشكل جيد مع الهواتف الذكية ، فإن متجر Play يحتوي على العديد من الخيارات الممتازة.

ASPHALT 9: LEGENDS

إذا كنت تستطيع تصديق ذلك ، فإن لعبة سباق الأجهزة المحمولة الشهيرة Asphalt هي حاليًا في نسختها التاسعة. Asphalt ، أحد أكثر تطبيقات السباقات شهرة ، يروج بفعالية للهواتف الذكية الجديدة من خلال مجموعته من السيارات الخارقة التي تحبس الأنفاس. الهدف النهائي هو ترسيخ نفسك كأسطورة سباقات الشوارع ، لذلك نأمل أن يكون لديك إدمان على الأدرينالين لتصل إلى هذه النقطة. سيكون القيد الوحيد الخاص بك هو آليات لعبة freemium التي تغريك بإنفاق المزيد من الأموال.

تحتوي على رسومات مذهلة ومشاهد قيادة رائعة وعناصر أخرى لافتة للنظر. خاصة إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة رائعة ، فإن Asphalt 9 هو المشاهد تمامًا. هناك العديد من السيارات المتاحة التي يمكنك تعديلها أيضًا. لإبقائك مهتمًا وممتعًا ، هناك سباقات ضد الذكاء الاصطناعي واللاعبين الآخرين.

المعاملات الدقيقة موجودة ، واللعبة مجانية أيضًا. بشكل عام ، هذا ما تتوقعه ، لذلك لا ينبغي أن يفاجأ أحد. لا يزال Asphalt 9 جيدًا لرشقات نارية قصيرة.

ASPHALT 9: LEGENDS

بينما تتسابق بسيارتك التي اخترتها عبر الشوارع ، توقع حركة عالية الأوكتان. جهز نفسك لرحلة مثيرة.

احصل عليه من متجر Google Play.

GRID AUTOSPORT

يدفع GRID Autosport الأشياء إلى أبعد قليلاً من Asphalt 9. الفريق الرائع في Feral Interactive ، المشهور في مجتمع ألعاب Linux ، أنشأ منفذ وحدة تحكم من Grid ، والذي يحتوي على رسومات مذهلة ، وحركة قيادة محمومة ، ورائع. الإثارة.

قد يكون لها استثمار أولي كبير ، لكنها عملية شراء لمرة واحدة. حتى DLCs مدرجة. يمكنك الوصول إلى 100 سيارة و 100 خريطة مع مجموعة متنوعة من إعدادات التحكم والصعوبة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك مقابل 10 دولارات. لا يوجد سوى عدد قليل من الهواتف التي يدعمها Feral ، وتتميز اللعبة برسومات تتطلب الكثير. إذا لم يكن موجودًا في متجر Play ، فمن المحتمل ألا يكون هاتفك قادرًا على التعامل معه.

تم تصميم Grid لعشاق ألعاب السباقات ، وخاصة أولئك الذين سئموا من استراتيجيات فريميوم مثل تلك الموجودة في Asphalt 9. هناك ميزة في دفع رسوم باهظة مقدمًا.

GRID AUTOSPORT

كن مصدومًا عندما تلعب منفذ الهاتف المحمول الخاص بلعبة سباق AAA. إنه مذهل ويقدم قيمة كبيرة مقابل 10 دولارات فقط. يمكنك التسابق بقدر ما تريد.

تسوق في متجر Google Play.

MARIO KART TOUR

للأفضل أو للأسوأ ، لن تكتمل أي قائمة بألعاب السباقات بدون Mario Kart Tour. Mario Kart هو اسم معروف في عالم ألعاب السباقات ولطالما سيطر على السوق. كان من دواعي سروري عندما وصل مؤخرًا إلى الهاتف المحمول. في وقت لاحق ، تسببت بعض سياسات الهاتف المحمول في Nintendo في توترها ، لكننا سنتحدث عن ذلك مرة أخرى.

بخلاف حقيقة أن Tour هو Mario Kart ، لا يمكن قول الكثير عنها. اربح سائقين وسيارات وشارات جديدة أثناء التنافس ضد شخصياتك المفضلة على خرائط على غرار المدن الفعلية. ومع ذلك ، هناك معاملات دقيقة وهي مجانية للعب.

MARIO KART TOUR

يسمى التكيف المحمول لسلسلة السباقات الكلاسيكية Mario Kart Tour. مع إضافة تحقيق الدخل من الهاتف المحمول ، فهذا أكثر مما تتوقعه.

احصل عليه من متجر Google Play.

RIPTIDE GP: RENEGADE

ضع في اعتبارك السيناريو عندما تستمتع بألعاب السباق ولكنك لا تحب السيارات والشخصيات الكرتونية. إذن ربما ستستمتع بـ Riptide GP: Renegade. أنت تركب طائرات مائية مستقبلية عالية السرعة في لعبة السباق هذه ، والتي تميزها عن ألعاب السباق السابقة. تعمل الممرات المائية كطريق وليس طريقًا أو سطحًا مشابهًا. احسبها علي.

في Renegade ، يجب أن تدعم نفسك الآن من خلال السباق غير المشروع بعد طردك من دوري Riptide GP. السلطة من خلال الأطلال التي غمرتها الفيضانات وأنهار المدينة والمزيد بينما تتفادى الشرطة. كلما لعبت أكثر ، زادت المركبات وخيارات التخصيص التي ستفتحها. قم بتطوير فريقك من خلال مواجهة أصحاب العمل المسلحين.

يمكنك أيضًا اختبار قدراتك في سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتكون من ثمانية رجال. يمكنك أيضًا المشاركة في أنشطة تقسيم الشاشة ولوحة المتصدرين المحلية. مقابل 3 دولارات ، ستحصل على الكثير من الألعاب ، وسيحبها عشاق ألعاب السباق.

RIPTIDE GP: RENEGADE

مع Riptide GP: Renegade ، قد تستمتع بإثارة السباقات المائية غير القانونية. كن شريرًا وابدأ حياتك المهنية ، أو تسابق مع الناس عبر الإنترنت.

تسوق في متجر Google Play.

SONIC FORCES

أعلم أنني متحيز قليلاً ، لكنني كنت طفل Sonic the Hedgehog. لذلك ، كنت مفتونًا على الفور عندما رأيت Sonic Force. أثارت القوى اهتمامي لأنها تضع الحيوانات المجسمة بعيدًا عن عربات الكارتينج الصغيرة وعلى قدميها ، بينما لم أشارك مطلقًا في Team Sonic Racing أو Sonic & Sega All-Stars Racing.

حتى لو كان من السخف رؤية Big the Cat مواكبة Shadow ، فهي لا تزال لعبة ممتعة حيث يمكنك اللعب بشخصيتك الخاصة والتنافس ضد لاعبين آخرين. ومع ذلك ، فهو أكثر من مجرد سباقات. على غرار Mario Kart ، يمكنك استخدام الفخاخ لمواجهة تحركات خصومك وتجنب الحركات التي يضعونها لك وأنت تتسابق إلى خط النهاية أولاً.

طاقم الممثلين موجود بالكامل ، ولكن يجب أولاً فتح الغالبية. هذا هو المكان الذي أعلمك فيه أنه على الرغم من أن اللعبة مجانية ، إلا أن المعاملات الدقيقة تُستخدم لفتح شخصيات ومهارات جديدة. على الرغم من أنني لا أحب الطريقة التي يتم بها تسويق Sonic ، إلا أنني أقدر طريقة اللعب الأساسية.

SONIC FORCES

بالعودة إلى الهاتف المحمول ، يتنافس سونيك ورفاقه في سباق مع الزمن. بقدر ما تستطيع ، قم بتخريب خصومك لأنهم سيفعلون نفس الشيء معك.

احصل عليه من متجر Google Play.

أفضل ألعاب إيقاع.

أود أن أؤكد أن ألعاب الإيقاع على الهاتف المحمول ، إلى جانب ألعاب الألغاز ، هي أفضل تجربة يمكن أن تحصل عليها مع هذا النوع. تم تصميم شاشات اللمس خصيصًا لتحدي براعتك أثناء متابعة النتائج المثالية ولوحات المتصدرين والاستمتاع بضخ الأدرينالين.

CYTUS II

لعبة إيقاع متحركة رائعة تسمى Cytus II. لا تتطلب غالبية ألعاب الإيقاع الكثير من الشرح لفهمها ، ولا يُعد Cytus II استثناءً. ستنتقل إلى مخطط كل DJ أثناء افتراض شخصيته ، واكتساب الخبرة وفتح الرسوم البيانية الجديدة كما تذهب.

يحتوي كل مسار على أربعة مستويات مختلفة من الصعوبة ، تتراوح من "خلل" إلى "خلل" ، مع كونه أسهل الأسهل. مهمتك هي ضرب النغمات والتصعيد والتسلسلات المتزامنة مع الإيقاع باستخدام إبهامك فقط. بطبيعة الحال ، فإن عدد النغمات التي تضربها أو تفوتها يحدد درجاتك ، وتحصل على تقدير في ختام كل محاولة أغنية. إنها ليست فرضية معقدة ، على الرغم من ذلك ، كما أشرت.

ومع ذلك ، فإن Cytus II تتألق حقًا عندما يتعلق الأمر بمستوى وتنوع موسيقاها ، وأدوات التحكم الرائعة في الشاشة التي تعمل باللمس ، والتصميم المستقبلي ، وكيف يتم وضع حبكة مثيرة للاهتمام بعيدًا عن الحدث. لن أتخلى عن الكثير ، لكن ستلاحظ أن اللغز الرئيسي يدور حول مجموعة مختارة من الشخصيات الرئيسية المرتبطة بـ Cytus أكبر الخيال العلمي ديستوبيا.

يمكنك شراء الكثير من حزم الأغاني الإضافية ودي جي الآخرين ، أو إذا كان لديك Play Pass ، فكل شيء مجاني. راقب هذه المعاملات الدقيقة بعناية لأنها قد تكلف ، للأسف ، قدرًا كبيرًا من المال. تسهلك اللعبة إلى الأشياء من خلال الإعدادات الصعبة السهلة والمستوى الأدنى قبل أن ترميك إلى مستويات الصعوبة الأخيرة ، والتي تتطلب الكثير من المتطلبات. إنه شعور رائع أن أتقن مسارًا ، وقد أصبحت بالفعل منخرطًا تمامًا في هذه اللعبة التي تسبب الإدمان. جربه لأن الإصدار الأساسي هو 1.99 دولار فقط!

CYTUS II

لقد أتقنت لعبة إيقاع الهاتف المحمول Cytus II حرفتها من خلال طريقة لعب رائعة وإيقاعات مذهلة وسرد مقنع. يحتوي هذا المحتوى على الكثير من المحتوى الإضافي لمواصلة اللعب ، لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى إدمانك الجديد.

تسوق في متجر Google Play.

DEEMO II

إذا كنت قد استمتعت بـ Cytus II ، فلدي بعض الأخبار المثيرة لمشاركتها معك. Deemo II هو تكملة منتظرة منذ فترة طويلة لـ Deemo من Rayark Games من عام 2013. على الرغم من أنه يمكن لعب Deemo II والاستمتاع به بمفرده ، إلا أن مصطلح "تكملة" هنا غامض.

يلعب Deemo ، الشخصية الرئيسية في اللعبة ، دور الشخصية الرئيسية في السرد مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ينضم إليه الشاب المفعم بالحيوية إيكو ، الذي يعمل كرفيق له. أثناء محاولتهما أيضًا حماية عالمهما من المطر الأجوف المروع ، يجب أن يتعاون الاثنان من أجل محاولة كشف لغز المؤلف الغائب.

يعتمد نمو Deemo II ، الذي يتضمن عناصر المغامرة ، على ميزات الإيقاع الممتازة. يبدو تشغيل الرسوم البيانية لتخطي Hollow Rain أولاً أمرًا بسيطًا جدًا ، ولكن احذر - سيختبر Deemo II براعتك إلى أقصى حد.

تطير الملاحظات بالأبيض والأسود المصممة لتشبه مفاتيح البيانو في طريقك من أعلى الشاشة ، ويجب عليك الضغط عليها عندما تصطف بدقة مع سطر الحكم في الأسفل. تحتوي المخططات على ثلاثة مستويات صعوبة: سهل وعادي وصعب (بالإضافة إلى أوضاع إضافية غير قابلة للفتح للخبراء) ، والانتقال من سهل إلى عادي يمثل تحديًا بشكل خاص ، ناهيك عن الانتقال من عادي إلى صعب.

توجد بعض المشكلات الفنية البسيطة هنا وهناك ، ولكن لا يوجد شيء شديد الخطورة بحيث لا يمكن تبريره. قد يبدو التقدم في فتح المخططات الجديدة بطيئًا في بعض الأحيان. لا يحتوي Deemo II أيضًا على إعلانات تجارية وهو مجاني تمامًا. يتم دفع ثمنها فقط من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق لحزم الأغاني الإضافية التي لا يمكن الوصول إليها من خلال القصة. أقترحها بصدق لأي معجب بألعاب الإيقاع لأنها تجربة لا تصدق.

DEEMO II

Deemo II هي لعبة إيقاع صعبة ومسلية للغاية تركز على البيانو. إنه عرض رائع آخر من Rayark Games.

احصل عليه من متجر Google Play.

ROTAENO

وصلت حافة نزيف ألعاب الإيقاع للأجهزة المحمولة ، وهي مؤلمة للغاية. Rotaeno هي لعبة جديدة رائدة في نوع إيقاع الهاتف المحمول الذي يستخدم الجيروسكوب في هاتفك كآلية تحكم أساسية.

ستميل شاشتك بشكل كبير في الوقت المناسب مع الموسيقى وأنت تنقر على الملاحظات ، مما يجعلها في محاذاة دقيقة على الرغم من إيقاع الأغنية المتقلب باستمرار. إنها استراتيجية أصلية تمامًا لم أرها شخصيًا من قبل. على الرغم من أنه قد يبدو غريبًا ، إلا أن استخدام ملحق Wiimote بعجلة القيادة من Mario Kart لتشغيل لعبة إيقاع يبدو رائعًا حقًا.

يبحث Ilot ، بطل اللعبة ، في السماء عن رفيق ضاع منذ زمن طويل في حبكة اللعبة الحماسية. على الرغم من أن السعر الأساسي لهذه اللعبة المتميزة هو 2.99 دولارًا ، إلا أنه يمكنك شراء المزيد من حزم الأغاني كمشتريات داخل التطبيق مقابل الكثير من المال.

حصلت روتاينو على تمريرة لأنها ليست أسوأ طريقة متاحة للمعاملات الدقيقة. حتى أن هناك عددًا قليلاً من المسارات المجانية التي يتم إصدارها كل شهر ليتمكن اللاعبون من تنزيلها ، مما يضمن عدم نفاد المخططات أبدًا في سعيكم للسيطرة على التناوب. تعتبر لعبة Rotaeno بلا شك واحدة من أكثر الألعاب إبداعًا في هذا النوع ، ويجب على أي معجب بألعاب الإيقاع أن ينتبه لها عن كثب.

ROTAENO

اختبر قدراتك مع Rotaeno ، أحدث تقدم في ألعاب الإيقاع.

تسوق في متجر Google Play.

THUMPER: POCKET EDITION

واحدة من أغرب تجارب الألعاب المحمولة هي Thumper: Pocket Edition ، وهي لعبة رائعة تم نقلها إلى Android. إنها لعبة إيقاعية ، أو "عنف الإيقاع" ، كما يشير إليها منشئو المحتوى ، وتتميز بحركة سريعة الإيقاع ومعارك مرهقة بين الرؤساء.

عندما تسرع للأمام وتعتمد على ردود أفعالك ، فإن Thumper أيضًا لديه جوانب من الخوف ، إحساس مستمر بالرهبة الوشيكة. ومع ذلك ، ستنتج Thumper بلا شك أغنية عالية لا مثيل لها بفضل الموسيقى التصويرية الرائعة. إن فرضية Thumper واضحة ومباشرة على الرغم من القطع الثابتة المخيفة وأحيانًا غير المؤلمة: أنت تلعب كحشرة فضائية تحاول إبادة جمجمة عائمة.

يمكنك الاستمتاع بتسعة مستويات مختلفة ، لعبة + وضع جديد يزيد من الصعوبة والسرعة ، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الأصلية المذكورة سابقًا. لقد تم إنفاق 5 دولارات بشكل جيد ، ومعدل الإطارات ثابت وسلس. استخدم مكبرات الصوت في هاتفك أو جهازك اللوحي أو سماعات الرأس السلكية بدلاً من ذلك ، كما نصح المطورون ، لأن سماعات الرأس اللاسلكية تسبب قدرًا كبيرًا من التأخر الصوتي.

THUMPER: POCKET EDITION

افترض دور حشرة فضائية وتقدم بسرعة فائقة. أثناء تواجدك هناك ، استمتع بالتصميم المذهل والموسيقى التصويرية الرائعة واللعب المدمن.

تسوق في متجر Google Play.

أفضل ألعاب تقمص الأدوار.

لا يزال هناك عدد قليل من ألعاب تقمص الأدوار الرائعة التي يمكنك لعبها مباشرة على هاتفك ، على الرغم من حقيقة أن الهاتف المحمول لا يحتوي على نفس المكتبة الشاملة وتاريخ ألعاب تقمص الأدوار مثل أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. بعضها عبارة عن ألعاب مشهورة تم تكييفها لتلائم شاشات اللمس ، في حين أن البعض الآخر يقتصر على هذه التقنية. ليس هناك شك في أن هؤلاء يضيعون الوقت ، لكنهم أيضًا يستحقون العناء.

ANIMA

هناك تجربة شبيهة بـ Diablo II متاحة لمستخدمي Android. لعبة Action RPG hack-and-slash AnimA تذكرنا بـ Diablo من نواحٍ عديدة ، وصولاً إلى الخط. إنه ذو جو خيالي مظلم ، وزاوية الكاميرا التقليدية المتساوية القياس ، والنهب.

لقد بدأت اللعب هذا الأسبوع فقط ، لكنني مدمن بالفعل ؛ قدم دانيال بدر النصيحة ، وقد اتخذت إجراءات على الفور. المعاملات الدقيقة موجودة في هذه اللعبة المجانية ، لكنها لا تبدو تطفلية كما هو الحال في Path of Exile ، ويمكنك التقدم في اللعبة وفقًا لسرعتك الخاصة.

لأنني أعشق ألعاب ARPG ، فإن الرسوم المتحركة مثالية بالنسبة لي. عندما أكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، فإنه يمكّنني من الدخول في هذا الموقف (وبالتالي Grim Dawn). ليس لديك ما تخسره من خلال تجربتها ومعرفة ما إذا كنت تستمتع بها.

ANIMA

AnimA هي تجربة Android ARPG رائعة ، وعلى الرغم من كونها مجانية ، إلا أنها تستلهم بوضوح من سلسلة Diablo. إذا كنت تستمتع بهذا النوع من الألعاب ، فستقضي وقتًا ممتعًا.

احصل عليه من متجر Google Play.

BATTLE CHASERS: NIGHTWAR

واحدة من تجارب RPG المحمولة الأكثر شمولاً التي ستلعبها هي BattleChasers: Nightwar ، وهي لعبة JRPG حائزة على جوائز لا تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ولا تحتوي على محتوى DLC مدفوع للقلق بشأنه.

يبدأ بعالم شامل مليء بالأبراج المحصنة المخفية لاكتشافه ، ورؤساء ملحميون لمواجهة ، ومفاجآت غير متوقعة على طول الطريق. كل شيء عن هذه اللعبة مصقول وكامل.

حتى بالنسبة لمشجع عادي مثلي ، فإن القتال القائم على الأدوار هو متعة حقيقية لأنه متأثر بجميع ألعاب تقمص الأدوار المفضلة التي تتذكرها. هناك مكونات تصنيع متطورة لتحسين أسلحة فريقك ودروعه ومجوهراته السحرية بالإضافة إلى العالم الواسع والكثيف الذي يجب استكشافه. نظرًا لأن هذه اللعبة تستند إلى رواية مصورة تحمل الاسم نفسه ، فقد تم منحنا شخصيات جيدة التكوين وقصة جذابة ، وهو أمر ضروري لألعاب تقمص الأدوار.

تدور أحداث القصة حول فتاة صغيرة تدعى جولي وهي تشرع في البحث عن والدها أراموس المفقود منذ فترة طويلة. إن اختفائه في الخط الرمادي ، جدار ضباب يكاد يكون منيعًا على حدود أمتهم ولم يعد شيء من دخوله ، جعله بطلاً في المجتمع القريب. يجب أن تتعلم `` جولي '' كيفية استخدام القفازات السحرية التي تركتها `` أراموس '' وراءها وهي تنطلق في رحلة ملحمية عبر الخط الرمادي للبحث عن الحقيقة حول مهمة والدها النهائية. يقال إن القفازات تمنح حاملها سلطات هائلة.

إذا كنت تحب BattleChasers أو كنت تبحث فقط عن JRPG جديدة لتلعبها ، فيجب عليك بالتأكيد التحقق من هذه اللعبة.

BATTLE CHASERS: NIGHTWAR

يتخلل تأثير JRPG كل جزء من Battle Chasers: Nightwar ، وهي لعبة تم إنشاؤها خصيصًا لجذب عشاق ألعاب تقمص الأدوار. أفضل جزء هو أنه لا توجد أي معاملات دقيقة على الإطلاق ؛ فقط اشترِ اللعبة وأنت على ما يرام.

تسوق في متجر Google Play.

GENSHIN IMPACT

يبدو أن Genshin Impact يظهر بين عشية وضحاها. مع تطور "animé" ، من الواضح أنه يستعير عناصر من Breath of the Wild. تم إنشاء اللعبة بواسطة الاستوديو الصيني HoYoverse ، وهي بالفعل محبوبة للغاية. أفضل ميزة هي أنه يدعم الحفظ المتقاطع ، مما يسمح لك بمواصلة اللعب من حيث توقفت على هاتفك بعد تركه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحفظ المتقاطع غير مدعوم على PS4.

تحتوي لعبة تقمص الأدوار Genshin Impact على أنظمة حفلات مسلية وقتال عنصري مذهل. لتحقيق أفضل النتائج في المعركة ، يجب عليك التبديل بين الشخصيات بشكل متكرر. العالم المفتوح مذهل ومليء بالأنشطة والموارد والمخلوقات التي يجب هزيمتها.

إن تسويق Genshin Impact ، في رأيي ، هو أسوأ عيوبها. لتشجيعك على إنفاق المزيد من الأموال على المزيد من الشخصيات والأسلحة الجديدة والعناصر الأخرى ، فإنه يستخدم ميكانيكا gacha. ومع ذلك ، أفهم أن هناك الكثير من الأموال التي يمكن ربحها من الألعاب الشهيرة.

بطبيعة الحال ، لديك الكثير من الفرص لرفع مستوى الإحصائيات الخاصة بك. في الوقت الحالي ، هذه اللعبة ضخمة ، وقد بدأت للتو في خدش سطحها. جربه وشاهد ما تعتقده على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أو PlayStation. لقد اندهشت.

GENSHIN IMPACT

خذ العالم في لعبة تقمص الأدوار الرائعة هذه. استمتع بالتصاميم الرائعة للشخصية ، والتوفير المتبادل بين الكمبيوتر الشخصي والجوال ، والصور الرائعة.

احصل عليه من متجر Google Play.

STAR WARS: KNIGHTS OF THE OLD REPUBLIC

نظرًا لوجود العديد من ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية للاختيار من بينها ، كان من الصعب بالنسبة لي اختيار واحدة فقط لقائمتي. في النهاية ، قررت استخدام فرسان الجمهورية القديمة ، أو KOTOR ، لهذه القائمة. أولاً ، إذا كنت تحب عالم Star Wars ، فهذه اللعبة تستحق اللعب. Star Wars هي ملكية مشهورة جدًا. تم إنشاء الحكاية الملحمية KOTOR بواسطة BioWare عندما كانت في أفضل حالاتها.

لن أذهب إلى أبعد من ذلك من القلق بشأن المفسدين المحتملين. أجد صعوبة في عدم الموافقة على أن KOTOR هي واحدة من أعظم ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق. حصلت KOTOR على إيجار جديد للحياة على الهاتف المحمول بسبب الأشخاص في Aspyr ، وحتى إذا كان هناك حاجز دخول حاد ، فإن الأمر يستحق ذلك تمامًا. هاتان اللعبتان هما بلا شك أفضل ألعاب فيديو حرب النجوم التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، سواء من حيث الحبكة أو طريقة اللعب.

هناك توافق مع لوحة الألعاب ، وواجهة مستخدم جديدة مصممة خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس ، والإنجازات. لقد لعبت هذه اللعبة لسنوات ، ولم أجد أي أخطاء. إنه ميناء رائع. اعمل لنفسك معروفًا واطلع على KOTOR إذا كنت تستمتع بـ Star Wars.

STAR WARS: KNIGHTS OF THE OLD REPUBLIC

KOTOR هي لعبة رائعة تم إعادة تصميمها للجوال ، وهي لعبة تقمص أدوار كلاسيكية تعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. الأسعار معقولة حقًا للقصة الرائعة واللعب من الدرجة الأولى الذي تحصل عليه.

تسوق في متجر Google Play.

STAR WARS: KNIGHTS OF THE OLD REPUBLIC II

ثم كان هناك اثنان. Star Wars: Knights of the Old Republic II هو إصدار مفاجئ من فريق Aspyr. هذه واحدة من ألعاب RPG المفضلة لدي ولعبة Star Wars المفضلة لدي. إنها لعبة رائعة ذات حبكة رائعة ، وعمق كبير ، وقتال حرب النجوم الكلاسيكي.

على الرغم من أن هذه اللعبة تبدو وكأنها كانت موجودة منذ فترة ، فإن مقدار الوقت الذي تقضيه في لعبها سيجعلك تنسى الجماليات القديمة. لن تتلقى السيف الضوئي الأول في أي وقت قريبًا ، وستبدأ اللعبة ببطء بينما تتأقلم مع طريقة عملها ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأسلحة (بالإضافة إلى قوى القوة) لتستخدمها ضد أعدائك. اختياراتك لها تأثيرات طويلة المدى ، ويمكنك اختيار متابعة الضوء أو الظلام أو محاولة تحقيق التوازن بين الاثنين.

بشكل عام ، هذه اللعبة كلاسيكية تقدم أيضًا إصدارًا رائعًا من Android. على الرغم من أنه يشبه إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أنه يبدو أكثر ملاءمة للهاتف المحمول. هناك أيضًا خيارات للعناصر المرئية. على الرغم من أن مبلغ 15 دولارًا هو مبلغ كبير بالنسبة إلى لعبة محمولة ، إلا أن عشاق Star Wars يجب أن يلعبوا هذه اللعبة.

STAR WARS: KNIGHTS OF THE OLD REPUBLIC II

أفضل لعبة Star Wars حتى الآن متاحة أخيرًا على نظام Android مع عناصر تحكم وإعدادات وقوائم مصممة للأجهزة المحمولة. جرب ألعاب الهاتف المحمول المذهلة بينما تسترجع حكاية Jedi Exile. هذا عمل فني

تسوق في متجر Google Play.

TOWER OF FANTASY

Tower of Fantasy هو جامع بطل آر بي جي جديد تمامًا يتم تشبيهه في كثير من الأحيان بـ Genshin Impact (ويسخر منه أحيانًا لكونه ليس أكثر من استنساخ Genshin). ما الفرق الأكثر بروزًا بينها وبين جينشين؟ دعم تحكم Android. نظرًا لمدى ضخامة لعبة MMORPG هذه ومدة استمرار جلسات اللعب ، يعد دعم وحدة التحكم أمرًا ضروريًا.

يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة في Tower of Fantasy ثم إطلاق العنان لها في عالم Aida المذهل والمتضارب. أنت وأصدقاؤك عالقون في قلب لغز ينمو ويصعد التوترات بين ورثة عايدة وهيكروس ، الجماعات المتحاربة التي تشكل عايدة.

ستحتاج إلى السفر في المناظر الطبيعية الشاسعة ، ومحاربة كل من الأعداء الصغار والرؤساء الكبار ، وإلغاء قفل Simulacra القوي - أشكال ومهارات الأبطال التي تم الحفاظ عليها مثل الذكاء الاصطناعي - للتجهيز والاستخدام كما تريد من أجل الخروج منتصرًا من هذه الفوضى.

على الرغم من أن الحجم الهائل لما تطرحه اللعبة عليك في البداية قد يبدو مربكًا بعض الشيء ، كلما تقدمت في الحبكة ، ستحصل على تأرجح في الأشياء بسرعة. يمكن لعب Tower of Fantasy مجانًا وهو مدعوم من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا كنت قد استمتعت بـ Genshin ولكنك مستعد لشيء مختلف ، فمن المحتمل أن يكون الأمر يستحق فرصة لأنه ليس أكثر أنظمة gacha مفترسة.

TOWER OF FANTASY

الجامع البطل في كل منا يحتاج إلى لعبة MMORPG. اكتشف عالم Aida الواسع ، واعثر على أصدقاء أقوياء ، وخطط لمسارك لتحقيق النصر!

احصل عليه من متجر Google Play.

أفضل ألعاب الرماية.

تحب تصوير الأشياء؟ فقط لأجلك ، هذه الفئة. هذه الألعاب مليئة بالحركة والرصاص ، سواء كان ذلك في الانغماس في منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث من أعلى إلى أسفل. ماذا علي أن أقول؟

APEX LEGENDS MOBILE

لا تحصل على أفضل بكثير من Apex Legends Mobile ، سواء كنت تلعب في منظور شخص أول أو شخص ثالث. على الرغم من أن لعبة Battle Royale الخاصة بـ Respawn لم تُترجم تمامًا للجوال ، إلا أنها لا تزال تقدم الكثير من نفس المعجبين بالحركة التي اعتادوا عليها ، لا سيما عند استخدام شخصية Fade ، المخصصة للهاتف المحمول ، للتنقل في المنطقة.

هناك الكثير من المواد التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها ، بما في ذلك خرائط Battle Royale World's Edge و King's Canyon بالإضافة إلى بعض خرائط Team Deathmatch الإضافية. على الرغم من أنها لا تتضمن قائمة Apex Legends بأكملها حتى الآن ، إلا أن الإثني عشر الموجودة هناك تجعلها جولات مسلية.

تعتزم Respawn الاستمرار في دعم Apex Legends Mobile ، ومع بدء الموسم الثاني ، سيكون لدى اللاعبين الكثير ليتطلعوا إليه.

APEX LEGENDS MOBILE

مع أنواع الألعاب الجديدة مثل Team Deathmatch والأساطير المخصصة للجوّال فقط ، يجلب Apex Legends Mobile لعبة battle royale المعروفة إلى الأجهزة المحمولة.

احصل عليه من متجر Google Play.