جوجل كروم التحديث الجديد والكثير من الميزات الإضافية حمّله الآن

تحديث جوجل كروم الجديد يحمل ميزات جديدة إضافية | google chrome new update

جوجل كروم التحديث الجديد والميزات الإضافية
جوجل كروم التحديث الجديد 106

اكتشف المزيد حول الميزات الجديدة في تحديث جوجل كروم Google Chrome ، المتوفرة الآن ، وقم بتنزيلها هنا.

على الرغم من أن قوقل Google تقوم بتحديث متصفحها بانتظام كل أربعة أسابيع ، فإن الإصدار 106 يأتي مع الكثير من الإضافات للكمبيوتر والهواتف الذكية آندرويد Android وآيفون iOS ، بالإضافة إلى 20 تصحيح للعيوب الأمنية الخطيرة.

1. قفل نوافذ التصفح الخفي بالبصمة في أجهزة أندرويد.

قبل أن تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة الجديدة في التحديث الجديد لجوجل كروم ، يجب تمكينها ضمن إعدادات الخصوصية والأمان. يجب عليك إضافتها من chrome://flags/#incognito-reauthentication-for-android . عند استخدام التصفح المتخفي ، تضيف هذه الوظيفة درجة إضافية من الأمان.

2. إضافة ميزة Journeys لسجل التصفّح في الأندرويد.

تمت إضافة هذه الميزة مسبقًا على جوجل كروم للكمبيوتر. تجعل من السهل العودة إلى الصفحات التي تمت زيارتها مسبقًا عن طريق تنظيم الصفحات التي قمت بزيارتها حسب وقت الزيارة ومحتوى الصفحة. إذا لم تعثر على هذه الميزه حتى الآن ، فربما لم تصل بعد إلى هاتفك الذكي ، حيث ذكرت غوغل Google أنها ستبدأ في طرح هذه الميزة تدريجيًا.

3. تسهيل البحث في سجل التصفّح والإشارات المرجعية في الحاسوب.

في نسخة جوجل كروم الجديدة ، يمكنك كتابة @history أو @bookmarks أو @tabs (بدءاً بالـ@) في خانة البحث ، ثم كتابة الكلمة التي تريد البحث عنها.

أولاً عليك تنشيط هذه الميزة chrome://flags/#omnibox-site-search-starter-pack . بعدها يمكنك إجراء بحث على الفور من المحفوظات أو الصفحات التي تم وضع إشارة مرجعية عليها أو فتح النوافذ دون زيارة هذا القسم.

4. ترجمة جزء من الصفحة في نسخة الحاسوب.

متصفح جوجل بنسخه القديمة يمكنه ترجمة صفحات ويب كاملة ، ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى ترجمة كلمة أو جملة واحدة فقط؟

ستظهر ترجمة جوجل Google Translate في نافذة منبثقة بمجرد اختيار النص الذي ترغب في ترجمته في متصفح جوجل كروم التحديث الجديد 106 ، لكن بعد تشغيل هذه الميزة chrome://flags#desktop-partial-translate.

أثناء استخدام هذه الميزة ، قد تواجه بعض الأخطاء حيث يتم اختبارها حاليًا. فهي تحت التعديل.

5. توحيد الإعلانات المنبثقة pop-ups.

لتوحيد الإعلانات المنبثقة ، تعمل جوجل Google على تطوير واجهة برمجة تطبيقات منبثقة ستضيف السمة المنبثقة إلى كود HTML دون استخدام أي JavaScript. لجعل الإعلانات المنبثقة أكثر سهولة في الاستخدام وغير مزعجة للزائر ، من الضروري توحيد متى وكيف يتم إغلاق الإعلان.

6. عرض التاريخ والوقت وغيرها حسب التنسيق المستخدم في منطقتك.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل قوقل على Intl API لعرض التواريخ وفقًا للمعايير الإقليمية (على سبيل المثال ، شهر/يوم/سنة أو يوم/شهر/سنة ، إلخ). سيجد المبرمجون الإجراء أبسط لأنهم يحتاجون فقط إلى إدخال التاريخ مرة واحدة ، وسيتعامل جوجل كروم Google Chrome مع ضبط التنسيق لمطابقة الموقع.

7. نوافذ شاشة القفل في iOS 16.

يمكنك الآن إضافة اختصارات إلى شاشة القفل في أحدث إصدارات iOS و جوجل كروم التحديث الجديد ، بما في ذلك اختصارات لبدء بحث جديد أو تنشيط البحث الصوتي أو تشغيل نافذة تصفح خفي جديدة أو تشغيل لعبة الديناصور. اعلم أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد لا يمكنها استخدام هذه الميزة.

تحميل جوجل كروم التحديث الجديد 106

يجب أن تحاول تحديث إصدار جوجل الجديد الخاص بك. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد حصلت عليه بعد ، فيمكنك الوصول إلى تحميل التحديث الجديد من جوجل كروم برابط مباشر من موقعنا كورس سوفت: لنظام التشغيل iOS أو Windows أو Android.