تعديل التغريدات في تويتر بعد نشرها | وداعاً للأخطاء الإملائية في Twitter

تويتر يضيف خاصية تعديل التغريدات بعد نشرها وتصحيح أخطاء twitter الإملائية

تعديل التغريدات Edit tweets
تعديل التغريدات في تويتر

لا للأخطاء الإملائية بعد اليوم! أخيرًا تمت إضافة زر القدرة على تحرير و تعديل التغريدات بعد نشرها على منصة تويتر Twitter.

يبدأ تويتر Twitter في اختبار زر تعديل التغريدات الجديد ، استجابة لشكاوى عديدة من 237 مليون مستخدم للتطبيق. منذ إنشاء تويتر في عام 2006 ، قد يكون هذا هو التحديث الأكثر أهمية لتطبيق الشبكات الاجتماعية.

بدأ بالفعل عدد من موظفي الشركة الذين لديهم حق الوصول لإنشاء تغريدات وتحريرها في استخدام هذا الزر كجزء من عملية الاختبار. عندما يتم تحرير تغريدة ، سيظهر بجانبها تنبيه يوضح التغيير. سيؤدي النقر فوق التنبيه إلى الكشف عن محفوظات التغيير ، مما يسمح للمستخدم بقراءة التغريدة كما كانت قبل التغيير.

تعتزم شركة تويتر البدء في طرح خدمة تعديل التغريدات لمستخدمي Twitter Blue في نهاية سبتمبر عندما أكملت بنجاح مرحلتي التجربة والاختبار الأول. الإصدار المتميز من Twitter ، المعروف باسم Twitter Blue ، وهو اصدار خالي من الإعلانات ويأتي مع عدد من الميزات الإضافية. سيتمكن جميع مستخدمي التطبيق من الوصول إلى أحدث إصدار.

وبحسب ما ورد طلب العديد من الأشخاص ، بمن فيهم Elon Musk ، الذي كان سيشتري التطبيق في وقت سابق من هذا العام ، إدراج هذا الخيار. ومع ذلك ، فقد أصرت الشركة على مدار الـ 16 عامًا الماضية على أن تضمين زر لتعديل تغريدة بعد نشرها يتيح إمكانية تعديل التغريدات بعد نشرها أو إعادة تغريدها.

لهذا السبب ، تعتزم الشركة تقييد توفر زر تعديل التغريدات بـ 30 دقيقة بعد نشر التغريدة ، وبعد ذلك لن يتمكن المستخدم من تعديل التغريدات.

من المثير للاهتمام أن الشركة قامت بتحديث التطبيق بشكل متكرر ، وكان آخرها في عام 2017 عندما ضاعفت الحد الأقصى لعدد الأحرف لتغريدة واحدة من 140 إلى 280. وقدمت وظيفة Fleets في عام 2020 قبل إزالتها في وقت لاحق من ذلك العام. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت الدوائر هذا العام وظيفة تتيح للمستخدمين مشاركة التغريدات مع ما يصل إلى 150 شخصًا آخر.

لذلك ، سيعتمد ما إذا كانت الشركة ستستمر في ميزة تعديل التغريدات في تويتر بعد نشرها على مرحلة التجريب والاختبار قيد التقدم حاليًا.